البآرِتّ التآسِعْ عشَر ,* وآقفه قدآم المرآيه و تشوف شكلهَا فستآن آسود ضيق كله , يوصل لنص الفخذ على الجوآنب مفتوح بحيث ينشآف جسمها .. إكمامه طويله و يكون حلقه مفتوح من الكتف ! شعرها ستريت يوصل لأخر ظهرها , و عليها هآمه من الشوآرفسكي بنص شعرهآ نعآلها اكرمكم ربي سبورت كعب , و عليهآ شوآرفسكي ع شكل ورده !!! دخلت نائله و طارت عيونها : خخخبله !!!!!!! جمانه التفتت : هلا نائله : وش هاللبس -.- جمانه ناظرت نفسها : ليه ؟ نائله : ححيل فاصخ >-> جمانه إبتسمت : مب فاصخ ! نائله : لا والله أجل وسطك طألع و تقولي مب فاصخ ؟ جمانه : آآوووه حريم عادي ! نائله كآنت لآبسه فستآن لونه لحمي فآتح ضيق كله طبعاً , لنص فخذهآ و فوقه شيفون طويل .. شعرهَا شآبطته لفوق و خصل منه طآيحه على كتوفها , نعآلها أكرمكم ربي كعب و يكون مربوط إلين نص السآق .. نآدية مثلها بس لونهَ سيلفر .. نائله : المهم يلآ ننزل آبوي بيأخذنا جمانه : آوك لبست عبآيتها و تلثمت .. مَ سكرت عبآيتها من قدآم و صآرت رجولهآ تنشاف نائله صآرت عيونها كذا *-* مسكت العبآيه و سكرتها : منتي صصصاحيه !!!! جمانه ناظرتها ببرود : شفيك انتي ؟ نائله : انتي اللي شفيك ؟ جمانه ركبت : آركبي بس نائله بقلبها [ رجع برودها اللي يييذبح !!! ] ركبت و حرك السيآره ابو نايف .. ابو نايف بإستغراب : شفيك جمانه ؟ جمانه : انا ؟ ابو نايف : من أمس هاديه ومالك حس ! غريبه منك :/ جمانه : هدوء مَ قبل العاصفه :d ابو نايف : ههههههههههههههههههههههه خلي العآصفه تجي بسرعه ! مب لايق عليك الهدوء جمانه إبتسمت , وصلوا للصآله و نزلوا .. لفت نظرها على الصآله و صآرت تشوف تنسيق الجوهره كيف ضآبط كرسي العروس اللون الذهبي مسيطر عليهَ و الشوآرفسكي معطيه منظر فخم .. ناظرت الجوهره بإبتسامه : هلا فيييك بالشركة الجوهره طآرت عيونها : آآآآآآآآححححلفي !! جمانه : والله :$ الجوهره ضضمتها : ونآآآآآآآآآسسسسه =)) جمآنه : تستآهلين والله على هالتنسيق ! الجوهره إبتسمت : قلتي لإبراهيم ؟ جمانه : قبل العرس قايله له -.-" الجوهره : تتوقعين بينفذ الخطه ؟ جمانه : إن شاءالله جات نائله : طلعي عبآيتك هينا جمانه طلعت عبآيتها , الجوهره : -.- شنو لابسه إنتي ؟ جمانه : الله شفيكم على لبسي :/ الجوهره : لآنه جريئ مرررره ! نائله : قلت لها قبلك بس مَ تفهم جمانه طنشتهن و رآحت للبست .. بدأو يحطون الاغاني و طبعاً كل نصها خاصات -_-" الجوهره رآحت للدي جي و قآلت لها تشغل أغاني مب خآصه ! جمآنه دق جوآلها و كآنت جولنار , طلعت برا و بما ان مافي الشارع احد مَ لبست عبآيه !!!! ردت : هلا جولنار : هلا والله آخبارك ؟ جمانه : هلا فيك تمام جولنار بخوف : تعبآنه ؟ جمانه : ليه أتعب ؟ جولنار : عشان العرس =( جمانه : لآ -.-" جولنار : ترا انا اعرفك ! ماتقدري تكذبي عليّ ! جمانه سكتت و بعد ثوآني ردت : إن تضايقت بيرجع حُر ؟ لآ .. إن تضايقت بينمحى أمس ؟ لآ !! خلآص ماله داعي اتضايق =) جولنار : إنتبهي على نفسك =( جمانه : اووك فصلت جولنار , و جمآنه حست بنور يسطع عليها . إلتفتت و كآنت تتوعد بقلبها و تحلف إنها بتلعن خآمس اللي جآي !! و بس طآحت عينها بعينه ضآع كل حكيهَا , ضآع التهديد !!! و تمت تنآظر عيونه .. عبدالله بإبتسامه : لهدرجة انا حلو جمانه غمضت عيونها : كل تبن عبدالله : شنو مطلعج ؟ و ليه مو لابسه العبآيه ؟ جمانه تخصرت : شدخلك انت ؟ و بعدين آيش جايبك ها !!! عبدالله : حسبت عهد جات و بأخذها جمانه عورها قلبها بس تمالكت نفسها : بآقي وقت على مَ تجي عبدالله : يعني اروح ؟ جمانه : آيي روح و بعدين يأخذها اللي جايبها عبدالله رفع حوآجبه : عاد قولي هالحجي لخآلتج !! غصب انا اخذها :/ جمانه ارتاحت لما عرفت انه ماوده ياخذها : يلا طس عبدالله : و إنتي يلا أدخلي جمانه : طيب !! عبدالله : يلا جمانه : انت اول انقلع ! عبدالله : لآ إنتي ادخلي قبلي جمانه صغرت عيونها : رووووووح !!! عبدالله إبتسم : شسوي خققتيني :d جمانه : وووصخ -.-" عبدالله : هههههههههههههههههههههههههه إقري على نفسج عن العين :* رآح عنها , غمضت عيونها بقوةة عشان تمنع دموعهَا و مَ يخرب ميك آبها .. دق جوآلها و كانت نائله ردت : الو نائله : جججمين وينك ؟ جمانه : كنت آكلم برآ نائله : آآدخلي ببسرعه اللحين بتجي عهد -.-" جمانه : آوكك ! فصلت من نائله و آخذت نفس و دخخلت !! . . . [ الريآض ] مجتمعينّ بديوآنية الجد , أنصدموا لما سمعوا حصه تقول [ انا تطلقت ! ] الجده : آيش ؟ حصه : طلبت الطلآق من عبدالعزيز و عطآني ام عايض مسكتها : و ليييه ؟ حصه : يمه انا مَ احبه ! و لا هو يحبني !! شحقه أربط نفسي فيه حسد بجولنار ؟ هو يحححبها و هي تحبه حرام نصير بينهُم !!! ام مؤيد دخلت : حصه بنتك محد بيحطها بعينه زي ولدي مؤيد ! ام عايض ناظرت ام مؤيد : انت معها ؟ ام مؤيد مسكت كتف ام عايض : يَ ام عايض انا عارفه ان ودك تزوجين بنتك عبدالعزيز بس عبدالعزيز ماهو زين لها !! كملت و هي تلف ام عايض لها : لآن بنتك تحب ولدي ! وولدي يحبها ! و عبدالعزيز و جولنار يبون بعض ماهم مفكرين فيها =| ام عايض ناظرت بنتها بنص عين : و إنتي تعشقين من وراي ؟ حصه نزلت عيونها , منيره اللي كانت ساكته من بدآية كلامهم : ي المفعوصه ليييه مَ قلتيلي -.- حصه : عارفتك بتفضحيني ! منيره : من افضحك عنده و عمآتي يدرون ؟ حصه : عند عآيض اخوي ! منيره : آخر مره تخبين عني -.- حصه : طيب >-> .. أنتشر الخبر بالبيت , و اللحين الكل متجمع بديوآنية الجد عزيز : الله ي مؤيد طلعت تحب :d مؤيد : كل تبن عآيض : يَ قلبي عليكم ي عيآل عماني تحبون و تعشقون و بالآخير تأخذون اللي تحبون منيره بنص عين : و انت يعني مَ تحبني =_=" عآيض : لا فديتتس اموت فيتس و بترآبتس بعد حصه : ترا يسلك لك ههههههههههههههههههههههههه مؤيد : ههههههههههههههههههههههه جولنآر كآنت ساكته لانها اول مره تجتمع معهُم ! دآيم كانوا مَ يجتمعون وهي موجوده , بس اللحين تغير كل شي ! تقبلوا إنها تقرب لهم و إن امها مب سآحره ولا أي شي من الكلام اللي يقولونه عنها الجد التفت لجولنار : جولنار شفيك ساكته ؟ جولنار ناظرت الجد : مَ فيني شي =) دخلت مآريا مع جدتها و هي منصدمه ! مَ تعرف من المجلس إلا حصه و مؤيد !!! مؤيد : تعآلي مروي مأريا جاته : مين ذولا ؟ مؤيد قام يعرفها عليهُم , ماريا راحت لجولنار : ماما ليه عندي آربع جدات :| جولنار ناظرت ام عبدالعزيز : الله قال كذا =) جآت بنت عآيض و جلست بحضن ابوها : بابا عطني حلاوه !! ماريا ناظرت جودي [ بنت عايض ] و ناظرت جولنار بحزن : ماما جولنار خآيفه من سؤال بنتها : هلا ماريا بحزن آكثر : بابا متى يرجع ؟ بآبا متى يرجع ؟ جمله ترددت بمسآمع ام عبدالعزيز و هي تفتح عيونها بصدمه و بقلبها [ مَ تدري ان ابوها عبدالعزيز ؟؟ ] عبدالعزيز شاف نظرآت امه و نزل عيونه و بقلبه [ الله يعينك ي عزيز !!! ] صآر المجلس ينآظر جولنار ينتظرون منها جوآب .. جولنار تنهدت و بإبتسامه التفتت لعبدالعزيز : هذآ بابا عبدالعزيز رفع رأسه بصدمه و عيونها تعلقت بعيون جولنار مأريا : هذا خالي جولنار : لا خالك مؤيد و عايض !! هذا بابا :$ ماريا كأنها من زمن تتمنى يكون ابوها عبدالعزيز , بسرعه تركت حضن جولنآر و ركضت لعبدالعزيز إللي بدوره مد يدينه و شآلها بحضنه ام عبدالعزيز إبتسمت برآحه , أم جولنار بقلبها [ آخيراً عرفتي طريق سعآدتك =") ] ماريا تضحك : انت بابا ؟ عبدالعزيز : آيي انا بابا ماريا : خلاص لازم تسويلي مثل خالي عايض و جودي عبدالعزيز : كيف ؟ ماريا : توديني الملاهي و تشيرلي آيسكريم و بطاطات وااااجد بدأت ماريا تعدد الاشياء اللي يسويها عايض لبنته , جولنآر حست قلبها عورها [ كل هذا تبينه يَ ماريتي و انا مَ حسيت فيك =( ] عبدالعزيز قام مع مأريا و رآحوا عشان يحقق لها أمانيها ,, جولنآر لحقته : هههيه انتظروا عبدالعزيز : هلا جولنار بإبتسامه : انا كمان لي رغبات -_- عبدالعزيز طبع بوسه على خدها : كم جوجو عندي ؟ جولنار : وحده مآريا بعصبيه : أأوووف يلا قبل تسكر الملاهي =( جولنار : اعصابك ي سنفوره بلبس عبآيتي و آجيكم ! مآريا بنص حآلتها : يلا خلصيني عبدالعزيز نآظرها : من وين تعلمتي ؟ ماريا إبتسمت : من خآلي عايض لما يهاوش خآلتي منيره عبدالعزيز : ههههههههههههههههه والله إنك دآهيه % آنحلت قصةة مروي .. % . . . [ الكويت ] الاغاني تشتغل لاهل العروس و الحريم وحده ورى الثانيه تبآرك لعهد , كآن فستآن عهد ضيق إلين الخصر ! له فتحه إلين فوق الركبه لونه زيتي غآمق مموج بزيتي فاتح ,, جمانه تهمس لنائله : محلوه عهد -.- نائله : إي والله الحيوانه مدري وش مسويه !! ششوفي جسمها يخقق -_- جمانه تضرب جبهة نائله : يَ غغغبيه هذا من الفستآن شوفي موديله يطلع خصر -.- ولا حسم عهيد مب حلو !!! نائله تمسك جبهتها : انا شيعرفني عاد !!! جآت اغنية كآنوا متفقين إن جمانه ترقص عليها , جمانه بقلبها [ يآآآآربي وين اهرب اللحين -.- ] رنيم : جمين يلآ جمانه إبتسمت بتصنع و دخلت ترقص و بدون شعور حست دمعتها فَ نزلت رآسها و خلت شعرها يغطيها مسويه حركة و هي عشآن تخبي دمعتها !!! الجوهره [ تحسبيني ي جمانه مَ انتبهت لج ولا لحركآتج لما تشوفين عهد !!! ] ناظرت عهد و كملت بقلبها [ غبي عبيد أعمى ولا المفروض انتبه لحبج له -.