عرض مشاركة واحدة
  #11  
قديم 12-16-2007, 04:24 PM
 
رد: قصة فداتك يالغلا قصه سعوديه روعه

وصلوا المجمع ودخلوا وكان مرة كبير أظن تعرفون الشاطىء مول

طبعأ أنقسموا إلى قسمين :

فهد وماجد قسم والبنات قسم
ف هذا الوقت كانت ريم داقة على شهد

شهد : هلا ريوووم

ريم : أهلين ايش أخبارك ؟؟؟

شهد : تمام التمام أنتي كيفيك ؟؟؟

ريم : الحمدلله

شهد : كيف حال أريام والشلة

ريم : كلهم يسلموا عليك أنتي وينك الحينه

شهد : أنا بالشاطىء

ريم : أي شاطىء ف هالحر , أحنا بالصيف نرووووح المولات وف الشتاء الكورنيشات

شهد : ياههبله الشاطىء مول

ريم : أولاً أحترمي نفسك وثانياً أنتو يأي محل ؟؟؟

شهد : ليه ؟؟؟؟؟ السؤال

ريم : جاوبي ولا عليك

شهد : احنا ف كمايووو

ريم : طيب باي

شهد : ليه تو الناس لاتسكري

ريم : الجايات أكثر من الرايحات وبعدين أنا عندي لك سربرايز

شهد : شنو هالسربرايز ؟؟

ريم : هههه تبين تعرفين وش هالسربرايز ؟؟ يلا بعدين تعرفين سي يو

شهد : بايووووووووو

الصدفة أن ريم مع أريام خويات شهد وجوري ف المدرسة كانوا ف الشاكىء مول والحينه هم

هم بيروحون لهم هناك

جوري : أيش رأيك بهاذي البلوزه ؟؟ ناعمة مرة

شهد : ايوه مرة كيوووت

.............. : مرة حلوة لكنها تناسبك شهد أكثر من جوري

وتلتفت جوري وشهد على الصوت مو غريب عليهم الا وتطلع ريم

جوري : ريوووووم وجع خرعتيني

ريم : يوجعك هلا بك الغالية كيفيك وش حالك ؟؟؟ وش أخبار أهلك ؟؟ وين العنود ماأشوفها معكم
ولمى بعد وينها ؟؟؟

شهد: الله يهديك تبيها تجاووب على كل الأسئلة

أريام : هلا ماسمعنا صوتك حياتي

شهد : أريامووووووووه بعد هلا وغلا وش فيكم خرعتونا أنتي وريوووم

جوري : هلا فيكم نورتو المحل كيف حالكم ؟؟؟

ريم وأريام : الحمد لله وتمام التمام بعد شوفتكم

شهد : هههههههههههههه

أريام : وش رأيك بالسربرايز ؟؟؟

شهد : يجنننننننننننن

جوري : صايرين نظحك خلنا نروح نقعد

العنود ولمى جاينهم

العنود : جوري

جوري : نعم

لمى : مين هذولي ؟؟

العنود زكزت عليهم وقالت : ريم وأريام

أريام : هلا غناتي كيف الحال ؟؟؟؟؟؟؟؟ وشلون الدراسة ؟؟

العنود : الحمدلله والدراسة ماشي الحال

أريام : أنتي بأي صف ؟؟؟

العنود : 3 ثانوي

أريام : ماشاء الله صرتي عروس

لمى : هيي أنتوا مخلين مثل الأطرش بالزفه

ريم : هلا لمى

لمى : هلا ريم

شهد : مو وقت الترحيبات خلونا نجلس

وراحوا جلسوا وطلبوا لهم على شراب الي طلبت مويه والي كانتشينوا والي اكسبرسوا الخ.....

