عفواً صار ف اخطاء بأعمار البنات وعملهن
ف عائلة ابو ناصر :
جوري / 21سنة , تدرس ف كلية الصحة طب
العنود / 18 سنة , ف ثالث ثانوي ادبي
ماجد / 22 سنة , اخر سنة تخصص رياضيات
ف عائلة ابو فهد :
شهد / 21سنة , تدرس ف الكلية كيمياء
فهد / 24 سنة , يشتغل محامي
ف عائلة ابو لمى :
لمى / 18 سنة , ف ثالث ثانوي ادبي
ف عائلة ابو ابو محمد :
ورد ف الجزء الاول اسم خالد حسين
&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&
الجزء الثاني :
ف بيت ابو لمى /
يوم الخميس
كانت على الماسنجر تكلم صديقتها اليازيه الامارتيه
( لمى من سنتين سافروا ل الامارات وتعرفوا على اليازيه واهلها )
لمى : هاه شخبارك مع اهلك ؟
اليازيه : الحمد لله
لمى : شخبار الامارات
اليازيه : تسلم عليك
لمى : والله وحشتني ودي اجيها من زمان عنها
اليازيه : ما راح تجووون السنة ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
لمى : ما اتوقع يمكن نروح ماليزيا
اليازيه : ليش تعالوا هنا
لمى : الصراحة ما ادري بس يعني حن والاهل بنسافر دوله اجنبيه
اليازيه : الاهل يعني عمامك معكم
لمى : ايه
اليازيه : تدري انا لازم اقنع الاهل نروح دوله اجنبيه
لمى : ونتفق ونروح نفس الدوله ما احد يدري غيري انا وانتي
اليازيه : واااااااااااااااااااااو وناسه
لمى : احس ان العطله حلوه بس متى تجي
اليازيه : كلها شهر وتهون تعالي مو تروحي تخبري عنود ولا ترمسين احد
لمى : افاااااااااااااا عليك
اليازيه : نشووووووووووووووف
لمى : اش صار لك هالايام
اليازيه : لا جديد
لمى : اااااااااااااا عليه
اليازيه : بلاج
لمى : شخبار الحبايب
اليازيه : ههههههههههههههههه
لمى : وش فيك
اليازيه : مدووخني يالموووو
لمى : هههههههههههه
اليازيه : قسم بالله ينن
لمى : ماقلنا شيء
اليازيه : اهااااا يالبى قلبه كل شيء فيه حلو كلامه مشيته كل شيء
لمى : يا ربي الحب يعني يسوي كذا
اليازيه : الحب جنون
لمى : ههههههههههههه
اليازيه : بلاج تضحكين
لمى : ولا شيء بس انا الحين بقفل لان امي تباني
اليازيه : هيه اش عليج تينني وبعدين تقولين امي تباني برمسه
لمى : وربي ما اكذب
اليازيه : Ok يلا سي يو
لمى: يلا سي يو
كانت الساعة 7,30 نزلت لمى لامها ف الصالة
لمى : خير يمه بغيتي شيء
امها : اليوم اتصلت خالتك شيخة تقول ان بنتها ندى انخطبت وملكتها ان شاء الله
يوم الخميس الاسبوع الجاي
لمى : لا مبروووووووووووك والله انها تستأهل بس ليه يعني هو كذا مستعجلين
امها : كل شيء صار بسرعة واهله كانوا مره مستعجلين
لمى : يعني بنسافر
امها : ايه جهزي نفسك يوم الاربعاء الرحله الساعه ثمانيه الليل
لمى : على خير يمه
************************************************** *******
اما ف بيت ابو محمد :
كان البندر قاعد ف غرفته يذاكر كالعادة هو منطوي كله بغرفته يا يذاكر يا مع اصحابه
نفس طبعه عكس خالد
اما البتول كانت جالسة طفشانة بالصالة تتفرج ف التلفزيون
اما محمد كان جاي من الرحلة مع اصحابه مخذ له اجازة اسبوع جلس شويه مع امه
وابوه بعدين استأذن وراح ينام
اما خالد كان من طبعه ان يكتب خواطر وكانت خاطرته هالمره عن ........ ( اكيد عرفتو مين )
بعد ما خلص اهاه يا هنوف ما اصدق حبيتك انا ؟؟؟ لا لا ممكن اعجاب بس حب
كسرتي قلبي والله انك حلوه مو بس ف شكلها الا حتى ف اخلاقها كلها حلوه ما شاء الله
انا لازم ابين لها اني احبها او اقول لها ما في الا البتول انا رايح لها
قام بيطلع بس رجع لا فشيله اصلاً ما ادري وش اقول
وانبطح على سريره وهو قاعد يفكر ومن بعد ذاك اليوم والهنوف ف باله
************************************************** *****************
اما ف بيت ابو فهد :
فهد كان جلس بالمجلس يحوس بجواله ومرة وحده يشاهد التلفزيون وكان قاعد باول المجلس
شهد كانت بتزورها صديقتها ريم زارتها لان من زمان ماشفتها من ايام الثانوي
شهد وتدخل ريم البيت
شهد : هلا فيك حبيبتي
ريم : هلا شهود من زمان عنك
شهد : من زمان عنك
ريم :ادري انتي ودك تقعد هنا ف الحر
شهد : اوووه والله نسيت الحين ادخلك المجلس
ريم : لحظه قبل لا ندخل ابي كاس مويه
شهد : من عيوني بس انتي روحي المجلس قبلي ولا تقولي انك تستحي اعتقد انك متعوده
ريم : ان شاء الله
شهد : ................
