عرض مشاركة واحدة
  #105  
قديم 12-06-2013, 09:26 PM
 





البآرِت الثآني عشَر ,*




[ نرجع لجولنآر و عبدالعزيز ]
.....: بنتك ؟
إلتفت جولنار و عزيز لمصدر الصوت , إنصدموا لما شآفوا الجد
و كآن الشرار على قولتهم يطلع من عيونه
و بصوت عآلي : قووووووووولي بنتكك ؟؟؟؟؟؟؟؟
جولنآر إنربط لسآنها و مَ تدري آيش تسوي أو تقول !!! , الجد مسك نفسه و قرب لمآريا
مسك يدها و بهدوء سألها : ماما وين ؟
ماريا لفت نظرها لجولنآر , الجد التفت لجولنار كآن شوي و يقطعها بنظرآته
بس إللي شآغل بآله عزيز !! , فَ إلتفت له : عبدالعزيز
عبدالعزيز : نعم جدي !
الجد : آيش تتهاوشون عنده ؟
عبدالعزيز نآظر جولنار و مآريا !!! , أم جولنار جآت قبل الجد يسوي شي
و طبعاً لآن صوت الجد عآلي فَ كل البيت تواجدوا قدآم بيت ام جولنار !!!
الجد بعصبيه : جآآآووبني إللي سمعته صح ؟
عبدالعزيز بهدوء : آيش سمعت ؟
الجد : مآريا تصير بنتك ؟
شهقت حصه و يدها على قلبهَا !! , أما البآقين فَ عيونهم شوي و تطلع من الصدمَه
ام عبدالعزيز تقدمت و بصدمه : آيش تقول يَ يبه ؟
الجد بعصبيه و صوت عآلي : ولدك الززززفت هو إللي سوى بجولنآر كذا !!
ابو مؤيد : يُبه شقاعد تقول ؟ نواف هو اللي سواها !
عبدالعزيز عآرف إنه راح يتصفق بس قرر إنه يقول : لآ يَ خآلي انا اللي سويتها
حصه لا شعوري طآحت ع ركبها و دموعها تنزل !!!
أبو عزيز : عبدالعزيز إنت عارف ايش تقول ؟
كمل وهو قصده ينبه ولده : إللي تقول يَ ولدي إنك انت اللي جبت العار لنا !! سويت العيب مع بنت خالك ؟؟ بنت خخخالك يَ عبدالعزيز
عبدالعزيز مو لاقي جوآب , اما ام جولنار دخلت مآريا و رجعت عشآن تكمل [ تمثيل ]
ام جولنار تبكي : بنتي ظلمتوها و بالأخير يطلع إبنكم اللي سوا كذا إهئ إهئ
ام عبدالعزيز قآمت تضرب عبدالعزيز و تردد : مَ عرفت أربيك يَ الحيوآآآن
عبدالعزيز مَ صدها ولا سوا شي , كآن يتعرض لضربآتها وهو سآكت
جولنآر ودها لو تمسك عمتها عن عبدالعزيز بس مَ لقت إلا إنها تسكت ,
الجد : خلاص يَ هند ووقفي !!
هند مسكها زوجها و قعدت تبكي : ليه يَ عبدالعزيز لييه ؟
حصه لا شعوري تقدمت لجولنار و بدت تبكي و تقول : يَ رررخيصصصه !!! فيه وحده تسوي عملتك مع قريبها ؟؟ إنتي آيييش ؟؟؟ مَ تربيتي ولا عرفت إمك ذي تربيك !
أم جولنار : حححصه لا تغلطي !!! و الغلط من عبدالعزيز مو من بنتي !!!
حصه بنفص حآلتها : لآ الغلط من بنتك عزوز مثله مثل آي شاب يفتتن !!
عبدالعزيز : حصه
حصه نآظرته و الدموع تنزل من عيونهَا ,
عبدالعزيز بهدوء : الغلط مني يَ حصه مو منها , حاولت تتجبني هي بس انا أصريت !!!
الجد بهدوء : زايد
ابو مؤيد : هلا يُبه
الجد : بآكر الصبح تدق على الملّاك
ابو مؤيد : ليه ؟
الجد : البنيه الصغيره لازم تعيش بين أمها و أبوها
حصه شهقت : يتزوجوون ؟؟؟؟؟؟
جولنار بسرعه التفت للجد و بإندفاع : لآآ انا مَ أبيييه !!
