البارت السابع في غرفة نوم البنات(طبعا البنات ينامون منقبات لأن الشباب صاروا يدخلون عليهم فجأه)
هدوء والكل نايم وفجأه..
صقر يكسر التحف والصوت قوي
ريناد تتمغط: يا ليل الليل من غزانا
مها: اقسم بالله مخطوفه جايبيني بالغصب توبه اطب دولتكم وانا ما ابي منكم الا العفو والصفح ترانا اخوان يا اهل بريطانيا
مرام انسدحت تحت السرير: يا عيال انخفضوا فيه اصوات اطلاق رصاص
رنا طبت جنب مرام: وش عرفك انها طلقات رصاص
مرام: خبرة السنين انتي توك عليها لسا ما جربتي
مها طبت جنبهم: تراتس اكبر منهم بسنه ومني بسنتين لا تقعدين تسوين نفسك مجربه مرارة الحياة
ريناد انبطحت معهم: شوفوا حنا لازم نحيا سوا او نموت سوا ولا تراي بزعل
رنا: لا تكفين لا تزعلين بنموت ان شاء الله
مرام: ايه ان شاء الله
مها صارت تضحك وتضرب بالارض
لميس انبطحت معهم: يا عيال وش السالفه اول ما قمت سمعت هالصوت لا يكون بشار انتقل لبريطانيا وانا مدري
مرام: يوووه لا تجيبين سيرته هالصعلوك
رنا: على حسب خبرة مرام بما في الحياة اكتشفنا انه اطلاق رصاص وانا اظن انهم اعداء خاطفينا والله اعلم
مرام: ايه نعم
لميس: اخس صرتي حقت الاجواء الي تطلع بالتلفزيون اوم تنوره قصيره
مرام: لا يا غبيه انا تسميني من حقات الاستخبارات الامريكيه ذولاك الي يلبسون اسود ضيق اما هالحيوانه اوم تنوره مالها دخل بالسالفه
مها: شكلك غايره من سيقانها اعترفي
مرام: انا اغار؟ انا؟
مها: ايه انتي
مرام: يلا بس انا ابيض منها
صقر وقف
ريناد: شكل الرصاص فضى عندهم خلونا نهجم عليهم
رنا: لا يا غبيه انتي ما تدرين يمكن معهم سكين وحنا ما عندنا اسلحه
ريناد: ايه صح
وفجأه صقر كسر اخر تحفه واكبر تحفه وكان صوتها اقوى من الي قبلها
مها ارتجفت: يمممه بسم الله الرحمن الرحيم يا ربي احمنا من ظلم الاعداء يا رب
مرام: سامحني يا بشار بس هالمره ياخي انا وش سويت لك بس قلت صعلوك يعني لو تفكر بتلقى نفسك جد صعلوك يعني انظر لحقيقة الواقع
ريناد: لا تنسون بنات نموت مع بعض الي تسبقنا للموت يا ويلها ترى بقبصها قبصة النمله
لميس: لا تكفين قبصتك ذي تعور
صقر بصراخ: قوموا يا تبن انتي وياها قوموا
(الشباب دروا عن سالفة الخطف ونقلوا عند البنات عشان كذا لا تستغربون انهم موجودين)
كل البنات قاموا ورفعوا يدينهم
صقر كتم ضحكته: لفوا على الجدار اشوف يلا
ريناد بهمس: بنات لا تنسون بزعل منها الي تموت اول
مها: واذا متي انتي؟
ريناد: بسيطه انتم ازعلوا مني
صقر ضرب الطاوله: ولا كلمه انتي وياها
ريناد نطت من الخوف
صقر: على رجل وحده اشوف
كل البنات وقفوا على رجل وحده
صقر: تعلقوا بالمروحه اشوف يلااا
رنا لفت: لا عاد تراك مصخت.. صقققرر
مها لفت بسرعه: يالحيوان وانا خايفه حسبالي غزونا مافيا جعلك المر الي يمرمرك
مرام شهقت: شنو هذا من كسر التحفه الي خاقه عليها
لميس ضحكت: اجل رصاص والله ما عندك سالفه
رنا: لعبتي علي يا حماره
صقر: تعالوا وراي راشد بيقول لكم شي مهم
مها: هذا لو فيه خير كان قال شي مهم كل الي عنده بضاعاته الي مثل وجهه منتهي تاريخها
ريناد: الحين سؤال صقر انت وش شغلتك
صقر: اتاجر بمنشطات
مرام: كفو هذا الي يساعد بلادنا
مها تضحك: يا حليلك مو هالنوع من المنشطات نوع ثاني
ريناد ومرام ورنا فوقهم علامات استفهام
لميس شهقت: مخدرااات يالظالم مخدراات
البنات كلهم تخبوا ورى طاوله كبيره ماعدا مها
ريناد: بتذبحنا اذبحنا كلنا انا ما عندي استعداد اموت والباقين يستانسون لحالهم على كيفهم هم
رنا: مها انتي كيف ما تخافين منه
مها تضحك: ما تشوفينه عص نحيف يعني ما يضرب واسلحه اكيد ما معه بزر
صقر ابتسم وطلع مسدس من جيبه الخلفي
مها تخبت معاهم: يا ويلي ويلاه وش جاب المسدس بيدك والي يعافي والديك اتركني حيه تراي توي صغيره ابي اتزوج
