عرض مشاركة واحدة
  #161  
قديم 01-24-2014, 09:05 PM
 





البآرِتّ العِشرونّ و الآخير ..$






نائله قاعده قدآم المرآيه و على شفتها إبتسامه
[ بلسآنها ]
آخيراً ي نائله بتصيرين حلاله وهو حلالك :$
ضحكت غصب و هي تتخيل زفتها له ..
دخلت ام نايف : دوم الضحكه !
كملت : الحمدلله بعد شهرين ورانا عرس بعد
نائله : من ؟
ام نايف : الخبله اختك
نادية فزت : هااه
ام نايف : اااستحي ي بنت !!! كانك مشفوحه على العرس -.-"
نادية سكتت , نائله : هههههههههههههههههههههههههههه مممبرروكك ي العربجيه
نادية : كح شقرن
ام نايف بإبتسامه : يلآ عقبآل عرس جمانه
نائله : آمين يآرب
.
.
.
[ الكويتّ ]
طفش من البيت و اللي فيه !
أخذ مفتاح سيآرته إلا جاء صوتها من بعيدّ : وين رايح ؟
عبدالله : شوي و راجع
عهد : بس تو جيت من الدوام انت !
عبدالله : قلتلج شوي
طلع و ركب سيآرته ..
مَ يدري شفيه طفشان من كل شي !
و صآر تفكيره كله بنظرة عيونها بالزفه !! بقلبه [ شلون افسر نظرتج ي جمانه ؟ مو معقوله يكون اللي افكر فيه صج !!! ]
قطع عليه جوآله , شاف رقم امه ورد : هلا
ام ماجد : هلا والله آخبارك ؟
عبدالله : الحمدلله تمام
ام ماجد : كانك بسيآره ؟
عبدالله : إي والله طالع
ام ماجد : و مرتك وينها ؟
عبدالله [ بدينا -.-" ] : بالبيت
ام ماجد : علامك تاركها لحالها ؟ انتم عرسان وانا امك
عبدالله : طيب طيب برجع اللحينّ
ام ماجد : آلمهم جهزوا شناطكم بعد العصر بنمشي للريآض
عبدالله : عشان عرس برهوم
ام ماجد : إيي
عبدالله : طيب
.
.
.
[ الريآض ]
قآمت و رأسها يرردح ررردح من الصدآع
من للفجر و دموعهَا عيتّ توقف ..
مر على زوآجه شهر =( يَ ترا فرحان ؟ ولا لآ ؟
قعدت قدآم المرآيه و انصدمت من شكلها *-*
شعرها منكوش كأنه شعر آثيوبيه !!! عيونها متنفخآت و الهالات كل ماهذا تززود !!!
أسندت راسها على يديها و تناظر عيونها بالمرآيه
خلآص كفآيه تتعذبين عشآنه ! لو إنه يحبك كآن وقف ضد الكل عشآنك !!
غمضت عيونها و بقوه [ بنساه و بعيش حياتي !! بدور حب جديد ]
دخل بسرعه نواف : جججججججججججججججججمممممممااااااااااننننننننننههههههه
التفتت له و إنصدم : قل اعوذ برب الفلق من شر مآخلق *-*
قرب منها : وش ذا ؟ وش السواد ذا ؟ وش هالشعر ؟ إنتي تحولتي جن ؟
جمانه بنص عين : كل تبن
نواف : لا صدق ترآ المغرب بيكونون عندنا آهل خالتي ام نايف و آهل خالي ابو ماجد و ابو ابراهيم :/
جمانه : طالعين بطيآره ؟
نواف : صصصح عليك
جمانه : اوك
نواف : و أيش كمااان ؟؟؟؟؟
كمل : إي عزيمتهم بخليهَا بفله
جمانه : أأأحححلففف
نواف : والله
جات فرح تركض : تعالوا تعالوا
جمانه : شفيك ؟
فرح : برآ مطر كككككككثيير =))
يوسف يركض لهم : يلآ خلونا نلعب برآ =(
جمانه : يلآ بصلي و أجيييكم =))
نواف و فرح و يوسف طلعوا يلعبون بالمطر , عشر دقآيق و جمآنه عندهم وصآروا يناقزون كأنهم بعمر فرح و يوسف :/
نواف : ي ججججمآل الرياض بالامطار
جمانه : بس خفيف =( !! ليته كككثير !