الجد بأمر : آآآوووووص , إنتي مَ عاد لك رآي
ام حصه من قهرها قالت : ذي مثل أُمها بس فاضيات يسوون عمآيل و يتزوجون الرجآل !!!
ابو مؤيد بعصبيه : ببببسسس !!!!!!!!!
ام جولنار انغزت منها بس طنشت و قآلت تبي تقهرهم : انا مَ ابي حفيدتي تتعذب !! حَ تعيش عند أبوها و أُمها
الجد حط يده على كتف ام جولنار : آرتاحي يَ ماريا بنتك و عبدالعزيز بيتزوجون ! و بُكرآ الصصبح يملكون مَاله داعي عرس !!!
ام جولنار عورها قلبها إن بنتها بتتزوج كذا !! بس المُهِم إنها زوجتها عزيز !!!!
.
.
.
[ مِن بُكرآ ]
جآء الخبر للكل إن إبتسام مَ تبي إبرآهــــــيم !!!
عبدالله : ليه ؟
إبتسام : جذي مَ أبيه
عبدالله توقع إنها شافتهم : شفتيه ؟
ابتسام : إي
عبدالله : صدمه صح !
ابتسام : جمانه عاااد !! أكثر انسانه م اتوقع منها هالشي
عبدالله : و لآ انا
ابتسام : يلا اساساً انا ابي كويتي مَ ابي سعودي
عبدالله إبتسم : احسن تبقين قريبه من امي
ابتسام : إي =)
[ بمكان ثاني ]
نادية تضم نائله : شفتي كككيف !!!
نائله تضحك : ههههههههههههههههه إي ابراهيم صصار حر !!
نادية : جمانه غريبه مَ جات
نائله اختفت ضحكتها : آحسن
ناديه : هآ
نائله : جمانه وحده مَ تستاهل محبتنا ي نادية
ناديه مستغربه : هآ !! ليه ؟
نائله : بس !!
نادية مو مقتنعه , أكيد فيه سبب !!!
نائله رآحت تغسل وجهها , بنفسها تحمد ربها إن ابراهيم صار مب لاحد , و بنفس الوقت ودها تفهم من جمانه بس كبريائها يمنعها تعتذر و تفهم السآلفه !!!
[ عند جمانه ]
إبتسمت لما عرفت إن ابراهيم خلاص إفففتك من ابتسام
حطت شيتهَا و تلمثت , ركبت السيآره و رآحت للشركة
تحس مآلها خلق لآي شي , بس للأسف تحس وجودها علّه بالبيت !!!!
من سآعتين قاعده لحآلها مَ في لا نادية ولا نائله جوها !!
فَ قررت تروح للشركة , مَ لقت جولنار !!! إستغربت وينها ؟
مَ لقت إلا انها تروح لبيت مآريا ام جولنار و تشوف إن جولنار فيها شي او لا !!
و اللي زآد إستغرابها لما شافت سيآرات العايله بديوانية الجد
دخلت البيت , سمعت صوت ام جولنار : خلاص جولنار
دخلت جمانه : السلام
إنصدمت و هي تشوف جولنار تركض لها و هي تبكي , ضضمتها بقوةة
جمانه : جولنآر شفيك ؟
جولنار : بيزوجوني يَ جمانه
جمانه بسرعه التفتت لام جولنار : آييش ؟
ام جولنار بهدوء : بتملك على عبدالعزيز !!!
جمانه لا شعوري ضحكت و ناظرت جولنار : عععزيز يَ جولنار !!!!!!
جولنار تذكرت شي و بسرعه بعدت عن جمانه و بعصبيه : إنتي علمتيه عن البنت صصصح !!!!!
جمانه : هههههههههههههههههه إإي انا !!!
جولنار : لييييييييييه ؟؟؟
جمانه : أجل اشوف مآريتي تدور باباها و أسكت !
جولنآر مَ كان عندها رد , لآنها عارفه مهما تكلم جمانه اللي برآسها بتسويه =) !!!
