التكمله :
وبسرعة تركض أون جون وتخمه أون جون : أوبا .
وعيونها شلال و توخر عنه ووبين : أون جون أنتي بخير ؟
وتبدا تضربه ضرب خفيف أون جون : مين إلي قالك تدافع عني هاه ليش اهئ .
و يمسك يدها ويمسح دموعها بيده ووبين : بسك عن هال خرافات تعالي إجلسي .
وتجلس ويجلس على السرير
أون جون : أوبا بسويلك أي طلب تطلبه .
ووبين : يا سلام تناديني أوبا (في نفسه)
ويقعد يفكر وتعد أون جون تطالعه بذيك النظرة إل ي تقل بيسويلها شي ووبين : ليش تطالعيني كيذا ؟!!!!!!
أون جون : ولا شي كمل تفكيرك .
ووبين : تزوجيني .
أون جون : وشو (صدمه قويييه)
ووبين : هذا طلبي .
أون جون : تمزح .
ووبين : لا .
أون جون : امممممم موعد .
ووبين : لا .
أون جون : اطبخ لك .
ووبين : لا .
أون جون : طيب شمعنا ذا الطلب ؟
ووبين : لأنك لو تزوجتني راح تطلعين معي و تطبخيلي .
أون جون : خبيث .(صوت واطي)
ووبين : وش قلتي ؟
أون جون : ولا شي – صبر بروح اكلم .
ووبين : روحي .
وتروح توقف عند الباب وتكلم المؤلفة : هلا .
أون جون : غير طلب ووبين . (معصبه )
المؤلفة : هدي أعصابك.
أون جون : غيري الطلب .
المؤلفة : طيب أذني راحت .
أون جون : الحين . (بصراخ)
وتسكر وتروح عند ووبين بهدوء أون جون : وش طلبك ؟
ووبين : تكونين خادمتي لمدة 100 يوم .
وتقعد تصرخ بداخلها أون جون : لا .
ووبين : بسببك فاتتني أشياء كثير .
أون جون : زي وش ؟
ووبين : زواج عمي أشوف أهلي الرحلة المدرسية ......إلخ .
أون جون : طيب - طيب بسوي طلبك .
ووبين : عندك ورقه وقلم ؟
أون جون : ليه ؟
ووبين : عشان نكتب العقد .
وتعطيه ويكتب العقد ويعطيها توقع و توقع أون جون : شوي بروح وارجع .
وتروح الحمام ويشوف جوالها طالع نصه من الشنطه ويأخذه وبسرعة يسجل الرقم ويرجعه وتطلع أون جون : وش فيك ؟
ووبين : ولا شي .
أون جون : برجع البيت .
ووبين : لا.
أون جون : إلا .
ووبين : أنا رئيسك لازم تسمعين كلامي .
وتبدا تتأفف ووبين : وقفي عدل .
وتوقف عدل ووبين : تعالي و شيليين .
وتجيها صدمه ووبين : رجلي مكسورة بسببك .
أون جون : ياليل ما أطولك تو كنت واقف لحالك .
ووبين : بعد تعاندين كل مره تعاندين بنزيد يوم .
أون جون : طيب فهمت .
وتساعده و تحطه بالكرسي المتحرك ويروحون برا ويدخلون المصعد و المصعد الثاني يطلعون منه أهله .
(في منتزه المستشفى مدري عاد وش يسمونه )
ووبين : يا الجو حلو مره .
وهي ساكتة ووبين : وش فيك ما تتكلمين ؟
أون جون : أبد أتأمل الجو .(مبتسمة مزيفه ودها تصفقه من الحرة)
ووبين : أها .
ويجي الدكتور : ووبين ليش تطلع من الغرفة ؟
ووبين : لا بس أبي أشم شويت هواء .
ويقرب الدكتور : هاذي حبيبتك ؟
أون جون : لا .
ووبين : إيه .
الدكتور : يا حظك .
ويروح و أون جون ماسكه أعصابة بقوه وفجاه تجيه ضربه قوية على راسه ووبين : ي ليش ضربتين ؟
ويلف ويقلى اخته أون جون : شكرا برتي أعصابي شوي .