- ] خلصت آلاغنية و جمانه رجعت , رآحت للحمامات اكرمكم ربي و عدلت الميك آب تبعها سمعت صوت الزفه الاخيره , طلعت و نآظرت عهد لما تقوم و تطلع من الصآله لا شعوري طلعت و شآفت إللي يأخذها , إرتاحت لما شافت اخو عهد موسى بقلبها [ خلاص جمانه إنسسيه ! الرجآل تزوج !! و أكيد انه خاق على عهد -_- ] رجعوا الحريم و بدأو البنآت يشغلون اغاني لهُم ,, جمآنه جلست ع الكرآسي و أخذت لها كوب عصير مآنجو .. جات جنبها نائله : شفيك جالسه لحالك ؟ جمانه : مالي خلق ارقص ! نائله آخذت عصير فروآله : شفتي فاطمة اخت عهد كيف تنآظر فستآنك جمانه : ههههههههههههههه آي شوي و تأكلني xD نائله : والله انا أقرا على نفسي المعوذات منهم نادية جلست و معها عصير فرآوله : احلفي ي كيم كردشيان انتي ! نائله : كلي تبن جمانه : ههههههههههههههههههههههه والله مب من زيننا عشان أقرا على نفسي نائله : إإإففف أدري مو من زيننا بس والله هالمجتمع حتى الفقير يحسدونه !! عيونهم حآره !!! جمانه : طيب طيب بروح أقرا على نفسي -.- نائله : اسستهبلي اسسستهبلي -_- نادية نادتها ميرآل عشان يرقصون , نائله بتردد : جمانه جمآنه : هلا نائله : شفيك تبكين أمس بهستيريه ؟ جمانه ناظرت نائله بإستغراب : مَ تعرفين يعني ؟ نائله : إنتي مو تحبين إبراهيم ؟ جمآنه مَ قدرت تمسك نفسها و انفجرت ضحك : هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه هههههه نائله : آآووووص فضحتينا !! و ليه تضحكين ؟ جمانه : آانا احب ابراهيم ؟ نائله : أي عشان كذا انا رفضته =( جمانه رجعت تضحك : ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه نائله بعصبية : هيهه جمووون لا تحرقين اعصابي ليه تضحكين ؟ ليكون تحبينه صدق =( جمانه مسحت دموعها : لا يَ الخبله مَ احبه و لا هو يحبني ! نائله : آجل ليه بذيك الليله كنتم لحالكم ؟ جمانه : بتعرفين ليه ؟ نائله : آي جمانه : بس مو تبكين -.-" نائله : ليه آبكي ؟ جمانه : آعرفك ام دميعه ددآيركت دموعك تطيح ! نائله : لييييييه =( جمانه : ذا اولها !!! الجوهره نادت جمانه , جمانه : بالبيت اقولك طيب نائله -.- : ططططيب !!!! جمآنه رآحت للجوهره الجوهره : متى نقول لابراهيم ؟ جمانه : إذا رجعنا البيت دايركت قولي له الجوهره إبتسمت : آآآوك =) . . . [ ابراهيم منسدح بالغرفة ] انس دخل : هيييييييييه ابراهيم : و لعععنه !!! انس : تلعنك , شسمه ترا اللحين يجون من الصآله ابراهيم : طيب و المطلوب ؟ انس إبتسم : هيه ورع ترا ادددري بخطتكم ! و انا وظيفتي أقولك لما يقربون ابراهيم بنص عين : من قالك ؟ انس : جمون ابراهيم : لازم تدخل احد ذا الخبله انس : طيب كل تبن و قم يلآ ! ابراهيم : طططيب انس : موسى انا بوقفه بالمكان طيب ابراهيم ابتسم : اوك اوك . . . تركي جآلس جنب فايز و مَ يدري كيف يفآتحه بالموضوع !! ناظر نواف اللي يدري بالموضوع ,* نواف : اقول فايز فايز : هلا نواف : تعرف تركي ؟ فايز ناظر تركي : أكيد اعرفه -.