جمآنه إبتسم و بقلبها [ ربي يسسعدها :") ]
[ عِند الرجــــــــآل ]
عبدالعزيز مَ يدري يفرح لآن جولنار له , ولا يحزن لان مو ذي الطريقة اللي يبي يتزوج بهَا
يفرَح لآن ربي ربطه مع الإنسانه اللي يحبها , ولآ يحزن بسبب نظرآت أمه له
نظرآت إنكسار , حزن , خيبة , مَ ودها يتزوج ولدها كذا
وحيدها يتزوج هالزيجه !!! كأنه من الشآرع مب ولد الـ....... !!!
دخل الملّاك , مرت السآعه كأنها سسسنه و عزيز يبي كل شي يخلص
مَ يدري ليه يحس بالضيقه و إن شي بيصير :/
مؤيد و الشبآب أبداً مَ توقعوا إنه عزيز اللي سوا هالشي بجولنآر , يحسون انفسهم بحلِم و يبون يصحون منه !
تركي جالس جنب عزيز يحآول يسانده و يحسسه إن عنده أحد هو مب لحآله !
و بقلبه [ و أخيراً يَ عزيز صآر عندك بيبي من جولنآر =) ]
إبتسامته مب قادر يمسكها و بنفس الوقت خآيف من الجد ,
.
سكت الكِل لما شاف نواف يدخل بهدوء !
نواف عقد حواجبه : السلام عليكُم
عزيز و تركي إستغربوا وجوده !!! , الجد : تعآل يَ نواف
نواف جاه : هلا
الجد : أنا و كل اللي بالديوآنية بنعتذر لك على اللي سوينآه لك
نواف : لا مَ سويتوا شي طآل عُمرك
الجد : سمني جدي !!! انا جدك يَ نواف
كمل وهو يحط يده على كتف نواف : و حنا ظلمناك يَ نواف إنت تنقذ بنتنا وحنا نقابلك بالشينه
نواف مَ يدري شيقول فَ سكت , الجد إبتسم و كمل : الليله بتتعشى عندنا إن شاء الله
نواف : والله مشغول يَ جدي
الجد : ترفض طلبي ؟
نواف بطريقته قدر يقنع الجد إن عنده شغل , و رآح خلاص مَ عاد به صله بهالعايله !!!
.
.
.
إبراهيم فتح عيونه بصدمه لما عرف إن مهدي للحين يبي جمانه !!!
[ بلسانه ]
آيش ذا ؟؟ مَ عنده كرامه ؟ ولا برآسه شي ؟
آيش هالأنسان يآربي :/ , أكيد به شي براسه ولا مب معقوله لهدرجة عنيد !!!
مهدي يطالع إبراهيم و مبتسم : شفيك ابراهيم ؟
ابراهيم : ها , ولا شي
مهدي إبتسم و بداخله يحسب ان ابراهيم حزن عشان جمانه !!!
عبدالله : متى ناوي تملج ؟
مهدي : لو بيدي كآن اليوم قبل بآكر , بس شكل العروس مَ تبي اللحين
نايف يناظر مهدي بنص عين , و أنس شوي و يضحك من نايف
آما عبدالله فَ بعالم ثاني , عقله مصصدق اللي شافه بين ابراهيم و جمانه
و أحساسه يقول السآلفه فيها إنَّ !!!
نايف يهمس له : هيه عبيد
عبدالله : همم
نايف : وين رحت ؟
عبدالله : موجود
نايف : آآءءء مَ قلت لك ؟
عبدالله : بشنو ؟
نايف : بكلم خآلتي بخصوص جمانه
عبدالله عقد حواجبه : ليه ؟
نايف : آبيها تكون لي =(
عبدالله تنهد و كمل بهدوء : نآيف اول شي تأكد إذا تبيك ولا لآ !
نايف : هاا !
عبدالله : نايف انا مَ ابي احطمك بس لازم تعرف إذا هي تبيك او لا !!
نايف : و كيف اعرف ؟
عبدالله رفع حاجب : إسأل خواتك !
نايف سكت شوي , قآم : انا رايح لنايله
عبدالله إبتسم : طيب
.
.
.
جُمآنه و ام جولنار إجتمعن و طبعاً لابد من النذآله
فَ بس قآلوا جولنار صآرت حرمة عزيز ,
جمانه تصصارخ : جولنآآآآآآآآآآرررتتتيييييييي
جولنار شوي و تنفجر من الفرحه بس الكبرياء يمنعها فَ سوت نفسها لا مبآليه !