نواف : ربي يزيده و يصير يغرقنا
.
.
.
[ بعد العشآء ]
الكل متوآجد بالفله , و ماشاءالله الحريم كثآر صاروا -.-"
عند البنآت ..
جمآنه ودها تطلع و تلعب بالمطر لآنه صار ككككثير !!
بس كالعآده عيب و إنتي كبيره ...إلخ -.-"
مره تطآلع المطر و مره تمسك ضحكتها من شكل نائله
مسويه فيها كبيرة و رآزه نفسها !!
جمانه تهمس : هيه ترا بآقي اسبوع و تصيرين حرمه توك
نائله : كلي تبن ي العانس -.-"
جمانه غصب ضحكت : ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
البنات التفتوا لجمانه بإستغراب
إللي بدورها مسكت نفسها و قالت : كملوا سوألف
مَ كملوا ثوآني إلا ذي إبتسام و عهد يدخلون
جمآنه تمت تناظر عهد إلين جات عندها و سلمت بهدوء
عهد : آخبارج ؟
جمانه : تمام
رآحت عهد تسلم على الكل و جلست ..
جمآنه حسها اللي قبل شوي إختفى و صآرت تطآلع حركات عهد و كشختها !
بقلبها [ أكيد فرحآنه معُه =") ]
قآمت , نائله حاسه فيها : شفيك ؟
جمانه : بطلع برآ شوي
نائله : ترآ العيال اللحين يجون ! و البوآب يقفل الفله بعد شوي كمان :/
جمانه : شوي و راجعه :$
نائله : اوك !
[ طلعت جمآنه ]
المطر لآول مره يكون ككككثيير و الشآرع فآضي
تشجعت و طلعت للشآرع و صآرت تدور بالمطر و هي مبتسمه ..
نزلت دموعها غصب و هي تتذكر عهد و كشختها و إبتسامتها الوآسعه
ليه ي جمانه تعلقتي فيه ؟ كل مره تحاولين تصيرين قويه و تنسينه بس للأسف يرجع و يضعف قلبك و تكون دموعك هي الحل الوحيد عشآن تخففين ضعفك !
وقفت فجأه لما سمعتّ صوت تسكير البآب
شهقت و بسرعه كانت بتدخل بس للأسف قفلت البوآبه قبل تدخل =(( !!
التفتت للشارع الفاضي : يووويلي شسوي =(
و طبعاً صأر آخر شي ممكن إنها تتمناه ..
سطعت عليها نور سيآرته [ يآربي مو وقته !!! ]
دخلت يدها بجينزها تدور جوآلها , و من حسن حظها إنها مَ طلعته =)
غمضت عيونها لما سمعت صوته : شتسوين هينا ؟
جمانه التفتت له : شدخلك -_-
عبدالله ناظرها من فوق لتحت : إنتي متى بتعقلين ؟ و تستحين ؟
جمانه رفعت حآجبها : إحلف بس !
عبدالله : والله
جمانه طنشته و جلست على الرصيف ..
جلس جنبها : اتحجى صج انا !! ترآ فيه رجآل و إنتي طالعه جذي !
جمآنه ناظرته بإستخفآف : و إنت رجال ؟
عبدالله رفع حاجبه : أجل انا شنو ؟
جمانه قامت و قربت وجهها له لدرجة جبينه شوي و يلصق بجبينه ..
و بهدوء قآلت : إنت لو كنت رجأل كان خالي مَ غصبك على عهد !! ولو كنت بتصير رجأل لا تخلي محمد يخضع لخآلي مثل مَ خضعت إنت !!!