تايون : يا.......... أنت هينا وإحنا ندور عليك .
ووبين : يا لا تنسين مين أنا.
وتمسكه مع ملابسة تايون : نعم عيد ما سمعت .
(تايون : أخت ووبين الكبرى 25 سنه عندها ولد عمره 8 شهور
و مدرسة أون جون في المدرسة وهي مطلقة )
ووبين : لا أكلم أون جون .
أون جون : أنا بروح .
وتهرب ولا يشوفون حتى غباره .
( في بيت فيكتوريا – غرفتها )
وهي متهنية بنومها وتجيها رفسه أون جون : وجع قومي .(خلاص واصله حدها منه وتبي طلع حرتها مسكينة فيكتوريا )
فيكتوريا : وجع توني نايمه ما صارلي إلا ساعتين .
وتجلس على سريرها معصبه وتخم وسادة فيكتوريا : يا أون جون أنتي بخير ؟
أون جون : كله بسبب .......... ووبين .
فيكتوريا : ليه وش سوالك ؟
أون جون : ولاشي .
فيكتوريا : ولا شي هاه أجل راسك مولع حريقه ليه ؟
أون جون : ووبين أنا اكره كره مره .
وتروح فيكتوريا تدق على جيسيكا : آلو .
فيكتوريا : تعالي لبيتي الحين شكل ووبين مسوي شي حق أون جون ولا هي براضية تعترف .
جيسيكا : الحين جايه .
(بعد 10 د )
جيسيكا : يا أون جون اعترفي .
وهي ساكتة .
(وبعد عناء طويل )
أون جون : طيب لأن ووبين أنقذني من ذيك الحادثة قلت له بنفذلك أي طلب وقال صيري خادمتي لمدة 100 يوم .
جيسيكا : وأنتي وافقتي .
أون جون : في حل ثاني .
فيكتوريا : بدت الأشياء تطور .
وهن فرحانات و أون جون ودها تصفقهم اثنين اتهم أون جون : لا تحاولون ماراح أوقع بحبه أبدا .
فيكتوريا ك نراهن .
أون جون : كل شي عندك برهان .
فيكتوريا : أها .
ويرن جوالها أون جون : هو رقم غريب .
جيسيكا : يمكن ذوليك الخرفان إلي بس يلاحقون . (بيجكم كلام يشبه ذا )
وترد : ألو .
المتصل : سنه تردين ؟
أون جون : نعم مين أنت ؟
المتصل : أهلين حبيبتي .
أون جون : يا ....... سألتك مين أنت؟
المتصل : أنا ووبين .
وبسرعة ترمي الجوال وتحط فوقه وساده وتروح بعيد وتأخذه فيكتوريا : ألو .
ووبين : هلا .
فيكتوريا : مين أنت ؟
ووبين : ووبين – وين أون جون .
وتاشرلها أون جون فيكتوريا : انتحرت .
ووبين : طيب إذا خلصت تجي عندي أبيه سلام .
فيكتوريا : سلام .
وتسكر فيكتوريا : يقولك إذا خلصتي من الانتحار تعالي عندي يبيك بموضوع .
جيسيكا : وش يبي فيك .
أون جون : وش يدريني أنا اهئ أبي أصيح .
فيكتوريا : أنتي الغلطانه .
أون جون: هذا بدال ما توقفين جنبي .
فيكتوريا : محد قالك .
وتروح أون جون .
(في المستشفى )
وتوقف عند باب غرفته وتدق الباب ووبين : ادخلي .
ومشي شوي- شوي أون جون : نعم سيدي .(وهي مبتسمة)
ووبين : مين أمرك انك تروحين ؟
أون جون : لكن عندك أختك .
ووبين : أنا رئيسك .
أون جون : أسفه .
ووبين : أبي اطلع برا المستشفى .
أون جون : إييش .
ووبين : ما سمعتين أبي اطلع برا المستشفى .
أون جون : لازم ترتاح .
ووبين : أنا رئيسك روحي نادي الدكتور .
أون جون : طيب ذليت أمي .
وتروح تجيبه عند الباب أون جون : دكتور ممكن ما تسمح ل ووبين بطلع برا غرفته و المستشفى .
دكتور : ليه .