حصة دمعت عينهَا و رآحت لبيتهُم , لما طلعت لقت بوجهها عزيز
حصه : عبدالعزيز
عبدالعزيز التفت بهدوء : هلآ
حصه : مبروك يَ عزيز , تتهنى معها =(
عبدالعزيز إبتسم : يبآرك بك , عقبآلك
حصه : انا غيرك مَ ابي
عبدالعزيز عقد حواجبه وهو منصدم من صرأحتها , و كمل بهدوء : آنا مَ راح اكون !!
حصه : ليه ؟
عبدالعزيز مَ لقى رد و رآح عنهَا ,
حصه دمعت عينهَا و بقلبها [ ليه كذا ؟ هو مَ يحبها انا ادري به :"( ]
[ عند جولنآر ]
سمعت من جدها إن عزيز بيدخل , بالبداية رفضت بس جدها أصر إلا يدخل عزيز و يسلم عليها
جمانه تلمثت و وقفت ع جنب مع [ مآريا ]
دخل عزيز و سلم على جولنآر , مَ كان وده يفك يدها بس هي سحبتها
ام جولنار تشوف الخوف بعيون جولنار !!!
[ بلسان جمانه ]
كنت وآقفه و بيدي مآريا , آشوف الحُب و الحزن بعيون عبدالعزيز
و الألم و الفرح المخبي بعيون جولنآر , إبتسمت لا شعوري بحزن و آنا آردد
جعل ربي يهنيك يَ جولنآر و مَ تعيشي اللي اعيشه =(
غمضت عيونها مشان تمنع الدموع !!!
طلع عزيز و البآقين , !
جمانه مسكت يد ام جولنار : خآلة
ام جولنار : هلا
جمانه : تعآلي معآي لجدكم !
ام جولنار : ليه ؟
جمانه : تعرفين هناك
ام جولنار قآلت للجد يجي , جاء الجد و عرف إنها اخت نواف
الجد : هلا والله ببنيتي هلا
جمانه : هلآ بك
الجد : قبل تتكلمين
جمانه : آيش ؟
الجد : انا بجد بجد آرفع قبعتي إحترام لتربية أهلك لك و لآخوك !!
جمانه إبتسمت ع كلام الجد : تسسلم والله
الجد : انا مَ أجامل , صصدق تربيتكم مَ شفت مثلها , ولا بوه بنت تزوج أخوها صديقتها اللي بايعه نفسها
جمانه : جولنار مَ باعت نفسها
الجد يقاطعها : بس أخوك لو إن مَ فيه خير كآن رفض يتزوجها و قآلك خلي ولد عمها اللي خربها يأخذهاا !
جمانه بحزن : محد كآن يدري إنه عزيز
الجد : مهما يكون , محد يأخذ مسؤوليه زي كذا
جمانه : جولنآر إختي !
الجد : الله جآبك لجولنآر , لولا الله ثم إنتي يَ جمانه كآن اللحين سمعتنا بالأرض !
جمانه : تسسسلملي والله :$
الجد إبتسم : و اللحين دورك شكنتي تبين ؟
جمانه : أبي زواج ككككبير لجولنآر
أم جولنار التفتت لجمانه : زواج ؟
جمانه : جولنآر صصغيره , و مثلها مثل أي بنت تحلم بالزفه و الكوشه و قرآيبها حوآليها !!!
كملت بإندفأع : يكفي زواجها من نواف كآن مثل زواج بنت شآآآرع !!! إحنا لازم نفرح جولنار !
ام جولنار تجمعت بعيونها الدموع : و أنا كمان بدي آشوف بنتي بزفتها و جنبها عريسها !! أبيها تعيش أجمل ليلة بحيآة البنات
الجد إبتسم : والله يَ جمانه مَ منك آثنين !!!
جمانه : انا بنسق عرسها =)
الجد : أجل بروح اقول للكل عشآن يجهزون انفسهم , بعد آسسبوعين العرس
جمانه ضحكت لا شعوري و بسسرعه رآحت لجولنآر
جولنآر بعد مَ عرفت : بس انا مَ ابي
جمانه بعصبية : جووولنارررر !!!!!!!
