عرض مشاركة واحدة
  #294  
قديم 12-14-2013, 02:45 PM
 
سافرت وعيوني على الهاتف تنام
ويفز قلبي كل ما الهاتف يرن ..
ماسمعت صوتك ياحبيبي من أيام
والقلب للغالي مشتاق ويحنّ ..

في القلب خوف وهم وأشواق وآوهام
أرجوك طمنّي ترى خافقي جنّ ..
مدري لمن أشكي عذابي والالآم
بالله قلّي أشكي غيابك لمن ..

خدي غدى صفحه ودمعاتي أقلام
والليل بدموعي يغنيّك ويوّن ..
يامسافر بقلبي وروحي والأنسآم
أرجع ترى من حبك لشوفتك عنّ..

في القلب خوف وهم وأشواق وآوهام
أرجوك طمنّي ترى خافقي جنّ ..
مدري لمن أشكي عذابي والالآم
بالله قلّي أشكي غيابك لمن ..

كل يوم عندي كأنها في غيبتك عام
والهم كأنه ليل في خافقي جنّ..
قصة ولـّه في عيون ماتقدر تنآم
تتمنّى صوتك كل ما الهاتف يرن ..

في القلب خوف وهم وأشواق وآوهام
أرجوك طمنّي ترى خافقي جنّ ..
مدري لمن أشكي عذابي والالآم
بالله قلّي أشكي غيابك لمن ..


استمتعوا بالقراءة..
البارت الخامس والعشرون
صلاح: يا عمي انا طالب القرب منكم ببنتك شهد.
أبو عبدالعزيز ابتسم: وهذي الساعة المباركة وانا موافق بس تعرف لازم ناخذ رأي البنت.
صلاح يرد له الابتسامة: من حقها عمي.
وكملوا سوالف لا نهاية لها......
--------------------------------------------------------------:اهئ اهئ لا لا ما يصير ايش هذا اهئ اهئ.
لو يوم احد في وحدتك نادى عليك
ثم التفت وشفت ما حولك أحد
هذا أنا من كثر ما فكرت فيك
ناديت لك
والكل منا في بلد
يكفي .. إلى هنا وما أقدر
اوله عليك أكثر
من الوله كني
.. طفل نسى يكبر !
يحبك بإحساس .. يكفي قلوب الناس
!
من علمك صوت المطر كيف احتريك
ولا المطر ما جاب لي
طاري ابد
كم قلت لك في غيبتك وش كثر ابيك
اشتقت لك تقول لي وانا بعد
عود
للموعد اللي زل .. لك في عيوني ظل
مشتاقه عيوني والشوق ماله حل
ما ظل فيه
اشواق .. انا اخر العشاق
8
8
نغمة الجوال
ردت بصوت باكي: الو اهئ اهئ
.......... بخوف: شهود وش فيك.
شهد زادت بكاها: اهئ اهئ اهئ سويره الحقي علي اهئ اهئ اهئ.
ساره خافت وصرخت: شهد انا جايتك الحين سلام.
وسكرت الجوال وراحت استأذنت من أمها وركبت مع السواق.
--------------------------------------------------------------... دقايق وهي واصلة قدام فله أبو عبدالعزيز نزلت بسرعه من السياره وقالت للسواق يروح ودقت الجرس وفتحت لها الشغالة: يس مدام سارة.
سارة بعجلة وهي تفك لثمتها وحجابها: وين شهد.
ايرو (الشغالة): فوق في غرفة حق هيه.
سارة وهي تفصخ العباية: طيب طيب روحي.
راحت ايرو وساره طيران على غرفة شهد وكانت سريعة لدرجة ان ما حست ان في احد شافها او بالاصح لمحها.

