عرض مشاركة واحدة
  #70  
قديم 01-10-2014, 12:40 AM
 
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته
جيت لكم بالبارت ال11
أتمنى يعجبكم وحاولت أطوله قد ما أقدر
يلا نبدأ
صدق من قال الحب يكتب مــن نظـــــرة وحـــــده
**********والدليل حالي بعد ما لحظـــة عينـــــــي وجــــــــــودك

سحرتني مــــن غيــر نفــث ولا تعويذه ولا عقــــده
**********وعطلت عنــــــدي التفكيــــــر الا فـــــــي حــــــدودك

أن غبت عن عيني راح النــــوم منــــي بــــلا رده
**********وأن حطيت ايدك بإيدي تمنيت بقلبـــــــي خلــــــــــودك

حبيبـــــي قلبــــــي معــــك قلــــي متـــى تــــرده
**********ان كان لي غــــــــلا عنـــــدك لاتبطـــــــئ بــــردودك

من كثر شوقي لشوفك نفس الشوق الوله شــــــــده
**********هذا وهو احساس لك اشتاق كيف من عطيته وعـــــودك

تامر علــــــى روحــــه وعينــــه يابعـــــد عمــــــره
**********ولايغلى عليــــك غالــــــي ولـــــو تتغـــــلا يعـــــودك

ولايسمع فيك واشي ومــــــن اغتابـــك يصــــــده
**********ويمدحك في كــــل المجالــــس ويذكر طيبك وجـــودك

وختامها نحمد من جمعنا على حــــب ومــــــوده
**********وياعساك ماتغيب عني ولا أبتعــــد عـــــن حــــــدودك

-----------------------------------------------
عند أسماء طلعت وفجأءه
فجأءه

...
ولا أقول خلوها بعدين
------------------------

اليوم يوم الموعد حق مها وفيصل
مها في نفسها : أحس قلبي يدق وخايفة أكيد بطلع حلوة
راحت أخذت لبسها اللي قبل امس شرته
وكان
مثل هذا تقريبا

