البارت الخامس مها تفتح عيونها تشوف نفسها مربطه وبمكان أشبه بالمستودع: وين انا؟
فجأه دخل واحد ووراه عشرات الرجال: اخيراً قمتي يا انسه
مها خايفه: وين انا؟
جلس على الكرسي الي قدامها: بديزني لاند يعني وين بمستودع يالعمياء
مها: انت وش تبي مني؟
.........: حلو سؤال معقول اول شي خلينا نتعرف انا اسمي راشد وانتي؟
مها عصبت: تراي بنت ناس ومتربيه ولا تحسبني من بنات هاليومين
راشد: طيب طيب بسرعه خلصينا وقولي اسمك ولا برميك من الحفره الي وراك
مها لفت شافت الحفره وخافت: م م مها
راشد: اسمك خايس مثل وجهك
مها: احسن من وجهك
راشد: تراك رهينه عندي يعني التزمي حدودك
مها: طيب بدال ما تتهاوش معي جب لي طرحه ونقاب اغطي وجهي يالي ما تستحي
راشد: من وين اجيب لك شايفتنا بمحل عبايات
مها: دامك ما تدري من وين تجيب لي ليش ماخذ مني عباتي وين وديتها؟
راشد ببرائه: وحنا بالطريق لهنا رميتها بزبالة البلدية( اكرمكم الله)
مها عصبت: ياا كلب
راشد: هدي هدي الحين نشتري لك ثانيه
مها: بسرعه ويا ليت تكون الطرحه طويله والعبايه على مقاسي والنقاب طبقه وحده لان ثلاث طبقات تكتمني وجب لي كولا بطريقك ويا ليت تكون قزاز
راشد يبتسم: ابشري ما طلبتي شي فيه طلبات ثانيه؟
مها استانست: وعلك اكسترا وسماعات لان سماعاتي خربانه
راشد: اقول على تراب كويس بجيب لك عبايه انتي ووجهك
وامر واحد من الي معه يجيب عبايه وخلال عشر دقايق وصلت
راشد: كان تأخرت اكثر
مها: من جد
....: اسف رئيس
راشد اخذ العبايه ورماها على مها: البسيها
مها: احلف
راشد: والله
مها: ان شاء الله تبيني البسها وانا مربطه
راشد: والله اخاف تنحاشين لو فكيتهم
مها: الباب مقفل وتبيني انحاش يعني بالله بكسر الجدار وانحاش مثلاً
راشد: ما استغربها منك
مها: اقول بس فك الله يستر عليك
راشد: فكو الحبال
مها تلبس عبايتها بعد ما فكوا الحبل: من جد عجاز طيب فكهم انت
راشد: فاضي لك انا بعدين ترى جبهتك طالعه
مها تأففت ووازنت النقاب
راشد بهمس غير مسموع: وانا ما لقيت غير ذي اخطفها
مها تجلس وتحط رجل على رجل: انت خاطفني ليش؟ اذا تبي تتزوجني ترى انا ما ابي اتزوج الحين ابي اكمل دراستي بعدين تعال اخطبني هذا اذا انت ولد عز وعندك قرنقش
راشد: من زينك ومن زين وجهك تراك مو سندريلا
مها: يا حقير وانا الي ناويه اسامحك حسبالي تحبني
راشد: فاهمه غلط ياحلوه انا خاطفك عشان اخوك عبدالرحمن
مها استغربت: عبدالرحمن مين؟ ما عندي اخو اسمه عبدالرحمن
راشد: العبي على غيري ادري انك تغطين عليه
مها: لا جد والله ما عندي اخو اسمه عبدالرحمن
راشد قام والصدمه على وجهه: مو انتي من عايلة الـ ......
مها: يممه منك وش دراك
راشد: ما تعرفين عبدالرحمن الـ.....
