عرض مشاركة واحدة
  #65  
قديم 01-03-2014, 12:23 AM
 

البارت العاشر
عند خالد رجع الفندق بعد ما تطمن على عبد العزيز
بدل ملابسه ولبس بجامه عاديه
وجلس على السرير وظل يفكر في شهد : يالله
الحين لما حبيت بعد * نور * أكتشف أنها حبيبة صديقي وأخوي
الله يعين شكلي بقفل قلبي وما بسمح لأحد يدخله
أنسدح وصار يفكر وقلبه يعوره
وبعد دقايق نام من التعب
-------------------------------
عند البندري ركضت لغرفتها ورمت نفسها عالسرير
وهي تصيح يالله ليه أنا حظي كذا
يعني أول مره أجرب أحب وهذي النتيجه
والمشكلة صديقتي اللي تحبه الله يعين
صدق قهر
وضلت تبكي وتبكي وبعد شوي دخلت آيه
تبي تاخذ شي وأنفجعت وهي تشوف صديقتها بذا المنظر
راحت بسرعه لها وجلست ع السرير
ومسحت على راس البندري وهي تقول : وش فيك يقلبي بسم الله عليك ؟
البندري بنوحه : تخيلي ي آيه صديقتي تحب اللي أحبه ي الله
آيه بخوف : من ؟
البندري : شهد تحب هذاك اللي جا لنا يقول أنتبهوا على صديقتكم وهو يحبها وتوها قبل شوي راحت عنده
آيه مو عارفه وش تقول ثنتينهم صديقاتها وكلهم يحبون
نفس الشاب
بدأت تهديها لين نامت وطلعت آيه
الا فجأءه تنقز عليها أسماء
آيه : بسم الله خوفتيني
سحبتها أسماء للغرفه اللي يكونون فيها العنود ورناد وسارة
لما يكونون موجودات
وقالت أسماء : آيه . أنا أحب
بققت أيه عيونها : أنتي بعد ؟
أسماء بأستغراب : ليه من يحب غيري ؟
آيه : شهد والبندري وتخيلي يحبون نفس الـ ولد ؟
أسماء شهقت : حرام
آيه : بس عبد العزيز يحب شهد !
أسماء : بتكون الصدمه كبيرة على البندري
آآيه : توني طالعه من عندها وكانت مره تحزن لازم نكون كلنا معها
أسماء بخبث : بس أنا أعرف وشلون تنسى عبد العزيز !!!$
آيه : وشلون ي حظي
؟؟؟؟؟
أسماء : أسمعي بما أنه البندري وشهد ييحبون عبد العزيز فلازم وحده منهم تحب واحد ثاني عشان تنسا
الأولي !!
آيه بأستهزاء: ومن اللي بتكره اللي تحبه عشان
صديقتها
؟؟؟؟؟
أسماء : تشوفين وطلعت
وبعد شوي رجعت
أسماء : أي صح نسيت أقول لك من أحب ؟
آيه بضحك : ومن تحبين أنتي بعد
لا يكون اللي أخذك من المطعم ذاك اليوم
وغمزت لها
حمر وجه أسماء وتذكرته على طول
جلست عالسرير بنعومه ومسكت خصلات شعرها
وصارت تلعب فيها وقالت بدلع : أنا أحب هاري
آيه ناظرتها بحقد : ي حيوانه كلي طووط هاري لي أنا
مو لك
تحمست أسماء وقالت : نونو ي قلبي لي أنا
المهم آيه مو صح أحنا في أجازة
والمفروض نسافر أكثر من مكان
يعني وش رايك نسافر ؟!
آيه : وين ؟
أسماء : يعني قصدي وش رايك نضرب عصفورين
بحجر واحد يعني في حفلة لــ ..........ز
آيه : اهاااااااا الحين فهمت قصدك !
أسماء : وغير كذا نطلع البندري من كآآبتها شوي
وخصوصا أنها تحب زين وغمزت لآيه
آيه : أوكي أكلم أهلي وأرد لكم خبر
أسماء : أو ك يلا وناظرت الساعه
شافتها 6:30
أسماء : يلا بقوم أتجهز
وراحت للبنات وكلهم قاموا يتجهزون
بقول لكم وصف اللبس وكذا
البندري
فستان اسود بدون اكمام قصير من قدام و من ورا له ذيل طويل كانت مسويه شعرها كيرلي بس مرفوع بطريقه جذابه و كان مكياجها روووعه كانت رسمه عيونها بالأسود و الظل الاسود مع الفضي الروج الاحمر الصارخ
أسماء
فستان بنفسجي فاتح بدون اكمام على قد الجسم و من تحت نافش كأنه ذيل سمكه مسويه تسريحه الرومانيه إالي كأنها عجفه ( جدوله ) و مكاجها خليجي ساحر
آيه
فستان وردي قصير على قد الجسم و نص كم كمه منفوخ مثل سندريلا و كانت مسويه شعرها بف وكيرلي و مكياج لبناني روووعه
شهد
فستان قصير ابيض ياصل للركبه ولبست جزمه بيضاء ملتفة شرائطها على رجلها بشكل أنيق

وسوت شعرها كيرلي مع بف خفيف رسمت عيونهاا بكحل أسود ومكيجهااا خفيف مرا يظهر نعومتهااا وبرأتها الواضحة..