كملت وهي تجلس جنبها : انا بفرح فيك , امك بتفرح فيك , ابوك بيفرح فيك , جدك و جدتك عمآنك و خوآلك الكككل يَ جولنار وده يفرح فيك
مسكت يدها : ولا تنسين عمتك ام عبدالعزيز ودها تفرح بولدها وحيدها !!! مَ يصير تحرمينها من هالفرحه , والله حرآم =(
جولنار إبتسمت مع دموع : فصصلي وانا ألبس :""")
جمانه ضحكت و ضضضمتها بقوووووووةة !!!
.
.
.
[ بالديوآنية ]
ابو مؤيد إبتسم : عررس ؟
الجد : إي عرس !! اجل بنيتنا مَ نسوي لها عرس ؟
ابو عايض مبتسم و ينآظر مبآرك [ السايق ] : الله يعينك يَ مبارك البنآت بيخلونك رآيح جاي
مبارك : هههههههههه طآل عمرك ذا عرس الغآليه جولنار أكيد بيتزينون
أبو عايض : بعد إسبوعين ها !
الجد : إي بعد اسبوعين
الكل فرح لجولنآر , خوات عزيز صدق مَ يحبون جولنار بس فرحوا لأخوهم و أخيراً بيشوفونه عريس =")
حصه خلآص تحس شوي و تموت من الخنقة
رآحت لغرفتها , قعدت تبكي بقوووة ,
[ بلسانها ]
عزيز ضاع , و حبك ضاع , حلمك ضاع , آممنيتك بهالحيآة ضضآعت يَ حصةة
خلاص عزيز صآر حلال غيرك
بتحضرين عرسه يَ حصصه !!!
تمت تبكي بحرقةة على حظها , بتحضر عرس حبيبها =( !
.
.
.
[ نروح لإستراحة تركي ]
عزيز توه دخل : سلام شبآب
تركي : هلا والله بعريسنآ
نواف : ووو لحقت تركي يَ عزيز v,v
إبراهيم : باقي انا وانت يَ نواف :"(
نواف : إنت كان فيه بس ضيعتها
ابراهيم : أبي حححب انا -.-
نواف : أمحق حب والله
نايف متعكر من الصبح , عزيز : نايف شفيه ؟
ابراهيم : مدري من رجع من البيت وهو مكتم !
تركي : خلوه
كمل وهو يلتفت لعزيز : هآآآ ترآ بنجهز العرس معاك
عزيز : التنسيق على إخت نواف جمانه
نواف : والله و جمين كبرت
نايف : أكيد بتكبر !! تبيها تبقى صغيره عقل مثلك ؟
نواف : خلاص شوي شوي سسيد نايف و انا آآسف يَ حليل جمانه و يَ زززينها أسستانست ؟
نايف صد عنه , ابراهيم إبتسم : شسمه ترآ نبي كروت خآصه لاهالينا
عزيز : كله ع الحريم انا مال امي دخل !!!!
نواف : من عرسه ؟
عزيز : عرس الحريم
سكت الكل لما لاحظوا إن عزيز ماله خلق يتكلم !!!
.
.
.
جمانه رجعت للبيت ع السآعه 11 بالليل !!!
و تلقت محآضره من [ ابوها - امها - نواف !!! ]
ابو نواف : وين كنتي ؟
جمانه : يُبه اليوم ملكة جولنار صديقتي !
ابو نواف : ملكتها ؟؟
جمانه بإندفاع : اي و كانت متوتره و تبكي وانا صديقتها الوحيده وقالت لي ابقة معها =(
ابو نواف : بنت الـ......
جمانه : إي هي
و كملت وهي تمد الكرت !!! : يُبه ذي دعوة خاصه من جدهم لنا عشان نحضر العرس بعد إسبوعين
ام نواف : مَ غيرها اللي تزوجها نواف
جمانه : إي يُمه ولد عمتها يحبها و بيأخذها
نواف إبتسم و بقلبه [ يَ الزفت عزيز توقعت تكون حصه اللي ملكت عليها !!! ]
جمانه : بتحضرون صح ؟
نواف : أكككيد
ام نواف : إي اكيد انتي تنسقينه صح ؟
جمانه إبتسمت : أي انا
رآح الكل ينام , و بقى نواف و جمانه
نواف : حليلها جولنار أخيراً تزوجت
جمانه : يب
نواف : عجبني عبدالعزيز
جمانه : ليه ؟
نواف : مَ فيه احد يتزوج وحده عندها بيبي !
