الموضوع: رواية مــهـآا
عرض مشاركة واحدة
  #6  
قديم 05-05-2014, 08:55 PM
 
البارت الرابع
في البداية حبيت اعرف بالشخصيات الجديدة لأني لحد دحين ما عرفتكم عليها
الجد(علي) الجدة(عائشة)
أبو عبدالرحمن(صالح) ام عبدالرحمن (بدور)
عبدالرحمن 23 سنة
ناصر 21 سنه ثالث جامعه
خلود 16 سنه اولى ثانوي
أبو حمد(محمد) أم حمد(اسماء)
حمد 25 سنه
لمار 22 سنه رابع جامعه
عمر 20 سنه ثاني جامعه
سامي 18 سنة ثالث ثانوي
ليان 17 سنة ثاني ثانوي
فهد 11 سنه خامس ابتدائي
أبو فاطمة(عبدالله) أم فاطمة(مريم)
فاطمة 15 سنة ثالث متوسط
حلا 10 سنوات رابع ابتدائي
.... رنا 20 سنة ثاني جامعه طبعا هي عمة مها وبنت علي عشان ما تفهمون غلط انها بنت عبدالله
........................................
نبدأ البارت
في المخيم
ليان: بنات ما تحسون فطوم تأخرت
منيره: الا تأخرت كثير
مها: لااا يكوون مو جايه
خلود: لا تخافون بتجي
منيره: وانتي وش دراك
خلود: احساسي الذي لا يخطأ
مها رفستها: انقلعي الله ياخذك حسبالي عندك سالفه
خلود: اااي وجع موب رجل مطرقه
ليان: بس انتي وياها بسكم هواش كل يوم هواش
منيره: جانا عبدالله الثاني
مها: من جد
فاطمة تدخل وترفع نظارتها الشمسيه وترز نفسها: كأني سمعت اسم تحن القلوب شوقاً له وتضيع الكلمات من لسان من ينطقه
خلود: اقول انقلعي انتي واسمك
ليان: من جد اسم خايس
مها: مثل وجهك
منيره: تستاهلين جزمة بوجهك (تكرمون) عشان تعرفين قدرك
ليان: كلبه
مها: حقيره
خلود: سافله
فاطمة فتحت عيونها على اخرها: يمه يمه شفيكم علي بعدين حرام افخر بإسمي مالت عليكم
خلود بهمس: اقول يا عيال
البنات قربوا: نعم؟
خلود: مشتهيه اسوي مغامره
فاطمه تضحك: مغامرات مع وين وحنا بمخيم الله يهديتس
خلود: نهج مثلاً؟
مها شهقت: انهبلبلبلتي
منيره: يا عمري اختي ضيعت الحروف بسببك
ليان: الله تخيلوا نهج
فاطمه سرحت بخيالها: ونقابل شباب بطريقنا ونقول حنا مخطوفات ونسكن معهم
خلود ضربتها: الله ياخذك تفكيرك رايح فيها ما كنت اقصد كذا
منيره: اجل؟
مها شهقت ثانيه: لاا يكون تبين نضيع للأبد ونموووت
خلود: شايفه سبيستون امس؟
مها شهقت مره ثالثه: يمممه منك وش دراك؟
خلود تضرب فخذها بيدها: كننت قايلته اجل لا تنطقين ولا كلمه
مها: لييش وش سويت؟
خلود: انطمممي
مها سكتت
خلود: كنت اقصد يا بنات اننا نهج وبعدين يمسكوننا اهلنا ويرجعونا ويضربونا هاه شرايكم؟
ليان: اموت احسن لي
فاطمه: اقابل شباب ابرك لي
منيره: ما نهج خير شر احسن
مها: من جججد بناات لا نهج والله تصفقني امي طراق ماله اول ولا تالي
خلود: اناا ما قلت لك انطمي؟
مها: اقول انطمي انتي سكت لك واجد تسلبه
دخلت عليهم حلا وجلست جنب ليان
فاطمه: انتي شتبين جايه انقلعي
حلا: مالك دخل
فاطمه: وترررددين علي بعد
حلا لفت على ليان مستحيه: ليان
ليان: هلا
حلا مستحيه: آآاا اخوك فهد جاي؟
ليان ضحكت: يا حليلك ايه جاي شوفي بجهة الرجال
