عرض مشاركة واحدة
  #1  
قديم 05-13-2014, 06:01 PM
 
ذكريات الزمن تعود **** البارت الثاني

بعد ماقال العبارة صحت عبير كان ارهاق لا غير من السفر بعد الاكل
جلست العيلة تتكلم وعبير تتكلم مع البنات فجاة جاء واحد
......... : السلام
الكل : وعليكم السلام
ابو حسن : وينك ترا تغدينا وانت كنت برا
........ : بالعافية عليكم انا تغدية انا في العمل
الشاب صار يطالع لـــ عبير بنظرات غريبة وعبير نفس الشي
تذكرة عبير انها لما كانت صغيرة كان هناك عم لها يعيش في الجناح خاص فيه
كانت دائما تروح تلعب معه ولكنها ماتذكر شكله
عبير راحت عند الجد : جدي ممكن سؤال ؟
الجد : تفضلي
عبير : وانا صغيرة كنت ساكنه هنا بعد وفات ابوي صح ؟
الجد : صح
عبير : كان فيه شخص له جناح خاص فيه ولما كنا نلعب انا والشباب كانوا الشباب يخافون من الشخص والمكان, ابغى اعرف وينه الاني ما اتذكر وجهه ؟ قولي ياجدي؟
الكل سكت والشاب كان مصدوم اما الجد ضحك وقال
عبير هذا هو كبير
عبير كانت تطالع فيه وهو يطالع فيها وقال الشاب
عبير ..... بنت اخوي حسن ونزلت دمعة حزينة انا عمك نواف
عبير تذكرت الماضي لما سالته عن اسمه وطلع نواف
عبير جرت له وضمته وهو ضمها وصاروا يبكون والكل تاثر بالموقف
بعد كذا جلسة مع عمه نواف وصارو يتكلموا ويضحكوا
نواف : شخصية مثيرة حلوه ورح يكون له دور ماثر وعنيف في القصة عازب وهو ظابط مع فارس .
عبير راحت لجدها وطلبته انهم يرحون بكره للمزرعه عشان الميسرة وجين
من هم المسيرة وجين ؟ هم فرس عبير ( الميسرة ) هدية ابوها في عيد ميلادها اما (جين مهرها الصغير )
وافق الجد واعلم الابناء بذلك
يوم الخميس كان كل البيت جاهز للذهاب الى المزرعة طبعا عبير معا البنات في سيارة والشباب في سيارة اما الاعمام في سيارة والاعمات في سيارة ومعاهم الجده
اما الخدم في سيارة اما الصغار كانوا في سيارة الشباب ( مسوين زحمة واصوات مزعجه )
عند البنات رقص استهبال و كلام واغاني
عند الشباب كانوا ضحك على البنات
عند الاعمام كانوا يتكلموا عن الشغل
عند العمات الحش عل اصوله مع الجده
وصلوا السيارات كلها للمزرعة واول سيارة وصلة سيارة البنات وبعدها السيارات الباقية
واول وحدة نزلة كانت عبير جرت للاسطبلات عشان الفرس تطمنة عليه عبير لانه فرسها الخاص.
العم خالد يتكلم في الجوال ( هاذي الشخصية ولا بلاش)
العم خالد : الو ............. وعليكم السلام ............... لا انا بالمزرعة تعال انت والعيلة حنا وحدنا وجيب العقد معاك .......... مع السلامه
الجد: مين هذا؟
العم خالد : هذا ابو زياد
الجد : عشان الشراكه
العم خالد : ايه عاد هو وعياله رح يجون
الجد : الله يحييه
العم حسين : انت قلة لــــ عبير
العم خالد : لا
الجد : لازم تقول لها
في هذا الوقت سوة عبير مخطط انها تلبس ثوب اخوها عبد العزيز وغترته عشان تسوي العمامه .
دخل عليها العم خالد : السلام
عبير : وعليكم السلام
العم خالد : انا رح ادخل في الموضوع بدون مقدمات انت تعرفين تحليلين العقود صح ؟
عبير : صح , ليش؟
العم خالد : فيه صديق لي يبيني اشاركه وعنده العقد والشروط ابغاك تدرسين الشروط تمام , اذا ممكن؟
عبير : خلاص طيب ماعندي مانع اقول عمي
العم خالد بابتسامه:نعم
عبير : ممكن اروح اركب الفرس وانا لابسة ثوب اذا ممكن ؟
العم خالد : اكيد وانا موافق بس قولي للشباب والبنات عشان مايشكون انه فيه واحد غريب .
عبير : ان شاء الله بابا
العم فرح من كلمة بابا
العم خالد : عيدي الكلمه مرة ثانية
عبير استغربة وعادتها
عبير : ان شاء الله بابا
العم خالد : العفو يابنتي
عبير فرحة من كلمة بنتي