عبدالله إنصدم من قربها و من كلامها و مَ قدر يتكلم !!
جمانه رآحت و صآرت تطق البآب إلين فتح لها ..
دخلت و دموعها غصب طآحت ,
إنس كان بالحوش : جمااانه
طنشته و رآحت بسرعه لوحده من الغرف بس الجوهره شآفتها و راحت وراها ..
جلست على الكنب و صآرت تسب نفسها و بقلبها [ ليه تجرحينه ؟!! ]
إنفتح البآب و كآنت الجوهره ..
وقفت الجوهره و هي تشوف عيون جمانه المليانه دموع بس جمانه تمنعهن !
لا شعوري جلست جنب جمانه و ضمتها بقوه
و بضعف صآرت جمانه تبكي بحضن الجوهره ..
و ببآلها [ ليه يَ جمانه ضعفتي ؟ مَ كان ودك احد يشوفك تبكين !! اول شي نائله و بعدها الجوهره !! ليه كذا =( ]
الجوهره دمعت عيونها من شهقآت جمانه مَ توقعت لهدرجة متعذبه !!!
مر شهر , المفروض تكون مقتنعه إنه مب لها "(
.
.
.
أبو نايف إستغرب لما جاء و لقى عبدالله جالس ع الرصيف لحاله !
جلس جنبه و بإستغراب : شفيك ؟
عبدالله سكت ثوآني و قآل : ليه مَ رفضت قرار أبوي ؟
أبو نايف عقد حوآجبه : وش قراره ؟
عبدالله : إني اتزوج عهد !
أبو نايف : هاااه !!!
عبدالله ناظره بحزن : انا مابي عهد ! ليه وافقت عليها ؟
ابو نايف تنهد : إنت اللحين تقبلتها ؟
عبدالله : لآ لآ !!!!!
ابو نايف : ودك تطلقها ؟
عبدالله ناظره بإندفاع : يآليت =(
ابو نايف : طيب ليه تعذبها معآك ؟ ليه تظلم نفسك و تظلمها ؟
عبدالله تم يناظر عمها و كأنه يقول أخيراً احد فهمني !!!
ابو نايف مسك كتف عبدالله : ياولدي دام منت قآدر تتقبلها لا تظلمها معآك ! طلقها و ربي يجيب نصيبها !
.
.
.
جمانه هدت و بعدت عن الجوهره ..
و قبل تتكلم الجوهره دخل أنس اللي بالعلّه قدر يدخل بدون مَ يشوفه آحد !!!!
جمانه و الجوهره صآروا يناظرون أنس بدهشه !
أنس تلعثم لما شاف الجوهره ..
جمانه لا شعوري إبتسمت وهي تنآظر نظرآتهم
قآمت : الله يهنيكم بس !
طلعت ..
أنس : آحمم ش..شلونك الجوهره ؟
الجوهره : تمام الحمدلله ..
قآمت بسرعه و طلعت , و بس مرت جنبه غمض عيونه و شم ريحة عطرهآ و بقلبه [ آآآهههه زززينههه :$ ]
.
.
.
[ جاء اليوم اللي انتظره آثنين بفآرغ الصبر ]
مرت السآعات و الإهداءات بس مشغله !!!
قبل الزفه شغلت جمآنه إغنية دبكه آردنية و صآروا يدبكون جمآنه و نادية
ثوب جمآنه كآن ..
بما إنها ميته على فستآن كيت بزفآفها , فصلت مثله بالضضضبط !
بس لونه بني و يكون كله ضيق ! و كله دآنتيل و من تحت ملبس أسود ..
و ع الوسط حزام ذهبي ,
شعرها مسويته غجري و يوصل لأخر ظهرها ..
.
.
مر الوقت و صآر وقت الزفه ..
وقت لطآلما تمنته أم نايف , دمعت عينهَا و هي تشوف زوجها و بنتها و ولدها يدخلون ..