حلا ركضت برى: شكرررا
مها: اااخ بس البزران سبقوني
ليان: تستاهلين هذي الي ما تتقرب من عيال عماني وهي صغيره
خلود: من جد مسويه فيها مستحيه شوفي محد ملقيك وجه الحين
فاطمه تضحك: فشلوووك كااااك
مها: وجع مزاعلتكم
منيره: ولا يهمك اختك بجانبك لن تخذلك
مها: اااه ايزابيلا
منيره: لييززاا
فاطمه: قلبوا فلم بريطاني قديم
مها: اقول انقلعي يالسعوديه
فاطمه جتها رساله: بنات انا رايحه شوي وجايه
خلود: على وين؟
فاطمه: يا شين اللقافه مالك دخل
ليان: طسي بسرعه بس
فاطمه طلعت اخذت عباتها وطرحتها لبستهم وراحت عند<<مسويه فيها تحمس هههه
سامي: هلا بالي ماخذه قلبي وعقلي وكلي
فاطمه مستحيه: هلا بك
سامي: شلونك؟
فاطمه: تمام وانت؟
سامي: بخير تصدقين اني احبك؟
فاطمه ذابت من الحيا: وانا بعد
سامي: اربع سنين بس واخطبك
فاطمه: مره بعيده
سامي: معليش حبيبتي ابي امسك الوظيفه اول
فاطمه: يا ابن الحلال شفيك على الوظيفه نسكن ببيت عمي
سامي: لا ما ابي اعتمد على ابوي
فاطمه: اوووه بكيفك انا رايحه
سامي: تو الناس اجلسي معي شوي
فاطمه: مع نفسك بروح عند البنات ينتظروني
سامي: اوك بااي حبي
فاطمه راحت وماردت عليه
وكان فيه احد سمع كل كلمه قالوها بس ما انتبهوا له
عند الشباب
فهد دخل: السلام عليكم
الكل: وعليكم السلام
ناصر: الحين انا عندي سؤال وادور اجابه عليه من زماان
فهد: وشو؟
ناصر: انت وش قاط وجهك معنا؟
فهد: كل تبن
عبدالله: من جد وش قاط وجهك معنا؟
حمد: كلكم وش قاط وجهكم معنا؟
عمر: من جد
حمد: تراك معهم
عمر: هاااه اجل وش تقصد بكلمة معنا
حمد: اقصد انا وعبدالرحمن
عبدالرحمن يضحك: فشلك
عمر: كل تبن
فهد: اقوم عنكم احسن
عبدالله: انقلع
ناصر: وانقلع انت معه
فجأه دخلت حلا وجلست عندهم مستحيه
فهد: انتي وش تبين لاحقتني بكل مكان؟
حلا جتها الصيحه: هاه!
ناصر يضم ايدينه ببعض: يا عيني على طيور الحب تتهنى والله،ابي احب زيكم
حلا ضاعت بينهم من الحيا
عبدالرحمن: مو انت تحب مها؟
ناصر: تمزح؟
عبدالرحمن استغرب: لا ليش؟
ناصر: مها اعتبرها خويي عشان كذا طاق الميانه معها لكن ما احبها
عبدالله: حددك عااد هذي اختي وش الي خويي وما خويي سلاماات
ناصر يصفق: احلاا احلا احلا يالي يدافع عن اخته قصدي عن خويي
حمد عطاه كوع على الخفيف: اقول اركد يالخبل
عبدالله حاقد: جعله اكثر
ناصر: وجعع تدعي علي ترى اعلم مها
عبدالله: مرره اختي ميته عليك
ناصر: وواقعه في غرامي ايضا
عمر يضحك: يا حليلك ماخذ بروحك مقلب انت شفت وجهك بالله؟
ناصر: احسن من وجهك
حلا: فهد
فهد نفسه بخشمه: نعم
حلا: ابي العب بالدبابات تجي معي؟
فهد: حلا روحي عن وجهي دامني اتكلم معك بالطيب
حلا طلعت تصيح
رنا تدخل: من منكم الكلب الي صيح حبيبتي؟
الكل اشر على فهد الا عبدالله مأشر على ناصر منقهر منه للحين
رنا: ناصر ولا فهد؟
عبدالله: نااصر
رنا: كننت قايلته هالحيوان ما يجي منه خير
ناصر: والله موو انا شفيكم علي-لف على عبدالله- وانت تتبلى علي ياالي ما تستحي
