الجزء السادس :
عند العنود ولمى كانوا يتمشون وصلوا ل بتول والهنوف :
العنود بمياعه : هاي
البتول : هلا
لمى : وانتوا كله قاعدين في الحر ليه نفسي اعرف
الهنوف : علشان نحس ان احنا قاعدين ف صحراء الربع الخالي
البتول : هههههههه
العنود بتريقه : ههههههههه مرة خفيفة دم هنووو
الهنوف بغرور : من غير ماتقولي أنا خفيفة دم من زماااااااان
العنود وهي تخنفس : والعكس صحيح
وخصروا البتول والهنوف ومشيوا
لمى : الجو مو حلو
العنود : بعني شلون تبين الجو حلو وانتي بالسعودية ؟
لمى : موقصدي بس زهقت من هالجو ودي نغير نسافر فهمتي ؟
العنود : اهااااا تدرين ودي نسافر كلنا
لمى بحماس : ونااااااااسة أنشاء الله أنا بقول ل أبوي يكلم أعمامي
العنود : يارب بس اذا جت الاجازة مو الحينه
لمى : ههههههههه اكيد بنسافر في الاجازة يعني الحينه
العنود وكأنها تذكر شيء : بقولك سالفتنا اليوم
لمى : ايش
وقالت ل لمى على سالفة يوم يلعبون بالاونو ويعفسون الصالة وتعاقبهم امهم
لمى : هههههههههههههههههههههههههههه ياحليله ماجد
العنود بغرور: هههههههههه أكيد أخوي لازم يطلع حلو مثلي
لمى : ما أقدر على الغرور
العنود :لايكثر وش رأيك نتسابق ؟
لمى : يلا
العنود : 1 , 2 ..........
لمى تقاطعها : لحظة ياقمر والي يفوز وش جايزته
العنود تفكر : اممممممممم الي تفوز تعطي الي تخسر ظربه هههههههه
لمى : هههههههههههههه يلا
نروح ل صوب ثاني :
جوري : شهد وش رأيك ب أريام ؟
شهد : ليه هالسؤال ؟
جوري : بقول لك بس لاتقولي ل أحد طيب ؟
شهد : طيب
جوري : أخوي ناصر يبي يخطب وأنا أحسها تناسب ناصر أخوي وكلمت أمي عنها وش رأيك أنتي تحسها تناسبه ؟
شهد بفرح : والله أريام خوش بنت وأحسها تناسب أخوك طيبة وحلوه وأخلاقها جناااان وطول بعد وأخوك طويل هاذي أذا أخذت أخوك
بيجيبوووووووون عمالقه هههههههههههه
جوري : أيه والله صدقتي
جهة ثانية :
............ : واااااااااااو فزت عليك
لمى : اوووووووووف يلا عطيني ظربة ههههههههههه
العنود وتعطيها ظربة على الظهر : اييييييييييييييييي ياحمارة وجعتيني
العنود وتطلع لسانها : تستهلين هههههههههه
لمى : لكن أوريك وتركض ورى العنود علشأن تضربها والعنود تهرب وتدخل الفله
عند فهد وماجد :
فهد : أوووووووووووف الجو حاااااار أنا خلاص برجع
ماجد : أقعد ياولد وصفي النيه
فهد يقلد ماجد : أقعد ياولد وصفي النيه . ويننننننننن أنت صاحي الجو حر ورطوبه أنا راجع
ماجد : بكيفيك
واصل ماجد مشيه وطرت على باله لمى
في قلبه : ياترى هي تحبني مثل ما أنا أحبها او تفكر فيني وطلعت من قلبه تنهيده : أووووووووف ودي
أسمع صوتها وحشتني الدبه هههههه سويتها دبه وهي ملاك بس أنا مادااااااااااام أحبها ليه أسوي كذا وأرقم يلا
هي تسليه يارب أبي اعرف هي تحبني ولا أنا زلام أسألها لا وش أسألها فشيلة أسأل العنود بس بس شنوووو اوه
أنا تعبت من كثر ماافكر والله يالمى تعبتي قلبي اوووووه خليني ارجع أحسن لي لا هناك طفش خلني أمشي وواصل تفكيره ب لمى
حبيبة قلبه
لمى بتعب : اييييييييييي الله يغرب لها عورتني لكن بعدين بوريها لما ادخل خليني اكمل مشي شوي 10 دقايق وارجع ** تأخذ لها فره **هههههه
وهي تمشي وتطالع بالسماء وتفكر ب ماجد
ياترى هو يفكر فيني مثل ما أنا أفكر فيه يالبى فقلبه فديته يجننننننننن ابتسامه حلوووووووووة وطوله وعرظه و استهباله
اتمنى من كل قلبي انه يحبني مثل ما أنا أحبه وأسهر علشأنه الله أتذكر وحنا صغار يقول أنتي حبيبتي الي بتزوجها
اذا كبرت اتمنى أنه مايكون ناسي هالكلام
وهو يمشي ويطالع مثلها بالسماء الا يلحظ أنه اصتدم ب
................
