
البارت السادس والعشرون
اوسكآرِ /
فتحتتتتت فمممميُ بذهوول !!
واناا اشوف ماري ونيناااا ووووووِ ستيف !!!!!!!!!!!
طالعت بجوِآد اللي م يدري عن اابو جدهم ومقرب منيُ ويطالع فينيُ , دقيتهِ عـِ صدرهه بقههر : وخر شويُ
وخر وطالع لحيث عيوني مصنمهه !!
همس : لعنــــةةِ !!!!
قمت بلآ شعور بفستااني الـِ تركواز رحت لجهةة آهم ناس بحيآتيُ !
نزلت لمستوااهم وحضنتهم بقققـوهه : مسستحيييل !
ماري بفرحهِ : اوسكككآرِ رجعنننننِآ أخيراً
نينا : مممِآمآِ
حضنتهم بللهفه : مااريُ نينننناِ ,,
رفعت رااسيُ شفت ستيفن جالس قدآمي وعيونه ملياانه ددموع : خلاص ااوسكآر انتهى كل شيء ؟!
اناا رحتِ اجيبهم لكِ ععشآن تكنسلين الـِإرتبااطِ آوسكآر خخلآلآص ؟!
قلت بحزن : ستييف لآتبكيُ ,, اانت علمـتنيُ م ابكيُ ,, خلآلآص مافيه نصيب بيننِآ ,,
قال وهوِ يطآلع فينيُ وبنهياار : آإهه يُ جمالك بالفستاان تمنيت اشوفك بهِ طول حيآتي ليُ !
جوآد ججااء بسرعه ومسكهه مع يآقــته وصرخ في وجهي بعد م صفعهِ كككف قويُ : لآلآِ كمل وش كمآنننن ؟!؟؟؟
دفــه ستيفن : رووححِ بسُ , انت خااين م اتوقعتكِ بعد م كنت من ااعز اصحابي بتسرق حبيبتيُ
طالعت في ديمتريُ بذههول , وجههه حمر وعروقــه طلعتِ
خـنقه بقوهه من رقــبتهِ , , , !
بلا شعور قمت ركض لجهة ديمتري مسكته من يدينه : ووويي لآلآلآِ , ديمتري اارجوكِ سـيبه ععشآنيُ آإهه !
رميه في الارض بقوهه طآلع فيني بشرر : حسسابك بعدين يُ حقيرهه خاايفه عليه ااجل ,,,
صديت عنه واناا مقهورهه من هذِآ المرييض ,,
رحت بسرعه جهة ستيف ,, رفعته بهدوء وانسدل شعري الذهبي عـِ وجهه : لايكون سار لكِ شيء ستيف
ستيفن : اوسكآرِ اناا ميت , قتلتينيُ م توقعتِ تسوينهاا اابداً
حسيت باللي يرفعني من كتوفففي بقوهه قلت بصوت عالي : ددددديمتتتتريُ !!!
دفـني عِـ وراا ,, ورااح لستيف رفعه : يلآلآ ببببرآِ يلآلآلآ ي حثالللله براااااااااا !!
طالعت بنينا ومآريُ حضنتهم بسرعه لمن شفتهم يبكون بخووف وهم حاضنين بعض
قلت بإلم : ستيف روحِ ععشآني مو نااقصين مشااكل من هذِآ المرييض !
قام ستيف وهو يمسح فممهِ : كلمتكِ م تنرد يُ اوسكآرِ ,, طالع بديمتري بحقد : شكراً عِـ استقبالك الجمييل وحياهه سعيدهه
وطلع بكل هدددوءِ !
نزلت راسي واناا جالسه في وسط الزرعِ بإلم ,, م اتخيل في وحدهه يوم ملكتهاا بهذآ الشكل السيء !!
كلاام ستيفن كسرنيُ , م اتوقعت رح اندم علىُ الملكه ععشآنه !
حسيت نفسي كآرهه ديمتري ااكثر من ايُ مره , بس خلآلآص بيتم الزوِآج دآم سارت الملكه المشؤمه !!
شفته جلس ققدآمي ومسكني مع دقني بقوهه : تقــــولييييين كككذآِ له وقــداااامي بعدِ !!!!!!!!!!!!!!!!!!!
مسكت يدهه بقوهه ونزلتهاا عنيُ : ااااششش ترآك مصدق عمركِ , مين تكون ععشآن تسيطر علي بالشكل ههذآ !؟
كككـفففففـٍ قققويُ لف وججههههيُ كاان كفيل بإنه يفجر مآري ونيناا بكككااااءِ !
