عرض مشاركة واحدة
  #13  
قديم 05-26-2014, 05:43 PM
 
Talking

.









.

البآرتِ الثآإنيُ عشرِ ِ



اوسكاار
عدلت جلستيُ بسرعه , سااره مو صوتهاا مراا مهموم وزعلآنه وتبككي بعديين !!
قلت : سااره اشفيك ااتكلميُ ستيفين بخيير اامك وابوك فيهم شيءء ؟
ضحكت هي تبكيُ : ههههِ ااهم شيء ستيفن تسألين عنه اول شيء للا كلناا بخير
تنهدت برااحه : ااجل موستحيييل مشاري مزعلك ؟
سككتت شوي وقالت وهي تبكيُ : ااالا مزعلنيُ
ضحكت ضحكه رنااانه واستقليت ع السرير براحه قلت : ااوهه كم انتِ سطحيه سارهه
قالت بزعل وعصبيه : مو شغلي إنك عندك تبلد في الاحسااس
جرحتني كلمتهاا جدااً بس ضليت مبتسممه : والمطلوب مني ً؟
قالت بضييق: ترشديني للحل اوسكااوو
قلت : ااعتمدي ع نفسكِ مآقدر اساعدك في قرارتك الخاصهِ
قالت : لااا اوسكآٍر ارجوك أناا مً اقدر اسويُ شيءء بدون إستشارتكِ
قلت : امم اش زعلك منه ؟
قالت وكأنها بتبكي من جدييد ( قالت القصه كامله ) : اتخيلي يُ اوسكاار يقولي مجنونهِ
مسكت ضحكتيُ : سلامتكِ , طيب شيء طبيعي من خوفه علييك بيبالغ بردة فعله
قالت بتفااعل : لاكن نسيتي انك علمتيني انو الواحد لمن يكون معصب يكون في ااصدق حالاته يعني يطلع اللي في قلبببه لاشعورياا
قلت : ساارههَ عِـ الكلمه زعلتيُ طيب حلو الحب مع المجاانين !
شككلهااِ عصبتِ وجلست تبكيُ !!
قلت بهدووء : خلاص لاتزعليين بقولك اللي اشوفه صح بنظريُ
قالت بسرعهِ : يلااا
قلتِ ببتسامه : اشوف إنك تطنشينه ولاترجعي له مراا ثانيه وامحيه من حيااتكِ
صرختِ : مسسسسسسسسستحيييل يُ مجنونهِ
قلت : وتسأليني بالمشورهه وقلبك عارف الحل ياسارهِ
سكتتتِ :-
قلتِ : ااانتي تعشقينه يُ سااره تعشقيينه
قالت وشكلهاا خجلت : اممممّ
قلتِ : واناا عارفه من قبل لاتحسين اانتي بهِ , واناا عارفه اكثر قد اايش يعشقك مشاريُ
اذِآ تبغيين نصيحتيُ ووجهة نظري ولو كنت مكاانك لاترجعيين لهِ لأنيُ م أحب حركاات الحبُ والرومنسيه ترااهاتِ
لاكن بالاخير اناا اوسكاار الرسميه وانتي سااره العاشقه وكل وحدهه لها وجهة نظرهاا اللي م تقدر تعيش من دونهااِ
قالت : اوسكاارِ
قلت : ااهلنِ
قالت : اااااععععشقكِ ,, وبكييتُ ,,
قلتِ : ربيُ مايحرمني مننك يلآ قلبي بإنننِآم ولاتردين عليه يوميين كامله ععشآن يوصلك خبر وفااتهِ
ضحكتِ : ووجعِ في عدووينهِ
ضحكتِ بهدوءء : م تحبهِ , وسكرتِ ,

حاولت اارجع آنننِآم بس طآر النومِ :/
قمت ااخذت شااور ولبست بنطلونِ ااسود وبلوزهه بإزارير واكمامِ طويله لاكن طبقتتهاا اللين المرفقَ
مشيت للبلكونه الللي في الغرفه فتحتهاا اانتفضت من البرد طالعت بشواارعِ موسكوِ وووِآإههَ ي جمالها
اخذتِ جواليُ وااتصلتِ ع مآمِ , تعمدت ااطلع بالجو البارد ععشآن مَ اكلمهاا جوآ الغرفه وااختنق وابكيُ !