ورده وكل الورد يمشي معآها ..
و يزف خطوتها و ينثر شذاها ..
و الورد الابيض من عذوبة حياها ..
يحمر لونه لو يلامس يديها ..
مسكت يد أبوها بقوة من التوتر .. أبو نايف إبتسامة شاقه حلقه من فرحته
نادية و ام نايف رآحوا و صآروا يمشون جنب نايف و ابو نايف ..
نائله وهبها الله طهر السحآبه ..
خفه ورقه و احتشآم ومهابه ..
في قلبها هدي الاله وكتآبه ..
و اخلاقها من نور سنة نبيها ..
جلست على الكوشه و صآر الكل يصور معها ..
بسم الله الرحمن سموا عليها ..
تقبل الله وكل نور منها و فيها ..
الف الصلاة و السلام عليك يآ حبيب الله محمد ..

جمانه جلست بين نائله و ابو نايف و إبتسمت و صورت ..
طلعوا ابو نايف و نآيف ..
و بدأو الحريم يرقصون على إهداءات لاهل العروس
مرت ربع سآعه و صآر وقت دخول إبراهيم ..
مبتسم مو مصدق آخيراً نائلته بتصير حلاله
أخيراً بعلن للكل إنها لي .. لإبراهيم وووبس !!!!
معه أبوه و أنس اللي مسوي فيها رجآل و لابس بشت
يامرحبا هاللي عرسه اليوم ..
تزيدنا افراح بوجوده ..
و معرس يآشيخ العرب و القوم ..
و ربي عسى يشوف مولوده ..
جأت نورة و ام ابراهيم و صآروا يرقصون قدآم ولدهم ..
ابو إبراهيم ضحك رفع عقآله لهم ..
و يآزين البشت على رآعيه ..
و على اللي باللقاء زاهي ..
و يآربي يا نعم الولي ..
و يملي له هالبيت الزهي ..
جلس إبراهيم جنب نآئله و صآروا يصورون ..
طلع أبو ابراهيم و أنس , بعد ربع سآعه
إبراهيم مسك يد نائله و قاموا و كالعاده يبدأ فساد البنات xD
نادية : بووووسها إإإإإإبراههههيممم !!
نائله صآر وجهها أحمر و بقلبها [ يآآآرب مَ يسويها =( ]
إبراهيم ضحك و بأس جبينها ,
جمانه : الله ي المستحي انت !! عادي مع مكان ثاني
إبراهيم غصب ضحك وهو ينآظر وجه نائله و هي شوي و تموت من الحيآ
ام نايف : يوووويلي مَ يسسستحن !! عيب عيب خلو الرجآل ياخذ مرته
جمانه : الله ملحقين لهم العمر كله xD
ام نواف : اوووص اوووص ي فاسد
ام ابراهيم : ههههههههههههههههههههههههههههه
رآحوا نائله و إبراهيم ..
جمانه : مَ باقي إلا نديو و نفتك
ام نواف بنص عين : وإنتي يَ هانم ؟
جمانه : انا ؟
ميرال : هههههههههههههههههههههه طلعي نفسج اللحين !
جمانه : أحممم يُمه انا مابي اتزوج
ام فايز جلست : يقلبي ياهل الجوف
جمانه : غنيلهم
ام فايز : هههههههههههههههه مااعرف ولا جان غنيت !
.
.
.
[ من بُكرآ .. ]
نائله جآلسه عند البنآت و الاسئله لابد منها xD
جمانه : خلاص بنات دوري
نادية : طيب
جمانه همست بإذن نائله , و بسرعه نائله نست الحيا و رفست جمانه : ي اللفاااااسسسسد !!!!!
جمانه : هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه ليييييه ؟
نائله : انتي مَ تستحين -.-" محد يسأل كذا >->"
جمانه : عادي بتعلم ههههههههههههههههههههههههههه
نائله رفستها مره ثانية و رآحت لامها ..