مسحت عـِلى خدي ببتسآمه وماسكه دموعيُ : لييه ليييه تبكون يُ جميلآلآتِ ؟!
بستهم الثننيتن : لآِ م تبكون ولآ برجعكم لروزاليُ ههههِ
كانت عباراتي مرعبه لهم لدرجةة انهم كتمواا انفااسهم ومنعووا شهقااتهم !
ديمتريُ ! /
اانصدمت بعد م اعطيتهاا ككف قوي كآنت ردة فعلهاا بارده جداُ ولا كأني لمستهاا ابدااً
بس مسحت عـِ خخددها شويُ وجلست تهدي بالصغااار !!!!!!
اتوقع إنهاا ناويه تجننيُ !
بس هي ككذِآ درستهاا صححِ , تبغى تحسسني بحقآرتي , اني ضربتها بيوم ملكتهاااِ
وهي ععشآن تجلس ذكرااها حلوهه بهذآ اليوم م سوت ولآ اي شيءِ آببببداً !!!
استغربت منهاا ,, شفتها قآمت ومسكت البناات ومشيتِ لجهةة الكرسيُ
اعطتهم من التورته الكبيرهه وهي تضحك معاهم وتلعبُ !
اططالع فيهاا واناا هيمآن ومقههههور , ليه اتسوي فيني ككذآ !؟
بس انا وعدتهاا , م اتحكم فيهااا , بس مستحييل انفذ وعديُ مستحيييل !!
عـِ كذآ اناا خاين وم تنوخذ مني ككلمه !
بس يلآلآ خلينيُ احااول معاهااِ !
رحت ببرودِ وجلست عـِ الكرسيُ جمببهااِ
شفت نينا ومآري اندمجو باللعب بعيد شوويُ
قلت بهدووءِ : عاجبك اللي سويته بملكتكِ !؟
قالت ببتسآمه : جدااً , خااصةةِ الكف اللي اعطيتنيِ ايااهه بعد ارتبااطنِآ بربع سااعهِ
عضيت عـِ شفاايفي بقههر " جد هي جالسه تحسسُني بحقاااارتيُ للللليهه !؟ "
حططيت رجل عِـ رجل والتفت لهاا وقلت بحنآِن : اوسكآر انتي اجبرتيني , ولا في وحدهه بعد ارتبااطهاا بربع ساعه
تروحِ لرجاال غير زوجهاا وتسااعدهه وتشيله وتِـ
قاطعتنيُ : وتقبله وتراااققصصصهه , " رفعت يدهاا بقهر " حسستنيُ ااني سويت معاهه آإعععِ انت من جدككِ
اشرت عـِ رااسيُ : وين اللي هننننِآ , اش الرجعيه ههذيُ !؟
قلت واانا بموت قهر : بس هذِآ مو اي احد , اانتي عارفه انه يعشقك !؟
قالت وهي رافعه حاجبُ : يعشقنيُ ااوكيهِ , شايفني سويت معاهه شيء ,, ترااهه م يعنيلي شيء ااابداً !
اناا بس شفتك كسرت الرجال خخنقته ورميته بهمجيتك المعتااادهه , وانسانيتي م سمحت لي اتكتف واطالع فيهِ
رحت اسااعده مو معنااته اني ااحبه , تترااه وربي ولآِلآلآ شيءءء مثلهه مثل ااي وآحد ,, !؟
قلت بعصبيه : وكلآمك له قبل سفرتنآِ لروسيآ !؟
حطت يدها عـِ جبههتها : آإهه ,, مجرد إني حزنت علييه من كثرةة حبه ليُ حاولت ابداله الشعور لفضيااً
وندمت ااصلاً لأني ككذِآ م استفدت شيء غير اني بنيت لهه االاوهاام , مسككين !
ارتحت جزئياً انه م يعني لهاا شيء ,,
قلت بسرعه : بس انتي اللحين مرتبطه وانسي عادات الغربُ ,, انا زوجكِ وم ارضى تساعدين ايُ احححدِ حتىُ لو بعمر جديُ !
ضحكت بسخريه : مو متأثرهه بعاداتهم الحمدلله , وااعتبر نفسي عربيه ,,
وي جوِآد ي ليت تجيب مصحفف ودي احلف لك إن لاستيف ولا انت ولا اي رجال يعني ليُ شيءِ ,, للٍرآحـه فقطِ !!!
تكككككسسسسرتِ ,, تحططططمتتِ ,,,,, !!!!!!!!!!!!!!!!
حسيت بإلم يأكل قلبببببيُ //
قلتلها : حتىُ اانتي م تعنين شيءِ
قالت ببتسامه وهي تمسك خصله من شعرهااِ : جييد جداً , شعور متباادلِ !
