عرض مشاركة واحدة
  #7  
قديم 12-16-2007, 04:18 PM
 
رد: قصة فداتك يالغلا قصه سعوديه روعه

الجزء الثالث :

يوم الاربعاء /
ف مدرسة الاولاد /

كانت الحصة الاخيرة ف فصل خالد فراغ لان استاذهم غايب وانواع الاستهبال
قايمة اما خالد و خويه فيصل ف جنب بعيد عن الازعاج

خالد مستانس : اليوم بيصر حلو ف بيتنا

فيصل : ليه يعني ؟

خالد : اليوم الهنوف بتجينا

فيصل : وانا اقوووول الاخ مستانس اليوم

خالد : متى يخرجونا ؟؟

فيصل : يعني اليوم ماراح تطلع معنا

خالد بظحكة : لا

فيصل : يلا ماعليه من شاف احبابه نسى اصحابه

خالد : افاااااااا لا تزعل يطلع معك بكرة

خالد يسوي تصريفة ويقول بغمزة : الا شخبار نوف

فيصل : ادري انك تسوي تصريفة بي ماعليه نوف , اها يانوف

خالد : ليه الاه ذي ؟؟؟

فيصل : لو تدري اني احبها

خالد : تشجع يا اخ وقول لها

فيصل : انا كل ما قربت لها تصدني

خالد : كيف يعني ؟؟؟؟؟؟؟؟

ام ف مدرسة البنات المعلمة غايبة ومطلعين هن على البيت

الهنوف اليوم مستانسة لانها بتشوف خالد

البتول : هنوو اش رأيك نطلع نروح البيت

هنوف اصلاً كانت تبي تقول بس بتول قالت قبلها

هنوف : عادي

البتول : يلا
هنوف : سوقك يعني برا

البتول : ايه اي وقت ابي اطلع اطلع

هنوف : اجل يلا

اما ف بيت ام ناصر كانت جالسة مع ابو ناصر ف الصالة

ام ناصر : ابو ناصر

ابو ناصر : خير يام ناصر

وقالتله عن سالفة ناصر وانه ناوي يخطب

اما ماجد كان ف الجامعة مع خويه عبدالله يسولفوووووووون

عبدالله : اه منك وربي خطيررررررررررررررر

ماجد : هههههههه انا راعي حركات

عبد الله : وبعدين

ماجد : شنووو بعدين

عبدالله : كمل خلنا نتعلم

ماجد : وحطيت الرقم على الطاولة وغمزت وكتبت بيننا اتصال الليلة الساعة 1 اوكي ياحلو

عبدالله : واتصلت

ماجد : هههههههههه ايه

عبدالله : نصااااااب

ماجد : مااسمح لك ورة ثانية لاتعيدها لابكس على وجهك

عبدالله : اقول بس لايكثر

ماجد بجديه : من جد انا اتكلم

عبد الله بتريقة : ان شاء الله سيدي

ماجد : ايه خلك كذا احسن

عبدالله ول كأنه يسمع

عبدالله : كمل

ماجد : وخلصت السالفة

عبدالله : ههههههههه انا يبغالي اروح معك محل كذا

ماجد : عبدالله

عبدالله : سم

ماجد: سم الله عدوك

عبدالله : ......................

ماجد: انا والشباب قررنا نسافر السنة طبعاً بعد مانسافر مع الاهل يعني على نهاية الاجازة

بنروووووووح رحلة مع الشباب ل، مصر , وش رأيك تروووووح معنا ؟؟؟؟؟؟؟؟

عبد الله : اممممممممممممم , قلتلي مصر ؟

ماجد : لا السودان تدري ؟

عبدالله : يعني مصر أم الدنيا والله تدري اي واحد يتمنى انه يروح مصر

خلاص اعتمد .

ماجد : حلوووو

ام ف بيت ابو محمد :

البنات وهن داخلات البيت :

الهنوف : ف أحد ف بيتكم هالوقت ؟؟؟؟؟؟

البتول : اممممممم خالد والبندر ف المدرسة واذا رجع البندر يروح يدرس مع أصحابه اما خالد

مع اصحابه ماادري وين ومحمد { قاطتعها هنوف }



يتبع ................................