مها تفكر وتكرر اسمه: عبدالرحمن عبدالرحمن يا ربي وين سمعته
فجأه صرخت واشرت على راشد: عبدالرححححمممن
راشد استانس واشر عليها: عرفتييه
مها: الله يقطع شرك كان قلت من قبل ان اسمه عبدالرحمن
راشد: وانا وش اقول من الصبح خالد؟
مها بغباء منها: ايه اعرفه ولد عمي
راشد ارتاح: الله يبشرتس بالخير حسبالي خطفت البقره الغلط
مها عصبت: وجع انا بقره اجل بعدين انا مو اخته فتح عيونك
راشد: اهم شي انكم تعرفون بعض
مها: طيب انت وش تبي منه؟
راشد: هالكلب سارق البضاعه وانحاش
مها شهقت: بضااعه يعني مخدرات وقنابل واسلحة ممنوعة
راشد: هدي وش فيك كبرتي الموضوع كلها مخدرات ما بعد وصلت مرحلة الاسلحة
مها: كلها مخدرات انت تدري وش معنى كلمة مخدراات
راشد: بدل ما تنصدمين من الي اتاجره المفروض تنصدمين من ولد عمك هالكلب
مها: من جد حقير طيب انت تدري هو ليش سرقها
راشد بحقد: اكيد عشان يتاجر فيها مع خويه الفلبيني
مها شهقت: مصاادق فلبيني
راشد: لا بس وجهه زيهم
مها ارتاحت: اشوى حسبالي مصادقهم لان تعرف هالفلبينيين ينخاف منهم يسحرونا ولا شي
راشد: الحين اقول لك ولد عمك تاجر مخدرات تقولين مصادق فلبينو متأكده براسك عقل
مها تضحك: ههههه اعجبتني فلبينو
راشد انهبل: مخطوفه وتضحكين
مها: شفيك ياخي وسع صدرك
راشد: انتي تدرين لو انتشر خبر انه تاجر وش بيصير
مها تلعب بطرف طرحتها: بينتشر خبر انك تاجر بعد فأحسن لك اكتم على الموضوع وانتبه لا ينتشر
راشد: يمه منك يا متوحشه
مها: الا متى بتطلق سراحي؟
راشد: ما يلبق عليك عربي فصيح
مها: وش اسوي ما اعرفها بالعاميه
راشد: اذا حس على حاله ولد عمك الاهبل ورجع البضاعه
مها بحقد: هالكلب الحقير الحيوان يا عمري عليهم نصور وخلود اذا درو عنه هالسافل
راشد: هيه تراه ولد عمك شفيك عليه
مها: والزق والله اهم شي انه مو اخوي بسرعه خل عماني يدرون عنه
راشد: حرام عليك ولد عمك تسوين فيه كذا
مها قامت تبحث بجيوب الي معه
راشد: هيه وش تدورين
مها لفت عليه: الحين ما معكم جوالات يالفقر وانا اقول ليش حاطيني بمستودع
راشد: وش تبين بالجوال
مها: برسل لعماني سواته
راشد: انتي الحين نامي وبكرا يصير خير الوقت متأخر
مها تأشر على المكان: تبيني انام هنا؟
راشد: لا طبعاً الحقيني
مها لحقته وطلعوا من المستودع وانصدمت من القصر الي قدامها
مها والسعابيل تقوطر من فمها: الحين راجمني بمستودع وانت عندك هالقصر
راشد: اخاف تطقين الميانه وتحوسين لي قصري
مها تلعب باصابعها: كم قصر عندك؟
راشد نفخ ريشه: لا تعد ولا تحصى
مها: من وين لك الفلوس ذي؟
راشد: وارثها من ابوي
مها: يعني مو من تجارتك؟
راشد: لا طبعا الفلوس الي تجيني من التجاره ياخذونها عمالي كراتب
مها: هل تقبل الزواج بي؟
راشد: انتي فصختي الحيا موليا
مها: طيب ما تبي تتزوجني عطني 100 مليون على الأقل عشان ما افضح فيك
راشد: وتهددين!
مها: اكيد كل شي لعيون الدراهم هذا اذا لها عيون
راشد: اقول ادخلي نامي
مها ترمش بعيونها: القصر كله لي راشد طفش: كله لك
مها: طيب جوعانه
راشد: قولي لهم يجهزون لك اكل وطلع
مها: انا لازم افلها قبل ما يسترجعها
.........................................