نادية : جمانه
جمانه : هلا
نادية : إنتي الحيا متى بيجيك ؟
جمانه : والله مدري xD
فجأه دخلن ام نايف و ام نواف يسولفن وواضح السآلفه قويه :/ !!
جمانه : يومه شفيكن ؟
ام نواف ناظرت جمانه : ربي يبعد عنا الشر بس عهد تطلقت !
جمانه شهقت : هااااااا !!!
ام نايف : ياقلبي شهر و تطلقت =(
نادية التفتت لجمآنه و جمانه التفتت لها !
ام نواف : ليه وراه طلقها ؟
دخل أنس كالعاده يدرعم -.-" : الله يكفينا شر الطلاق بس !
ام نواف : وين امك ؟
انس : بالشقه !
ام نايف : ليه ماجت ؟
انس : إحنا بنمشي !
نادية : اييي حتى إحنا :/ !
جمانه : يآربي اقعد لحالي =(
نادية : عآدي لنا الليله
.
.
.
أبو ماجد معصب : شهر شششهر ي عبدالله !!!! مايمديك حتى تتعرف عليها
عبدالله : يُبه انا ماابيها من قبل سسسنين !!!
ام ماجد : و ليه ماقلت ؟ مو حرام عليك تطلقها !
إبتسام : والله حرام ي عبدالله
عبدالله بعصبيه : يُبه ترآ هذا منك انت !!!
ابو ماجد طارت عيونه : أنااااا ؟؟؟؟؟؟؟
عبدالله : إي لو إنك ماغصبتني عليها و خطبتها وانا صغير جان ماصار اللي صار !
كمل وهو يناظر محمد : و إذا ماتبي محمد مثلي لا تغصبه !! والله حرآم عليك مايصير جذي نطلق بنات الناس !
ابو ماجد سكت , إنصدم من ولده
و كمان ام ماجد و إبتسأم ..
مآجد كان جالس و بهدوء : محمد ماراح يتزوج إلا اللي يبيها , وإنت ي عبدالله إذا تبي وحده انا و ابوي جاهزين نخطبها لك !
عبدالله : انا طالع ..
طلع ركب سيآرته ,*
غمض عيونه و فتحهن , سآق و ناظر جواله
لا شعوري دق على رقم ,
ردت بإستغراب : الو
عبدالله : جمانه ؟
جمانه : مين ؟
عبدالله : انا عبدالله !
جمانه زادت دقات قلبها : هلا !
عبدالله : جمانه آبي اكلمج =(
جمانه إستغربت : ها
عبدالله : أبي اكلمج ! تكفين إحنا بآجر نمشي بشوفج تككفين
جمانه : بس إحنا بالرياض ي عبدالله ! بيشوفني نواف =(
عبدالله : تكفين ي جمانه بس خمس دقآيق والله بس خمس دقآيق !
جمانه ماقدرت ترده : طيب وين ؟
عبدالله قال لها المكآن ,
رآحت لامها وقالت إن جولنآر طلبتها بالشركه لدقآيق و ترجع !
و بالعلّه رضت أمها =| !
ركبت مع السآيق و بقلبها [ شتسوين ي جمانه ؟ إنتي فاهمه وش تسوين ؟؟!!! لو شافك نواف ايش بتسوين ؟؟ ]
مسكت نفسها و مآقدرت ماتروح ,
حرك السآيق و لما وقفوا على إشاره كان عبدالله بجنبهُم ,
قال لها تميل ع الرصيف ..
[ بالنسبه لعبدالله ]
مو مصدق إنه و أخيراً بيقول لجمانه إنه بيخطبها !! خلآص مايصير تروح منه كمان !!!
طآرت عيونَه وهو يشوفّ سيآرة السآيق تصدم بسيآره مآره بسرعه ..
إنصدمت السيآره بالعمود و كآن شكلها مُريع ..
نزل لا شعوري و رآح ركض للسيآره , دموعه صآرت آربع آربع !
دق واحد من الرجآل على الإسعآف ..
