عرض مشاركة واحدة
  #6  
قديم 01-27-2014, 01:57 PM
 
Red face

البارات الاول الجزء الثانى << لقاء دون تدبير>>


توقفنا هنا :



تانى يوم الصبح فى محطة القطار

الجدة : كينان انت عارف لية انا رايحة بنفسى لنثر رماد جدك لان دى وصيتة ومش بس كدا كمان لانى مش بثق فى حد غيرك وانت الى تنثر الباقى الله يوفقكم يابنى


كينان : امرك ياجدتى


الجدة تعطى كينان الجرة التى يوجد بها رماد الجد وكينان يركب القطار ويشاور لجدة بالسلام



كينان " لا احب الكذب على جدتى مهما كان الامر ولكن فى هذا الوقت قد فعلت وكذبت اتمنى منها ان تسامحنى يوما " << نصيحة لا تكذبوا ابدا حتى لا


تفقدوا ثقة حدا غالى عليكم



<< وضع كينان الشنط والجرة فوق رف القطار وجلس >> اتمنى الوصف يكون واضح واى استفسار انا موجودة


ترن ترن ترن <<< هاتف مزجع عم اتكلم مع اصحابى


كينان : الو نينو



نينو : اين انت ياخى بقالنا زمان واحنا واصلين




كينان : انا فى القطار وسوف اصل قريب باذن الله




توقف الفطار واخذ كينان الشنطة ونزل <<< نسى حاجة حد فاكر اية هيا


عندما نزل كينان وجد اصحابة على محطة القطار ....




نينو : كينان اين كنت ياصاح



كينان : انا هنا وقد وصلت صح



تيتو : هيا بنا ياصاح الان سوف يكون الامر ممتعا



نينو وكينان : اجل


فجاة صاح كينان



كينان : رماد جدى لقد نسيتة



نينو : ماذا حصل اهدى ياصاح




كينان : الرماد لقد نسيتة على الرف القطار رماد جدى



نينو : اهدى ياصاح اهدى راهو يجرى لكى يركب القطار المتوقف




نينو وتيتو : كينان انتظر كينان



<< كينان يجرى ويجرى وهو يسمع صوت الصفير للقطار يعلن لان القطار سوف ينطلق وكينان يجرى والقطار ابتدى بالتحرك ولكن كينان لحق بهى وقفذ



علية واخذ رماد الجد وكان على وشك النزول ولكن راى فتاة تجرى وتحاول الامساك بالقطار وطبعا من صفات كينان الشهامة << فى بعض الحالات



وامد يدة لكى تمسك بهى وبطلة قصتنا تمد يدها وتحاول الامساك بهى والقطار يمشى وكينان لازال مادد يدة والفتاة تحاول وتحاول لحد ما مسد كينان يدها




وركبها القطار


الفتاة : ثانكس << قولتلكم هما فى لندن وباريس يعنى اللغة فرنسية والانجليزية ولكن كينان واهلة ينطقنون اللغة العربية بطلاقة



كينان : لا داعى لقد قمت بذلك كثيرا اتعلمينى اسف يجب انا اذهب <<< كينان تحدث باللغة الانجليزية معاها ولكن انا ترجمت علطول




وحاول كينان النزول ولكن راى هناك شاب ايضا يحاول الحاق بالقطار وكينان يمد يدة ويحاول الامساك به والشاب يجرى ويجرى وكينان




لازال مادد يدة والشاب امسك بيد كينان وركبة كينان القطر وحاول كينان ان ينزل ولكن راى شاب ايضا يحاول الحاق بالقطار و......<<< اهم شى لكى




ماطيل عليكم ساعد كينان الفتاة و 3 فتيان وعندما اراد كينان ان ينزل مجرد ماكان هيحط رجلة لقى المحطة خلصت يعنى تحتة سكك حديد فقط واطر كينان



ان يبقى فى القطار




stop


تعريفات


كارينا : فتاة جميلة جدا لديها شعر لاخر ركبها وديما تعملة جدولة << زى السنبلة بس 3 >> وعيناها بلون اللوز وبشرتها مش بيضة ومش سمرا



تدى لقمحاوى عمرها 20 عام لديها قصة كبيرة هيتورط فيها بطلنا اه نسيت اهم شى انها البطلة



الشاب الاول جابر : شاب ضخم البنية عريض المنكبين تشوفة تقول علطول انة مجرم لديه كرش كبير ويدل على كبر سنة اسمر اللون وعيناه سود العمر 30 عام



الشاب الثانى همان : شاب قصير شوى تخين وديما شعرة يوصل لاطراف كتفة وسايبة علطول شعرة اسود وعيونة سود واسمر بش مش للدرجة عمرة 28 عام