بمكان ثاني
فوزية تضرب صدر حمد: انا مو قلت انتبهوا لمها شوفو الحين بنتي راحت من يديني
حمد لاف بوجهه بجهه ثانيه ومغمض:انا اسف
احمد: الحين ست رجال ومن بينكم اخوها وولا واحد منكم قدر ينتبه لها
منيره وهي تصيح: يبه الشباب مالهم ذنب هي قالت بتروح للحمام(اكرمكم الله) وتأخرت ما رجعت رحنا دورناها ولا لقيناها
ساره: يبه يمه ترى البنت بذمتنا حنا لازم نلقاها
احمد انصدم: شتقصدين بكلامك؟
ساره: الي انتم خابرينه
فوزية انغمى عليها
منيره صرخت: يمممه
الكل تجمع عندها بيقومونها ما قدروا واخذها احمد للمستشفى
فوزية قامت ودارت بعيونها بالغرفة: وين انا؟
عبدالله بغصة: بالمستشفى
فوزية: وين احمد؟
ساره: ابوي راح يدور مها
فوزية: حسبي الله ونعم الوكيل في الي اخذها مننا حسبي الله ونعم الوكيل فيه
.........................................
في بيت العم صالح
صالح: الحين مبلشنا من الصبح صديقي واختي اخرتها تضيعها
ناصر ماسك راسه: يبه والي يرحم والديك انا الي فيني مكفيني
بدور: وين خلود؟
ناصر: في غرفتها تبكي
بدور: لا حول ولا قوة الا بالله
.........................................
في الاستراحه
حسام: ياخي شفيك من يوم ما انخطفت بنت عمك وانت مو على بعضك
عبدالرحمن ياكل اظافره: ياخي خايف
فواز: من ايش؟
عبدالرحمن: خايف الي خاطفها يكون راشد والله خايف يصير هو بيوهقني مع اهلي وبيدرون عن كل عمايلي
مؤيد يشرب حشيش: ياخي استرخي هو يدري لو فضح فينا بنفضح فيه
عبدالرحمن: يعني وش بيسوي؟ بياخذ مها عنده للأبد؟
مؤيد: اسمها مها؟
عبدالرحمن: وانت فاضي تدقق
مؤيد: اذا على ايش بيسوي اكيد بيقول رجعوا البضاعه ولا باخذ مها وما راح ارجعها
عبدالرحمن: خلاص خلنا نرجع البضاعه قبل ما اهلي يحسو
مؤيد: طبعاً ما راح ارجعها خل البنت تخيس هناك انت تدري ايش هي قيمة البضاعه هذي ممكن ترفعنا لفوق
عبدالرحمن: وممكن تضيع حياتي بعد
مؤيد: ما راح يصير غير الي حنا نبيه بس روق
عبدالرحمن قام: انا ما اقدر اصبر بروح ارجع البضاعه
مؤيد: انت انهبلت
عبدالرحمن: مو قدك
وراح لعند مكان البضاعه
مؤيد يضرب الجدار برجله: خااين
بعد خمس دقائق
عبدالرحمن جاي معصب: مؤييييدوه انت وين وديت البضاعه
مؤيد مبتسم: هلا والله انا كنت متوقع بتسوي كذا فخزنتها بمكان ثاني
عبدالرحمن مسك ياقته: وييين يا ابن الزانيه
مؤيد ابتسم زياده: تعرف امي بعد
عبدالرحمن: خلصني وقول
مؤيد غمز له: ما راح اقول
عبدالرحمن عطاه ضربه قويه على فكه وطلع من الاستراحه
مؤيد يمسح الدم الي نزل من فمه: بخليك تبوس راسي ورجلي يا عبدالرحمن
.........................................