عِـ العموم انا أفضل الاحتراامِ وبسُ ووو اهم شيء عدم حشر الانووووفِ !
هذي دقققـهه قويههِ : ااوكيُ يسير خيير آوسكآرِ :"(
اعطيت مشاريوهه رنه ,, ثواني وجو لعندننِآ ,, !
سااره تصرخ مو مصدقــه : ممممااااريُ نننـــينـِآ كككيف جوِ !!!!
اوسكآرِ : وصلتهم روزِ
مشاري يضحك مسك سآإرهه مع خصرهاا : بكرآ ملكتنـآ غرنِآ منكم ترآِ
سارهه فكت يده بسرعه وهيُ محمرهه
اناا ضحكت : كككككككككككككك تقلييد ,
مشاريُ : آسمع نويت ترآِ , زوااجنا بيوم وااحد !
طالعت بإوسكار اللي م ابدت ولا اي تفاعل في المووضوعع : ااوكيهِ
سااره : اش راايك اوسكآرِ
نزلت عيونها ببرودِ : يكون ااحسنِ , م ابغى حفله لوحديُ
قلت في عقليُ " م تبغين تحسين انه زواجك بالاصح يُ اوسكآرِ "
ـــــــــــــــــــــِ
رحنآِ اليوم الثاني للمحكمه اناا واوسكآر ,, اخذناا ورقةةِ تبنيهم رسميااَ ووقعنآِ عليهاا اثنينآِ
بالسيااره /
كانت جمبي اوسكآر لابسه لبس رسميُ رجاالي بحت ورافعه شعرهاا كله ولافته تحت قبعه داائريه امريكيه سودااءِ
ومجلسه مااري جمببها , اماا نيناا الصغيره كانت بحضنيُ وكل ثانيه ابوسهاا من طعامتهااا !
ماريُ : اوسكارِ
اوسكار : نعمَ
ماريُ : اي لوفف يوِ
ضحكت اوسكار : هههههههههههههههههههههِ ميُ تتتتتوِ ماريتيُ
حسيت نفففسيُ بدوخِ الضحكهه , ولا الرومنسيهِ الغريببببه , ي اللهِ صبركِ
همست لإنينا المفهيه كلاام في اذنهاا , فهمت وهزت رااسها , بستهاا مية بوسهه وسبتهاا
شفتهاا تروحِ لعند اووسكاار ,, جلست في حضنهااِ
سويت نفسي مو معاهم , بس دااخل جو بنص عيينِ كككككِ !
قربت نينا من خد اوسكاار وباستهاا
اوسكار شالتهاا ورفعتهاا اللين عندهاا وباستهاا : يُ روحــي انااا , نيناا الجميلآلآههِ
ننينا قربت من فم اوسكاار وبااستهاا بنعومه
اوسكآر : ووووآآآ هههههههههههههه شكراً
قالت ببرائهِ : ههدي من باباااِ زوادِ ,,
طالعت فيني بسرعه ,, ولفيت عنهاا بسرعه وسويت نفسيُ مم اادريُ !
ضربت نينا عِـ يدهاا وبتوبيخِ : عيييـبُ !
ماريُ : نيناا لاتسوي شيء يزعل ماما اوسكآرِ منكِ
باست ماريُ بحنآِن
نينا تمسك وجهه اوسكاار ببرآءهه وفيها الصيحه : اااااثفه ممممآِمآِ
ضحكت اوسكآر وحضنتهاا بقوهه : ي قلبببي
قلت بقهههر وإحس اني تهمشت وبببقوهه : يُ ختي شفتهم كلهم يـبوسونكِ ويتغزلونِ بس قلت يعنيُ حتى اناا لازم
يعني مع الخييل يُ شقرِآ
رفعت حوااجبهاا : ممشكورِ ممرهه !
رفعت كتوففي : برااحتكِ إنتي الخسرااانهِ
صدت عـِ الشباااكِ بتهميشً ليُ
ـــــــــــــــــــــــــــــِ
مر شهرِ ونصِ /
ساارهِ /
رحت للمشغل مع اوسكآرِ
مسكت يد ااوسكار اللي اليوم زواجهاا ولابسه بدله رجاليه وتتصرف بكل بببرووود !!
قلت بربكه : ووي اليوم زوآجنِآ اوسكار
طالعت فيني بهدوء : طيبُ اش اللي يخوف في الموضوعع
ضربتهاا عِـ كتفهاا : ي مجنننونه بربك عاااااد !
نزلت الربطه من شعرهاا : مو شايله هم شيء الا اثنين الاول نينا وماري اللي رح اضطر اسيبهم اسبوع او ااكثرِ
والثاني الفستاان !!