ـــــــــــــــــــــــــــــــــِ
جوِآد /
صحييت من النومِ ع الصباااحِ
صليت وجلست في غرفةة التلفزيونِ
حسيت نفسيُ جوعااانِ , تذكرت ااوسكاار < وتذكرت مواقفناا> وككشرتِ ؛ /
بس وواجب عليُ اتصل عليهاا واشوف اذآِ م فطرت لآنه اكييد م فطرت و بتنزل لمطعم بس م عندهاا خبرهه بالروسيه
بس ععشآن ابوهاا وصاني عليهاا كمراافق رح استحملهاا
ولآ أناا مو طايق اشوفهاا من بعد موقف اممسُ من القههر اللي فينننننيُ !
ااخذت جواليُ وااتصلتِ علييهاِ ,, ششويُ كذِآ وصلني صوتهاا حزيين : هللوَ َ؟
نبض قلببيُ وبقهر : الو اناا جواادِ
قالت : اهلنُ جواادِ
احس نفسي مقهور وم ابغى اعزمهاا واحسسها إني مو زعلآن منهاا
بس قلت : فطرتيُ
قالت ِ: لاِ
قلتِ : طب بإنزل اافطر في المطعمِ تنزلين معاايُ
قالت : اووكيُ ماافي مشااكلُ
قهرننننيُ ردهااِ ,, سككرت بدون اايُ كلمةةِ وداااعِ !!
استغربت من ردة فعليُ , اش فيني بس اشوفهاا ولا أسمع صوتهااا سرت اعصبب !!!
احس نفسي مقههور منهاا !!
كل هذِآ ععشآن احبك لستيف !
تنهدتِ وااخذت بوكيُ و جكيتي الثقيييل ولبسته لآن موسكو جداااً ثلجييهَ !
طلعت من الشقه ووقفت قداام شقتهااِ , ثوانيُ طلعتِ
هيأتهاا رجل وليس امرأهه !
بلوزهه بيضااء فضفااضهِ وفوقهاا جكت اسود وثققييل مطلعها ساحرههِ مع بشرتهاا الجميلهَ
وبنطلون ااسودِ وقبعهِ داائريه امريكيه سودااءِ ينزل من تحتهاا خصل ذهبييه وبوكِ رجاليُ بيدهاا اليسارِ
واليد اليميين بجيبهاا كالعادههِ !
طالعت فينيُ بنظرهه سريعه , قالت بدون اهتمِآم : يلاِ
قربت مننها بقهر : يلآِ
ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ِ
ااوسكارِ /
اش فيهِ هذِآ الانسآن نمشيُ وكأنيُ آحس بالحرااره طالعه مع قلبهِ !
تصرفااته خشنه جدااً , نظرااته الله يصبرنيُ ,, كل هذِآ ععشآن اللي سار امس طيب آيش يهمه هوِ ؟؟
وصلنآِ المطعمَ كآِن جمييل جدااً ع ذوق ديمتري المميزُ
كِآن شفااف ولؤلؤي شككله مع الثلج خرااافيُ , جلسنِآ ع وحدهه من الطآولآتِ
كنآِ مقاابلين بعضَ !
نادى القرسون وقاله الطلب بالروسيه بدون م يستشيرني حتى اش ابغى !؟
القرسون اخذ الطلب ورآِح , لف عليُ نزلت عيوني بسرعهِ
حسيت بنظرااته تاكل ملامحيُ
قلت ابين إن الوضع م رآق ليُ , اسندت يديُ ع الطاوله وغطيت وجهيُ بيدينيُ
ثواانيُ وطق ع الطاوله الزجِآج بيكسرهاا من شراسته رفعت راسيُ بإستفهاام مصطنع وتقطيبة حآجبينَ
قال بغرور : مو وقت نومِ
مسكت ضحكتيُ : طيبٌ
ااراعيه كثيير وم اعاندههِ احترااماً له بس بشوف هل بيحترمنيُ ؟!