نروح البتول والهنوف :
البتول : هههههههههه
الهنوف : لاتضحكين من كلامي هاذي الحقيقة
البتول بنص عين : أنتي تغارين منها ؟؟
الهنوف : ههههههه أنا أغار أنا ماأغار منها لأني واشقة أنك تحبين أكثر وحده فيهم فديتك
البتول : والله هاذا اللي فهمته من كلامك
الهنوف : لاتفسرين الكلام على كيفيك بس والله أنا خايفة عليك
البتول : من جد ؟
الهنوف ببتسامة : ايه فديتك
البتول : لعيونك الحلوة مارح أكلامها
الهنوف : أحسن وش تبين بوحده تسترجل قالت ايش قالت راشد اسمي
البتول : أنا اتسلى
الهنوف : اللهيهديها رشا أنا مو قصدي لا تكلميها قصدي
لاتحتكين فيها كثيرررررررر
البتول : طيب فديتك
نروح ل داخل البيت :
العنود وهي داخله على جوري وشهد وتتنفس بسرعة : هاي
جوري : اش فيك ؟؟ ووين لمووووو ؟
العنود : برىىىىىىىىىىىى
شهد : ليه ؟؟
وقالت لهم العنود السالفة
جوري :والله أنكم رجه
شهد : ايه وعليهم استهبال
العنود : الحينه تجي انتظروا شوي
العنود وهي داخله على جوري وشهد وتتنفس بسرعة : هاي
جوري : اش فيك ؟؟ ووين لمووووو ؟
العنود : برىىىىىىىىىىىى
شهد : ليه ؟؟
وقالت لهم العنود السالفة
جوري :والله أنكم رجه
شهد : ايه وعليهم استهبال
العنود : الحينه تجي انتظروا شوي
نرووووووووووح ل ماجد :
وهو يمشي ويطالع مثلها بالسماء الا يلحظ أنه اصتدم ب جسم
الا اللي أصتدم به هو لمىىىىىىىىىىىىىى
كانت بتطيح بس هو مسك يدها بقوة
لمى رفعت رأسها وتشوف صدمت في مين : وجع مين ذا الاع.........
ويوم استوعبت أن اللي واقف قدامها ماجد تلاقت عينها بعينه
ودار بين عيونهم حوار مدة دقايق
ماجد ف قلبه : سبحان الخالق ماشاء الله عليك ملاك سبحان من صور
استوعبت لمى ونزلت رأسهاااااا : سوري أناااا .....
قاطعهااااااا لاشعورياً : انا الغلطان حببيبتي
لمى كان ودها الأرض تنشق وتبلعها
وكان على وجهها علامة تعجب كبيرررررررررة
ماجد ف قلبه : هاذي الفرصة المناسبة
ماجد تجرأ : ايه أنتي حبيبتي
لمى استحت ونزلت رأسهاااااااا بس قالت : نعم ؟
ماجد : لمى بصراحة أناااا أحبك
لمى ماقدرت تقعد أكثر من كذا معه ولا بروحهم وماعليها جلال بعد سحبت يدها من يده واختفت من عينه فجأة
لكنه حس براحه يوم قال لها أنها حبيبته
وقال بصوت عالي : اموووووووووت فيها
لمى رجعت البيت وهي مصدومة من اللي صار دخلت البيت و
كانت مستانسه ومصدومة بنفس الوقت
كان ودها تروح غرفتها بس قالت شلون اروح والبنات جايين علشاني
راحت للبنات وجهها متغيره الونه : السلام عليكم
البنات : وعليكم السلام
شهد : ايش فيه وجهك متغيره الوانه
العنود : لمى
لمى : هاه مافيني شيء بس استحريت
جوري : روحي أغسلي وجهك
لمى : ايه بروح الحمام
شهد : الله يهديك ياالعنود تطلعين معها ف هالحر
جوري : ايه والله
يتبع .....