وسوت ميك أب ناعم عشان بس تحاول تظظهر انوثتها << صراحه اشك اذا في انوثه
دقت على فيصل
رد : ألو هلا بقلبي
مها بخوف : وينك الحين
فيصل : في مجمع الـ.....
مها : الحمد لله يعني مارح يسويلي شي بأماكن عامة
: أوك خلاص شوي وانا عندك
سكرت ولبست عبايتها ونزلت صادفت في طريقها أبوها
أبو مها : على وين ماشاء الله
مها استغربت : بطلع أنا وصديقتي
ابو مها : وش اسمها
مها : ا .. ا أي اسمها خلود
أبو مها: أشوف دقي عليها !!
مها بارتباك : ليه ؟
أبو مها : بس ابي اتاكد
مها : اوك ونست انه ما عندها احد بهالأسم
دقت على دلال
دلال وهي توها صاحيه : الو نعم خير شتبين
مها : شفيك خلود ليه تتكلمين كذا ؟
دلال : انا دلال والحين مشغولة اكلمك بعدين
وسكرت بوجهها
لفت مها على ابوها وهي خايفة
أبو مها بهدوء : هذا يعني أنه
مها : ا اا
--------------------------------------------ب
ساره تكلم دلال : أنا نفذت اللي علي وخلاص انا بابعد
عن مها ومشاكلها اللي بتودينا ف داهية
دلال : me to
------------------------------------------
عند البندري صحت
وتذكرت اللي صار ف قررت انها تنسى عبد العزيز مو عشان
شهد وبس أنما عشانها هي بعد
راحت عند آيه : هاي
ايه : اهلين
البندري : احس اني طفشانة وودي
أطلع
ايه : أي اسماء قالت بالليل تبي الملاهي
البندري : اوكي هذا بالليل انا الحين اطلع
ايه : اوك انتي روحي البسي وتجهزي وانا بكلم أسماء وشهد
البندري : اوك
وراححت خذت لها شاور سريع ولبست جيقنز و تي شيرت أحمر
وسوت شعرها ذيل حصان اخذت أغراضها وحجابها ونزلت
أما أيه راحت تكلم البنات
طلعت ف غرفة شهد & أسماء
شافت شهد بس ما شافت اسماء قالت يمكن هي تحت
أيه : يلا قومي تجهزي بنطلع البندري طفشانة
شهد مستغربة : وين ؟
آيه : مدري
شهد : هههههههههه طيب حددوا عشان اعرف وش البس
آيه وهي طالعه : البسي اللي تبينه
وطلعت شوي ورجعت : أي صح ما شفتي اسماء؟
شهد : No
آيه : اها اوك !
نزلت وسالت الشغالات ودورت عليها مالقتها
بدأت تخاف وش السالفة
دقت عليها وجوالها مفصول
دوروا عليها في البيت كله مالقوها
يالله يمكن طلعت شوي وبترجع
بس اكيد بتقول لنا
-------------------------------------------------
فتحت عيونها شفت نفسي منسدحه على سرير أستغربت من جابني هنا
حاولت أتذكر اخر شي صار ماقدرت
والمني راسي
شوي وسمعت صوت الباب ينفتح
حاولت اغطي راسي لاني ما كنت محجبة
دخل علي شخص وعليه أبتسامة خبث
بديت أخاف خفت يسوي لي شي
أسماء وهي خايفه بس مو مبينة : خير وش تبي ؟؟
مراد: انا أبيك أنتي ؟
أسماء بغباء : خير وش تبي فيني ولما أستوعبت صرخت بقوة ولفت
لقت جزمتها وأخذتها : أذا ما بتوخر عني ي ويلك
مراد ضحك وقرب منها وهي تبعد لين وصلت للجدار
قرب منها زيادة
حاولت تضربه ما قدرت بدت تصيح
وهي تحاول تقنعه
فجأه
فجأه
فجأه
......
--------------------------------------------------
عند شهد
لبست جينز فاتح سكيني وتي شيرت بنفسجي
ولبست شوزها وتحجبت بحجابها الأبيض أخذت شنطتها وجوالها
وشوي دق جوالها شافت الاسم
^ عبد العزيز ^
ردت : هلا
عبدالعزيز : اهلين .... شخبارك ؟
شهد : بخير الحمد لله انتي كيفك وكيف رجلك ؟؟
عبد العزيز بضحكه : الحمد لله خلاص طلعت من المستشفى
شهد : زين
عبد العزيز : وش تسوين ؟
شهد : تجهزت وشوي وبنطلع * AND YOU
عبد العزيز : طفش ما أسوي شوي وين بتطلعون ؟
شهد : مدري أيه بتودينا مكان !!
عبد العزيز : اها أوك خلاص اجل روحي كملي تجهيزك
شهد : يلا باي
عبد العزيز : مع السلامه
ومحد سكر
شهد : يلا سكر
عبد العزيز : أنتي سكري
شهد : بس انت اللي قلت باي
عبد العزيز : هه يعني افهم من كلامك انك ما تبين تسكرين
أستحت شهد : لا مو كذا يعني
عبد العزيز حس بأحراجها : اوك خلاص يلا باي
وسكر
تنهدت شهد وقالت : آه ي قلبي أنا أحبه ولا أحبه ؟
الزبده خلاص طولت عليهم
ونزلت تشوف آيه
شهد :وين أسماء
لفت عليها آيه وعيونها مليانة دموع : شهد أسماء قالت لك أنها بتطلع ؟؟
شهد باستغراب وخوف : لا ليه ؟
آيه وهي تتنهد : دورت عليها في البيت كله ما لقيتها
شكلها طلعت بس مستحيل تطلع بدون ما تقول لنا
شهد بدت تخاف : طيب دقي عليها
آيه : جوالها مقفل !
شهد : طيب والحل ؟!
آيه : خلينا نتظرساعه ساعتين وأذا ما جت نقول للشرطه
شهد : هههه أوك
آيه بعصبيه : وش اللي يضحك
شهد : أحسك بزر وأنتي تقولين الشرطه
آيه : خفي علينا ي العجوز
شهد وهي طالعه : كلي طوط
وطلعت
آيه جلست وهي على اعصابها ومتوتره وش اللي ممكن يصير في أسماء
جات في بالها فكرة أنه مها مدبره لهم شي
وخرتها من بالها وهي تقول : وش بتسوي يعني ؟؟
بس ما في شي مستبعد من مها
طيب بدق على دلال وان شاء الله تعرف
دورت على رقمها وتذكرت أني مستحته
دورت على رقم ساره
ولقيته
دقيت ... بعد شوي ردت : الو
آيه بارتباك : الو .. ساره .شخبارك ؟
ساره باستغراب : هلا بخير بس من معي ؟
آيه : أنا آيه !
ساره : نعم خير شتبين ؟؟
آيه : أسماء مو موجودة وأظن أنه لمها دخل ف السالفة وأظنك فاهمتني زين !
ساره حبت تنتقم من مها : شوفي مها خلت واحد يخطف أسماء
ويسوي فيها ذاك الشي
آيه شهقت : طيب وين موقعها بالضبط
ساره : في .......................................
آيه : أوك وشكرا
ساره : باي
وسكرت
وراحت قالت لشهد
------------------------------------------
انتهى البارت

توقعاتكم
أنتظروني بالبارت 12