فتححححت فمي عِـ وسعه : آممممِآ اوسكآر ؟!
اانتي رح تضلين ككذآِ بملآبسك وهيئتك بعد الزوآجِ
اابتسمت : اااجل !؟
ااتغير مثلاً , هذآِ شيء مستحييل !!
وسعت عيوني واناا احاول استوعب اللي تقول ,, طب ككيف ؟؟؟!
ضحكت ببرود : وستيفن كيف حاله اللحين !؟
قلت بحزن : والله حاالته حآله يُ اوسككار تعباان وساير بس حزيين وم يتكلمِ
قالت بتفكير : الله يععيييين , بس مرآِ م اقدر اتكلم معاهه ولا اتعاامل اصلاَ
لإننو ديمتريُ م يبغى كذآِ
هزيت كتوفي : شيء طبيـيعيُ وهو عارف انه يعشقكِ !
مسكوناا العاملاات وبديو يشتغلون فينننِآ
ـــــــــــــــــــــــــــِ
جوآِد /
دخلنِآ الفندقِ الفخم اللي حجزناا في اناا ومشاريُ /
شفتهااا جلست عِـ الصوففآِ بكل هدووءِ , ونزلت صندلهاا الفضيُ !
طالعت في وجههها وانا م ابغىُ ااطالع , لإني كل مم ااطالع م اقدر اقاوم جماالهاِ الفاتنِ
ميك اابُ ناعم لاكن خرااافيُ !
الروج الاحمر بلون الدم , والرموش طوييله خلقه ومع المسكرآِ شيء ااخرِ
شعرهاا الذهبي المرفوع بشكل جميله ومشبكه الطرحه فيه بطريقه مذهلهِ
الفستاان اابيض وكم طوييل وماااسكِ ومطلع خصرهاا شيء فتنه
قربت منها وجلست جمبهاا ,, عدلت جلستهاا وطالعت فيني ببتسآمه !
م قدرت استحمل ابتساامتهاا قربت منهاا ااكثر وااكثر ببتسآمه !
وقـفتني بيدهاا : ههيُ ,, اناا أوسكآرِ لاتنسىُ ؟
ضربتهاا بخفه عـ يدهاا : ههيآ عاادِ ,, اوسكآر ولا جيسيُ هههههههههههههِ
تنحتِ وقالت : مين قال اني جيسي ومين هذي جيسيكا اللي ازعجتني بهاا ؟!
اانفجرت ضحك مسكتهاا مع خدهاا : ووآِ حليلك وانتي تكذبينِ !!
صدت وقاامت بسرعهِ ,, دخلت للغرفــهِ
شوي وطلعت قالت بتهديد : يُ سيد , لاتدخل ببدل ملابسيُ ,,
قمت بسرعه : ااهه لا اارجووكِ اجلسي بالفستاان شويُ بسِ
قالت ببتسآمه منرفزهه : موستحيل م ارتحت به , بروح البس بدلتي الحبيبه !!
انننننننقهههرتتتتتتتتت لحححححححد الممممموت !!!!!!
دخلت ورااها بلا شعور وسكرت الباب ورآيُ !
رحت ااستلقيت عـِ السرير الفخم جداَ ,, وقلت ببرودِ : مرحِ اااقومِ ,,
ضحكتِ : ااوكيُ ليش معصبُ !؟
ااخذت بدله جديده من شنطتهاا ودخلت التواليت بفستاانها الابيضَ !!
ربع ساعهِ بالتمِآم !
وطلع رجل ,, كِآن قد خل للتواليت انثىٌ جميلهه !
رصيت عـِ اسناااانيُ بقـهههر عارف ان مرح يفيد معاهاا شيء , وهي قالت لي قبل الزوآِج
بس م توقعتهاا بيوم زواجهاااا بتسوي ككذآ ؟!
قالت : ديمتريُ
طالعت فيهاا بقههر !؟
قالت وهيُ تكسر ازارير الجكت الاسودِ : ممممُ ماري ونينا متىُ رح يرجعون من عند جدتيُ !؟
قلت : آنتِ اش دخلكِ
ضحكت : يُ للإسلوب الرآئع ااستمرِ صغيريُ !
خلآلآلآلآلآص تجننت هنآِ من كلامهاااا , قمت من السرير ورحتِ لجهةة مآهي واقفه
مسكتهاا مع رقبتهاا : م تعلمين اانتي الاسلوبُ , شوفي شكلكِ اللي يقرفِ ااول شيء بعدين تعاليُ تفلسفيُ
ابتسمت : لآلآلآِ , اناا مرا مـ ارتحت معاكِ بس قلت اقّدر ان اول يوم في زواجنآِ وم اطلب الطلااق من اللحينُ
لاكن خلاًص م اتوقعت الحيااه معكِ بهذا السوءِ !