اما شهد وريم وجوري ف طاولة ولمى والعنود وأريام ف طاولة

أريام : وش كنا نقول

لمى : كنتي تقولين للعنود أنتي بأي صف

أريام : ايه صح أنتي بأي صف ؟؟

العنود : ب3 ثانوي ولمى بعد ب عمري

أريام : ماشاء الله كبرتوا , وتغمز للعنود وتقول :صرتي عروس العنود أنا حاجزتك ل أخويه نواف

العنود استحت وظحكت بنعومة : ههههههه لاتخجليني

لمى تبي تقهر العنود : مبرووووووووووووووك بابنت العم منه المال ومنك العيال والله

كبرتي وصرتي مرة

العنود استحت أكثر : هيي يعني أنا حمارة علشأن أصير مرة وبعدين من قال لكم أني موافقة

أريام : حبيبتي أكيد بتوافقين نواف مال وجمال وطول وعرض ورجال يعتمد عليه و وسيم
وكل البنات تتمناه ولا وبعد يرقمونه هههههههههه

العنود : لا والله

لمى : أريام أن شاء الله بعد التخرج كلميني وأنا أمون على خالتي أم ناصر وأمهد لك الطريق

العنود : سخيفة

أريام : بالعكس تجنن وخلاص أعتمدي

لمى تغمز ل أريااااااااااااام
وظحكوا كلهن وقعدوا سوالف وضحك وتريقة

أما بالكالولة الي جنبهم

جوري :ريم

ريم :هلا ياقلبي

جوري : منى عرس أخت أرياااااااام ؟؟؟

ريم : الأسبووووع الجاي يوم الخميس ليلة الجمعة

جوري : اهاا

شهد : ايه صح خلنا ادق على فهد أشوفه وين فيه

ريم فز قلبها وتذكرت ذاك اليوم

فهد : مرحبا

شهد : مرحبتين وينك الحينه

فهد : أنا الحينه بدخل ل...................

شهد : طيب

فهد : ماعرفتي وين

شهد : أنا شفتك أنت وماجد جايين

ريم على طول التفتت ل وراء

فهد : أشوفكم 3 وانتوا 4 وين الرابعة؟؟؟؟؟؟؟؟؟

شهد : أنا جالسة مع جوري وشفنا خويتنا ريم وهي قاعدة معانا والاقي جالسات مع خويتي
الثانية

فهد : اهاا
حس فهد أن البنت الي قاعدة مع جوري وشهد هي نفسها البنت الي دخلت المجلس هاذاك اليوم
وفز قلبه ليه مايدري ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

شهد : يلا باي أذا نبي نخرج ب أتصل عليك

فهد : طيب مع السلامة


فهد وماجد جالسين عند طاولة قريبة بس مو مرة من البنات

وفهد المسكين ماشال عيونه من الطاولة الي جالسة فيها ريم

ريم لاحظت أن فيها عيون تراقبها بس هي تحاول تتحاشى نظراته

ماجد : فهد

فهد ف عالم ثاني مشغول عقله ب ريم الي يحس أنها ملكت قلبه و بدأ يحبها

ماجد : فهد

فهد : ................

ماجد : يالحبيب فهيد أخ فهد

فهد استوعب : هاه أقصد نعم

ماجد : وش فيك من قعدنا وعقلك مو معايا , ويغمز له : الي ماخذ عقلك يتهنى به

فهد : أنا بقولك كل شيء والله تعبت أبي خطة من خططك الجهنمية الي تساعدني

ماجد يقاطعه : قول ياأخي بلاش هذي المقدمات الي مالها داعي

فهد :شفت الكاولة الي قاعدة فيها جوري وشهد وريم ؟؟

ماجد : وش فيها ؟

فهد : تذكر الأسبوع الي طاف يوم أقلك عن ريم خوية شهد يوم

ماجد يقاطعه : ايوه أتذكر

فهد عصب من حركة ماجد لانه هو مايحب حد يقاطعه أثناء كلامه

فهد : ماجد مليوووووون مرة قايل لك لاتقاطعني وأنا اتكلم

ماجد تحمس : طيب مهوب عايدها كمل

فهد تنهد وكمل : هذي البنت الي جالسة معهم ريم ياماجد ريم والصراحة البنت حلوة وعجبتني ومن
ذاك اليوم وأنا حاطة ف بالي وماأدري أحس بشعور غير يعني أتجاها وأنا أحس أني حبيتها