عبدالله: انا اقول الحقيقه
رنا: حمد
حمد: مسويه فيها هيبه بتطلعين اسم المجرم من عيوننا
رنا: وجع تراي عمتك
حمد تكتف وحط رجل على رجل: وانا اكبر منك
رنا: ذليتنا تراك على هالخمس سنين
عمر: شايفه عمتو هيك عم بيعاملني هالزباله
رنا: يا قلبي عليك انا اوريك به
حمد: ايش بتسوين مثلاً؟
رنا: بروح لخيي حبيبي بعد عمري هو يتفاهم معك
محمد دخل: كل هالحب فيني يا رنا
رنا تناظر حمد: واكثر ياخوي
حمد مبتسم: اقول عمه ودك امشيك بسيارتي؟
رنا: لا حبيبي مشكور
حمد: متى ما بغيتي عطيني خبر
رنا: ابشر ولا يهمك وطلعت
محمد شمر كمومه وابتسم: والله ما هقيتك تكلم عمتك كذا يا حمد
حمد يرجع على ورى: يبه خلنا نتفاهم مو كل شي حله العنف يبه تعوذ من ابليس
محمد: بسم الله
حمد تخبى ورى عبدالرحمن
عمر يضحك: كفو عمي
محمد غمز له: اعجبك وطلع
عمر: وه بغيت اموت
عبدالرحمن: اقول شباب طفشت
سامي دخل: وش نسوي لك
ناصر: بسم الله الرحمن الرحيم وانا كل شوي داخل علي واحد فجأه خرعتوني ياخي
سامي: سلامتك من الخرعه يا قلبي
حمد: اح اح اح الاخ طلع رومانسي من ورانا
عبدالرحمن: وانا ليش ساحبين علي
عمر: وش فيك؟
عبدالرحمن: اقووول لكم طفشاان
عبدالله نط بوجيههم: وش رايكم نلعب كوره هاه هاه هاه؟
سامي: اعصابك اعصابك طيب بنلعبها
عبدالرحمن: لحظه يا عيال الحين حنا سته!
ناصر: طيب؟
عبدالرحمن: ثلاثه بفريق وثلاثه بفريق
ناصر: طيب؟
عبدالرحمن: من يصير الحكم؟
حمد: بسيطه فهد
فهد: العبوا بروحكم مالي نفس
عبدالرحمن: يلا الحين من الحكم؟
ناصر يطلع جواله: ولا يهمك الحين ادق على خويي اقول له يصير الحكم
عبدالله: يا كلللب
طووط طووط
مها: تبن
ناصر: سلمي طيب
مها: تخسى اسلم عليك
ناصر: المهم مهوي
مها: هلا
ناصر: طفشانه؟
مها: ايه والله مره طفشانه
ناصر: مشتهيه تسوين شي فله؟
مها: ايييه
ناصر: مشتهيه تسوين شي وناسه؟
مها: ايييييييه هات الي عندك
ناصر: بنلعب انا والشباب كوره تصيرين الحكم؟
مها عصبت: نويييصر
ناصر: طيب طيب خلاص ما تبين باي
مها: لا لا لا لا لا بصير الحكم بصييير
ناصر ابتسم: والله اني كنت حاااس
مها: اقول وين بتلعبون عشان اجيكم؟
ناصر: من كبر المخيم
مها: اخلص علي
ناصر: تعالي جهة الرجال بتلقينا باي
مها: تشااو
ناصر: يلا شباب مها بالطريق
عمر: قل قسم
ناصر: قسم
حمد: اقول انت وياه يلا تشقلبوا على برى
وطلعوا كلهم وجابوا الكوره
وبعد شوي جتهم مها جايبه معها البنات كلهم(خلود-ليان-منيرة-فاطمة-لمار-سارا-رنا-حلا)
عبدالرحمن: ول ول قلنا وحده جونا عشر
مها: وانت وش حارق قلبك
عبدالرحمن: ولا شي سلامتك
مها: اقول نصور وين اروح له الحين؟
ناصر: انتي روحي هناك اما قروب الابارص الي معك ينقلعون هناك لا يجيهم شي
مها تضحك: يلا كلكم ظفو وجيهكم هناك يا ابارص يا ضبان يا خرفان يابعيرات
ليان: انتي كولي تبن بعدين تراها ما تنطق بعيرات
