في الليل وفي بيت راشد الشعلان ..
من امس الاربعاء وشهد تشتغل رغم تعبها ..
كل شي قاله راشد سوته .. كانت تعبانه مرره بس راشد ما رحمها وخلاها تشتغل اشغال متعبه ..
واليوم الخميس ما زالت تعبانه وراشد ما زال يعطيها اوامر ..
آخر هذه الاشغال كان انها تكنس سطح البيت وتغسله .. وطبعا السطح كبير ومقسم الى اكثر من قسم ..
الساعه 11 الليل .. دخل راشد غرفته .. صحيح الوقت بدري عالنوم بس عشانه صحي من الفجر يملي اوامره ..
خلصت شهد شغلها وهي تحس ان جسمها مو قادر يتحمل اكثر من كذا ..
رتبت كل شي بعدين راحت لغرفتها عالساعه 12 وربع تقريبا ..
فتحت باب الغرفه وشافت اخوانها كلهم نايمين ..
ابتسمت بتعب وقالت: الله لا يحرمني منكم يا رب ..
راحت لسريرها .. انسدحت ونامت بسرعه من شدة التعب ..
فتح شادي البطانيه عن راسه وزحف لوسيم بهدوء وحذر ..
دقه وهو يقول بهمس: وسيم .. وسيم ياللا قوم ..
فتح وسيم بطانيته وقال: ها ..
حط شادي ايده على فمه وهو يقول: اششش لا تفضحنا ..
هز وسيم راسه بطيب ..
بعد شادي يده وقال بهمس: ياللا نطلع ..
وسيم بنفس الهمس: طيب .. بس اذا قامت شهد في الليل زي دايم عشان تطمئن علينا وما لقتنا ..؟!
شادي: نحط جنطنا وكتبنا وملابسنا تحت البطانيه على اساس انه احنا .. وبجذي ما تحس ..
وسيم بإبتسامه: انت ذكي ..
شادي بتفاخر: اعرف .. والمهم ياللا نطلع ..
وسيم: طيب ..
قاموا بهدوء .. راح شادي للدولاب وخرج منه كيس بهدوء ..
بعدها راحوا للباب ببطئ وحذر ..
فتح شادي الباب بهدوء وقال: ياللا اخرج ..
خرج وسيم وبعدها طالع شادي في شهد وقال بهدوء: راح اخذ حقج يا شهوده .. اوعدج ..
خرج وقفل الباب بهدوء زي ما فتحه ..
وسيم: شادي انا خايف ..
شادي: طيب ادخل ..
وسيم: لا بروح معاك ..
مشى شادي ومشي وسيم وراه وخرجوا من قسم الخدم وراحوا للصاله ..
شادي: اكيد غرفة الدب فوق ..
وسيم: يمكن تكون تحت ..
شادي: لا مستحيل .. ذاك المغرور مستحيل تكون غرفته تحت مع الخدم ..
وسيم: اكرهه ..
شادي: اصلا اتحدى احد يحبه ..
وسيم: محد راح يحبه لأنه شرير ..
طلع شادي الدرج وقال وكأنه يكلم اطفال: بس انا وانت ما راح نخاف من الشرير وبناخذ حق اختنا منه صح ..؟!
وسيم: ايه صح ..
طلع وسيم وراه لين وصلوا نهاية الدرج ..
لف شادي عاليمين وقال: اتوقع غرفته من ذي الجهه ..
وسيم: شدراك ..؟!
شادي: انا اقول اتوقع .. ا ت و ق ع ..
وسيم: اها .. طيب خلنا نشوف ..
مشيوا وقابلوا اكثر من باب .. بس شادي تجاهلها لين وقف قدام وحده من الابواب ..
شادي: يمكن هنا ..
وسيم: شادي انا مرره خايف ..
شادي: طيب ارجع ..
وسيم: لا بقعد معاك ..
فتح شادي الباب بهدوء وشاف سيب وبعده صاله كبيره فيها ثلاث ابواب ..
شادي: يمكن هذه هي الجناحات حقتهم ..
دخلوا وراح فتح الباب الاول وشافه حمام كبيره ..
وسيم بدهشه: يوووه اكبر من بيتنا ..
شادي بإستهزاء: عيال نعمه ..
قفله وفتح الباب الثاني وعرف على طول انها غرفة نوم ..
شادي بهمس: اسمع .. انا بدخل عشان اتأكد ان كانت غرفة الدب لأني اخاف تكون غرفة اخته ..
وسيم: طيب ..
دخل شادي ومشي بهدوء وعلى اطراف اصابعه ناحية السرير ..
قرب منه وشاف واحد نايم ..
قرب اكثر وعرف انه راشد ..
شادي في نفسه: "حلو طلع هو مو اخته" ..
خرج عند وسيم وقال: يالا بس امش بهدوء ..
وسيم: طيب ..
دخلوا بهدوء وقفلوا الباب وراهم .. حط شادي الكيس عالارض وبعدين اتجه للطاوله اللي جنب سريره ..
ابتسم وهو يشوف جوال راشد وقال بهمس: وسيم وسيم لقيت الموبايل ..
جاء وسيم عنده وقال: حلو ..
اخذه شادي وفتحه وكان بدون رمز .. دخل عالاسماء ومسحها كلها .. بعدين دخل عالرسايل ومسحها كلها .. وبعدين عالصور و .... بإختصار ما ترك شي بالجوال إلا ومسحه .. بس ما كان يدري ان الميموري مو موجود ..
وبعدين وبكل هدوء رجعه ..
شادي: وسيم ييب المقص اللي في الكيس ..
وسيم: طيب ..
راح وسيم يجيبه .. لف شادي يطالع في راشد وشافه نايم ..
طالع في الغرفه وقال في نفسه: "وين دولاب ملابسه ..؟! يمكن الباب الثالث كانت غرفة الملابس .. اوكي الملابس آخر شي" ..
جاء وسيم واعطاه المقص .. ابتسم شادي واخذه .. راح لسرير راشد وبدأ يقص شرشف السرير اللي نازل من الاطراف ..
قصه كله وصار اللي تحت السرير واضح .. راح للبطانيه وقص من اطرافها بس ..
لف على وسيم وقال: باجي شي اقصه ..؟!
وسيم: مدري .. بس الملابس ..
شادي: بعدين لأنها مو هني ..
ابتسم وهو يشوف شنطة الجامعه .. راح لها وقص شوي من عند السحاب ..
حط المقص جنبه وطلع الكتب الجامعيه .. فتح اول كتاب عالصفحه 110 وقطعها وبعدين قطع الصفحات 120 و 130 و 140 و 150 والصفحتين الاخيره ..