أون جون : لأني خايفه على صحته .(إلا تبين الفكه)
دكتور : طيب .
ويدخلون ويفحصه الدكتور : سؤال ليش مستعجل على الخروج ؟
ووبين : طفش زهق بس قاعد أناظر جدران .
دكتور : توك صاحي من الغيبوبة قبل كم يوم .
ووبين : أبي أطلع .
دكتور : هذا جزاء حبيبتك إلي تخاف عليك .
وتنصدم أون جون وتطلع برا ووبين : وش قالت بالضبط ؟
دكتور : أولا قالت خل وبين بالمستشفى وبعدين قلت ليش قالت لأني خايفه على صحته وبس .
ووبين : والله . (وهو طاير من الفرح)
دكتور : يعني بتقعد بالمستشفى ؟
ووبين : لا – اخلص علي أبي أطلع .
دكتور : طيب لا تحن .
ويوقع على ورقة الخروج ويطلع (ويمشي على عكازان عشان رجله مكسورة ) وكانت أون جون برا : أوف منك ما تسمع الكلام أبدا .
ووبين : ما اقدر اخلي حبيبتي تستنا .
أون جون : يا أنا خادمتك و لا حبيبتك .
ووبين : الاثنين .
أون جون : كان قلت من البداية حبيبتك .
ووبين : المهم يله نطلع .
(في الحديقة)
كانت فيكتوريا قاعدة لحاله و جين يطالعها من بعيد و يروح عندها
جين : أه فيكتوريا .
فيكتوريا : أهلا جين .
جين : عندي شي بقوله لك .
فيكتوريا : وشو هو ؟
جين : أنا.......
وتجي جيسيكا تخرب الموقف : فيكتوريا . (تنادي من بعيد )
وهي جايه تركض فيكتوريا : جيتي ؟
جيسيكا : السلام عليكم.
جين : وعليكم السلام .
جيسيكا : يله نروح .
فيكتوريا : صبر جين يبي يقول شي .
جين : اااااي كيف حال إصابتك ؟
فيكتوريا : بخير شكرا .
جين : عفوا يله بروح سلام .
(في المستشفى )
كانو أون جون و ووبين رايحين للمصعد بينزلون أون جون : يا أنت قلت لأهلك انك بتطلع من المستشفى ؟
ووبين : مب مهم .
أون جون : كيف مب مهم هذولا اهلك .
ويطلعون برا المستشفى ويلقون تايون برا تستناهم بالسيارة ويركب ووبين ويمسك يد أون جون وبسحبها يعني أدخلي وتدخل وتايون مستغربة : تبين أوصلك لبيتك .
ووبين : لا خلينا نروح بيتنا .
تايون : غريبة . (صوتها واطي)
ويمشون وهو طول الطريق ماسك يدها مب راضي يفك إلين ما وصلوا البيت ودخلوا أون جون : وين اهلكي .
تايون : أنا ووبين نعيش مع بعض أمي و أبوي يعشون بقرية وتوهم رايحين .
أون جون : أها .
تايون : ووبين .
ووبين : نعم .
تايون : روح دق على أمي وأبوي خافيين عليك .
ووبين : طيب .
ويروح يدق وتقرب تايون من أون جون : يا وش فيك ؟
تايون : متى صرتي حبيبة ووبين ؟
وتصرخ أون جون : يا أنا ما حبه ولا راح أحبه فاهمه . (عصبت)
تايون : نشوف بعدين .
ويجي ووبين ويجلس وتجي عنده أون جون : ليش جبتني بيتك ؟
ووبين : أنا جوعان .
أون جون : حمد لله و الشكر روح شوف الثلاجة .
ووبين : روحي اطبخي لي .
أون جون : حاضر وش تبي ؟
ووبين : أممممم أبي إيسباغتي و شوربة بيضاء سلطه .
وتطير عيون أون جون : وش قالولك فاتحه مطعم .
ووبين : شكلنا بنزيد يوم .
أون جون : لا خلاص إن شاء الله بروح اسويلك كل إلي تبي – تبي حلا طال عمرك ؟
ووبين : أممممم (مشكله ما اعرف حلويات كورية ) لا مابي .