ماجد ببتسامة : ايو الولد تاه في المتاهه قام يحب

فهد : الصراحة البنت حلوة وأنا أبي أسأل شهد أذا هي مخطوبة ولا لأني الصراحة ودي أخطبها

ماجد يفكر : شلون تعرف شلون ؟؟؟؟ لقيتها ؟؟؟

فهد : شلون

ف جهة ثانية ف مكان بعيد عن الاحدث هذي ف بيت أبو محمد :

الحينه بتعرفون شلون قضوا الهنوف والبتول يومهم

بالعصر راحوا يأخذون لهم راحة بعد اليوم المتعب ف المدرسة وناموا الى 7 المغرب

صحوا من نومهن وصلوا المغرب ونزلوا تحت لقوا أم محمد جالسة بالصالة ومعها محمد

{ طبعاً هنوف لم تنزل تكون لابسة شيء يغطي شعرها }

هنوف : قوة ياخالة

ام محمد : يقويك ربي كيف حالك وحال أمك وأبوك وبيتكم وخواتك وخوانك أن شاء الله طيبين

البتول : ماما تبيها تجاوب على كل هالاسئلة شوي شوي ماما خلها تأخذ نفس ما بين كل إجابة و

إجابة هههههههههههههههههههههههههههه

أم محمد : عيب يابنت وأهجدي

الهنوف : كلنا بخير وسلامة وصحة , ايه صحيح امي تسلم عليك ياخالة

أم محمد : الله يسلمها

محمد : هنوف

هنوف : نعم محمد

محمد : تتوقعين أخوك ناصر قاعد الحينه ف البيت

هنوف : ماأدري عنه , أتصل على جواله وشوف

محمد : طيب يلا يمه أنا طالع عن أذنك

أم محمد : أذنك معك حبيبي

محمد طلع من البيت وأتصل عليه ناصر

ناصر : مرحبا

محمد : هلا بالقاطع

ناصر : أنا القاطع ولا أنت الي ماتتصل خير شر ولاتنسى أني المتصل مهوب أنت ياحلو

محمد : هههههههه طيب وش أخبااارك وشلونك ؟؟؟؟

ناصر : لوني شبه أسمر وأخباري كلها تمام وأنت أخبارك ؟

محمد : هههههه أنا الحمدلله وبخير وسلامة وينك أنت الحينه ؟

ناصر : أنا بالبيت و ودي أطلع

محمد : حلو أجل أنا الحينه بمرك ونطلع

ناصر : وين نروح ؟؟

محمد : امممممممم نروح نروح المجمعات

ناصر : طيب أنو مجمع نروح ؟

محمد : مارينا علشأن تنعشى وحن نطالع الناس ؟؟

ناصر : لا من زمان عن الشاطىء مول

محمد : أي شيء ياأخي بس نطلع

ناصر : وش فيك أحسك مخنوق كأنك مرة

محمد : لاوالله تعبت من الشغل ويقول لأبوي أبي إجازة

ناصر : لكن أنت ماخذ إجازة الأسبوع الجاي

محمد : أنا تونست الطلعة الي كافت بس ودي بطلعة من الأهل

ناصر : اها قل كذا وريحنا أن شاء الله بعد الأختبارات

محمد : ومتى الأختبارات ؟؟

ناصر : اتوقع بعد أسبوعين

محمد : طيب أنا الحينه بمرك 10 دقايق وجاي

ناصر : أنتظرك أحر من الجمر

محمد : مع السلامة

ناصر : مع السلامة



وش رأيكم بالجزء ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

وهل أريام بتعجب ناصر ؟؟؟

وش رأيكم للحين مين أحلى شخصية ؟؟؟

وهل لمى تحب ماجد ؟؟؟؟ وليه ماجد يحب لمى ويعمل ترقيم ؟؟



تم الجزء الرابع
__________________
كل عام وانتم بألف ألف خير