طبق الاوراق ولف على وسيم وقال: حطها في جيبك ..
وسيم: طيب ..
صلح ذي الحركه في كل الكتب .. هو تقصد يقطع من الصفحات الاخيره عشان ما ينتبه من البدايه ..
قام من عند الشنطه بعد ما انتهى منها بعدين قال: تعال لملابسه ..
خرجوا من الغرفه وراحوا لغرفة الملابس ..
طالع وسيم وقال بإنبهار: يوووه ملابسه كثييييره مررره ..
شادي: واحنا ما راح نترك لبس سليم هههههههه ..
فعلا اخذوا كل الملابس وبدأوا يشتغلون .. بدأوا يقصونها بأشكال مضحكه ..
ما تركوا ولا لبس .. حتى ملابسه الداخليه والبجايم قصوها .. حتى شراريبه قصوها .. حتى جاكيتاته واكوات البرد واشمغته قصوها ..
وسيم: ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه ..
شادي: ههههههههههههههههههههه ودي اشوف ويهه وهو يشوف ملابسه جذي ههههههههه ..
وسيم: ههههه مسجين بس يستاهل ههههههههههه ..
شادي: فعلا يستاهل ويستاهل اكثر .. ياللا قوم نصلح آخر خطوتين ..
قاموا وراحوا غرفة راشد .. دخلوا وراحوا لكيسهم ..
طلع شادي علبه وقال: هذه هي الحشرات اللي قدرنا نجمعها من حوش ذا الدب ..
وسيم: وين بتحطها ..؟!
راح شادي عند درجه وفتحه وكان فيه شوية اوراق واقلام ومحفضته ومفاتيحه ..
فك العلبه اللي كان فيها: 3 جراد و 5 خنافس و 9 نمل كبير ..
كبها كلها في الدرج واخذ معاه خنفسانه وبعدها قفل الدرج وهو يكتم ضحكه ..
وسيم: وش بتسوي بهذه الخنفسانه ..؟!
راشد: شوف ..
حطها عالارض واخذ جزمة راشد وقتلها .. بعدها اخذها وحطها جوت الجزمه ..
شادي بشيطنه: هع هع هاع .. يستاهل ..
وسيم: هههههههه ..
شادي: اشش لا تفضحنا ..
حط ايده على فمه وقال: طيب ..
فتح شادي الكيس وطلع آخر شي .. كانت اربع علب .. علب الوان مائيه ..
لون ازرق واخضر واحمر واصفر .. بس الالوان اللي من النوع اللي يثبت لونها وما يروح بالمويه العاديه ..
اخذ شادي لونين وقال: وسيم ييب الباجي ..
وسيم: طيب ..
راح للطاوله الصغيره اللي جنب سرير راشد وحطها فوقها ..
اخذ الفرشه وحطها في اللون الازرق وبعدين ..
وبعدين قدم وبهدوء تام حطها على حواجب السيد راشد الشعلان ..
رسم له حواجب باللون الازرق .. اخذ فرشه للون الاحمر وصلح نقطه دائريه كبيره على انفه ..
ابتسم شادي وهو بيتقطع من الفرحه ..
وسيم بهمس: ما تخاف يصحى ويشوفك ..
هز شادي راسه وقال: مو انا امس سألت روان ان كان راشد نومه ثقيل فقالت ايه صح ..؟!
وسيم: ايوه ..
شادي: عشان جذي انا مطمئن ..
وسيم: اها ..
شادي: خذ اللون الاخضر ولون اظافر ريله بسرعه .. بس كون منتبه ..
وسيم: طيب ..
راح وسيم يصلح اللي قاله شادي ..
اخذ شادي اللون الاصفر ولون من فوق عيونه لين حواجبه وبعدين كتب على جبهته بالاحمر .. " انا دب كبير " ..
ابتسم على شكله واخذ الازرق ولون دقنه وشفايفه السفليه .. واذنه ..
اخذ الاحمر ورسم على خده فيس مستحي والخد الثاني فيس تسليك ..
راح لآظافر ايده ولونها بسرعه واي كلام .. بس ايده الثانيه ما قدر ..
اخذ العلبه الصفرا وكبها على شعره اللي صار اصفر ..
راح عند وسيم وساعده لين انتهى ..
وسيم بهمس: ههههه شكله يضحك ..
اخذ شادي جوال راشد وصوره ورجعه مكانه .. بعدين اخذ الالوان وراح لباب راشد ..
وسيم: بتكتب ..
شادي: ايوه ..
اخذ الالوان وبدأ يكتب على الباب ..
" تستاهل اكثر يالدب .. وعقبال
اكثر من كيذا .. مع تحيات عيال
الحاره هاذه اللي هاوشتهم اول
وضربتاهم واحنا نرجع اللي صار
مسجييين كاك كاك كاك " ..
شادي: وبجذي نطلع احنا وتطلع شهد من السالفه وما يشك فيها ..
وسيم: انت ذكي ..
شادي: والله ودي اخرب الغرفه بالالوان بس اخاف يخلي شهد تنظف ..
وسيم: اكيد بيخليها تنظف ..
شادي: احس ما بردت جبدي فيه ..
وسيم: خلاص مره ثانيه .. شوف الساعه صارت 3 ..
شادي: يوووه مر الوقت بسرعه ..
وسيم: ايوه لأننا طولنا في ملابسه لأنها ماااره كثيره ..
شادي: امش نخرج ..
وزي ما دخلوا بهدوء .. خرجوا بهدوء ..
⁄⁄◊⁄⁄◊⁄⁄◊⁄⁄◊⁄⁄◊⁄⁄◊⁄⁄◊⁄⁄◊⁄⁄◊⁄⁄◊⁄⁄◊⁄⁄◊⁄⁄◊⁄⁄◊⁄⁄◊⁄⁄◊⁄⁄ ◊⁄⁄◊⁄⁄◊⁄⁄◊⁄⁄◊⁄⁄◊⁄⁄◊⁄⁄◊⁄⁄◊⁄⁄◊⁄⁄◊⁄⁄◊⁄⁄◊⁄⁄◊⁄⁄◊⁄⁄◊⁄⁄◊⁄ ⁄◊⁄⁄◊⁄⁄◊⁄⁄◊⁄⁄◊⁄⁄◊⁄⁄◊
في صباح الجمعه .. خرجت دانا للسوق .. توها تصحى تشتري اغراض الدراسه ..
نزلت على مكتبة جرير تشتري .. وطبعا خرجت بلبس اولاد لأنها خايفه تقابل احد من نفس جامعتها ..
وقفت فتره عند الدفاتر وهي تفكر ..