جااب القرسون الطلبِ .,
شفتهِ ططلع جوآله الليُ رنِ طآلع في الرقمِ وبعديين طآلع فينيُ , سكر الخطِ بسرعهِ !
آستغربت من حركته , ميين اللي دق عليه ؟!
يمكن تكون له عشيقه في روسيا وبتتطمن عليهِ , اممممَ ماندري عنك يُ ديمتريُ
رن مرهه ثانيه طلعه , وقلت بسرعهِ : ردِ
اابتسم بإستفزاز : لا م يسير م ااحب ااكلم وقت الاكل !
قلتِ واناا رافعه حواجبيُ : امممممِ ,
جواادِ :-
ياربي ياجمالهاا وهي تسأل , يعني ممكن تغاار ,!
وماالت علي من متى اهمها ععشآن تفكر فيني ,,يااخذ تفكيري الغبي اوفففِ
مسكت الشوكههِ وااكلت من المكرونهِ وانااا أطالع فيهاا تآكل بهدوءِ وعيونهاا عِ الطااولهِ
نزلت الشوكه بـتأفف لمن سمعت صوت جوالي للمرهه الثالثه يٌ ازعاجهااِ روزاليُ !!
م احد قالهاا انها نشبه من نوعع ثانيُ ,
شفت اوسكار تطالع فيني وكأِنها تنتظرنيُ ااردِ !
لمعت فكرهه في راسيُ , بإشوف هل عندهااِ في قلبها مشاععر ليُ ولآِ صنمِ !
ااخذت الجوال ورديتِ وتعمدت ااتكلم الانقليزيه ععشان تفهمِ : Hello (آهلنّ)
سمعت صوت روز اللي كرهتهِ : Hello Dmitry !(آهلن ديمتري)
قلت : You are Rosalie Aaaoh , Really miss you(آووه آنت روزاليُ , حقا آشتقت اليكِ )
(ورفعت عيوني للصنم اللي قدآمي وانبسطت لمن شفتها رافعه حواجبها ) !
ااتقطع صوتهاا من الفرحههِ : Me to !(وآنِآ أيضااً )
ضحكتِ : Beautiful to me !(جميلتيُ )
قالت وصوتهااِّ ذآيبُ بإغراء : ههههِ My heart (قلبيُ )
حسيت بإنوثتهاا الطآغيه وصلت من الفونِ ليآِ , وصدقت دورِ العاشقِ !
سكتتِ شويُ ببتسآمه حلوهه قلك بسوي جو رومنسي وآِنا اشوف نظراات اوسكار آول مرهه تطالع فيني بهذي الطريقه : ,,
روزاليُ : ....
قلت : ااممَ روز
قالت : واات ديمتريُ
قلت وآسوي نفسيُ في جو رومنسيُ : ااااِء .. طالعت بإوسكآر شفتهاا داخله جوِ معايُ ومعقدهه حواجبهااِ قلت أقهرها .. Ok nothing < حسنااً لآشيء
قالت بحمآس وزعل : Why ؟ ( لمِآذآ )
قلتِ : I'm in a public place ( آنِآ في مكآن عاامَ ) !
Well I'll call you later (سأتصل بك لآحقااً )
شفتهاا تأشرليُ ,
وصلتنيُ فرحتهااِ العظييمههَ بكلمتيُ قالت : آوكيُ آوكيُ ديمتريُ
سكرت الخطِ وطآلعت بإوسكآروه بنص عيون مفتوحه حسيت إني قهرتتتهااا حتى لو كآنت م تحبنيُ فمستحييل تتقبل روزالي اللي تكرهها بجنونِ
مستحييل تتقبل إنها تشوفني آكلمهاا كذآِ ,, قلت : وآتِ !؟
نزلت القبعهِ الدآئريهَ بنرفزههِ ( آول مرِآ بحيآتيُ اشوفهاا معصبه !! ) قالت : مين هذيُ ؟
حطيت رجل ع رجل وأنِآ مروق : آيش دخلك في الموضوععِ !