وتايون من بعيد فاصله عليهم تراقب من غرفتها وتطلع : ترا بروح اشتري أغراض تبون شي ؟
أون جون : بروح معك .
وتجيب ولدها ويطلعون وهو بالسوق و أون جون بس تتأفف تايون : وش فيك ؟
أون جون : ودي اقتل أخوك .
تايون : ليه؟
أون جون : مغير رافع ضغطي .
تايون : بس هو يحبك . (فضيحة)
أون جون : هاه وش قلتي ؟
تايون : لا ولا شي .(في نفسها زين ما سمعت)
أون جون : لا قولي .
تايون : شوفي هناك مكرونه .
أون جون : هذا إلي كنتي بتقولينه ؟
تايون : إيه .
أون جون : طيب .
وبعدين يدخلون محل تايون وش تبين بذا المحل ؟
أون جون : لو سمحت عندك سم فيران ؟
وتخاف تايون : من جدك ؟
أون جون : أبي واحد قوي مرة .
البائع : حاضر .
تايون : يا أكلمك من صجك .
أون جون : إيه .
وتشتري السم ويطلعون من المحل أون جون : هذا السم لفيكتوريا .
تايون : يمه وش بتسوين بالبنت ؟
أون جون : بعطيها إياه بعد وشو .
(بعد ساعه )
ويرجعون ووبين : حشا كل هذا تشترون شويت أغراض خلاص مت من الجوع .
تايون : الطريق زحمة .
ووبين : جملتك المعتادة .
أون جون : وين المطبخ ؟
تايون : هناك ليه ؟
أون جون : أنا بطبخ .
تايون : أها .
وتروح تبدأ الطبخ وتروح تايون عند ووبين تايون : وش سويت ب أون جون ؟
ووبين : ولا شي بس .
تايون : بس إيش ؟
ووبين : هي قالت بسويلك أي طلب لأني أنقذتها ف طلبت منها تصير خادمتي لمدة 100 يوم .
وتصفقه تايون : أخس يا خطير .
وتقوم تنوم ولدها وتجي رسالة ل أون جون وكان جوالها جنب ووبين ويأخذه ويفتحه ويقرا من جيسيكا : وينك أنتي .
ووبين : أنا مع حبيبي .
جيسيكا : شنو ؟ (صدمه)- مين هو .
ووبين : عزيزي ووبين .
جيسيكا : تمزحين ؟
ووبين : أنا أحبه مره .
ويسكره ويرجعه مكانه .
(وبعد نص ساعه)
تجي أون جون : سيدي العشاء جاهز .
ويقوم أون جون : أبي أروح البيت .
ووبين : كلي.
أون جون : يا .
وبين : كلي .
ويبدون يأكلون ووبين : طبخ لذيذ مره أبيك كل يوم تطبخيلي .
أون جون : طيب .
وهم يأكلون ويمد ووبين يده على وجه أون جون يعني يمسح الأكل إلي على خده وهي مصدومة وبسرعة يحمر وجهها ويبتسم ويحمر زيادة وتطلع تايون من الغرفة : شه الزطيه ذولا نادون طيب .
ووبين : مافي إلي يتأخر بناكل حقه .
ويقوم ووبين تايون: وين رايح.
ووبين : بروح الحمام .
ويروح وتبدا تاكل تايون : يم طبخ جميل مره .
أون جون : شكرا ترا حاطه سم فيران .
وتطالعها تايون أون جون : امزح بالعافية عليك .
وفجاه يجي ولد تايون شوان ومعه دفتر عند أون جون : أهلين شوان وش معك ؟
وتاخذ الدفتر مكتوب على الغلاف My Love وقلب يوم جت تفتحه سحبة منها ووبين وكان زي الخايف ووبين : روحي بيتك .
أون جون : ليش وش فيه الدفتر؟
ووبين : ما فيه شي .
وهاذيك تاكل ولا معطتهم وجه ووبين روحي بيتك .
أون جون : طيب .
وتاخذ شنطتها وتروح وترجع البيت.
وتبي تنام موب عارفه كل شوي مفكره بالدفتر أون جون : أنا وش دخلني ياربيه غصب اعرف وش فيه .
وبس تتقلب .