امس اتصل عليها ريان بس ما ردت .. والسبب طبعا لأنها تستحي تتكلم معاه بعد ما عرفت انه عرف انها بنت ..
دانا: يا ربي ليش اتصل وايش يبغى ..؟! عندي فضول اعرف ..
قلبت في الدفاتر اللي قدامها وهي تفكر ..
وقفت فجأه وقالت: لا يكون قال لباجي الشله ..؟!
سكتت فتره طويله بعدين قالت: لا ما اتوقع .. ريان مو من هذا النوع .. لو كان عماد او سامي جان توقعت انهم يعلمون الشله ..
طالعت في الدفتر اللي قدامها وقالت: سامي .. معقوله ما راح نشوفه مره ثانيه ..؟! صحيح انه كان يحرجني كثير بس ما ابيه يروح .. احسه فرد مهم في الشله وما يصير يروح بسهوله ..
طلعت جوالها من جيبها وطالعت فيه وهي تقول: هذا الرقم امره يحيرني .. الصوت مو صوت سامي .. بس اللي كلمني اول مره قال عادل .. محد عنده رقمي ويعرف ان اسمي عادل غير الشله .. معناته سامي .. طيب اذا كان سامي فليش انقطع الخط اول مره ..؟! ومين اللي رد علي ثاني مره ..؟!
تحس نفسها متلخبطه .. فقررت انها تدق للمره الاخيره وتعرف ..
دانا: بس انتبهي يا دانا انج تخافين .. كلميه بثقه ..
ترددت بس بعدين دقت ..
بعد ثلاث رنات: الو ..
تشجعت دانا وقالت: الو السلام عليكم ..
.......: منو معاي ..؟!
دانا"افف مافي اسلوب": هذا موبايل سامي ..؟!
.......: منو معاي ..؟!
دانا بتردد: انا .. انا ..
........: انتي مين .. تحجي وخلصيني ..؟!
تفاجأت دانا .. من صوتها عرف انها بنت .. وش تسوي .. تكمل على انها عادل او انها بنت ..
تشجعت وقالت: انا وحده من خويات سامي ..
كملت في نفسها: "الله لا يقوله .. بس هذه هي الطريجه المناسبه" ..
........: شسمج ..؟!
ترددت فتره تدور اسم بعدين قالت: اروى .. اسمي اروى ..
........: اسمعي يا اروى .. سامي غير موبايله وهذا الرقم ما عاد رقمه ..
انصدمت دانا وفي نفس الوقت فرحت .. هذا يعني ان هذا الرقم له علاقه بسامي ..
.........: فلا عاد تتصلي بهذا الرقم ..
دانا: بس انا كنت بسلم عليه وبس ..
.........: طيب اسمعي .. هذه آخر مره فاهمه .. بأسمح لج تكلمينه خلاص ..
دانا: اوكي ..
وكملت في نفسها: "ولمن اكلمه اقول انا عادل بس صلحت نفسي اروى عشان يخلوني اكلمك وبجذي ما يكون فيه ولا مشكله" ..
.........: بس يا اروى ..
دانا: نعم ..
.........: انتي تعرفين احد من ربع سامي ..؟!
دانا بقرف مصطنع: اييه اعرفهم كلهم .. كلهم مليقين وثقيلين دم ..
ابتسم براحه وقال: دقايق واعطيج سامي ..
فرحت .. لا طارت من الفرح .. اللحين بتعرف اخباره وبكره بتقولها للشله ومنها بتسأله ليش تركهم وسافر ..
........
طالع مراد في الجوال بعدين خرج الحديقه وكان سامي جالس عالكرسي يطالع في النافوره بسرحان ..
بصراحه كون صداقه مع هالنافوره ..
مراد: اهلين بسامي ..
طالع سامي فيه وعصب وقال: مو انت خلصت شغلك هنا .. متى بترجع لقطر وتفكني ..
مراد: هههههه اهدأ اهدأ .. انت كل شوي معصب ..؟! ياخي خذ الدنيا بروقان ..
لف سامي وجهه عنه .. لو استمر يمكن تتلف اعصابه من دون فايده ..
مراد: خذ كلم ..
طالع سامي فيه وفي الجوال بإستغراب وقال: ايش ..؟!
مراد: كلم ..
سامي: اكلم مين ..؟!
مراد: شكلك وزعت ذا الرقم في قطر وعشان جذي متصلين عليك ويبون يسمعون صوتك ..
طالع في الجوال وهو يقول في نفسه: "محد بقطر يعرف بذا الرقم .. انا متأكد اني ما اتصلت على احد" ..
سكت شوي وفجأه تذكر عادل ..
سامي: "فعلا عادل .. بس غريبه مراد يخليني اكلمه .. اكيد عشان يعلم ابوي واتهزئ .. لا بس بجذي حتى هو بيتهزئ" ..
مراد: بتكلم ولا لا ..؟!
سامي في نفسه: "لا .. انا قررت انساهم فليش اكلمهم .. مستحيل" ..
حاول يقسي نفسه بس قلبه لان شوي وقال في نفسه: "طيب بس بودعهم واقوله يسلم لي عالشله" ..
مراد: سامي بتكلم ولا لا ..؟! ترى البنت تنتظر عالخط ..
سامي بإستغراب: بنت .. المتصل بنت ..؟!
مراد: ايوه ..
سامي: مين ..؟!
مراد بإبتسامه: خويتك اروى ..
انصدم سامي وقال بانفعال: اروى ..؟! من فين لها رقمي ..؟! وكمان شتبي فيني ..؟! مو اللي بيننا انتهى ..؟!
طالع مراد فيه وما تكلم ..
سامي: قولها سامي نايم ..
مراد: انا ما احب اجذب ..
عصب سامي وقال: اوكي قولها سامي ما يبي يكلمج ..
ودخل القصر معصب ..
رد مراد وقال: سوري يا اروى بس سامي ما يبي يكلمج ..
دانا بهدوء: طيب مع السلامه ..
قفلت الخط وطالعت في الجوال بحزن .. كان نفسها تكلمه ..
دانا بإبتسامه: بس المهم اني سمعت صوته وهو يصارخ على اللي رد علي .. افتقدت صوته وبقوه ..
سكتت فتره وهي تتذكر كلامه ..
" اروى ..؟! من فين لها رقمي ..؟! وكمان شتبي فيني ..؟! مو اللي بيننا انتهى ..؟! "
دانا: معناته ما يحبها .. حلو ..
استغربت من نفسها شوي بعدين قالت: دانا .. شنو اللي حلو ..؟! شقصدج من كلمة حلو ..؟!