قالت وهي تدور بؤبؤهاا بنفاد صبر : جوآِد
في نفسيُ ( ااكتشفت آسميُ يجننَ ) : خيير ؟
وقفت : يااربي آنت ليش تعاملنيُ ككذِآ خيير ترِآ مو خدآإمه ولآ ميته في هوِآك ععشآن تعاملنيُ بهذي السطحيه والبرود فآهم !؟
وقفتِ : وقربت منهاا مسكت من كتوفهاا , وخرت يديني بسرعه : ههيُ م سمحت لكِ !
قلت بسخريه : طب لو اناا ستيفن !
حطت يدهاا ع أذنهاا : ستيفن , ستيفن , ستيفن ,, بإي حق ساار لك عدو بهذي الطريقه آبغى تفسسيرر لكرهكِ للنبره العدوآنيه هذي ؟!
آول مرآِ اوسكار تبدي انفعالاتهاا قدآميُ بهذي الطريقه , وسؤالها كآِن ع الجرح يعني تبغاني اقولهاا / اكرهه ستيفن لأنك ااخترتي حبهِ عليُآ !
قلت واننا اشوف أننا جذبنِآ نظر النآس في المطعمَ بإنفعالنِآ ولغتنا الغريبه : ااوسكآر خلآإص خليينآِ نطلع من هنآِ , برآِ نقدر نتفاهمَ
تنهدتِ ومسحت ع جبهتهاا بالمندييل حركتهاا المعهوده مع شدةة البرد / طيبٌ , ااسفه تفاعلت بزيآدهه
جذبتني جدااً وهي تتأسف قلت ببتسآمه : مِ سآر شيءِ
قالت : طب م خلصت طبقكِ ؟
كآن نفسيُ ااصرخ عليهاا وأقولهاا ( آهمككك مثلآ ؟؟؟؟ ) قلت : لآِ خلآإص الحمدلله
ااخذت قبعتهاا وقآمت : آوكيُ كمونِ
قمت ومشينِآ تحت نظر النآس من ااغرب آثنين وتصرفااتنا الغريبه !!
طلعنِآ كآِن الجو بآرد جدااً ,,
قلت لهااِ : ااوسكآرِ
التفتت بدون اي كلمهِ !
قلت : ل ويين تبغين تروحيينَ
قالت وهي تضم آطرااف جكيتهااِ : قولي عن روسياِ أكثرِ
قلتِ وأنِآ راايح جهة كرسيُ في الحديقه : تعالي نجلس وااقولكِ
جاتِ وجلست جمبيُ لاكن كآِنت بيننِآ مساافه قليله ,
ابتسمت ع تصرفهااِ ( في تصرفآتهاا الحذر بآين مستحيل تخليني آقرب منهاا حتى لو بحسن نيهِ
مسكت اليد برضو مو في قآموسهااِ اابداً , بس اانهاا محترمتنيُ . , معقوله تكون خاايفه منيُ !؟
لآ مستتحيل وجهها مو وجه خوفِ , يمكن نضجِ مع إن اللي في سنهااِ ولحآلهااِ في بلد غريبٌ ومع شآب حلوِ
ممكن تسويُ اللي تسويُ بس لآحضت تصرفاتهاا كِآنت جدااً محترمه ومؤدبه بغض النظر عن شكلهااِ )
قطعت تفكيريُ : كككحِ كككحَ
الللتفتِ لهاا بسرعه وبلا شعوور : اووببُ لآيكون فيكِ برد ؟
قالت ببتسآمه بآردهه : لآِ بس غصه ِ, يلآ م تبغى تتكلم عن روسيآ !؟
قلت واناا م ابغى ااتكلم بس ابغى اسمع لها لأني حاس هـاليوم م بيتكرر بالتفاهم هذِآ : هههههِ آمبلى طبعااً !
بس آنتي قوليلي اش تعرفين عنهاا آول ؟
قالت بتفكيرِ : مو كثييرِ , قرأتِ 30 روايه روسيه تقريباا , ووِ 20 كتااب عن الحضارات في روسيهَ
وقرأت كل سيرة القياصرهه في روسيآِ ,, !