-" نواف : تعرف عبدالعزيز الـ..... صديقنا فايز : اي مَ شفته إلا مره ! مو ع اساس بيحضر عرس عبود نواف : صارلته ظروف و مَ حضر المهم تريك ترا صديقه الروح بالروح ! فايز ناظر تركي بدهشه : اااااااحححلف !! تركي ابتسم : يعني اللحين صارت لي قيمه فايز : ححرام والله من زمان لك قيمه بس تو ادري انك رفيجه الروح بالروح :$ كمل فايز : أقول توسط لي يوظفوني تركي : آوووه انا متوسط لنوآف مقدر اتوسط بإثنين -.-" فايز : يووووه تريييك -.-" لا تصير جذي توسط لي كمل : طيب ابراهيم منو توسط له ؟ تركي : جمانه ! فايز : آآوووه توسطتت عند المديره ! الراس الكبير نواف : أي جمين الخبله تعرف رأعي الحلال جدهم ! فايز : ماشاءالله تركي : فايز فايز : هلآ تركي : بفآتحك بموضوع ! فايز : تفضل تركي : إختك ميرآل >-> فايز كأنه فهم الموضوع : شفيها ؟ نواف طفش منهم : تريك يبي ميرال و يبيك تسألها إذا موافقه يبي يتقدم رسمي و إذا لا يلقط وجهه و ينقلع ! تركي ناظر نواف : أختصرت ! نواف : طفشتوني كأنكم عرسان الواحد يالعلّه يتكلم ==" تركي : كل تبن ناظر فايز ينتظر الرد فايز : تتوسط لي ؟ تركي : هههههههههههه أي أي فايز : بُكرآ بيجيك الرد تركي إبتسم و بقلبه نننفسه يضم لنوآف لآختصاره الكلام !!! . . . جمآنه وقفت بالممر : هيه نويل نائله : هاه جمانه : بالله خليك هينآ بجيب المآي تودينه أمي و انا ابدل نائله بنص عين : طيب روحي و انا اخذه من المطبخ جمانه تورطت معها : لا لا وقفي هينا نائله : طططيب لا تصآرخين ! جمانه ضحكت و رآحت ,, [ بجهه ثآنية ] أنس و موسى توهم جآيين و موسى جآي يأخذ اخته فاطمة وامه من بيتّ ابو ماجد , أنس : خلّك هينآ بقول لخآلتي تنادي أمك واختك موسى : طيب ! رآح انس و بقلبه إبتسامه [ الجوهره إرسلت لإبراهيم [ دورك ] ] نائله وأقفه و طفشت من جمانه لما كآنت بتروح حست بإيد تمسك و تلفها له ! نائله هقت لما شآفت نفسها قبآل إبراهيم بصدمه : شتبي ! ابراهيم : بتوافقين ؟ نائله ياله تتكلم : م..من فيه ؟ ابراهيم : بموسى بتوافقين ؟ نائله رفع ضغطها قربه منها : شششدخلك دفته عنها , بس هو رجع و حبسها بين يديه !! نائله : إإإبعد إبراهيم : أنا دآري انك تحبيني ! و انتي عارفك اني احبك ليه رفضتيني ؟ نائله مَ لقت رد و سكتتّ ابراهيم كمل : تحسبيني احب جمانه ؟ عبآلك اني بتقدم لجمانه ؟ كآنت بتتكلم بس سكتها وهو يقول : إنتظرتي اتقدم لجمآنه طوآل الشهور اللي فآتت ! نائله جمانه مَ قالت لك ليه سوينا كذا بذيك الليله ؟ مَ قالت لك ليه سحبتني ؟ ليه انا بالحديقه حوطتها بيديني ؟ نائله بدون شعور و هي تناظر عيونه : لآ إبراهيم : لآني مَ قدرت ارفض ابتسام و حبيتها ترفضني هي ! جمانه مَ كانت تحبني ولا تتقرب مني !! كآنت تسوي كذا عشان ابتسام ترفضني و اتقدم لك !! مَ كان ودنا احد يعرف بس بالصدفه عبدالله شآفنا و صآر اللي صار نائله دمعت عيونها : جمآنه مَ خانتني !! ابراهيم : لآ كآنت بتجمعني معآك ! و انا سآعدتها عشان مهدي يتركها ! نائله غمضت عيونها و بقلبها [ كيف ظنيت كذا الشهور اللي طافت ؟ =( ] فتحت عيونها و إنصدمت لما شآفت ابراهيم يقرب لها و صآرت شفته على شفتها ! بعد ثوآني بعد عنهَا و لف بجهه ثآنيةة , لفت معه و إنصدمت لما شآفت موسى ينآظرهُم بدهشه !! و لحسن حظهُم مَ دروا عن اللي نآظروهم من فوق و بقلبه يقول [ مَ بغيت تتقدم يَ إبراهيم ] .. إبراهيم ناظر بعيون نائله و إبتسم : رضيتي ولا مَ رضيتي لغيري مَ راح تكونين .. . . . جمآنه تناقز هي و الجوهره و يغنون بالغرفة نادية : بسسسم الله شفيكن ؟ ميرآل منصدمه من إختها : آمممبيه شفيهن ؟ نادية : آنهبلن ! الجوهره صآرت تهز و جمآنه جنبها مسويه يعنها ولد و ترقص معها ! نادية : ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه ي الوووصخات عيييب ميرآل : هههههههههههههههه خلاص إذا انهبلن جذي أسسكتي عنهن :/ دخلت نائله و إنفاسها سريعه مَ درت عن وجود ميرآل و الجوهره جمانه تضحك : هههههههههههههههههههههههههههههههههههههه شفيييك ؟ نائله ضربت جمانه : والله مردوده ي جمانه والله مردووووده جمانه : هيه حتى جوهره مو بس انا ميرال و نادية مثل الاطرش بالزفه مو عارفات شسآلفه نائله غصب بكت و هي تتذكر قرب ابراهيم منها الجوهره ضمتها : ههههههههههههههههههه ناائله خلاص الحمدلله إللي انحلت القصه ! و منتي لغيره ! ميرآل : من له ؟ و شنو قصته ؟ نائله مسكت فمها و هي تناظر جمانه , جمانه شهقت : آآآآآآآآآححححلفيييي نائله غمضت عيونها , جمانه : هههههههههههههههههههههه آووووه شكله اخذ راحته xDDD نادية : مصيرنا نعرف شسآلفتكن الجوهره : ههههههههههههههههههههههههههههههههه نادية : أقول مو ع اساس الليله نرجع للسعوديه ؟ ابتسام دخلت وهي تنشف شعرها : لآ أبوي مَ رضى نادية : ليه ؟ إبتسام : لآن بكرآ عهد و عبدالله بيجون قبل يسآفرون ولازم يكونون عمآتي موجودات نائله تغطت عإساس بتنام , جمانه : وين بيسآفرون ؟ إبتسام إبتسمت و بنذآله : جزر المآلديف ولا جنيف :$ جمانه : ماشاءالله ربي يهنيهم نادية ناظرت جمآنه و هي رآفعه حوآجبها بمعنى [ خخرط !!! ] جآت ام فايز : يلآ بنات مشينآ ! رآحوا ميرال و الجوهره , إبتسام : يلآ انا رآيحه انام جمانه : تصبحين على خير .. و بس طلعت إبتسام , نائله قامت و قعدت فوق جمانه : ي كلبه حيوانه زززقه !!! جمانه : هههههههههههههههههههههه شششششفيك ؟ نائله : أجل متفقين و انا طول الشهور زعلانه ولا تكلمتي =( جمانه : عشآن مره ثانية مَ تشكين دآيركت نائله ضمتها : آآسفه =( جمانه : إنننقلعي لا تضمين نائله : رجعتي جمين اللي نعرفها نادية : إي صح فرفشتك و فصآختك اللي عايشه فيها , رجعتي لجمآنه اللي قبل 10 سنين !! تتذكرينها ؟ جمانه : طيب -.-" نائله : هيه رجعتي للشخصية اللي مَ تعرف عبود =)) جمانه إبتسمت : يمكن قلبي إقتنع و بنسى عبيد =) نادية : إن شاءالله نائله بهدوء : جمآنه جمانه : هلا نائله : وش يعني لك عبدالله اللحين ؟ جمانه ناظرت نائله بهدوء , تذكرت ملامحه و ضحكته و هيئته تذكرت كل شي فيه ! بهدوء نطقت : نصيب الغير .. . . . [ من بُكرآ ] ام نواف بشقة رنيم و تهاوش جمانه : وش اللبس اللي امس ؟ ناظرت رنيم : انا عارفه ان جمانه فاااصخه بس قلتلك تروحين معها على إساس انك عاققله !! طلعتي مثلها !!! جمآنه عيونها لتحت و ماسكه نفسهَا ع الاخر عشان مَ تضحك رنيم : يُمممه تبين الصراحه ؟ ام نواف : إي اقنعيني !!! رنيم : شفتي عهد ؟ شفتي كيف مفصله فستآن غغغصب يزين جسمها ؟ ام نواف : إي ! رنيم : و مع ذا جمانه احلى من جسمها ! كملت وهي رافعه حاجبها الايسر : و أصلاً كل هذا عشآن يندمون على إنهم ضيعوها ! ام نواف : بسس عيب لو شافها احد ! رنيم التفتت لجمانه : شافك عبدالله ؟ جمانه ناظرت أمها و رجعت نظرها لرنيم : إي رنيم إبتسمت : بدون عبايه =)) جمانه : إي -.-" رنيم الابتسامه من إذن لاذن , ام نواف شهقت : ججججعلك للي مااانيب قققايله !!!!!!!!! رنيم : يممممه ترا احسسسن ام نواف : ليه بعد ؟ رنيم : مو لما خالي قال لعبدالله غصب تاخذ عهد سكت صح !! و لما ماجد قال له لو تعاند بتاخذ جمانه بس هو سكت ولا عاند !!! خليه اللحين يندم و يتعلم إن الولد مَ ينغصب و بعد حتى ينبه محمد إنه مَ ينغصب !! ام نواف صغرت عيونها و نآظرت رنيم : والله انك داهيه رنيم إبتسمت : إعععجبك !! ام نواف ناظرت جمانه : آجل قومي البسي عشان اللحين يجون عهد و عبدالله جمانه =.=" : آووك !!! . . . [ بالديوآنية ] ابو موسى : وش ردكم يَ بو نايف ؟ ابو نايف عدل جلسته : والله يَ ابو موسى ولدك ينآسبنا بس البنت مخطوبه لولد عمها ! كل اللي بالديوانيه التفتوا له , ابو موسى : ولد عمها ؟ ابو نايف : إي ابراهيم ! هي مخطوبه له إبراهيم طاحت عينه بعين عبدالله , عبدالله عقد حواجبه و أرسل له [ يالكلب خطبتها ولا قلت لي ؟ ] ابراهيم [ والله مَ خطبت :/ ] عبدالله [ طيب ليه يقول جذي ؟ ] ابراهيم [ علمي علمك ] ابو موسى : ماشاءالله أجل مخطوبات كلهن ! ابو نايف : اي والله اعذرنا ! ابو موسى : لا عادي , آصلاً بكون غبي لو اخطبها وهي لولد عمها ! ابو ابراهيم ناظر إخوه بإستغراب بس سكتّ ! . . . بعد مَ إنتهت العزيمه , بقى ساعه و يمشون عهد و عبدالله !!! [ عند الشباب ] ابو نايف جالس جنب ابراهيم : لا تحسب اني مَ شفتكم أمس ! ابراهيم : متى ؟ ابو نايف : بعد الحفله بالممر ! ابراهيم طارت عيونه و ناظر ابو نايف : ها ابو نايف : إي شايفكم و شايف وش سويت !! انا من زمان ي ابراهيم شايف الحب بعيونك بس انتظرتك تقوم بالخطوه الاولى ! و بما ان حتى بنتي تبيك قلت انا اخطبك عآدي ! عبدالله ضرب كتف ابراهيم : و اخيراً ي برهوووم بتاخذ نويل ابراهيم إبتسم , نايف ضحك : ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه الله مسستحيه ي عروسه نواف : ي خي شوف المعرس الحقيقي جنبك و مَ كأنه معرس ! و انت مستحي كانك عروس بأول يوم لها ! ابراهيم : كلو تبن زين ! إبو ابراهيم جاء : آجل تخطب ولدي ابو نايف : ههههههههههههههههه شسوي فيكم عيتّوا تجون إبو ابراهيم تربع : متى الملكه بس ؟ ابو ماجد دخل و تربع : صصب قهوه ي نواف نواف قام و صبّ القهوه , ابو ماجد لف نظره لابو نايف : متى صج ؟ ابو نايف ناظر إبراهيم : و ليه مَ يكون العرس و الملكه بنفس الوقت ابو ابراهيم : والله ازززين و عشان الصرف هههههههههههههههههههههه ابراهيم حس نفسه عروس مب عريس !!! : انا ماتاخذون رأيي -.