عرض مشاركة واحدة
  #74  
قديم 03-06-2014, 07:28 PM
 
البارت الحادي عشر
اجازة نهاية العام بدت
في ثاني ايام الاجازة
في مدينة ما في منزل لا يقتحمه الناس خوفاً من اصحابه
حصه كانت مرتديه كعب غرور تتميلح فيه وهي تنزل من الدرج كادت ان تسقط لكن ...
وليد بابتسامه: انتبهي لطريقك
حصه حمر وجهها: اوه اسفه وشكرا
وليد: العفو
ونزل الدرج وراح بطريقه
اما بالنسبه لحصه فهي واقفه على الدرج رااايحه فيها
سحر تصعد الدرج وتشوف حصه وجهها احممر: حصه حصه
حصه مو لمها
سحر خايفه تتلمس وجه حصه: شفيك تعبانه؟ اوديك الطبيب؟
حصه رجعت للواقع: هاه لا لا ما يحتاج انا بخير
ونزلت
سحر استغربت بس حست انها بخير وكملت طريقها
حصه بالمطبخ تعمل لها هامبرجر
وهي تقلبها جا الزيت على خدها وصرخت صرخه خفيفه وقصيره
وفجأة حط احد على خدها ثلجه وحط يده على كتفها وجتها قشعريره بكل جسمها
وليد حس فيها وضحك بصوت منخفض
حصه التفتت على ورى لقته وليد حمر وجهها وعلى طول لفت قدام ورجعت تقلب ومتوتره
حصه بصوت مرتبك: خلاص روح ما صار لي شي
وليد: الا بلا صار خدك احترق وتقولين ما صار شي لازم على الاقل احط هالثلجه عشان ما تتشوه بشرتك
حصه اخذت منه الثلجه: خلاص ررح انا اعرف احطها
وليد: ما تبيني ابوس المكان عشان يطيب؟
حصه وجهها تحول طماطه وخلاص الرؤيه تشوشت قدامها وصرخت بصوت عالي: هااااااه
وليد يضحك: امزح معك يا بنت الحلال .. وطلع من المطبخ
حصه بعالم ثاني كل تفكيرها بالموقف الي قبل شوي
فجأه تدخل عليها يارا وتقطع تفكيرها: حصصصه يالمجنونه الهامبرجر احترقت والمقلاة تطلع دخان
حصه لفت على المقلاة ويوم استوعبت السالفه قامت تكح
يارا باستهزاء: صباح الفل اقول تصرفي مع هالدخان قبل ما يشب ..وطلعت
حصه سكرت على النار ورمت الهامبرجر وحطت المقلاة على جنب وغطتها بغطاء وراحت صعدت فوق ودخلت غرفة النوم وفتحت الثلاجه بعدها عقدت حواجبها وقامت تفتش بعدين لفت على غرور الي كانت تتمنكر: غرور ما تعرفين وين البيبسي حقي الي كان بالثلاجه؟
غرور: لاا ما بعرف
حصه لفت على سارا الي كانت تقرأ رواية: سارا وانتي ما تعرفين وين البيبسي حقي؟
سارا رفعت راسها: قصدك البيبسي الحلو البارد الي كان بالثلاجه؟
حصه عقدت حواجبها: اي
سارا ببرائه: هو حقك؟
حصه عصبت وبصراخ: ااييه حقي ويينه؟
سارا وقمه الهدوء يعتلي ملامح وجهها: جا فراس يبي بيبسي ولقيت هذا وعطيته
حصه جن جنونها: ليييش تعطيينه؟ انتي بأي حق تعطينه شي من املاااكي هاه؟
سارا: مسكين رحمته كان يبي البيبسي مره محتاجه
حصه متنرفزه: هو قال انه محتاجه؟
سارا ارتبكت: لا بس انا شفت بعيونه انه كان يبيه ومحتاجه مره
حصه معصبه: الله لا يوفقك انتي و عيونه قومي رجعيه لي لا بارك الله فيك
سارا عقدت حواجبها: لا عيب
حصه قامت: شكلي انا بروح استرجعه
سارا بترجي: لاا تكفين بتفشلينا قدامهم بيقولون متمننين علينا ببيبسي
حصه: انتي اوص ولا كلمه لا اذبحك الحين
سارا بلعت ريقها وسكتت
في غرفه فراس ووليد ورائد كانو يضحكون وفجأه تدخل عليهم
حصه: وييين حبيبي طلعوه ابيه الحين
فراس: بسم الله الرحمن الرحيم من وين طلعتي انتي؟
حصه: من بطن امي
رائد: هاهاها سامجه
حصه ولا همها رائد اساساً ما سمعته مشت بخطوات سريعه ومسكت فراس مع ياقته وقالت: طلع حبيبي
فراس خايف: من وين اطلعه ووش حبيبه اصلاً عندك حبيب؟
رائد مصدوم: حصه عندها حبيب هالخبله عندها حبيب هالرلد عنده حبيب!
حصه: انت لا يكثر لا اهفك بطراق الحين وانت حبيبي هو البيبسي وينه؟
فراس سكت شوي وبعدين استوعب وابتسم: ااااه البيبسي ذاك؟ حقك؟
حصه: ايه ..شربت منه شي؟
فراس: لا ما شربت
حصه ارتاحت: طيب وينه
فراس: شوفيه مع وليد
حصه لفت على وليد شافته يشرب البيبسي وصار وجهها احمر وطلعت بسرعه
فراس يرتب قميصه الاسود: شفيها ذي
وليد يرفع اكتافه: مدري
.......
غرور جت بتطلع لمشوار ولقت حصه بطريقها وضحكت: هاه لقيتي البيبسي حقك؟
حصه: ايه
غرور: استرجعتيه على قولتك؟
حصه: لا شربوه وخلصوا
غرور طلعت تضحك
حصه: الله يفشل العدو
بعد ساعتين
وليد: حصه ابيك شوي ممكن؟
حصه استحت: اوك
طلعو برى للفناء الخارجي(الحوش)
وليد بنظرات جاده: حصه
حصه توترت من الجو: نعم
وليد: بصراحه انا ااااء انا
حصه تحمست: اننت؟
وليد بخجل: احبك
حصه تفاجأت وانصدمت وفرحت بنفس الوقت لكن فجأه تسمع صوت يناديها حصه حصه
حصه قامت مفزوعه
غرور: بسم الله قومي حبيبتي غسلي وجهك شكلك شفتي حلم يخرع وانزلي الغداء جاهز
حصه باحباط: كان مجرد حلم؟
غرور: هاه
حصه: هاه لا ولا شي يلا هذاي بغسل واتروش وانزل اتغدى
غرور استغربت وقبل لا تطلع قالت: ترى ما بقى الا ثلث ساعه عجلي اوك؟
حصه تبتسم: اوك
بعد ما طلعت غرور
حصه: خساره كان حلم بس لا يكون بديت احبه وبعدها حمر وجهها وركضت على دورة المياه
غرور من ورى الباب: لحظه تحبه ميين هو؟ اووووه شكلها سارت بنت
انتهى البارت
الأسئله:
أعجبكم؟
..
عصبتو يوم عرفتو انه حلم؟
..
بس اكتفي بهالأسئلة
انتظروا البارت الجاي اتوقع ما اطول هالمره^^