اانفجرت ضحكِ : هههههههههههههههههههههههههههههههِ وووااههِ على كذِآ انتي قولي لي عن روسيِآ
لأول مرآِ ااسمع ضحكتهااِ الحقيقه خلتنيُ ااسكت واتنح فيهااِ !!!!
كااانت رنآِنه وجميلهه جداااً !!!
اارتبكت من نظرتيُ لهااِ وقالت بسرعه بجدِ : حتىُ , اانت لك ااصل فيهااِ
قلتِ ببتسآمهِ : ااوكيُ نقولك مع إني عارف آنكِ فآهمه كل شيء فيهااِ
هزت كتوفهااِ : العلم جممييلِ قول اللي تعرف وبإقولك اللي اعرفِ !
آعجبنيُ طمموحهااِ , اكتشفت اوسكآر الحقيقه هي شيء له طموحِ آكثر من اي شيء !
قلتِ : اوكيُ نبدأِ بموسكوِ
قالت بسرعه وهي تضحكِ : العاصمهِ
ضحكتِ : ااممممِ ااكبر مدينه في روسياَ
قالتِ : مساحتها " 878.7 كم2 "
بلعت ريقيُ : آوبببُ منككِ
ضحكتِ بس ضحكههِ رجآليه هذي المرهه وكأنها اخذت درس من المره اللي رآحت : يلآإ دورك ولآ تخسرِ ؟
اانقهرت من ضحكتها المسطنعه بس قلتِ : ااااوكيُ تعتبر اكبر مدينه روسيه وأروبيه بالنسبه لعدد السكآنِ
قالتِ : عددِ سكانهاا بالتقريبُ 11.2 مليون نسمة "
فتحتِ عيونيُ " دآهيه , دآهيه , دآهيه بس آحآول مِ آخسر " : من معالمها المشهوره الساحه الحمراءِ
قالت : يعتبر الميدان الرسميُ في موسكوِ وكل روسياِ !
قلتِ بتفكيرِ : كم بااقيُ لك معلومِآت عن موسكوِ ؟
قالتِ ببتسامهِ : لو ااكتب معلوماتيُ عن موسكو رح يطلع معانا 40 كتااب بسُ
ضحكتِ : بسُ ؟!
قالتِ بجد : لاتضحكْ العلم لاينتهيُ ومع هذِآ نعتبر جهلهِ ,!
حسيتِ كأنيُ جالس مع عجوز عمرهه 1000 سنه من كثر الحكمه والذكاء اللي فيهاِ !
قلتِ : مآشاء الله , بروح اجيب لنِآ قهوه قد ذقتي القهوه الروسيهَ ؟
قالتِ : لااِ , غير القهوه الايطآليه م تعودت ع شيء
غمزت لهاا : ااوكيُ ااستنيُ بس وبتتعودينَ
قالتِ : جوآِد ااستنيُ آمسك فلوسَ !
طآإلعت فيهاا بنظرهه : وآنتي معايُ لاتقوليين آمسك فلوس فآإهمهَ ؟؟
قالت بصراامهِّ : لاِ مو في كل مرهه !!
قلتِ : خلآص طيب بس ذيُ المرههِ
هزت رآسهاا ليُ بطوآعيهَ ,, وممشيتِ للكوفيُ الصغير اللي بالحديقهِ
اوسكآرِ
هذآِ جوااد ولآِ مو جوآِد
لايكون شبهه وآِناا م أدريُ , لآِجد سبحاانك ياالله كيف تغير كذآِ ؟
الحمدلله على الاقل سآرِ ييعاملني بإحترآم سار اللي ابغاههِ مرآفق ممحترمِ
يومم ممُتع جدااً , حسيت بالراحهِ معاهه حبوبُ جدااً مرآِ مو جوآد الشراانيُ !
لاكن كِأني احس بعاطفته ليُ !
كِأنه يطول لمن يطآلع فينيُ .,!
لمن يتكلم معايُ لهجته فيهاِ لككنةةِ ععآشقِ مخفيه , اناا دآرسه هذآِ الشيء واعرفه !