صقر عبى مسدسه رصاص: تبين تتزوجين هاه؟ بالجنه ان شاء الله
البنات صاحوا
صقر دخل المسدس بجيبه وضحك: وانتم صدقتوا؟ يا حليلكم بس اطلعوا من الطاوله
البنات: لا
صقر: اطلعوا دام النفس عليكم طيبه
مرام: بتكلم نيابة عن البنات
صقر: تفضلي
مرام: سلم جميع اسلحتك وجميع املاكك ولا والله ما نطلع
صقر يطلع من جيوبه ويرمي عليهم يوم وصل للباكيت حق الزقاير والولاعه: لا عاد هذي الحب ما راح تاخذونها
ريناد قامت وسحبته منه: هات بس ما بقى الا انت ترفض اوامرنا
مها ماسكه المسدس: ياي شكله خقه بالله بنات ما اشبه نيكيتا مع المسدس
لميس: تخسين انتي حدك تشبهين هتلر
مها: لا وع ابو شنب ما ابيه
لميس طيرت عيونها: اجل تبيني اخليك تشبهين بشار
مها: لا لا خلاص توبه ما ابي اشبه احد انا اشبه انا
لميس: شااطره
رنا: والله انتس مخفه
مها جت بتطلق: من هنا اضغط صح؟
صقر ركض وسحب منها المسدس: يا كلبه بغيتي تذبحينا الله لا يوفقتس
مرام: بنات ارجعوا ورى الطاوله العدو استلم السلاح
البنات كلهم تخبوا ورى الطاوله
صقر: لا حووول تعالوا ساعه عشان اجيبكم لراشد والله حاله
رنا: هالمره انا بتكلم
صقر: بسرعه اخلصي
رنا: ارمي مسدسك واطلع برى
صقر رماه وطلع برى والبنات لحقوه
لميس: الحين تاخذين زقاره ليش؟ ابي افهم
ريناد: هي ليتها ولعتها جايبتها كذا
مها: يا غبيات هذي عشان استقوي على راشد واذا شاف الزقاير بفمي بيخاف ويطيعني
صقر: ابارك لك على الفكره
مها: الله يبارك فيك
مرام: مع نفسك
وصلوا لعند مكان الشباب وجلسوا
راشد توازن: انا جامعكم يا بنات
البنات: ايه
راشد: عشان اشواركم بالنسبه للمدارس الي بوديكم لها
رنا: ودني مدرسه للفنون ابي اصير مشهوره
مرام: انا ابي اروح مدرسه خاصه للعيال يمكن نلقى مزايين
لميس: انا ودني لمدرسه حقين رياضه وذء ابي اجرب البس ملابس كرة سلة
مها نزلت دموعها: يعني ما راح ترجعني لاهلي
راشد: لا ما راح ارجعك
مها: ليش طيب؟ البضاعه راحت تاجروا فيها من اسبوع خلاص ما عاد هي فيه ليش ما ترجعني
راشد: انتي مالك دخل ورجعه ما راح ارجعك لين ترجع لي البضاعه
مها كشرت: الله لا يوفقك يا حيوان وانا كنت احسبك راحمني وبترجعني بس ما اقول الا حسبي الله ونعم الوكيل فيك( وراحت فوق تبكي)
لميس: انت ما بقلبك رحمه؟ بنت صغيره عمرها 16 سنه تسوي فيها كذا هي شذنبها
مرام قامت: حنا ما نبي مدارس ولا نبي قرش واحد منك يا زباله(وراحت فوق)
البنات لحقوها وبقى رنا
رنا: الله لا يسامحك يا ولد الحرام(ولحقتهم)
سلطان: كذا تصيح البنت المسكينه
راشد معصب: اقول اسكت ما بقى الا انت تعلمني الصح من الغلط(وقام)
صقر لحقه: راشد شفيك؟ انت مره تغيرت شصار لك؟
راشد لف عليه: اففف ما ففيني شي مافيني شي ما تفهموون
صقر: انت امرك غريب البضاعه راحت ومافيه امل ترجع مبقي مها عندك ليش؟ بتنتقم مثلاً
راشد: لا مو كذا
صقر: اجل؟
راشد صار يتلفت يمين ويسار
صقر: انت شفيك ذابح احد؟
راشد: انا مخلي مها عندي عشاني مو شايف ان الوقت مناسب انها تروح
صقر: وليش مو شايف الوقت مناسب
راشد: عشان...( ولا بلاش اقول خلوها بالبارت الجاي
..................................
بمكان ثاني عند محمد ومشاعل
مشاعل: بشر لقيت مها؟
محمد ماسك راسه: دوروا بكل مكان ما به مكان تركوه حتى البر دورنا فيه عجزنا نلقاها شكلها برى الرياض
مشاعل بكت: تكفى يا محمد وسع البحث على السعوديه
محمد قام: يصير خير
مشاعل: لا حول ولا قوة الا بالله بنتي راحت قبل ما اشوفها حسبي الله بمن كان السبب يا ربي احمي بنتي يارب
انتهى البارت
معليش البارت قصير
الاسئلة:-
اعجبكم البارت؟
اكثر مقطع اعجبكم؟
ليش راشد قال الوقت مو مناسب؟
توقعاتكم للبارتات الجاية |