ما حست الا بأحد مدرعم عليها رفعت راسها وشافتها ساره على طول وبدون تردد ارتمت بحضنها وساره قعدت تمسح على شعرها وبعد ما هدت قالت ساره بهدوء: يلا شهود قولي وش فيك انا اسمعك.
شهد وفيها الصيحة: بدر يا ساره بدر.
سارة باستغراب: مين بدر؟.
شهد انفجرت: اهئ اهئ بدر ترك نوف وسافر اهئ اهئ مسكينه نوف الحين ايش بتسوي؟.
ساره وكأنها بدت تفهم: طيب مين بدر؟.
شهد: هذا بطل في الر... .
وما كملت كلمتها لأن ساره دفتها وهي تصرخ: يا حمارة مجيبتني كذا (وتأشر على نفسها) وحالتي حالة علشان الرواية اللي قاعده تقرينها الله ياخذك انتي وبدر الي قاعده تتكلمين عنه.
شهد شافت شكل سارة وما قدرت تمسك نفسها وفقعت ضحك
(ساره كانت محتاسه لما سمعت شهد فجات ببجامتها وكشتها وشحاطة (جزمة – شبشب) الحمام (اكرمكم الله) وشكلها كان تحفه)
شهد وقفت ضحك وساره بعد ما روقت جلست جمبها: الزبده وش اسم الروايه؟.
شهد ضحكت: هههههههه تو الناس.
سارة بملل: يلا خلصيني.
شهد: اسمها (غارقات في دوامة الحب) >> انصحكم تقرونها مره كيوت.
ساره: ايوا.
شهد بدت تقول لها قصة الرواية من اول بارت الى اخر بارت وصلت له وبعدين كملوا قراءة باقي البارتات لحد ما خلصوا الرواية
ساره: واو مرا تخقق خصوصا ندى واحمد.
شهد وهي تكش عليها: مالت انا ما يعجبني الا نوف وبدر.
ساره: يا كرهي لشذى وشلتها.
شهد: ايه مره حقيرة.
ساره: المهم كم الساعه.
شهد وهي تشوف ساعتها انصدمت بس ردت ببرود مصطنع: 11 ونص.
سارة انصعقت: يا ويلي تأخرت.
شهد: عادي نامي عندنا بليييز.
سارة: اكيد مستحيل اطلع بروحي بهالليل مع السواق يلا بدق على امي وأقول لها.
وكلمت أمها وقالت لها وكملوا سهرتهم لحد الساعه خمس الفجر بعدين ناموا.
--------------------------------------------------------------عبدالعزيز وهو منسدح على فراشه وما جاه النوم وكان يفكر ( اه يا سارة متى تكونين لي تعبت والله تعبت انا لازم اكلم ابوي أخاف بعدين تروح مني بس اكيد ما راح يرضى بيقول لسا صغير)
ومن كثر التعب في التفكير نام وهو مو حاس بنفسه.
--------------------------------------------------------------
صباح يوم مشرق جديد على ابطال روايتي..
الساعه 11:30
..
عند شهد وساره
صحت شهد وقلبت الدنيا على ساره وما لقتها راحت الحمام وسمعت صوت قالت اكيد هذي ساره انتظرتها لحد ما طلعت وكانت لابسه ( سكيني كحلي وبلوزة بيجية كويلة لنص الفخذ وصندل بيجي وحطت قلوس مشمشي ورفعت شعرها المبلول ذيل حصان ) ( سكيني اسود وتيشيرت ذهبي فيه لماع باللونين الذهبي والأسود مع صندل اسود وفتحت شعرها المبلول على اكتافها وكان مموج وحطت قلوس خوخي )
دخلت شهد بعدها واخذت لها شور عالسريع ولبست ( سكيني اسود وتيشيرت ذهبي فيه لماع باللونين الذهبي والأسود مع صندل اسود وفتحت شعرها المبلول على اكتافها وكان مموج وحطت قلوس خوخي )
مسكوا يدين بعض ونزلوا تحت علشان يفطروا وهم متأكدين ان الأغلبية نايم او طالع.
انتهى البارت.
توقعاتكم
ردة فعل شهد؟
عبدالعزيز وسارة؟
بدرية؟
فهد ودانة الي ما ذكرناهم في هالبارت؟
ارائكم
مع تحياتي..
اختكم: Shahad al-abbad