(اليوم الثاني في المدرسة بداية الدوام )
وتتصل على بنت خالتها أون جون : موشي - موشي موريتا تشان (من زمان على الياباني).
موريتا : موشي - موشي .
أون جون : كنت بسالك عادي تعطيني لعبة الشر المقيم الجزء 6؟
موريتا : يا أنتي ما عندك دوام ؟
أون جون : لسه ما بدت الحصة يله بليز .
موريتا : لا بسكر .
وتسكر أون جون : يا لا تسكرين وجهي .
وتجي من وراها جيسيكا وماسكها جوالها على ذيك المحادثة وتنصدم أون جون : متى قلت ذا الكلام ؟
جيسيكا : أمس .
أون جون : مستحيل فيه احد كاتبه .
جيسيكا : إل متى كنتي بتخبين ؟
أون جون : أنا ما أحبه .
وتتصل على ووبين : أهلا ب حبيبتي .
أون جون : يا مين سمحلك تمسك جوالي هاه و ليش تكتب حق جيسيكا أني حبيبتك . (معصبة حياتها كلها تعصيب )
ووبين : أنتي بتمثيلن انك حبيبتي فهمتي . (طبعا في البيت مريح الأخ )
أون جون : ا......
ووبين : ولا كلام فاهمه .
ويسكر أون جون : يا ذا ال...........
ويرن الجرس وتبدا الحصة .
(بعد أسبوع )
يدق ووبين على أون جون : نعم .
ووبين : أنا وش قلتلك ؟
أون جون : أهلين حبيبي .
ووبين : إيه كيذا المهم ابكي اليوم نطلع نتمشى.
أون جون : طيب .
الساعه 8:00 مساء:
كانت أون جون و ووبين يتمشون في زي الحارة المظلمة راجعين للبيت فجاه يشفون شخصين قدامهم الأول: شوف هذولا الاثنين إلي ضربوا رئيسنا .
ويخافون ويحاولون يهربون (أون جون و ووبين ) ويلحقونهم واحد مسك أون جون و واحد مسك ووبين وطاح فيه جلد إلين ما قال آمين أون جون : ووبين – ووبين .(وهي تصيح وتصرخ )
وهو ما يقدر يتحرك ويغمى عليه ويأخذون أون جون ويودونها عند رئيسهم (في المقر):
أخذوها وربطوها و يجي الرئيس : تحسبينك هربتي مني ها .
ويمسك وجهها و تعض يده وبعدها يصفقها كف وجهها مليان دموع وفجاه يجي احد يكسر الباب : ايها ......... خلها لحالها تفهم .
الرئيس : مين أنت؟
الشخص : كريس و أنا إلي بخلي وجهك يصير أقبح .
الرئيس : وش تسون امسكوه .
كان مع كريس ناس : روحوا علموهم الدرس .
ويبدأ القتال و يمشي كريس بكل هدوء عند الرئيس ويطلع سكين كريس : يمه خوفتني . (يتهزا)
ويقاتله ويأخذ منه السكين بكل سهوله ويطحه بالأرض كريس : اسمعني زين خذ الدجاج إلي معك ولا توريني وجهك خلني أشوف تقرب واحد من أصدقاء فاهم.
ويهرب الرئيس و إلي معه ويروح كريس يفك الحبل حق أون جون : يا كيف عرفت مكان ؟
كريس : شفتهم وهم يضربون ووبين و يأخذونك .
(تراه حق عصابات و راعي مشاكل ) أون جون : وين ووبين ؟
كريس : في المستشفى .
وتركض بسرعة للباب وكريس يناديها : تعالي يالخبله وش لون بتروحيله ؟
أون جون : ممكن توصلني .
وتركب معه بالدراجة ويروحون المستشفى وتركض صاروخ عند الاستقبال بعدين عن غرفة ووبين وتدخل شوي-شوي بدون ما تطلع صوت و كان لاف وجهه الجهة الثاني وحاط سماعات والحزن و الخوف و القلق على وجهه و تقرب من وجهه تبي تعطيه قبله على خده وفجاه يلف وجهه عليها (ما يحتاج )
وكلهم وجيهم ححمممرررررررررررووووووووووو. |