سكتت فتره بعدين قالت: حلو لأنه بطل حركاته .. هذه الحركات مو كويسه وطبيعي افرح لمن يبعد عن هذا الطريج .. هذا شي طبيعي ..
اخذت لها كم دفتر بعدين صقعت في بنت بالغلط .. الصراحه هي ان البنت تقصدت تصقع في دانا ..
دانا: آسفـ .. << بغت تقول آسفه بس انتبهت في آخر لحضه ووقفت كلمتها ..
طالعت البنت فيها وقالت: بغيت تقول آسفه صح ..؟!
خافت دانا من ذي البنت اللي تحس ان ملامحها مو غريبه عنها ..
البنت: انا سألتك فياوب ..؟!
دانا: كانت غلطه من دون قصد ..
البنت: الغلطه ما تصير مرتين .. قد صقعتني في الجامعه اول وقلت آسفه .. واللحين كمان بغيت تقول آسفه .. شي غريب ..؟!
انصدمت دانا من كلامها .. متى حصل هذا الامر ومتى صقعت في ذي البنت ..
البنت: اعرف انك تسأل نفسك متى .. صقعتني ذاك الوقت وانت رايح لجهة الحمامات ..
ماقدرت دانا تتذكر فقالت: طيب آسف ..
وراحت .. طالعت فيها البنت اللي ما كانت غير اسيل وقالت: والله ذا الريال وراه شي ..
نزلت دانا من الدرج بعد ما اشترت كل اغراضها وراحت تحاسب ..
وقفت عند الكاشير تفكر .. متى صقعت في ذي البنت ..؟!
حاولت تتذكر بس ما قدرت .. حاسبت وبعدها ركبت سيارتها وراحت للبيت ..
⁄⁄◊⁄⁄◊⁄⁄◊⁄⁄◊⁄⁄◊⁄⁄◊⁄⁄◊⁄⁄◊⁄⁄◊⁄⁄◊⁄⁄◊⁄⁄◊⁄⁄◊⁄⁄◊⁄⁄◊⁄⁄◊⁄⁄ ◊⁄⁄◊⁄⁄◊⁄⁄◊⁄⁄◊⁄⁄◊⁄⁄◊⁄⁄◊⁄⁄◊⁄⁄◊⁄⁄◊⁄⁄◊⁄⁄◊⁄⁄◊⁄⁄◊⁄⁄◊⁄⁄◊⁄ ⁄◊⁄⁄◊⁄⁄◊⁄⁄◊⁄⁄◊⁄⁄◊⁄⁄◊
خلونا نروح لراشد نشوف وش صلح اول ما صحي ..
دق المنبه عالساعه 10 ونص الصباح ..
يمكن تستغربون انه ما صحي قبل كذا .. اقصد لصلاة الفجر ..
راشد انسان مهمل لصلاته جدا .. متى ما صحي يصلي ..
المهم دق المنبه وبكل كسل مد ايده وقفله .. جلس وتثاوب بقوه ..
عشانه نايم بدري يحس انه متكسل ويبغى ينام ..
قام وفتح باب الغرفه ودخل الحمام ..
فتح المويه وبدأ يغسل ايده .. كان فاتح نص عين بس ..
شوي حس بأشياء يابسه بإيده .. فتح عيونه بالقوه وانصــــــــــدم ..
رفع ايده اليمين يطالع فيها ..
راشد بصدمه: وش .. وش .. وشذا ..؟!
كانت اظافره واطراف اصابعه ملونه .. قعد فتره طويله يستوعب ..
راشد: ايش ذا وشلون ياء ..؟!
طالع في المرايه اللي قدامه وهنا كانت الطــــــــــــــامه بالنسبه له ..
فتح عيونه على آخرها من هول الصــــــــــــــدمه العنيفــــــــــــــه ..
تحولت الصدمه الى عصبيه وقال: مين الجلب اللي ساوى جذي ..؟! والله ما راح يفلت من ايدي ..
فتح المويه على اخرها واخذ من صابون الايدي وبدأ يغسل ايده ووجهه ويفركها بقوه ..
وبعد فتره شطفها بالمويه وفتح عيونه يطالع وانصدم لمن شاف انه ما راحت إلا قليل بس والالوان خفت شوي ..
بجد بجد تنرفز وانقهر وعصب وقعد يسب ويلعن ..
راح لغرفته واخذ جواله وضغط على رقم روان .. هو حافظ الرقم وعشان كذا ما دخل عالاسماء ..
بعد فتره ردت فقال: روان تعالي الغرفه بسرعه ..
وقفل في وجهها .. راح للكومدينه حقته يطالع في شكله .. فعصب زياده ..
راشد: شهد .. اكيد ماكو غيرها في القصر حاقد علي ..
سكت فتره .. شهد من النوع الهادي والخواف ..
راشد: قناع .. كانت تتظاهر بالبراءه .. والله ما اخليج يالجلبه ..
دق باب الغرفه فقال: ادخلي ..
دخلت روان وقالت: شفيك يا راشـ ......
سكتت فتره تطالع فيه بدهشه وصدمه .. وبعدها: هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه هههههههههههههههههههههههههههههه ..
راشد بعصبيه: روااااااان سكتي ..
روان: هههههههههههههههههههههههههههههههه لا مو معقول هههههههههههههههههههههههههههههههه صاير مهرج هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه هههههههههههههه ..
راشد بصراخ: رواااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااان ..
روان: هههههههههههههههه اوكي بسكت ههههههههههههه ..
ومسكت على بطنها .. آلمها من كثرة الضحك ..
راشد بقهر: خلصتي ..؟!
روان: هههههههههههه ايه هههههههههههههههههههههههه ..
راشد: روااااان خلصي وفكيني ..
روان: ههههههههه طيب طيب هههههههههههههههههههههههه ..
وجلست عالسرير وحاولت تهدي نفسها بعدين قالت وهي تكتم ضحكها: ها خلصت ..
راشد: ابيج تفكيني من ذي الالوان .. ماهي راضيه تروح بالصابون ..
جت روان عنده وقالت: هههههه طيب ايلس عالكرسي ..
فجلس وهي اخذت منديل وبخت فيه عطر وقالت: غمض عينك بقوه ..
غمضها وهي بدت تنظف الالوان .. كانت تفرك بقوه .. آلمه راشد بس تحمل عشان يفتك ..
روان وهي تمسح: مين سوى فيك جذي هههههه ..؟!
راشد: بعدين اقولج ..
مسحت وبقوه .. اضطرت تستخدم عطورات وكريمات وبعد حول ساعه خلصت ..
روان: خلاص خلصت ..
فتح راشد عيونه وابتسم على شكله ..
راشد: واخيرا ..