بصعوبه لقى جمآنه و ماقدر يحركها : جمانه تحجي =(
جمآنه كآنت عيونها بعيون عبدالله و بالعلّه تتنفس ..!
جآء الاسعآف و بعد عشر دقآيق قدروا يحطونه على السرير
و قبل يدخلونها طآحت عيونها بعيون عبدآلله
و بهمس قآلت : آحـــبـــــــك ..
عبدآلله بكا و بدون شعور : آحـــــــــبــــج ..
رآحوا الاسعآف وهو طآح بمكانه و صآر يبكي و يضحك لآنه عرف أنه هو اللي تحبه جمآنه
و سرعآن مَ تلاشت إبتسآمتهّ لما الإسعآف طآرت من مكآنها و صآرت تحترق ..
عيونه طلعت من مكآنه و فمه مو قآدر يسكره وهو يشوف اللهيب قدآم عيونهَ !!
و كلام النآس يتردد بإذنيه : لا حول ولا قوة إلا بالله
: أعوذ بالله
و اللي يصآرخ و يقول : دقوا على الدفآع المدني دددقوووااا !!!!
و عبدالله مو معهُم عيونَه على السيآره و بالإحرى على دآخلها اللي مو واضح شي كلها نيرآن !!!
.
.
.


-------------

بعـــــــــد آربـــــــــــــع آشهــــــــــــــر . . . *
حآطه يدها على بطنها و فجأه صارت تبكي ..
نادية دخلت و حزنت عليها : نائله ترحمي عليها مَ يصير تبكين كل يوم 5 من كل شهر =( !
نائله تناظرها و بدموع : إذا بنت بسميها جمانه :"(
نادية ضمها : الله يرحمها الله يرحمهآ
و بدون شعور طآحت دمعتهآ و شوي شوي صآرت تبكي مع إختها ..
.
.
.
تصلي و هي تشهق
نواف دمعت عينه من إمه
و بقلبه [ يآربي ترحمها و تصبر أمي =( ]
.
.
.
[ بمكآن ثآني ]
وآقفّ قدآم المسجد وهو يشوف النآس تطلع منّه ,
إبراهيم جنبه* : مآشاءالله عليك ي عبــــــــدالله بثلاث اشهر بنيت المسجد
عبدالله بهدوء : صدقه لهَا ربي يجعلها بالجنه ..
إبراهيم سكت و بحزن : الله يرحمها , و الوقف اللي لهَا هذا بيزيدها حسنآت و إنت بتاخذ أجر
لف له وهو يسمع شهقأته ..
إبراهيم حزن : عبدالله إنت رجال ! و الرجآل مآ يبكي !
عبدالله جلس على الرصيف و ببكي : كيف مَ تبيني أبجي و حتى وداع مَ ودعتها ! حتى إكرام الميتّ مَ حظت فيه =( إحترقت إحترقت ي أبراهيم و مافي جثه !!!
كمل وهو يبكي مثل الصغير : تحبني و مأكان باقي على تقدمي لها إلا ساعات !! قدآمي ماتت قدآمي اعترفت لي قدآمي شفتها تحترق *
إبراهيم غصب دمعت عينه وهو يتذكر جمآنه
نزل لمستوى عبدالله وضمهّ : الله يرحمهآ الله يرحمهَا
عبدالله ناظر المسجد و قآل كأنه يحاكي جمانه : والله مكآنج بقلبي والله . . .




% إنتهــــتّ قصــــه . . %
















آتمنى آعجبتكم الروآيةة ..
و آسفه ع التأخير بس حبيت احمسكم
الله بالردود السنعه ,
و قرآءه ممتعه ..

23-3-1435
24-1-2914
يم الجٌمعه ..


و مَ آحلل ولا أسامح من ينقل الروآية بإسمه
جميع الحقوق محفوظه لـ [ Jumana@arabseye.com ]




__________________
*,