هنوف : بس خلاص

البتول : هههههههههه ازعجتك

هنوف : ايه خلينا نروح نبدل وبعدين نصلي فوق و بعدين ننزل ف الصالة

البتول : يلا

و رقن يبدلن وصلن و نزلن الصالة

هنووو : اقول شفتي اليوم رشوووود

الحين اقول لكم مين رشود

{ هاذي بنت اسمها رشا ف صف اول ثانوي ممتازة بس عندها حركة كثير المهم هي

مسترجلة وتحب البتول }
البتول : Yes

هنوو ببتسامة اكبر : ايووووووووووووه

البتول : لا تخجليني

هنوو تقلد على البتول : لا تخجليني ,يلا قولي اش صار

البتول : ما صار شيء

هنوف : بذبحك يلا قولي

البتول : كنت جالسة مع ليلوووووه وكنا نضحك وهو كان يمشي مع اخوياه

( ايه صح على فكرة ربع فيصل مثله مسترجين )

البتول : وكان ماشي طالعني وماادري طالعته وصارت عيني ف عينه

وغمزي يعني قومي

وان قلت ل ليلى بقووووم وقمت رحت اشوفه ف نفس الطاولة قعدت

البتول : هاي

رشا (راشد ) وهي زعلانه : هلا

البتول : وش فيك ؟؟

رشا (راشد ): .................

البتول : ايش فيك ؟؟

رشا (راشد ): لا تسوي نفسك ماتعرفين

فيصل (نوف ) : .................

البتول : حياتي ليه زعلان

رشا (راشد ): .................

البتول : اش فيك هاه ؟

رشا (راشد ) : بصراحة انا ماابيك تماشين ليلى

البتول وعلامات التعجب عليها : ليه يعني ؟؟؟

رشا (راشد ) : انا اغار عليك من هالبنت

البتول : اهاا قول من الاول كذا يعني انت زعلان على كذا , انت تدري انها زميله يعني عادي

وانا احبك اكثر منها .

رشا (راشد ): عيدي ماسمعت وانتي ايش ؟؟

البتول : اوه مااقدر

رشا (راشد )ومسكت يد البتول : يلا غناتي مابغت تطلع يلا علشان خاطري

البتول : احبك

رشا (راشد ) : ياويل حالي ( ظغطت على يد البتول ) وانا اموووت فيك

البتول : وبعدين قمنا نتمشى شويه وانا بموت من الكلام الحلو ماادري من وين تطلعه

وهي مسنده يدها علي

الهنوف : والله انها خطيررررررررررررررة

البتول : الصراحة حتى انا احبها

الهنوف : هههههههههههههههههههههه

البتول : لا تغارين اعرف حركاتك

الهنوف بغرور : ليه اغار وانا ادري انك تحبيني اكثر منها وانا مااحب هاذي الحركات

البتول : امزح اش دعوة ؟؟؟؟؟؟

الهنوف : ادري يالقرفة

البتول : القرف وجهك

الهنوف : وحدة بوحدة هههههههههه

البتول : ايه ههههههههههههههه

الا بدخلت خالد وهو يسمع ظحك البنات

خالد : السلام عليكن

البنات : وعليكم السلام والرحمة

خالد وهو يناظر هنوف : اش فيكن يالحلوين صوت ضحكن عالي

البتول : ابد هنوف قالت لي سالفة تضحك

خالد : اهاااااااااااااا

خالد : على الوعد هنوف ماشاء الله

الهنوف ببتسامة : ايه والبتول بعد عزمتني

خالد : ياحي الله هنوف

هنوف مستحية : الله يحيك

خالد : شخبارك

الهنوف تجرأت : الحمدلله , وانت شخبارك ياولد العم؟؟

خالد ببتسامة : الحمدلله وبألف خير وسلامة مدامني أشوفك

الهنوف : تسلم

البتول : عيب عيب عليك ياخالد انا موجودة احترمني وبعد البنت تستحي وكبيرة

خالد : ماصارت واسفة اذا ازعجتك ياالهنوف

الهنوف : لا عادي

البتول بنص عين : اهاا يعني متفقين عليه

خالد : ايه متفقين خلاص

يتبع
__________________
كل عام وانتم بألف ألف خير