الشاب الثالث نيذار : شاب قصير شوى رفيع جدا شعرة ديما مافى عيونة بنى فاتح وابيض شوى 29 عام



play



جابر : ماذا كنت تعتقدين انكى سوف تهربين ياكارينا



كارينا : ما تفعلونه خطا جدا سوف تندمون انتوا مش عارفين انا مين




همان : لا تحاولين ان تخوفينا فاننا نعلم من انتى



كينان : المعذرة هل يمكننى ان اعرف ماذا تقولون <<< كينان لا يتطقن الفرنسية يطقن العربية والانجليزية فقط



كينان : انتم تفوتون القطار وانا افوت محطتى بسببكم



جابر : ماذا قولت



كينان : كل شى على ما يرام انا لم اقل شيئا انا لسانى مش اتحرك اصلا



نيذار : كارينا هى ادخلى داخل القطار



ودخلوا جيمعا ومن حسن حظ كينان انهم جلسوا بجانبة



كينان : مرحبا هذا مقعد ايمكننى الدخول



همان اشار له بان يدخل كينان وهو بيدخل شايل الشنطة والشنطة كبيرة وطويلة وهو داخلى بيلف دهرة علشان يدخل بالعرض الشنطة خبطتت فى همان



همان : ما هذا ؟؟


كينان يلف علشان يتاسف والشنطة تخبط فى جابر



كينان : اسف المعذرة بعتذر




اخد كينان الشنطة وحطها على الرف واخد الجرة وحطها جوة الشنطة فى المحطة عبارة عن كرسين وكرسين قدام بعض يعنى زى غرفة كدا كينان قدامة




كارينا وجابر جنب كينان وهمان جنب كارينا و نيذار فى كبينة تانى




ترن ترن ترن <<< ديما الوقت غبى سبنى اوصف ليهم شوى



كينان : الو نينو




نينو : اين انت كينان اين ذهب



كينان : انا فى القطار



تيتو : ماذا اين





كينان : فى القطار لم احظى بفرصة للنزول <<< كينان يتكلم العربية وهو فاكر ان الناس الى معاه لا يتقنون العربية علشان توضح الفكرة بس





نينو : اذا ماذا سنفعل



كينان : سوف نتفابل فى المحطة التالية للقطار واسمع لا تقلق بشانى لدى رفقة رائعة





نينو : لقد فهمت ايها الخبيث هل هى جميلة




كينان : اجل انها تجلس امامى <<< كل دة بالعربية




نينو : اوصفها لنا



كينان : يالة من شعر زهبى جميل يالها من عيون رائعة يالها من شفتان رائعتان




نينو : انت تذكر جمالها امامها




كينان : انها لا تفهم العربية ياحمق ... مهلا انتظرا انها تنظر الى من الممكن ان تكون تنظر اليا بالحب






نينو : ياصاح تاكد من انها ايضا ليست عمياء



كينان : خفة ليس مضحكا بل انها من الممكن ان تصاب بالعمى فى حبى حسنا دعونا نتقابل فى المحطة التالي




كينان يغنى : عندما رائيتك علمت ياعزيزتى ان الحب مجنون ياعزيزتى الان اين اذهب <<< بيغنى ده كلة لا تتريقوا على الكلمات




كارينا بتغنى : ما الذى جعلك تعتقد باننى لا افهم العربية <<< بتغنى لان الشبان الى معاها لا يفهمون العربية فلم يسمعوا صوت غنائى لم يفكروا فيما

يفعلون




كارينا : ان الشخص الذى ساعدتة هنا تجرا على اختطافى <<< غناء ايضا




كينان بصدمة : اختطاف ونظرا للشبان





كارينا : انا فى ورطة كبيرة اذا هل تساعدنى تحدث الى بالاغانى حتى لا يقلقوا بالامر انهم لا يتطقنون اللغة العربية





كينان : اغفرى لي لانى ظلمتك لم تكن لدى فكرة بانكى تعرفين اللغة العربية سوف افعل ما تقولية الان بما اننى فعلت خطا يجب ان ادفع غرامة ذلك لا تقلقى انا هنا





همان : كارينا << كارينا نظرت الية بفاجاة >> قومى بالغناء معة





كارينا : اذهب الى الحمام واترك موبيلك هناك لكى اتكلم مع احد لكى ياتى وينقذونى




كينان : حسنا انا ذاهب للحمام وسوف اترك موبيلى هناك وانتى اذهبى وخذية




stop



كدا خلص البارات الاول وانا تعبت واتمنى القى تفاعل لو عجبتكم الرواية او لا



الواجب



1 / ما رائيكم فى الرواية ؟؟



2 / لما كارينا مختطفة ؟؟



3 / ماتوقعاتكم نحو الرواية ؟؟








ح2 ح2
__________________
كبريائى سر انؤثتى


روايتى الاولى انا فتاة اكرة الرجال ولكن

http://vb.arabseyes.com/t423156.html



التعديل الأخير تم بواسطة كتبت همى بدمى ; 01-27-2014 الساعة 02:12 PM