مد لها ايده اليمين وقال: وهذه كمان ..
روان: حتى في ايدك بعد ..
نظفت اصابعه واظافر وخلصت ..
قام راشد وراح للسرير وقال: اللي صلح هذا الشي حيندم وحيندم كثيـ........
وقف فتره يطالع في السرير وعيونه مفتوحه بطريقه مضحكه ..
استغربت روان وطالعت في السرير وبعدها انفجرت ضحك على الشراشف والبطانيه المقطوعه والمقصقصه ..
راشد بعصبيه: الجلــــــــــــــــــبه ..
روان: هههههههه والله انك نكته يا رشود ههههههههههههههههههه ..
راشد: ابي افهم ليش كل هذا ..؟!
روان: هههههههههه مين صلح هذا يا راشد هههه لا يكون وانت نايم هههههههههههههههه ..
لف على جهتها بيكلمها بس وقف يطالع في قفا الباب ..
قرب وقرأ: تستاهل اكثر يالدب .. وعقبال اكثر من جذي .. مع تحيات عيال الحاره هذه اللي هاوشتهم اول وضربتهم واحنا نرجع اللي صار مسجييين كاك كاك كاك ..
طرطع راشد من القهر والعصبيه وقال: كيف دخلوا للغرفه ..؟! ومين هم اصلا ..؟!
روان: هههههههههههههههههههههههههه والله ما اقول إلا مشكور يا راشد لأنك خليتني اضحك بشكل مو طبيعي هههههههههههههههههههههههههههههههههههههه ..
عض راشد على شفته من القهر والقهر والقهر ..
فتح ازارير بجامته وراح لغرفة الملابس يغير وينزل يتفاهم ..
جلست روان عالسرير لين خلصت من ضحكها .. اللي شافته اليوم مو شوي ..
سمعت صراخ راشد: رواااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااا اااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااا اااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااا ااااااان ..
ولكم انكم تتخيلون وش صلح ..
كل الحراس اللي يحرسون في الليل فصلهم ..
كل الخدم اللي في البيت حرمهم الراتب هذا الشهر ..
كل السواقين الاربعه حرمهم من راتب ثلاث شهور ..
امر كل الخدم انهم ينظفون البيت كله بالمويه والصابون كعقاب ..
اي بزر يشوفه يسب ويهاوش فيه من القهر ..
اما هو فطلع الشنطه اللي تحت السرير .. كان فيها كم لبس .. لبس وراح للسوق يتقضى ملابس جديده ..
في غرفة شهد ..
شادي: هههههههههههههههههه شفت وش صلح هههههههههههه ..
وسيم: هههههه ايه هههههه ..
شادي: والله قهرناه هههههههههههههههههههههههه ..
طالعت اثير فيهم وقالت: اشك فيكم .. لا يكون انتم اللي صلح جذي ..
شادي: هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه ..
وسيم: هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه ..
اثير: ضحككم هذا يدل انه انتم ..
شادي: هههههههههههه صح هههههههههههههههههه ..
وسيم: هههههههههههههههههههههههه ..
اثير بعصبيه: اغبياء انتم ولا شنو ..؟!
شادي: بكيفي .. اختي وابي آخذ حقها منه .. ولعلمج تراني ما اكتفيت بس لازم انتظر فتره ..
وسيم: صح .. كلام شادي صح ..
شادي: ولا تقولين لشهد .. لو قلتي لها راح اتهور واروح لراشد اهزئه ..
وسيم: ايوه صح ..
شادي: وخل ذاك الراشد يذوق طعم القهر شوي .. انسان مغروور ومتعجرف .. ومتسلط كمان ..
وسيم: ايه صح ..
شادي: انت شتبغى في الحياة كل شوي تأيدني ..؟!
وسيم: ولا شي ..
⁄⁄◊⁄⁄◊⁄⁄◊⁄⁄◊⁄⁄◊⁄⁄◊⁄⁄◊⁄⁄◊⁄⁄◊⁄⁄◊⁄⁄◊⁄⁄◊⁄⁄◊⁄⁄◊⁄⁄◊⁄⁄◊⁄⁄ ◊⁄⁄◊⁄⁄◊⁄⁄◊⁄⁄◊⁄⁄◊⁄⁄◊⁄⁄◊⁄⁄◊⁄⁄◊⁄⁄◊⁄⁄◊⁄⁄◊⁄⁄◊⁄⁄◊⁄⁄◊⁄⁄◊⁄ ⁄◊⁄⁄◊⁄⁄◊⁄⁄◊⁄⁄◊⁄⁄◊⁄⁄◊
في العصر وفي بيت وصايف ..
اخذت جوالها وجلست عالكنب ..
راح تتصل بفارس اللحين ..
ضغطت الازرار وبعدها ضغطت زر الاتصال ..
مرت ثواني كأنها دهر بعدها جاها صوته يقول: الو ..
وصايف: هلا ..
فارس: اهلين ..
وصايف: كيفك ..؟!
فارس: تمام ..
وصايف: ........................
فارس: منو وياي ..؟!
وصايف: وصايف ..
سكت شوي بعدين قال: كيفج ..؟!
وصايف: الحمد لله ..
فارس: اعرف ليش اتصلتي ..
وصايف: حلو .. طيب ابي افهم ليش اخذتها ..
فارس: ما ينفع الكلام عالتلفون ..
وصايف: اوكي نتقابل في مطعم فوشون الساعه خمسه ..
فارس: طيب .. باااي ..
وصايف: باااي ..
قفلت الجوال وطلعت فوق .. بدلت ملابسها وجهزت نفسها ..
ركبت سيارتها وعلى الساعه خمسه وصلت المطعم ..
جلست عالطاوله وبعد عشر دقايق شافت فارس جاي ..
جلس وقال: سوري عالتأخر ..
وصايف: مافي مشكله ..
فارس: تبغي تاكلي شي ..؟!
وصايف: لا ..
سكت فارس شوي فقالت وصايف: مالك حق تاخذ الاوراق ..
فارس: اختي ولي الحق ..
وصايف بعصبيه: لا مالك حق ..
فارس: اهدأي .. احنا يينا نتفاهم مو نتهاوش ..
سكتت بعدين قالت: استاذ فارس .. انا ابي الاوراق ..
فارس: مدري وين حطيتها .. وحتى لو ادري ما راح اعطيج اياها ..
وصايف: ممكن اعرف السبب ..؟!
سكت فارس فتره طويله يطالع في وصايف بعدين قال: معاج حق .. اسيل مو اختي ..
طالعت وصايف فيه فتره بعدين ابتسمت بعدم تصديق وقالت: كنت عارفه ..