(طبعاً البنات كلهم متغطين ما عدا رنا تفتش لهم)
لمار: اقول حمود
حمد: هاه
لمار: وراك ما جبت خويك للمخيم؟
حمد: ليش؟ خاقه معه؟
لمار: ابد بس بغيت هالخبله تتغطى زيها زي غيرها
رنا: وجع تراي عمتك ولا نسيتي
حمد: ابثرتينا تراك لانتي اول ولا اخر وحده تصير عمه
رنا: زلاايب يحصل لكم اصير عمتكم
خلود سحبتها: اقوول تعالي
وراحوا البنات للمكان الي قاله ناصر ومها وقفت بالنص والشباب انقسموا فريقين
الفريق الأول
(ناصر-عبدالله-سامي)
الفريق الثاني
(حمد-عبدالرحمن-عمر)
وبدت اللعبه
بعد خمس دقايق تقريباً
مها تصرخ
الكل وقف ولف عليها خايف
عبدالله: شفيك؟
مها: ابد سلامتكم بس ما معي صفاره قلت اصرخ
ناصر: الله يقطع ابليسك خوفتيني
عبدالرحمن: ما تعرفين تصفرين بفمك؟
مها: الا اعرف بس خفيف الصوت
حمد: صفري اشوف
مها صفرت
الكل ضحك
مها: خيير تضحكون على وش؟
ناصر بالموت يتكلم من الضحك: ما تصفرين انتي تنفخين
مها حمر وجهها: وجعع
عبدالله: اووخص توي ادري ان اختي تستحي
مها: انت كل تبن المهم حمد لكم ضربه ركنيه
حمد: ليييش دحوم يالتسلب اكيد انت الي مسويها
مها: لا انت الي مطلعها ولا ناسي؟
حمد: لاا موب انا
مها: اقول كل تبن يالبزر وعط الكوره سامي
حمد لسا منفعل: لييش؟
مها: عشان يلمسها يالخبل
حمد: ايه صح ، طيب مووب انا الي طلعتها دحوم هو الي طلعها
مها: ورجعنا للسالفه ترى بكسر يدك عطه ولا تطلع برى
حمد: اوف طيب
لمسها سامي ورجعوا الكوره لحمد وبدوا يلعبون ثانيه
لمار: يمه منها مها تعرف انا والله ادربيها يالله عرفت انها تنلعب بالرجل بس
ساره تلعب بشعرها: اذا مها قالت ضربة ركنيه يعني انها تعرف كل شي؟ ترى معرفتها قصيره وانا اعرف اكثر منها
خلود تبتسم: يلا وشو التسلل يا حلو
ساره: هاه؟
خلود: التسلل التسلل وشو هو؟
ساره: هاه ايه يعني انك تتسللين وتاخذين الكورة من لاعب ثاني وهو ما يدري
ليان فقعت ضحك
خلود تضحك: لا ابد ميه بالميه تعرفين
ساره: ليش؟ غلط علي؟
خلود: صح انا ما اعرف معناه بس على الاقل اعرف انه مو كذا
ولما مر على بداية المباراة ربع ساعه جا وقت الاستراحه
(طبعا هم قصروه عن قصد مالهم خلق يلعبون ساعه ونص)
النتيجه 1-2 لفريق ناصر
سامي يجلس: وهه تعبت فاطمه جيبي لي مويه
فاطمه: طيب وراحت
عبدالله: لحظظه هيه انا بعد
سامي ضحك عليه
حمد: امدا تعبت هذا وانت حارس ما تسوي شي اوص ولا كلمه انا الي تعبت من صراخ هالبزر
مها: لووو سمحت احترم نفسك انت الي ما تعرف تلعب
حمد: الا اعرف بس انتي الي ماشيه على اساس انها مباراة كأس العالم
مها: هالقوانين حتى بالمباريات الودية تستهبل انت
حمد: اوووه يا شينك بزر
مها انهبلت: ورا ما تعقل ولا قسم لا الفعك
حمد: والله شكلي انا الي بلفعك
رنا: حدك على بنت اخوي
حمد: اووه اسكتي تكفين انتي مالك دخل
رنا: انا عمتك يا حمار
مها: هي عمتك يا حمار
عبدالرحمن: مها
مها: هلا
عبدالرحمن: تكفين جيبي بدال حمد ناصر والله ابلشنا هالنشبه