وماسكه بأيدها شنطه بيضاء صغيرره .

وتعطرت من عطرها المفضل
راحوا البنات وشافوا صديقاتهم { رناد ، العنود ، سارة }
رقصوا وأستانسوا و كانوا متأخرين
رجعوا بيت آيه وهم تعبانين
وطبعا طول الوقت كان في شخص يراقب أسماء
{بدر }
رجعوا البنات تقريبا الساعه 2:30
وبدلوا وناموا
-----------------------------------
في الصباح وفي بيت سلطان محمد الـ...........
نزلت مها وشافت أبوها جالس على طاولة الطعام ويفطر
مها : صباح الخير
أبومها : صباح النور
مها بدت تفطر بدون ما تقول ولا كلمه وطلعت فوق
جلست على سريرها وطلعت اللاب توب حقها
وجلست تفتح مواضيعها والأشياء اللي تحبها
بعد شوي دق جوالها بأسم مراد
ردت : هلا
مراد بعجلة : متى أبدأ ؟
مها : قلت لك من قبل اليوم اللي تكون فاضية فيه !
مراد سكر فوجهها
أنقهرت منه لكنها طنشت ورجعت لاب توب حقها وهي تفكر بكرا وش بيصير ؟؟ مع فيصل
---------------------------------
عند البنات قاموا وتسبحوا ونزلوا عند أهل آيه
قبل ما تقوم أسماء التفتت للتقويم وشافت اليوم
24/5/ 14... هـ
وتذكرت بعد بكرا يوم ميلاد صديقتها البندري
لما خلصوا البنات فطورهم
سحبت أسماء آيه وشهد بدون ما تخلي
البندري تحس
وبدأت تقول لهم عن يوم ميلادها
وقرروا يروحون بكرا ويجهزون حق الحفلة
راحت أسماء عند آيه وقالت لها : آيه حبيبتي أنتي وش قالولك أمك وأبوك ؟
آيه :حزري فزري ؟
أسماء أبتسمت : موافقين
آيه : صح عليك المهم في شي كنتي بتقولينه ونسيتيه صح ؟
أسماء : يمه منك وشلون عرفتي ؟
آيه : أخلصي بس وش كنتي بتقولين ؟
أسماء : احم أحم أبي أروح الملاهي
آيه : أوك في الليل نروح كلنا بس مو الحين في الظهر !
أسماء : طيب الحين وش أسوي أنا ؟
آيه : مدري عنك
أسماء : امممم أففف طفشانه !؟.
آيه : mee to
أسماء : خلني أروح أشوف شهد
راحت عندها وقبل ما تدخل سمعت
هلا
أ .. أ لا مقدر
ما يصير عبد العزيز أنا أول جيتك عشانك بالمستشفى لكن الحين لا أسفه
طيب
أوكي باي
دخلت عليها
أسماء بجديه : شهد صحيح أنك تحببينه وهو يحبك لكن ما يصير كذا
تشوفون بعض ومدري وش
شهد أرتبكت : أ طيب طيب خلاص ما بكلمه مره ثانيه
أسماء بضحكه : تحسبيني بزرة عشان أصدق هالكلام
؟؟
شهد : مولازم تصدقين
طلعت أسماء من الغرفة وجلست في السيب وجات مايا
مايا : شو بكي ؟
أسماء بأبتسامه : مافيني شي ي قلبي وضمتها بقوة
وعيونها تدمع
مايا : امبلا شو بكي ؟ وناظرتها بنظرات براءه
أسماء مسحت دموعها وقالت : مدري ي مايا أحس أني تعبانه ومظغوطه من وش مدري
يالله عفوك
طبعا مايا مافهمت شي
أسماء بضحكه : سوري ي أمر
مايا أبتسمت لها
نزلت أسماء الحديقه بعد ما تحجبت وركبت السماعات على أغنيه
^ مين ده اللي نسيك ^ ( ادري قديمه وغبرت بعد بس احبها )
وجلست عالكرسي الهزاز وهي تفكر في بدر
وتتذكر وش سوت وكل ما تتذكر شي يحمر وجهها أكثر
بعد شوي دق جوالها
برقم غريب
ردت أسماء : هلا
..............: أسمعي أخرجي من الفله بتلقين مع الحارس رسالة خذيها وأقريها
وسكر في وجهها
خافت أسماء وما عرفت وش تسوي وبما أنها بكامل حجابها
ولبسها ساتر طلعت
لكن ...






لكن



خلص البارت
أشوفكم في البارت الجاي
توقعاتكم وأرآئكم تهمني !
تحياتي

أي صح الأكشنات اللي قلت انها في هالبارت خليتها ف البارت الجاي