فارس: بس مو متأكده .. ما ابي اعطيج الاوراق لأني ما ابي اخرب حياتها .. واللحين بعد ما تأكدتي وش بتسوين ..؟!
قبل لا ترد سبقها وقال: هي ما تعرف اننا مو اهلها .. هذا يعني انها ما تدري اي شي عن امها سميه اللي تبغينها .. يعني اسيل ما راح تفيدج بشي عشان تنتقمي من سميه .. وثاني شي اسيل وحيده من يوم وعمرها سنتين .. ما عندها اب او ام او اخ او اخت .. عايشه حياة اصعب من حياتج .. عايشه مع عائله تحسبهم اهلها .. عاجلا او آجلا راح تعرف انها لقيطه .. لقيطه لقب قاسي راح يلصق فيها وما يتركها .. وش اصعب من ان الانسان يرمونه اهله من دون اي ذنب اقترفه .. انتي اهلج ماتوا .. هي اهلها رموها .. وش تبغين منها ..؟! تبغين تنتقمين منها لأنها بنت سميه ..؟! وش بتستفيدين ..؟! انا اقولج وش تستفيدين .. حتدخلي النار لأنج بتكوني قاتله .. حتحاولي تهربي من الشرطه والخوف يلازمج .. حيلاحقج الندم وضميرج راح يتعبج كثير ويمكن توصلي لدرجة الانتحار .. ها وش استفدتي ..؟! ولا شي ابدا ..
طالع فيها شوي بعدين كمل: ماتت امج وانتي عمرج حول سبع سنين .. يعني لج حول 13 سنه من يوم ماتت امج .. وش صلحتي لأمج طول هالسنين ..؟! دعيتيلها ..؟! او طلبتي لها المغفره والرحمه ..؟! او تصدقتي عنها ..؟! ما سويتي هالاشياء .. سوري بس انتي واضح انج ما تحبي امج .. ما سويتي ولا شي ينفعها .. بالعكس ضريتي امج كثير .. تتوقعين لو انها عايشه بترضى بحالج ..؟! ابعدتي نفسج عن الناس وفرغتي تفكيرج في الانتقام .. امج تتعذب نفسيا في القبر وهي تشوف حالتج جذي .. مقهوره على بنتها .. ترضي لأمج يصير فيها جذي ..؟! اكيد ما ترضي ..
سكت شوي بعدين قال: فرحي امج .. خليها ترتاح .. غيري من نفسج يا وصايف .. الله قدر ان امج تموت .. لو ان الله ما قدر جان سميه ما قدرت تقتلها .. عندج اعتراض على قدر الله ..؟!
طالع فيها ينتظرها ترد بس كانت منزله راسها وما تكلمت ..
فارس: اكيد ما عندج اعتراض .. وصايف حالتج افضل من حالة ناس كثير .. شوفي مثلا افريقيا .. عندهم مجاعه عنيفه .. ومع هذا صابرين .. انتي في نعمه يا وصايف .. في بلد آمن وصحتج تمام وعندج فلوس .. قارني نفسج باللي حواليج .. قارني باسيل مثلا .. حياتج احسن منها كثير .. عندج اصل وعندج اسم تفتخري فيه .. شايفه كيف انج في نعمه ..
غمضت عيونها وحطت راسها عالطاوله تبكي بصوت مسموع .. حزن فارس عليها .. قام وجلس جنبها ومسح على ظهرها يهديها ..
فارس: خلاص يا وصايف .. احنا في مطعم والناس يطالعون فيج ..
وصايف وهي تبكي: لو سميه ما دخلت في حياتنا جان ما صار اللي صار ..
فارس: لو ما دخلت سميه جان دخل واحد غيرها وصار اللي صار .. كل اللي يصير بيد الله مو البشر .. اتعوذي من الشيطان لأنه هو اللي يوسوس لج ويخرب حياتج ..
كملت بكي وما ردت ..
سكت شوي بعدين قال: انتي عندج عم صح ..؟!
هزت راسها بايه وقالت: بس تخلى عني وتركني .. وكله عشان ابوي تزوج امي من دون ما يشاوره .. لمن اتصلت عليه وانا صغيره قال شدخلني فيج ..
فارس: ما عاد اتصل مره ثانيه يعتذر ..؟!
وصايف: .................................
فارس: يعني اتصل .. وسكوتج يعني انج طنشتي اعتذاره .. الله غفور رحيم .. هذا عمج يا وصايف .. غلط وعرف غلطته فليش ما تسامحينه ..؟! سامحيه وروحي عيشي عنده .. عند بنات عمج .. اخرجي من القوقعه اللي حابسه نفسج فيها .. في ناس كثير ماتوا اهلهم ومع هذا فهم يعيشون احسن عيشه .. فوضوا امرهم لله وعوضهم عن فقدان اهلهم بالسعاده .. فوضي امرج لله وحتشوفي الراحه من عند ربج .. هذه الدنيا .. مصير كل انسان الموت .. بس تختلف الاسباب .. وانتي مصيرج الموت .. وعاد شوفي نفسج وش عملتي لآخرتج ..؟!
رفعت راسها من الطاوله ومسحت دموعها ولفت تطالع في فارس ..
ابتسم وقال: فكري في كلامي يا وصايف ..
قامت اخذت شنطتها وطلعت من المطعم ..
دخلت السياره ورمت نفسها عالمقعده تبكي .. تبكي على كل شي ..
هي في ضياع ومو عارفه وش تسوي ..
⁄⁄◊⁄⁄◊⁄⁄◊⁄⁄◊⁄⁄◊⁄⁄◊⁄⁄◊⁄⁄◊⁄⁄◊⁄⁄◊⁄⁄◊⁄⁄◊⁄⁄◊⁄⁄◊⁄⁄◊⁄⁄◊⁄⁄ ◊⁄⁄◊⁄⁄◊⁄⁄◊⁄⁄◊⁄⁄◊⁄⁄◊⁄⁄◊⁄⁄◊⁄⁄◊⁄⁄◊⁄⁄◊⁄⁄◊⁄⁄◊⁄⁄◊⁄⁄◊⁄⁄◊⁄ ⁄◊⁄⁄◊⁄⁄◊⁄⁄◊⁄⁄◊⁄⁄◊⁄⁄◊
في صباح يوم جديد على ابطالنا .. يوم السبت .. وفي بيت ابو فيصل ..
صحيوا من الصباح عشان دواماتهم في الجامعه .. هذا اول يوم في الترم الثاني ..
في غرفة ريما .. جهزت نفسها بالكامل وهي تفكر ..
بكره راح تضطر تخرج مع ياسر لاحدى المطاعم ..