عبير شاورت الشباب ووافقوا والبنات وافقوا والاعمات والاعمام وافقوا مع الجد والجده
عبير ركبت على الميسره وسوت استعراض ممتع والبنات يشجعون والشباب
في هاذي الحظة وصلة سيارة بيت ابو زياد
محمد (ابو زياد ) : رجل اعمال ناجه وهو صديق العم خالد من ايام الدرسه وعنده شركات استراد وتصدير مواد البناء حاب شراكته تكون مع صديقه
غيداء ( ام زياد ) : صديقةهناء زوجة خالد تحب اولاد هناءزي اولادها وعندها 5 اولاد 4 بنات
الاولاد
زياد ويزيد: توئم بس زياد اكبر من يزيد بــــ 2,5 دقائق حلوين مره
بدر : حلو صديق الثلاثي وعلى طول معا ما يفترقوا واكبر ( مغزلجي في المجمعات)
تركي : احلى شاب في الشلة صديق الثلاثي المرح ورباعي المرح
احمد : اصغر واحد لسانه طويل يرفع الضغط والسكر ولا كانه اخر العنقود
البنات
جنى : حلوه كبيرة البنات دكتورة نساء وولاده
رنا : حلوه اوسط البنات ممرضة في نفس مستشفى اختها جنى
اسرار : اغمض وحده في البنات تحب الفله والمقالب
منى : حبيبة امها اصغر البنات دلوعه مره ماتحب احد يخرب علها النيو لوك حقها
نرجع للرواية
الشباب مع ابو زياد راحو الخيمه اما البنات سموعوا اصوت البنات وهي تشجع وراح وساحة الخيل
شافوولد حلوا احلى من كل الشباب راكب حصان اسود ويستعرض البنات سلموا قعدوا يستفسروا عنه لاحظة ان البنات زادوا
راحة لهم
.............:السلام
الكل : وعليكم السلام
............: اشوفكم زتوا
الكل : اكيد
الهنوف : بد ءة تعرف عبير بالبنات
عبير : انا ياسر ولد عمهم
ياسر : تبغوا تركبوا ولا تختفوا
شاف الصغاروقلهم تبغوا تلعبوا مع جين نادا ياسر احد من الاستطبلات عشان الصغار يلعبوا مع جين
البنات ماتجراو يركبوا معها ماعدا الهنوف ركبت مع ياسر
وصارت تتكلم وتضحك
الكل : ياحلوهم شكل الهنوف تحبه
الكل صار يناظر بعض ويضحك
بعد فترة نادا العم حسين عبير عشان تاجي
راحت عبير غيرة ملابسها ولبسة ملابسها العادية مع العباية
وراحة المجلس والشباب ماكانوا فيه
عبير : السلام
الكل وعليكم السلام
راحت عبير جلسة مع العم خالد والعم خالد عرفها على صديقه وكانت في يد العم خالد ورقة ومدها لها عشان تشوف العقد وتدرسه زين
عبير خبرة عمها ان العقد حلو جدا وكل الشروط حلوه فرح العم خالد وتمت الشراكه وتوقيع العقد وفجاء دخل عليهم الشباب وصارو يناظرون عبير وعبير تناظرهم اول مره يشوفون بنت حلوه وجميلة بجمالها الساحر استاذنة عبير من العم خالد انها تروح مجلس الحريم وهناك تعرفة على غيداء اما غيداء كانت مبهوره بالجمال الساحر لها مع انه لبسها لبس عادي حتى البناتها كانوا مبهورين ومصدومين ولكن تعرفوا عليها وعرفوا نها راعية مقالب وفرفوشة وبتسامتها حلوه بعد الجلسة معاهم حبت تروح للفرس وقالت للبنات انها ياسر والكل تفاجئ ولكن فرحوا وراحت عبير الغرفة وبدلات ولبسة الثوب وسوة العمامه ولما كانوا يمشون سمعو صوة طفل عبير راحت تجري وشافت الميسرة هايجه وكانت رح ترفس ولدطلال ولا كنها حمته وراحة العنود نادت الشباب والشباب راحوا كلهم وشافو عبير راكبة فوق الميسرة كان فيه هندي مسدس فيه مخدر عبير طالبة منه انه مايطلق حاولة عبير توقفها وتفكت العمامه والشباب يصارخون باعلى صوت : عبير
البعض مصدوم من الشعر الاسود الذي افتح امام اعيونهم والعيون الزرق بالون السماء وهنا هدئت الميسرة ووقفة وعبير نزلة منها واغمي عليها من الانهاك والشباب والاعمام راحوا شالوها لغرفتها وفحصتها رنا وقالت : هي بخير بس انهاك
الشباب يسالوا البنات : ايش حصل؟
البنات سكتوا
الهنوف ردت : وقالة كل شي
طلال : شكرا عبير والله انك شجاعة
........... : ادري من زمان
طلال ضحك وابتسم لها
عبير : ابغى انام ممكن تطلعوا برا
الكل : تطردينا بعد كل شي
عبير : اكـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــيد
الكل : ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
عبير : سكروا اللبات معاكم
الكل : حاضر عمتي تبغي شي ثاني ؟؟؟؟
عبير : ابغى مويه
الكل :ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
وخرجوا من الغرفة وبعدها البنات اتفقوا انهم مايروحوا وطلبوا الجد والجد وافق
عيلة ابو زياد باتت في المزرعة
الواجب :
كيف البارت الثاني؟؟؟
ايش رح يصير لـــــ عبير
هل الشراكه رح تدوم للابد ام تتدمر
تابعونا عشان تعرفو مصير الشراكه في البارتات الجيه
بــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــاي ..............