بس اننا مِ عندي ولآ أيُ مشااعرِ , أنِآ اؤومن بتبلديُ !
يآرب م يحبنيُ م ابغى اتوهه معايُ المسكيينَ
تذكرت روزاليُ كشرتِ / ههِ شكله يحبهااِ
بس يمكن برضوِ تمثيل حسيت بالحيرهه وعدمِ الارتبآك في كلامه مع روزالي وهذِآ مستحيل يحصل مع احد يحبُ
شككله لعآبُ
تنهدتِ / لكِ آسميين ومليون شخصيهِ !!
بإطول في درآستكِ يُ ديمتريُ

رجع طآلعت فيه بنظرههِ , يُ جمماله مع الثلوجِ
بشرته الحنطيهِ مثلجههِ وقلبت ورديُ من جهة الخدود والانفِ كِآن مرجع شعره ع ورآِ وطآلعه ملآمحه رجوليهِ سآإحرهه جدااَ
عيوننهِ نآعسهِ وفكهِ عرييضَ آبتسآمتهِ حوآجبهِ !!

كآإنَ ااجمل وآِحد فيُ موسكوِ تقريبااَ !
ضحكت ع نفسيُ : وكِأنيُ شفت كل شباان موسكوٍ ,ِ
وقف قدآميُ ومد يدهه ليُ بالكوبُ , مديت يديُ وأتلآمست اناملنآِ
آخذت الكوب بسرعهِ ومسكته بقوههِ ليدفي يديني الثلجيهِ
جلسُ جمبيَ وقال : شرآإيكِ نروحَ لـِ سانت بطرس بالقطآرِ ؟
قلتِ ببتسآمه : مِ أكتفيت من جمآل موسكوِ
قالِ : ِلآ يوم وآحد بسُ ورآجعيينَ لآِنو بنجلس في موسكوِ تقرييبآ ععشآن الجآمعه
اللتفت لهِ ببتسآمه : الليُ تشوفهِ
اابتسمَ ليُ : اااممَ ااوكيُ اليوم بإأحجز تذكرهه في القطآرِ لنِآ
ويمكن بكرآِ نمشيُ لآن الجآمعه بعد بكرهه
طآلعت فيُ بنت جآيهِ من ورآننِآ : بببببببببببببوههَ
طآإر جوآد من الفجعه وآِنننآِ مت من الضحكِ !!
البنتِ رميتِ نفسهااِ في حضن جووآِد وتتكلم بالروسيهَ
جوآِد يدفهاا من حضننهِ ويتكلم بالروسيه بعصبيهِ ,,
البنت ميته ضحكِ ومآسككه برقبة ججوِآد ههههههههههههههههِ
يآربي شككلهاا مجنونهِ وآضح يآربي لك الحمدِ
بس جوآِد شككله مبتلشً بهاا بقوههِ !
جوِآد صرخ عليُ : تضحككين تعاليُ فككينيُ منهااِ !!
رحتِ وآنننآِ أضحك مسكتهاا مع يدهاا وأحآول افكهاا من جوِآد : جوآِد م اعرف ااتكلم روسيُ آش تقول ؟
قال بنرفزه : تقول آنهاا لآقت زوجهاا آخيييرن !!
حزنتني ُبقوهه بس م قدرت اامسك ضحكتيُ ,,
شويآ ككذِآ قآمت من حضن جوِآد وجآت مسكتنيُ وحضنتنيُ ,, وجآء دور جوآد في الضحكِ
ااختنقت من قوةة الحضنِ : اااكسيوزميُ ااكسيوزززميُ ........
وهيُ جالسه تصآرخ بكلام روسيُ وِآنننآ اادفهاا منيُ
جوِآد : ههههههههههههههههههآإيُ تقول آنكِ صااحبهااِ
ككشرتِ : في عينننهااِ ,, فكيتهااا منيُ بقققوآِ ,,
ومشيت لآشعوريآ ااخذت جوآدِ من يدهه : آمممشيُ بسورعهههِ !!!!
__________________

التعديل الأخير تم بواسطة أخت أم خالد ; 06-07-2015 الساعة 07:02 PM