اعذروني على التاخير
كنت خارجة من عملية واحتجت راحـة
ماكنت ابي اتاخر عليكم كثير
بس هذا الى صار اخليكم مع البارت
قالت بحدة :
- قلت لك رجعـني للبيت .. ضحك بقوة مما خلاها تكرهه
- ومن قال لك راح ارجعـك ( مسك فكهـا بقوة ) راح ارويك مع من تعطيه كف
كانت تحس بالم لكن قالت بتكابر : ههه وراح يجيك عشر غيره .. دزها بقوة على الكرسي
- انا ارويك ي حق *** انا ماخليتك تترجيني ماكون فارس
ريم بضحكة سخريـه : في احلامك حبيبي انت .. قرب وجهه منها بحدة لكن شرد من ملامح وجهها
كان بياضها وعينهـا الرصاصية الى تسحر كل من راهـا ولا شعرها كستنائي الغزير كان يحسها
مثل الملاك الى جنبه .. اوقف شروده صوت ..
..
بغرفـة مها
دانة تبكي : بنـات والله ماقدر اعيش بلا ريم
مها : خلاص ي دانة وقفي بكاء كلنا مانقدر
تولين وهي ماسكة فونها:
- بنات بنات عرفـة مكان ريم .. التمو عليها كلهم
غزل : وين ي بنت عجلي خبرينا
تولين : الى عرفته هي بمكان مافيه ابراج يعني تقريبآ بالبر ومثل ماعرفه انها تقريبآ
بتكون خارج الخبر بشوي
غزل : يب يب خالي هناك يكون كل في الخميس والجمعه والسبت
مها : وش تنتظري يلا اتصلي
ترن ترن ترن
غزل : اهنن بخالي العزيز
- انا ولده عبد العزيز
غزل : طيب طيب شوف فيه بنت وولد برا بسيارتهم
عبد العزيز : مافهمت ؟!.
غزل : لانك ثور .. شوف انت روح برا شوف اذا فيه عما قريب سيارة اما لا
فيها بنت وولد .. طلع عبد العزيز برا
- يب فيه عن بعد 80 خطوة بس مادري اذا بنت وولد او ايش
غزل : طيب انت راقبهـم واحنا بنجيك نص ساعة واحنا قدامك
عبد العزيز بخبث : لكن لازم مقابل
غزل : اي الي ******* اوك اوك باجيب 5000 وبص
عبد العزيز : اوكك .. غزل التفتت للبنات
- عرفنا مكانها .. قامو البنات طيران
..
بمكان غير السعودية بـ دبي
كانت تبكي بقوة وتحس بالم داخلي
ناضرها بانكسار وقلب مكسور
قام لها بهدوء
- حبيبتي يلا قومي
قامت تضربه بصدره بقوة : بعد بعد ايش تبي مني .. انا وحدة عقيم عقيم روح تزوج غيري
كان يسمع هالكلام وكانه سكين على قلبه ..
- مريومة انا مشعل حبيبك .. مهما كنتي راح تكونين وردة حياتي
ضمته بقوة كانها مالقت حنان من قبل ..
نزلت معاه تحت كان الكل ملتم علىى طاولة الطعام
الجدة : هلا بولدي توني اتكلم عنك
مشعل : عساه خير ان شاء الله
الجدة : خير خير .. اليوم بخطب لك نورة بنت خالتك
طاحت ملعقتهـا وقالت بهدوء : عن اذنكم .. فاجائها يده وجلسها
مشعل : بس انا مو موافق ..
الجدة : بس انا ابي اشوف احفادي قبل لااموت
مشعل : يمة انتي تدري احنا بنروح بريطانيا بنعمل عمليه لها ونسبة النجاح ممتازة
ماراح اتزوج وخلاص .. الحمدلله
قام وقامت وراه ركبت الدرجـات الاولى حست بدوخة غريبة
كانت راح تطيح ولكن
..
كان نايم بهدوء على كرسي السيارة
وقفت عشان تفتح الباب لكن هو مسكره من جهته طبت مشان تفتحه
لكن كانت ايده اسرع وبالغلط طاحت بحضنه
- ي حقير افتح الباب .. كان خشمها فوق خشمه ويديه فوق راسها
فارس بضحكة : ومين قال لك بفتحه .. خيسي بمكانك .. ضربته بقوة ومن قوته
ضربت راسها بصدره وانفتح الجاكيت حقه وبان لفاف ملفوف على صدره وبه قطرات دم
ناضرته برعب :
أأآ وش ووش ذا
فارس ابعد الجاكيت ومارد عليها :
ولاشئ حادث بسيط ..فجاءة انفتح الباب وطلع منه ولد ورجال
بنات
مها صرخت :
- ريييييييييييييييم .. وقفت ريم لكن صقع راسها بالباب
ريم : ي عساك بالـ مانيب قايلة .. هاه ي حقيرة توكم تجو
سحبتها مها لكن اوقفها صوت فارس
- انا اوديك لهم بس بشرط ..
غزل : خيـر
فارس : 1- تتزوجيني او اقتل اخوكك راكان
ريم : لا اتزوجك
ستوووووووووووووووووووووووووووب
انتقاد \ اقتراح ؟؟
رايكم بالبارت ؟؟
افضل مقطع ؟؟
ريم بتتزوج فارس ؟؟
رايكم بمشعل ؟؟