فتحت فميُ : تطلبين الطلآقققق !!!!؟
هزت كتوفهاا : آيوهه , انتِ لللاسف انسان مرآِ لاتحتمل !
تدخلك بخصوصياتي من اول يوِم , نسيت شروطيُ اللي وافقت عليهاا ,, ولسانكِ للحين يحمل السم داخلهِ
ااسفه مرآِ م ااقدر , طلقنيُ !
ــــــــــــــــــــــــِ
مشاريُ /
دخلنِآ الفندق
مسكتهاا من خصرهااِ اول مِ دخلننِآ ,,
قربتهاا منيُ وقلت برومنسيه : وجااء اليوم اللي سرتيُ لي لوحديُ
نزلت رااسها ببتسآمه : وجاء اليوم اللي سرتً زوجي وحبيبيُ ونصفي الثانيُ
تنهدتِ : حراام تتجملين بهذي الطريقه
رفعت رااسها بضحكه : وهه ليه !؟
قلت واناا ابوسها : تقتليين !
ضحكت ضحكه رناننه وهي محمرهه : مشااريُ ههه خلآصصِ ,,,
وديتهاا للغرفـه الرومنسيييه احمر في احمرِ
شهقت : وووِآآآآووِ
ضحكت : تعور العيون من لونهاا الاحمرِ
ضحكت بقوهه وراحت للتسريحه تفتح التسريحه الناعمهِ
وقـفت وراهاا ونزلت يدها : اناا بفتح لك شعركِ
قالت بخجل : ااوكيُ
ــــــــــــــــِ
رنـِـــدهه /
دخلت غرفتناا وسكرت البابُ واناا مولعه من العصبيه !!!!
ثوااني ودخل ورآيُ ,,
سكر الباب بقوهه ,, التفت له : خييييير !؟
قال وهو يقرب منيُ : اانتيُ كيف بتفهممييين ؟!!!!
صديت عنه وانااا اتأفف : اانت اللي م تفهمَ !!
قال بتهديد : يُ بنت النااس لو م عقلتي بتصرف معكِ بطريقه ثااننيهِ !!
ضحكت بسخريه : ااقول طس عن وجههيُ , عااد اانت م شفت لساانك وش َطولهه !
قال بتهديد : خلييك تتكلمين مع امي بهذي الطريقه اللسان وربي بينقص رندوهه !!!
قلت بعصبيه : م تعرف ككيف تعاملنيُ ,, !؟
هي مثلك ااصلاً شايفتني مجنونه وم تبغاانيُ اابد , وبعد م تزوجنِآ زاادت حالتها
سارت ترميُ ككلام ولها حركِآت ,, انااا م استحملِ !!
تنهد : لو تسوي اللي تسويُ ,, انتي م تكلمينهاا بهذي الطريقه فـآهمهِ
وبعدين عاارف انا مين اللي يغلط ومجنون ودايمن تصرفاته غلط في غغلطِ !!
صديت عنه واناا ببكيُ ,, يظلمني بهذي الطريقه ليييه وهو م يدري عن شيء !؟
قمت ورحت للتواليتِ واناا أبكيُ : شكراً فيصل ,, انا الغبيه والمجنونه والغلطآنه شككراً !!
فيصل /
حزت بخاطريُ لمن شفتهاا تبكيُ ,,
بس تشتت كبير .. رنده سايره ملسونه ,, واناا ساير عصبي بزياادههِ !
اميُ واضحِ انهاا م تواطنهاا وهذي م تقصر فيهاا !!
طلعت من التواليت بعد عشر دقاييق ,,
شفتهاا رايحه للصاله ولا طالعت فينيُ ,,
ناديتها : رننده !
لفت وهي سااكته ..
قلت : جيعاان ابغىُ عشآءِ
رفعت حوااجبهاا : جيبٌ لك من المطعم .. !
فتحت فميُ : عـِ ايش انتي زوجتي ؟!
قالت : اناا مجنونه وليس عِـ المجنون حرج
ضحكتِ : ههههههههههههههههههههههههههههههه ااقول روحيُ سوي لي ععشآءِ
طلعت للصآله وسكرت الباب بقوهه وقهر وراهاا ,,,
ـــــــــــِ |
التعديل الأخير تم بواسطة ~ رحيق الأمل ~ ; 07-20-2015 الساعة 09:44 PM |