تحس بخوف بس شجعت نفسها .. عادي واذا خرجت وش بيصير .. ولا شي ..
شجعت نفسها بهذه الكلمات ..
اخذت شنطتها من ديور ونزلت تحت فشافتهم يفطرون ..
جلست معاهم وهي تقول: هااااي ..
وبدأت تاكل ..
الاب: الاوادم يقولون السلام عليكم مو هاااي ..
ريما: وات ايفر .. << اي شي << ..
فارس: شكلج متحمسه للدراسه ..
ريما: No ..
اسيل: بس شكلج يقول انج متحمسه ..
فيصل: خلاص كلوا وانتم ساكتين ..
فسكتوا وبدأوا ياكلون .. بعدين ركبوا السياره وراحوا للجامعه ..
دخلت ريما الجامعه واتجهت لصاحباتها ..
ريما: هااااااي صبايا ..
مرام: اهلييين ..
سلموا عليها وقالت شذى: النفسيه اليوم تمام ..
ريناد: عكس ايام الاختبارات ..
مرام: فعلا .. اللي يشوفها ايام الاختبارات ما يصدق انها هذه نفسها ..
جلست ريما وقالت: بالله عليكم مين اللي نفسيته صح ايام الامتحانات .. اوووف الله لا يعيدها من ايام ..
ريناد: ههههه وانتي الصاجه ..
شذى: غريبه ييتي اليوم .. مو من عادتج تيين اول الايام في الفصل الدراسي ..
ريما: امممم تقدري تقولي انه مززاااج ..
مرام: وين قضيتي الاجازه ..؟!
ريما: اممم رحنا لمزرعة عمي والبحر وبس .. الاجازه قصيره وما يمدينا نروح مجان ..
ريناد: يعني ولا وحده منكم سافرت غيري .. انا تميزت عنكم ..
ريما: ليه وين سافرتي ..؟!
ريناد: سافرت للكويت عشان يدتي هناك نزورها ..
ريما: اها .. طيب بنات بسألكم سؤال ..
شذى: وشو ..؟!
ريما: لو مثلا تبين تسافرين لمجان وتطولين فيه حول شهر ولوحدج .. كيف تقنعي اهلج ..؟!
شذى: شهــــــــــــــر ..؟!!
ريناد: اسمعي .. قولي ان نفسيتج تعبت وبتسافرين عند يدتج تقعدين شهر .. ومن هناك عاد تقدرين تروحين للمجان اللي تبينه ..
ريما: بس يدتي ساكنه مع خالتي سعاد ..
ريناد: طيب ام ابوج ..
ريما: ماتت من زمان ..
مرام: انتي ليش تبين تسافرين ..؟!
ريما: سوري هذا سر ..
شذى: اسرارج ذي ما وراها غير المصايب ..
ريما بضبط اعصاب: شكرا هذا من ذوقج ..
اخذت شنطتها وقالت: بروح للكافتيريا ..
راحت قبل لا يقولون شي ..
ريناد: شكلها زعلت ..
شذى: بس انا ما قلت شي يزعل ..
مرام: ترى ريما بسرعه ينقلب مودها .. لا تشيلوا هم ..
.................................................. .........
اما عن اسيل اتجهت لصاحباتها ..
اول ما شافتهم صرخت: هاااااااااااااااااااااااااااااااااااي ..
لفوا عليها وصرخت لين: وحشتينــــــــــــــي ..
وسلمت عليهم وانواع الصراخ والاشواق اللي طلعت ..
ندى: اليوم اسيل مبسووووطه ..
اسيل: والله كانت نفسيتي زفت بس شفتكم انبسطت ..
لين بثقه: مشكوره مشكوره .. كنت عارفه اني مهمه بحياتج ..
اسيل: اخسس يا الثقه .. ارحمينا بس ..
لين: اطمئني اطمئني حأرحمكم لا تشيلي هم ..
اسيل: اقول مناك بس ..
لفت على ندى وقالت: وين ليان وسارا ..؟!
لين: ليان ههههه مسجينه مصخنه ..
اسيل: ههههههههه حرااام ..
ندى: من حقها تصخن .. ما تشوفون الاجواء كيف بارده هالايام ..
اسيل: عقبال لين تصخن وتفكنا ..
لين: لاا .. احلفي بس ..
اسيل: هههههه طرطعت .. المهم سارا طيب وين ..؟!
ندى: اتصلت وقالت بغيب ..
اسيل: غباء .. ليش يغيبون ..؟!
لين: ربع الجامعه غايبين لأنه اول يوم ..
اسيل: ليه حاسبتهم ..؟!
لين: ها ها اعرف انج تتطنزين .. بس ترى ما تضحكين ..
اسيل: احد قالج تضحكين ..؟!
ندى: شفيكم اليوم تتناجرون ..؟!
اسيل: مدري .. بس والله وحشتوني ..
لين بصراخ: مطـــــــــــــــــــــــــــر ..
لفت اسيل بسرعه وهي تقول: بجد ..؟!
لين: لا امزح .. ههههههه ..
اسيل: غبيه ..
ندى: شكلج تبين مطر ها ..؟!
اسيل: تونا في بداية الشتاء .. ان شالله تنزل ثلوج بدل امطار ..
لين: ليش عبالج انج في سويسرا مثلا ..؟!
اسيل: آآآآه ودي اسافر خارج ربوع بلادي ..
ندى: هههههه عجبتني ربوع بلادي هذه ..
لين: وين ودج تسافرين ..؟!
اسيل: اممم .. ودي اروح باريس واليونان وكندا ولندن اممم وكمان المكسيك وبريطانيا واسبانيا وسويسرا و و .. وودي اشوف البيت الابيض ..
ندى: ههههههههه لا اسيل مب صاحيه اليوم ..
لين: اقول اسيل شرايج نسطو انا وياج على هالبيت الابيض ..؟!
اسيل: اممم طبعا موافقه ..
لين: حددي الزمن والوقت وانا اييب الخطه ..
اسيل: والمصاريف على ندى اوكي ..
لين: اوكي اتفقنا ..
قامت ندى وهي تقول: هههههه اقول انتي وهيه امشوا للكلاس واتركوا هالاحلام لأصحابها ..
فراحوا للكلاس ورموا شنطتهم على الطاوله ..
اسيل: بنات والله واحشتني الجامعه ..
لين: اقول .. قسم بالله طفشتينا .. كل شي واحشج .. شكلج حفضتي هالكلمه طول الاجازه وييتي تسمعيها لنا ..
اسيل: ههههههه حرام عليج بس بجد كل شي وحشني ..
لين بضجر: اوووف ردت وقالت وحشني ..