في الصبح عند قصر راشد
مها كانت لابسه عبايتها عشان المكان رجال وتفطر
راشد دخل عليها وجلس
مها: يالله صباح خير على هالوجه المعفوس
راشد يهز رجله: انتي اسكتي
مها: شفيك احد رج مخك؟
راشد قام وصار يمتر الغرفه
مها بصراخ: اكللمك انا
راشد لف عليها معصب: هااه وش تبين
مها: وش بك متوتر امس ما بك الا العافيه احسن مني بعد
راشد: تخيلي مرت 15 ساعه وما رجعوا البضاعه اخاف ما يرجعونها وتضيع مني اكبر بضاعه بتاجر فيه و(سكت فتره خايف)
مها خافت: و ايش؟
راشد يناظرها مرتعب: وتقطنين عندي
مها ترمي عليه الملعقه بس ما صابته: رجعني الحين يا كلب
راشد يشد شعره: حتى انا ابي ارجعك بس ابي البضاعه بعد
مها صارت ترمي الكراسي على الجدار: ياا ويلي ويلاااه عبدالرحمن يالغبي رجع البضاعه
راشد خاف: يممه عبدالرحمن رجع البضاعه قبل ما اموت
مها لفت عليه: عطني جوالي بسرررعه
راشد طلعه من جيبه ورماه عندها وطاح وانفكت البطاريه
مها تصرخ: ياا رخمه تعال عطني اياه مو ترميه خرببته
راشد انتفض من الخوف: طيب وش اسوي خفت اجي تذبحيني
مها تركب البطاريه: وش شايفني جون سينا
راشد: لا والله يا زين جون سينا عندك حتى الذيب ما يقدر عليك
مها: مع نفسك انا لازم اتصل على عبدالرحمن
راشد: ايه تكفين من زمان ادور على رقمه ما لقيته
مها تتصل على عبدالرحمن
........………………………
عبدالرحمن يدخل الاستراحه خايف: يا عيال الحقوا علي
الكل قام: وش فيك؟
عبدالرحمن يرفع جواله: مها تتصل علي
فواز: احقرها لا ترد عليها
عبدالرحمن جلس معهم وما رد عليها واتصلت ثانيه
عبدالرحمن يرمي الجوال على حسام: يممه اتصلت رد عليها
حسام يرميه على فواز: اني براء مما تفعلون
فواز رماه على عبدالرحمن: انت صاحب الجوال انت رد عليها
عبدالرحمن رماه بالارض: ياخي بديت اخاف منها كيف اخذت جوالها
انقطع الخط
الكل تنهد براحه وفجأة رجعت تتصل ورجعوا يرمون على بعض
مؤيد طفش من الموال واخذ منهم الجوال: جد خوافين
حسام: يا حبي لك
مؤيد: هاااي
مها: وين عبدالرحمن يالكلب
مؤيد: لا لا لا من اولها كلب
مها: انت فلبينو؟
مؤيد استغرب: من فلبينو؟
مها بعدت الجوال وبعصبيه: وش اسم فلبينو؟
راشد بخوف: م م م مؤ مؤ
مها: خلصنني
راشد جته الصيحه: مؤ ممؤ اسف والله مو طالعه معي وش اسوي
مها: ترى قسم بالله
راشد: مؤيد مؤيد
مها رجعت الجواله: انت مؤيد؟
مؤيد: ياااي تعرفيني طيب تعرفين امي؟
مها: عطني عبدالرحمن ابيه
مؤيد: تبين تتعرفين بأمي؟ جد بتتحمسين ترى
مها صرخت: خلصصني عطني عبدالرحمن
مؤيد بعد الجوال: تبيك
عبدالرحمن: ما ابيها
مؤيد رجع الجوال: ما يبيك
مها: موب بكيفه عطه الجوال بالغصب
مؤيد: تقول اعطيك الجوال بالغصب
عبدالرحمن: ما فيه
مؤيد: يقول ما فيه