مها: والله مدري على حسب هاه ناصر شباب شرايكم؟
عبدالله: اقوول بس مستحيل اوافق يدخل هالدلخ معي بالفريق
حمد: مغيرك الدلخ
مها: والله انا رايي من راي اخوي
عبدالله استانس: احمم احم رايها من رايي
عبدالرحمن: طيب انا بطلع من الفريق
مها: هاه سامي تبدله؟
سامي: ليش انا؟
مها: لأن نصور واخوي ما يبونك
سامي: وانتي وش دراك؟
ناصر وعبدالله: ايه ما نبيك
مها ضحكت بانتصار
سامي: تقهرين
بدلوا اللاعبين فصار كذا
الفريق الأول
(عبدالرحمن-عبدالله-ناصر)
الفريق الثاني
(حمد-عمر-سامي)<<اشين فريق
انتهت المباراة والنتيجة
1-3 لفريق ناصر
(ونسيت اقول لكم ان مها وعمر عقب ذيك السالفه ما عاد صاروا يكلمون بعض)
عبدالله يضحك: ههههااي فزنا عليكم فزنا عليكم
عمر منقهر: جلااب
عبدالله: اووص يا خسرانين
حمد: مها الهدف تسلل ما علي
مها: تجيب لي ايس كريم؟
حمد: ايه وكرتون بعد
مها: شباب معليش هدفكم تسلل غلطت شوي
عبدالرحمن: حتى لو كان تسلل نبقى حنا الفايزين
حمد: ايه والله اووف
ناصر يضرب ايده بايد مها
ناصر: كفوو يا بنت ابوك
مها: عشان تعرف ان مها قدها وقدود
ناصر: ايه والله انك قدها وقدود
جا عمهم صالح: يا بنات ياعيال
الكل جا: سم
صالح: بنقعد يوم ثالث بعد
عبدالله: والدراسه؟
صالح: تغيبون وش المشكله؟
بعضهم صرخوا وبعضهم سجدوا سجدة شكر وبعضهم قام يدور ليش مدري انا ادور اذا استانست
في الليل مها لبست عبايتها وطلعت تتمشى ما درت الا وهي واصله لاخر المخيم تقريبا وفجأه سمعت صوت احد يبكي قربت من الصوت ولقت فهد
مها تقرب منه بخوف: فهود حبيبي شفيك تصيح
فهد لا رد
مها: حبيبي قلي ليش تصيح ممكن اقدر اساعدك
فهد بين شهقاته: ما تقدرين
مها: طيب شدراك انت قول لي وانا بسوي الي اقدر عليه
فهد: دامك مصره بس خليه سر بيني وبينك
مها: اوكك من عنوني
فهد: اااء انا اكتشفت اليوم ان فاطمه وسامي يحبون بعض
مها صرخت: اححلللف اما عاد يا ويل حالي بس الله اكبر الله اكبر
فهد حط يده على فمها: اوصص فضحتينا يالخايسه
مها تبعد يده: معليش سوري كمل وش المحزن بالموضوع؟
فهد: اااء انا احب فاطمه
مها تبتسم: حتى انا احبها
فهد: لااا يا غبيه انا غير احبها احبها
مها شهقت: لا يكووون تقصد
فهد: اييه وطي صوتك
مها: يا ويل حالي يا فضيحتي اشهد ان لا اله الا الله لا حول ولا قوة الا بالله
فهد: انتي انهبلتي؟
مها: الا انت الي انهبلت مها اكببر منك كيف تحبها
فهد: ادري اكبر مني لا تجين انتي بعد تعلميني بس وش اسوي احبها
مها: طيب وحلا؟
فهد كشر: شفيها ذي بعد؟
مها: تراها تحبك يعني هي انسب لك
فهد: ادري تحبني بس انا ما ابيها مزعجه
مها: ياا حياتي يا حلا
فهد: طيب لقيتي حل! اكيد لا
مها: فهودي انت لااازم لازم تنسى فاطمه
فهد: حاولت انساها بس ما قدرت
مها: اجل تحتاج وحده تنسيك اياها حالياً وبالمستقبل مع انك توك بزر
فهد: ومن راح تكون مثلاً؟ مافيه احد
مها: حلااا يالغبي ولا نسيت
فهد كشر: لاحوول رجعنا لسيرتها
