عرض مشاركة واحدة
  #1  
قديم 06-04-2014, 04:38 AM
 
رواية : حتى الفرح بحياتي شبه (مغدور)

فقير حظ / وممتلي آمآل وآحلآم



............غني نفس ودآخلي ( طفل ) مكسور !






حسآس جدآ وآبكي إن شفت آلآيتام
............تضحك ولكن ضحكهآ مآله ( شعور)



آنيق / حزن وبيني وبين .. آلآيآم !
............قصة ذبول / وفقد / وشعور / منحور!


لمت آلزمن وإثر آلزمن صعب ينلام
............ولمت الليآلي وإثرهآ ( تتقن آلدور ) !


(يآكسرة آلخآطر) / آنآ كيف ...آبنآم
............ويآخآطري آلمكسور وآلله معذور !!!!


( يآلله عسى هآلعآم أفضل من آلعآم)
............وآفتح شبآبيك آلآمل وآحضن .. آلنور!


آنآ تعبت ... وحضي شفيه /مآقآم !!
............حتى آلفرح في دآخلي شبه .. ( مغدور)


لو آلآمآني / تنزرع مثل .. آلآلغآم !
............لـ / زرع آنآ في دآخلي ( لغم ) / محذور


آبغى آنفجر ..وإتنآثر آشلآء وحطام
............وآبغى آجتمع في دآخل ( آحضآن بلور )


آدري كبير ( آلحلم ) وآلوآقع آوهآم
............وآدري يبور آلوقت .. وآحلآمي تبور !


طآيح ومتعثر /ومكسور ... آلآقدآم
............لوي مشيت / آلحظ معثور ... معثور !


يآكسرة آلخآطر / آنآ كلي ( آحلآم )


.............مير آلبلآ ( حسآس جدآ ) .. ومكسور .
تنتظر مني ابتسم وانت عارف ان اكبر اوجاعي هو انت كيف تطلب مني ابتسم وقلبي مليان اطعون كنت الامان لي وكنت الوطن لكن الحين انا بك مجنون
كنت الحنين الي في داخلي ولاجل قلبك عن حبك ما توب
روايتي الجديده : حتى الفرح بحياتي شبه (مغدور)
للكاتبه :janazatmshaer
لا اسامح من ينقلها بغير ذكر اسمي
زدت في قلبي اطعونه كان مو ناقص كثرت همومه
يتمتني من معاني الانسانيه صرت كاني مقتوله
دفنتني تحت التراب ونسيت اني بيوم همت بترابك
ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ
كانت تبكي وتصيح وتترجى الي قدامها : يوبه تكفى انا بنتك صدقني
كان يتاملها وفي عيونه نظرات
الابوه /الحنيه/ القسوه/ الجفا/الثقه /الشك
كلها تجمعت في ذا الانسان
رد عليها بعد صمت :
انتي غلطتي ولازم تموتين
لازم تدفعين ثمن خطاك
ردت : بس يوبه انا
مظلومه
ما عطاها فرصه تتكلم وخرج المسدس من جيبه
: كان ودي اقول لك تشهدي بس مثلك جهنم مثواه
صرخت : تكفى يوبه لا
........
قبل 7 شهور
مدينة : جده
الساعه : 7:30
كانت قدام المرايا تتامل وجهها بنت بسيطه بجمال هادىء غير كثير عن خواتها وبنات خواتها وعماتها وبنات عماتها والعايله كلهم
تاملت وجهها : كانت متوسطة البياض بشعر اسود طويل لنهاية ظهرها كثيف متوسطة الطول رشيقه نوع ما
بس عمرها ما حست بالكمال
ونست ان الكمال لله
والاهم جمال الاخلاق
دخلت الخدامه تقول : مسسز مستر يبغى انته
ردت بحده : مس يا مال العافيه عجزت وانا علمك
هزت الخدامه راسها ومشت
اما هي نزلت راسها لانها تعرف وش بيقول لها ::
نزلت وقفت قدام باب مكتبه كان الباب ابيض وبني مع بعض وكانت ارضية المكتب خشبيه والكنب الي فيها مزيج من درجات البني والذهبي وكانت تزين المكتب لوحات اطارها بني
:::صباح الخير يا وجه الخير
رد عليها بكل حنيه :
صباح النور والورد المنثور
ردت :
امر يوبه قالوا بغيتني
تنهد تنهيده طويله واشر لها تجلس على الكنبه
وبعد ما جلست وبعد مقدمات طويله :::
اسمعي يا بنتي انتي كبرتي وصرت عروس وصار لازم تتزوجي ونفرح فيك
وقفت وبصدمه او صدمه مصطنعه ::
لا لا يوبه
رد : استهدي بالله يا بابا انت عرفتي وش ابي منك
ردت : ايه تكفى لا يوبه ما بي اتزوج
رد : زين لومتى
ردت : لحد ما ربك يفرجها
رد : دانا صار عمرك 23 سنه وكل ما تقدم لك احد زين او شين رفضتيه
ردت :
بابا خلاص انا رافضه والزواج مو اجبار
وقف وبعصبيه ::
اجل اسمعيني انتي شكله ما بذنك ماي وانا بقول لك شغله ان رفضتي هذا لازوجك اول واحد يدق الباب
ردت : بابا انت كذا ترخص فيني
رد : لا انا كذا اعقلك انا ارخيت لك الحبل والظاهر اني غلطت
دانا : روح قول للي تقدم لي ما بيه يعني مابيه وماراح اتزوجه لاهو ولا غيره
رد :
لا بتتزوجين هذا ولا غيره والله العظيم اي معرس يدق بابنا لازوجك له
وقفت قدام ابواها عمره ما تعامل معها كذا ليش تغير وقسى ولا يمكن انا مزوتدها معه يارب وش السوات

يتبع
ودي وتحياتي لكم