مها: ترى والله اذا ما اخذ الجوال الحين وكلمني بفضح فيه عند اهله وعماني كلهم
مؤيد: تقول اذا ما كلمتها بتفضح فيك عند اهلك وعمانك
عبدالرحمن اخذ الجوال بسرعه: هلا والله ببنت العم
مها باستخفاف: يا هلا بالتاجر
عبدالرحمن بتوتر ملحوظ: تبين شي مني؟
راشد بهمس: حطي سبيكر
مها عطته نظره وسكت: رجع البضاعه ابي اطلع
عبدالرحمن: والله ودي ارجعها بس مؤيد مخبيها عني
راشد بهمس: حاولي تطولين معهم المكالمه بترصد مكانهم
مها بهمس: اوك
عبدالرحمن بتوتر: الو مها
مها: عطني هالفلبيني انا اتفاهم معه
عبدالرحمن عطا الجوال مؤيد: تبيك
مؤيد: شكلك اشتقتي لي
مها: ما قلت لي وش سالفة امك
مؤيد: تخيلي انها والدتني وهي ما تزوجت
مها: اها يعني بالحرام؟
مؤيد: ايه
مها: ومتحمل العيشه لحد الحين؟
مؤيد: طبعاً
مها: اها ما شاء الله طيب تصلي؟
مؤيد: لا
مها: الله يهديك طيب وعبدالرحمن؟
مؤيد: لحظه،عبدالرحمن انت تصلي؟
عبدالرحمن: وش هالسؤال ايه اصلي
مؤيد: ايه يصلي
مها: اها الله يثبته طيب شوف
مؤيد: هلا
مها: ما ودك ترجع البضاعه؟
مؤيد: لا
مها: ما رحمتني طيب؟ انا مسكينه
مؤيد: يا مسكينه الا رحمتك بس وش اسوي البضاعه مهمه
مها: طيب اجيب لك بضاعه احسن منها
مؤيد: احسن من هذي؟ اتحدااك
مها: عندك خوات ولا اخوان؟
مؤيد: مدري والله يمكن بمكان ما في هذا العالم
مها: امك حيه؟
مؤيد: لا ثعلب
مها: هااهاها سامج اقصد يعني عايشه
مؤيد: غريبه من قال لك؟ اسمها اصلاً اجنبي مو عربي مدري وشو طويل
مها: يا شينك لا تتميلح اقصد على قيد الحياة
مؤيد: اييه كان قلت من اول كذا ايه حيه
مها: هالكلبه وتاركتك تسرق بضاعه وانخطف انا
مؤيد: من جد شفتي كيف؟
مها بعدت الجوال: ما لقيته؟
راشد: بس باقي شوي اصبري
مها رجعت الجوال: عندك احد غير عبدالرحمن؟
مؤيد: ايه
مها: عطني واحد منهم
مؤيد عطاها حسام
حسام: هلا
مها: اخبارك
حسام: بخير
مها: تعشيتوا؟
حسام: لا لسى
مها: بتتعشون مع بعض؟
حسام: ايه
مها: يعني مطولين القعده
حسام: طبعا سهر لين الصبح هذا نظامنا
مها: كفو
راشد: لقيتهم
مها: طيب باي
حسام: باي
مها: وين وين؟
راشد متجه لخارج القصر: في استراحة ........ مشينا
مها تلحقه: قداام
راشد فتح اقفال السياره: اركبي
مها: نعم نعم
راشد: وشو؟
مها: ان شاء الله تبيني اجي معك
راشد: اجل؟
مها: لا انا ابي اتكشخ دامي عندي كل هذا بروح مع سواق
راشد: قطعتي حلالي اركبي اي سياره وبيلحقك صاحبها
مها ركبت السياره الي اعجبتها ومشوا على الاستراحه المتواجدين فيها الشباب
انتهى البارت
الأسئلة:
رايكم بالبارت؟
..
ايش بيصير بمها، هل بترجع او لا؟
..
ايش بتكون ردة فعل عبدالرحمن ومؤيد لما يشوفوا مها وراشد جايين عندهم بالاستراحه؟
..
راشد بيسترجع البضاعه او لا؟
..
هل بيعرفون اهل عبدالرحمن عن تجارته؟ |