ريم : ما راح تجي جوري
شهد : ايوه راح تجي
وراحت شهد وجات ريم بتدخل المجلس , فتحت الباب و لا ......................
نروح ل شهد بالمطبخ كانت امها بالمطبخ تسوي كيكه
شهد وهي تصب المويه : يمه
امها : نعم
شهد : بغيت اسألك عن فهد اليوم ماشفته
امها : فهد قاعد بالمجلس الا ماجت خويتك
شهد ف قلبها : ياويل حالي ريووم بلمجلس وفهد هناك
امها : شهد بلاج يمه
شهد : هاه ولاشيء يلا يمه انا رايحه
امها : وين ماجت خويتك
شهد : الحينه توصل
و ركضت بسرعه للمجلس
نرجع للمجلس :
دخلت ريم وعلى طوووووول شالت البرقع من وجهها وجات بتجلس وهي معطته ظهرها
ولا شافت فهد اما فهد ركز عليها وفأ باله مليووون سؤال من هذي القمر ؟؟ من بنته ؟؟ وحده
من بنات العم ؟؟؟ طويله ماشاء الله ؟؟؟
جلست الا وفهد جنبها بي مو مره يعني ف مسافة بالكنبه فهد نزل راسه على
طول وقال : احم احم
لفت للجهة الي جنبها وفتحت عيونها ؟؟ ويوم ركزت : اوماي قاد
وطلعت على طول / شهد اولها واصله مع المويه
شهد : ريم دخلتي ؟؟؟؟؟
ريم : ايه
شهد : اسفة ماكنت ادري ان فهد هناك
ريم : حصل خير بس مره ثانيه انتبهي
شهد : والله انا منحرجه منك
ريم : يلا عاد ماابي شيء يخرب يومنا ههههههههه
شهد ابتسمت
ودخلن البيت وجلسن بغرفة شهود شوي
اما فهد ف راح الصاله وقال ل شهد تنزل وتروح المجلس وراحن
************************************************** *****************
اما ف بيت ابو ناصر /
ماجد كان وده يطلع ودق على فهد عشأن يطلع معه
فهد : هلا مرحبا
ماجد : مرحبتين وراك ماترد بسرعة
فهد : سالفة طويله بعدين اقولها لك
ماجد : اوكي خلنا نطلع مليت من البيت
فهد : مداك تمل كلها 4 او 6 ساعات ومليت
ماجد : وش اسوي
فهد : ولاشيء بس وين نرووووووووح
ماجد : اممممممممم اليوووم ويك اند احسن شيء نرووح الراشد فدركلز نتعشى
فهد : ايه قول على شأن ارقم مو اتعشى
ماجد : انا رايح للاثنين
فهد : اهاااا
ماجد : اقول ياولد العم امرك ولا شلون
فهد يستظرف : شلون ههههههههههه
ماجد بمسخرة: ههههههااااااااا ههههههههههههيي ههههووو ظحطتني وانا مالي خلق اظحك
فهد : مبين من صوتك
ماجد : اقول بس لا يكثر انا 10 دقايق وعندك
فهد : اوكي باي
ماجد : سي يو
ماجد وصل بيت عمه
راح على طول للمجلس وفتح الباب هو متعود على كذا لان فهد دائماً ينتظر ماجد
بالمجلس
ماجد : السلام عليكم
البنات : ..............................
ماجد : اسف ما اقصد
طلع ودق الباب ودخل
ماجد : السلام على بنات العم
شهد : وعليكم السلام هل ماجد