-" ابو ابراهيم : كل تبن ابراهيم سكت غصب ! نواف : هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه آآآحسن !!! . . . [ عند الحريم ] نائله إيدها على فمها مو مصدقه اللي ينقآل [ شهر !!! شهر و بتكونين حلآله ؟ ] جمانه ضمتها و بفرحه : ممممممبببرووكككك ننننننووويلتي =)) نادية بكت غصب من فرحتها , نائله مَ قصرت بكت معها و هي تضم جمآنه .. إبتسام : مبروك نائله ! نائله : الله يبآرك فيك حبيبتي ,* % .. و آنحلت قصصصة :") .. % [ عند الأمهات ] ام نواف : مبررروك ي ام نايف و ابراهيم يستآهل نائله و نائله تستآهله ام نايف : الله يبآرك فيك ي وخيتي و عقبآلك جمانه ام نواف : آمين يآرب ! ام ماجد : مبروك ي ام نايف ام نايف : يبآرك فيك .. محمد و انس متربعين عندهم [ لازم ] محمد : بآقي انا -.-" ام نايف تناظر انس : وانت وين لسانك غريبه ! انس يقرب من ام ماجد : عمه ام ماجد : هلا ! انس : شسمه ذا بنت اختك الجوهره ذي مرتبطه ؟ *فيس حده مؤدب* ام ماجد إبتسمت : ليه ؟ ام ابراهيم : هههههههههههههههههههه من أمس مزعجني و قلت أسالها ! ام ماجد : والله السآعه المبآركه انس بقلبها [ الحمدلله :$ ] ام ابراهيم : تتوقعين بتوافق اختك ؟ ام ماجد : هي كان ودها بإبراهيم !! أكيد بتوافق على اخوه محمد ناظر انس و إبتسم % ... آنحححلت قصصصصه =)) .. % . . . [ بيت اهل ابو فايز ] فايز : شقلتي ؟ ميرآل مو مصدقه اللي تسمعه [ تركي خطبني ؟ تركي !! ] من سمعت إسمه و قلبها زادت نبضآته ="$ توقعت إنه تحب عبدالله ! بس إكتشفت ان قلبها يبي تركي وهي ترغم نفسها على عبدالله ! إبتسمت : شقلت له انت ؟ فايز : قلت بسألج ! موافقه ؟ ميرآل سكتت ! أول مره تنحرج :/ الجوهره بنص عين : إي إي موااافقه مَ عليك منها فايز إبتسم : آجل بدق عليه ! رأح فايز , ميرآل ناظرت الجوهره و ضضضمتها الجوهره : تستآهلين فديتج =") % .. إنحلت قصةة .. % . . . [ بعد شهر .. ] صآرت اشياء بهالشهر .. نائله خلصت تجهيزها و خآيفه لقرب العرس ! أنس وافقوا عليه و قآل بعد عرس إبراهيم هو يتزوج ,* عهد و عبدآلله رآحوا لفرنسا لآ مالديف ولا جنيف xD ميرآل تمتّ خطبتها و ملكتهآ ! و طبعاً تنسيق الحفله كآن على الجوهره ! . . . جمآنه بعصبية : إإإإإإإإإإإإفففف وين الفستان ؟ مي : آنننسه مو انا اللي جبته =( جمانه : مين ؟ جات فايزه : اسسفه آنسه ! انا اللي اخذته و نسيت اجيبه هينا ! جمانه أخذته و علقته ! بعد مَ سوت البروفه على نآئله صآر مَ باقي إلا العرس وهو بعد إسبوعين =) ناظرت الصآله و إبتسمت [ بلسآنها ] آخيراً يَ نائله بتتزوجين ! بتنسين عذابك بالتفكير في ابراهيم ! بالتفكير بمستقبلك ! إبتسمت و لا شعوري نزلت دمعه من عينها ,* مسكت شنطتهَا و سكرتّ لثمتها و طلعت برآ الصآله .. إنتهــــــــــــــــى .. و باقي بآرت و تنتهي روآيتنا :$ توقعاتكم ؟ + مأبي اشوف الحجز دايم بكل بارت يكون فيه حجز بدون عوده -.-" ي خي بأخر بارتين فرحوني و بلاها حجز فآهمين ي بعض الناس خير3-_-1 - قرآءه ممتعه |
|