اسيل: ههههههههههههههههههههه ..
........ بإستهزاء: ههههههه السالفه مره تضحك ..
لفوا ورى وشافوا واحد ..
ندى: اهلين ناصر ..
اسيل بعصبيه: نعم شتبي بعد .. ما يكفي سماجتك اللي في النادي ..؟!
ناصر: يووه يوه شفيج شبيتي .. انا ياي ابارك لكم النجاح للترم الاول ..
اسيل: مشكور ما نبي ..
طالعت ندى في اسيل بإستغراب .. اما لين فكانت عارفه لأن ليان قالت لها ..
<< هذا ناصر اللي قابلته في النادي هي وليان اذا كنتم ناسين <<
ناصر: العفو .. بس ممكن اعرف ليش تكرهيني ..؟!
لين: من الله كرهتك .. ممكن تفارق عن ويهنا قبل لا تندم يا الاخو ..
ناصر: اللحين انتي شدخلج ..؟!
عصبت لين فقالت اسيل: رفيجتي واللي يمسني يمسها .. فاهم ..؟!
ناصر بتفكير: امممم يمكن ..
اسيل باشمئزاز: صج صج مليق ..
راح ناصر عنهم وهو يقول بلا مبالاه: مو اكثر منج ..
اسيل بقهر: ينررررررفز ..
لين: وبقوه .. بس طنشيه ..
ندى: اللحين ابي افهم شفيكم عالريال ..؟!
اسيل: واحد وقح وما احبه ..
ندى: طيب احد قال حبيه ..
اسيل: ندددددى بلييييز روقينا ..
ندى: هههههه والله واضح انج على اخر اعصابج ..
لين: هههههههه وين الفرح وواحشني .. شكلها طارت ..
سكتت اسيل فتره بعدين قالت: انا اليوم مبسوطه وما ابي شي يعكر علي .. يصطفل هالناصر ..
لين: ارحمينا ياللي تسيطر على اعصابها ..
دخل الدكتور تركي وهو يقول: السلام عليكم ..
ترتبوا الطلاب وردوا عليه: وعليكم السلام .. كيفك يا دكتور ..؟!
د.تركي: تمام .. كيفكم انتم وكيف اجازاتكم ..؟!
ردوا باصوات مختلفه: تمام .... كئيبه .... نايس ..... قصيره مرره ..... حلوه كثير واستمتعنا .......... الخ ..
د.تركي بإبتسامه: المهم انكم اخذتم راحه من الروتين الممل ..
وحده من الطالبات: كيف الاجازه معاك يا دكتور ..؟!
د.تركي: حلوه ..
واحد من الطلاب: وين سافرت ..؟!
د.تركي: ما خرجت برى قطر ..
واحد من الطلاب: فعلا محد يقدر يطلع والاجازه هالصغر ..
وحده من الطالبات: يبغالنا نصلح مظاهرات عالاجازه ونلحق بأخواننا المصريين ..
واحد من الطلاب: اوكي نبدأ يوم الجمعه بعد الظهر ..
صاحبه: اوكي صار .. مين معاي ..؟!
واحد ثاني: إنا واضمن لكم عشرين شخص معاي ..
د.تركي: بس بس .. ميانين انتم ولا شنو ..؟!
واحد من الطلاب: يا دكتور نتغشمر ..
د.تركي: اوكي تغشمروا بس مو في الامور السياسيه .. خطر لو احد سمعكم ..
وحده من الطالبات: يووه الدكتور تركي يخاف من السياسه ..
صاحبتها: لا لا ما اصدق ..
جاء بيرد الدكتور بس انفتح الباب في هذا الوقت ..
لفوا كلهم يطالعون وكانت بنت واقفه واول مره يشوفونها في الجامعه ..
اسيل: مين ذي ..؟!
ندى: مدري ..
وطالعوا فيها .. كانت كييوت بكل ما تعنيها الكلمه ..
لابسه سكيني اسود وبلوزه كت صفرا عليها رسمه كبيره لسبونج بوب ..
وملامح وجهها جدا ناعمه .. شعرها اسود قصير عاملته اثنين بطريقه عشوائيه وحاطه شرايط صفرا على شكل فيونكه وماسكه بإكتافها شنطتها سبونج بوب كمان ..
يعني كيييييييييييوت لآخر درجه ..
د.تركي: عفوا .. منو انتي ..؟!
طالعت فيه البنت وقالت: هذا كلاس الدكتور تركي ..؟! << طبعا لا يفوتكم الراء لأنها قالته بدلع .. يعني البنت دلوعه << ..
د.تركي: ايوه ..
مدت البنت بوزها شوي وهي تطالع في الكلاس بعدين لفت عالدكتور تركي وقالت: تيب انا طالبه يديده ..
طالعوا الطلاب فيها وقالت اسيل لندى ولين: ههههه شايفه كيف كلامها ..؟!
لين: دلوعه يا ربي .. كلش وحرف الطاء والراء ..
ندى: بس الدلع لايق عليها وبقوه ..
اسيل: احسها طفله ..
لين: فعلا ..
د.تركي: اهلين .. طيب عرفينا بنفسج ..
طالعت فيه بإستغراب وهي رافعه حواجبها وقالت بدهشه: ما تعرفني ..؟!
استغرب واستغرب الفصل معاه ..
د.تركي بإستغراب: لا ما عرفتج ..
هزت راسها بدهشه وقالت ببراءه: مو معقوله .. اكيد تمزح ..
طالع فيها بتدقيق بس ما عرفها وقال: لا ما امزح ..
البنت: تيب انت دكتور يديد ولا قديم ..؟!
ابتسم على كلمة قديم فقال: لا قديم ..
البنت: عيل اكيد لازم تعرفني ..
د.تركي: طيب مين انتي ..؟!
ابتسمت وهي تقول: انا ...................
وانتهى اخر جزء من بارتنا السابع ..
انتظروني في البارت الثامن باجزاءه الثلاثه اللي تحوي على مفاجئات كثيره ..
من زمان ما حطيت اسئله وهذه هي اسئله ..
:؛: وصايف .. وش بتتوقعون ردت فعلها من كلام فارس ..؟!
:؛: سامي .. مين هالشخص اللي قابله .. هل فعلا يكون عمه ..؟!
:؛: ضاري وجراح ويزن .. مين هم وشقصتهم بالضبط ..؟!
:؛: بسام .. كيف بتكون حياته في الدوحه بشكل عام ..؟!
:؛: مين هالطالبه الجديده .. وش دورها في الروايه ..؟!
:؛: صرخة المشتاقه :؛:
|$[ نهاية البارت ]$|
__________________ |