مها: فهد حاول تتقبلها
فهد: ماا اقدر
مها: لا تقدر
فهد: قلت ما اقدر عجزت
مها: الا بلا تقدر
فهد قام: اروح احسن ما جبتي لي اي حل مفيد
مها: وااو مثلث حب على قولتهم بس ذا مربع حلا اخت فاطمه تحبه وهو يحب اختها فاطمه وفاطمه تحب اخوه سامي وسامي يحب فاطمه
فجأه احد نغزها مع ورى
مها نطت على اقرب نخله وحضنتها وقامت تدعي
ناصر يضحك: يا حليلك ما هقيتك خوافه
مها تلف: من انت؟
ناصر: نسيتي صوتي انا نصور
مها: حماار خوفتني
ناصر: اقول شفيك تتكلمين مع روحك
مها: اندب حظي
ناصر: تصدقين حتى انا
مها: وش صار لك؟
ناصر: امي تبي تخطبني لبنت خويتها
مها: عن جددد مبروك اخيرا بتعقل
ناصر: لا انا رفضت اساساً
مها: ليش؟
ناصر: ابي احب اول بعدين اتزوج
مها: المفروض تستانس عشانك ما تحب مو تزعل وما تبي تتزوج
ناصر: ليش انتي تحبين احد؟
مها: لا ما احب من قال لك اني احب ما احب
ناصر: مها قولي
مها نزلت راسها: اااء بصراحه انا احب عمر
ناصر: اما عاد هالخايس ذا
مها: ايه
ناصر: طيب وبعدين؟
مها: بس هو ما يحبني
ناصر: وانتي شدراك؟ سألتيه؟
مها: لا بس اكتشفت عنه شي
ناصر: ايش؟
مها: لا ولا شي ولا شي
ناصر: مهاا قوللي اييش؟
مها: لا مابي اقول
ناصر: ممهااا
مها: يا ربييه طيب بقول هو راعي بنات ونسونجي
ناصر وقف معصب:نععم
مها: ناصر يكفي هدي اعصابك
ناصر: انا رايح
مها: ما راح تروح له صح
ناصر: لاا لا تخافين
وراح ومها مو مقتنعه بكلامه
راح للمكان الي كان فيه هو وعمر وشافه يكلم بالجوال واول ما شافه قطع الخط
عمر: وش فيك رجعت مو تقول بنام
ناصر جلس على الصوفا: هونت
عمر: اها
ناصر: عمر حبيبي
عمر: هلا
ناصر: عادي اكلم بجوالك؟
عمر بتوتر: وجوالك وينه؟
ناصر ابتسم: نسيته عند اختي بجهة الحريم ومقدر اروح هناك
عمر زاد توتره: خلاص خذه بس اتصل ويا ويلك تفتح شي
ناصر اخذ الجوال وسوا روحه يكتب وكان فيه كاس مويه عنده كبيره نوعا ما ورماه فيه عند قصد
ناصر: يوووه اسف عمر والله اسف ما دريت انه بيطيح
عمر يرفع جواله وشافه خرب مره: يا حمااار هالجوال مللييان ارقام مهمه وش اسوي الحين
ناصر ابتسم على جنب: مثل ايش مثلا؟ كلهم قرايبك واخوياك تقدر تدبر ارقامهم
عمر توهق: هاه ايه صح اقدر اجيبهم
ناصر طلع مستانس
مها: كننت قايلته انت مو وجه ضرب
ناصر: انطمي زين اني انتقمت لك
مها: انتقمت قال وين الانتقام معه تراك كله خربت جواله
ناصر: وراحوا كل بناته
مها: خلاص يكفي هذره رح نم
ناصر: وانتي؟
مها: بروح انام بكرا عندنا شغل
ناصر: وشو الشغل تكفين لانتي تطبخين ولا تنظفين
مها: بنلعب بالدبابات يا غبي
ناصر يضحك: مع وين الشغل بالموضوع كلها تسليه
مها: اقول كل تبن وانقلع لسريرك انثبر فيه
ناصر: طيب اعصابك وانحاش قبل لا تزيد الهواش
مها: يا عمري على فهد وحلا يشبهوني مسحوبن عليهم
وراحت تنام قبل ما يطير النوم
انتهى البارت
هاه شرايكم طويل؟
اعذروني عشانه بمكان واحد
بس كل الافكار كانت بهالمكان