جمانه : اقولك شي ؟
نواف : ايش ؟
جمانه : اللي سوى بجولنار كذا عبدالعزيز
نواف شهق : اححححلفي !!!!!!
جمانه بدأت تقول لنواف القصه كآمله !
نواف منصدم : ططلع هو !!!
جمانه : إييي
نواف إبتسم : والله ززين منه تزوجها
جمانه إبتسمت : اصلاً واضح يحبها بس مَ يبي يعترف
نواف : شعرفك بالحب انتي ؟
جمانه : هههههههههههههههههههههههه كل تبن زين
نواف : طيب نآآآمي نآمي بُكرآ اهل خالتي بيروحون
جمانه : مو بيبقون للعيد ؟
نواف : مدري عنهُم يقولوا بيروحوا بآكر و بالعيد يجون
جمانه : نايمين اللحين ؟
نواف : رآحوا لشقه
جمانه إستغربت : هااا , ليه ؟
نواف : مدري عنهُم والله
جمانه : اهاا
رآحت لغرفتها و نآآآمــــــــــــــت
.
.
.
[ نروح لمكآن رحنآ له من قبل ,* ]
منسدح في الحديقة , غمض عيونه و إبتسم بإرتياح
[ بلسانه ]
آخيراً يَ جولنآر صرتي حلآلي =")
خلاض مَ يصير يأخذك , صرتي حرم المُحآمي عبدالعزيز
قعد يضحك
.......: بسم الله ايش يضحكك ؟
التفت ورى و لقى تركي ,
عزيز : هلا تركي
تركي : آآآه يَ الفله هذي
عزيز إبتسم : إي ققديمة
تركي : حرآم تترمم !
عزيز : ودي اقنع ابوي اجلس هينا
تركي : و انا بتربع عندك إذا تزوجت ترا
عزيز : انت شكلك مب متزوج !
تركي جلس جنبه : والله يَ خوك شكلي مَ راح اتزوج إلين تمل مني و تتركني !
عزيز التفت له بدهشه : مَ تبيها ؟
تركي منزل راسه : لآا
عزيز لف وجه تركي له : ليه ملكت عليها ؟
تركي : يَ خوي ازعجوني ! تزوج تزوج !!!!
عزيز : إإإرفض !! ولا قول اللي تبي
تركي تقوست حواجبها لفوق : اللي أبيها مَ آظن باخذها
عزيز : من ؟
تركي : ميــــرآل !!!!
عزيز عقد حواجبه : اللي بإكسفورد ؟
تركي : تشوف ام ماجد و ام فايز اختها ؟
عزيز : اي اي اعرف عبدالله اعرفه ولد ام ماجد
تركي : أإإي ميرال تصير بنت خالة عبدالله
عزيز : آمما آآآحلف ؟؟؟
تركي : والله العظيم =(
عزيز : طلعت تحب وانا مَ اعرف !
تركي إبتسم بحزن : خلها على الله بس
عزيز مَ يدري آيش يقول , حط يده على كتف تركي و سكت !!!
.
.
.
[ مِن بُكرآ ]
جمانه منصدمه لما عرفت إن خآلتها مشت للجوف !!!!
بإستغراب : ليه مَ سلموا علي ؟
رنيم : عشان مَ يزعجونك كنتي نايمه !!
جمانه : نائله و نادية المفروض يجون
رنيم : مدري عنهم
جمانه مسكت حمني و ضضمته حححيل مَ تدري ليه !!
حمني قعد يبكي , رنيم : ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه ي خخبله اتركي ورعي
جمانه : كيفي بضمه
ازعجها حمني بصيآحه و تركته : أأنقلع ززين
حمني راح عنها و ببسرعه رآح يلعب مع فرح و يوسف و كآدي
رنيم تنآظر جمانه : جمانه
جمانه : هممم
رنيم : وش بتلبسين بعرس جولنار ؟
جمانه : والله مدري :/
رنيم : طيب انا اختار لبسي و لبسك
جمانه : ططيب
ام نواف جات و جلست : آآخخ يَ رجلي
جمانه : شفيهن ؟
ام نواف : أبوك مَ يرتاح إلا اذا تعبني
جمانه : هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه رومآنسيه يَ ماما
رنيم : رومآنسيه مغبره ههههههههههههههههههههههههههه
ام نواف تناظرهن بنص عين : أنقلعن عني بس
جمانه : ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
.
.
.
[ مر إسبوع ]
جمآنه كآنت منشغله بالتنسيق
مَ كانت تدري إن عيآل خالها ابو ماجد قعدوا عشان العرس
آما البآقين فَ راحوا يجهزون انفسهم و بيوم العرس يجون !!
نائله كل يوم ودها تدق بس كبريآئها يمنعها , نآدية تدق على جمانه دقايق و تفصل عشان جمانه مممشغوووله حيل !!!
[ السآعه 4 العصر ]
بالصآلة جمانه تمشي وهي تضحك
في : آآنسه جمانه
جمانه : هلا
في : باللحظه هذي نشغل الاغنية
جمانه : إي لما يطلع الدخآن من المدخل تشغلين الاغنية
في : و بعدها تدخل العروس
........: العروس تطلع من الدخآن اااحلى !!
جمانه و في التفتوا لمصدر الصوت
جمانه بشهقه : مممممميرآآآل ؟؟؟؟؟
ميرال مبتسمه : آآيوا ميرال
جمانه : هلا والله
ميرال : هلا فيج
جمانه عقدت حواجبها : مَ عندك دوام بالكويت ؟
ميرال : آخذت اجازه اسبوع عشان العرس
جمانه : تعرفينهم ؟
ميرال : لآ بس انا اعرف جولنار !!
جمانه إبتسمت : هلا فيييك
ميرال : تسلمين يَ قلبي
كملت وهي تقرب : سآلت عنج حسن و قالي إنج هينآ
جمانه : إي انا انسق العرس
في دق جوالها , لما فصلت : انسه
جمانه : همم
في : عبدالعزيز هينآ
جمانه إبتسمت : دخليه
دخل عبدالعزيز : السلام
جمانه : آهللليييننن
تركي دخل بعده , إنصدم من وجود ميرآل : ميرال ؟
جمانه مبتسمه : انا هينا !!!
تركي : هههههههههههههههههههههههههههههههه آآسسف !!! بس منصدم من وجودها
ميرال : كنت أساعد جمانه بالتنسيق
عبدالعزيز إبتسم لما يشوف نظرآت تركي لميرآل
جمانه عقدت حواجبها : آيش جابك ؟
عبدالعزيز : بشوف آيش ناقص !
جمانه : مآلك شغل !!!
عبدالعزيز : إلا انا العريس لازم ادفع شي :/
جمانه : عمي ابو مؤيد رآفض ! يقول على الشركة !!
عبدالعزيز : آجل انا رايح
جمانه : هههههههههههههههههههه آييوا اننقلع و حسن يوريك كيف تدخل بالزفه
عبدالعزيز إبتسم و رآح
تركي مَ كان وده يروح عن ميرآل بس شيسوي غغغصب !!!
رآحوا , ميرأل للحين تشوف مكآن تركي
جمانه إبتسمت بمكر : ميرآل
ميرال : هلا
جمانه : إلحقيه احسن
ميرال إنتبهت : شنو ؟ منو ألحق !!
جمانه : ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه ولا ششششششي !!!!
ميرال إنحرجت و سكتت ,
جمآنه كملت تنسيق , و كل دقيقة تغلط بحركة !!
.
.
.
[ الجوف ]
إبراهيم رآح لآهله ,
لقى عندهُم عمته ام نايف و بنآتها !!
بقلبه [ غريبه جآيات بنات عمتي ! ]
ضبط نفسه بالمرآيه , رش عطر إبتسم و بقلبه [ حشى كأني عروس !!! ]
دخل سمع الآصوات بالمجلس و عرف أنهم هنآك
إبراهيم : آحححم آحححمم
ام نايف : هلا والله إبراهيم
ام ابراهيم : أدخل و انا امك مَ هنا احد
دخل إبراهيم و بسرعه طلع لما لمح نآدية تلبس العبآية بسرعه
ام نايف : هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه يَ حليلك مستحي
إبراهيم بقلبه [ قسسسم مَ فيهن حيا ]
لما عرف ان الوضع امان دخل
عرف نائله من هيئتها بالجلسه !!!
إبتسم لما سمعها تقول لنادية [ الله ريحة عطره خخورآفيه =( ]
ام نايف : اخبارك ؟
ابراهيم : الحمدلله تمام وإنتي ؟ علومك ؟
ام نايف : الحمدلله مَ علي
كملت : إجلس تقوى من قهوتي
ابراهيم جلس : طيب
ام نايف بمكر : نايله صبي القهوه
و قبل تقوم نائله قآمت نادية وهي كاتمة ضحكتها
إبراهيم بقلبه [ جعععلها للي مانيب قايله ]
اما نائله شوي و تبكي من القهر !!!!
نادية كاتمه ضحكتها : تفضل
ابراهيم يتصنع الابتسامه وهو وده يذبحها : زأد فضلك !!!
نورة جات : لا والله وانا مَ اصب يعني ؟
ام نايف : إنتي خلي صديقتك تصب لك
نوره : ههههههههههههههههههههههه حرآم يَ عمه تكرهينها كذا !
ام نايف : انا اكره البنات اللي يقطعن قعدتهن عشان سوآلف !!!
نوره : خلاص والله مَ تنعاد
ام نايف تمت تشرب قهوتها و هي تناظر نائله بنص عين !!!
و بقلبها [ تحسبين أمك مَ تنتبه ؟؟؟؟ ]
إبراهيم قام : يلآ انا رايح
ام ابراهيم : وين ؟
ابراهيم : ببدل لبسي
ام ابراهيم : طيب
طلع إبراهيم و رآح لغرفته
ام نايف : نائله قومي غسلي الفنجان ذا
نائله آخذت الفنجان و رآحت للمطبخ قآلت للشغاله تغسله
ناظرت الدرج !! و بقلبها [ أصعد ؟ ]
جآها تهور و صعدت وقفها صوت ابراهيم و انس !!
أنس : بترجع بعد بُكرا ؟
ابراهيم : آي
انس بنص عين : مَ تلاحظ انك فجأه مَ صرت تترك الرياض ححتى آربع ايام ؟
ابراهيم : اتوقع وظيفتي فيها ؟
انس : يَ كككذاب دوامك يبدا الاسبوع الجآي و اصلاً هالأسبوع ابو مؤيد أعطى الكل إجازه عشان زواجه بنته !
ابراهيم نآظره بنص عين و فجأه تذكر نائله و قآل : يَ خخخي أأأحبها !!!!
أنس ضحك على إخوه اللي يضعي السالفه : إنت ززفت !
ابراهيم : ليه ؟
انس : تضيع السالفه ؟
ابراهيم : لا بس اقول إني احبها
انس : الله يجمعك ويآها
ابراهيم : تصدق
انس : ايش ؟
ابراهيم : بتقدم لها لما نتجمع عشان عرس عزيز
انس : أأأأحلف
ابراهيم : والله بكلم عمتي واللي فيها فيها !!
نائله حطت يدها على قلبها , و بقلبها [ بيتقدم لها ؟؟ يحبها !! يحب جمانه =( ]
نزلت و غصب طاحت دمعتها !!!
مَ تدري آيش تسوي فَ طآحت على الارض و قعدت تبكي
الشغاله بسرعه جآتها : شفيه ؟؟
ام نايف : بسسم الله شفيك ؟
نائله تبكي و تمسك سآقها , ام ابراهيم : تعورك ؟
نائله مَ ترد !!!! مسكت نوره سآقها و صآحت : آآآآآآآآآآيييييييي
نادية : ييوما ليكون لوي ؟
ام ابراهيم : مدريي روحي نآدي أنس ولا ابراهيم !!
نورة صعدت بسرعه : ااننننس
انس : هاه شفيكم ؟
نوره : نائله طآحت و شكل فيها لوي تعآل نوديها المستشفى
ابراهيم فز : ناائله !!!!!!
بسرعه نزل , و بدون شعور شآلها بين يديه : يلآ للمستشفى
ام نايف و ام ابراهيم ركبوا معه ,
انس : شفيها ؟
نادية تمسك انس : تتكفى انس ودنا وراهم
انس : طيب طيب
ركبوا نورة و انس و نادية ومممشوا ورى إبراهَيم ,


















و عشآن نُهى مَ حكتب إنتهى xD
أحمم توقعآتكُم + آيش بيصير مع نائله و إبراهيم بالمستشفى ؟

قرآة ممتعه


__________________
*,