الجزء السابع :
طبعاً العنود ولمى مستانسين لأن نسبهم حلوة
وعلشان كذا قرروا أنهم يسون حفلة بهاذي المناسبة السعيدة وتكون يوم الاربعاء وبيعزمون
صاحباتهم وكل اللي يبونه
يوم السبت قبل الحفلة ب اسبوع :
الساع : 45 و 3
العنود تكلم لمى على التلفون :
العنود : مرحبا الساع
لمى : هلا بج ياأم عيون وسااااااااع
العنود : هههههههه قلبنا اماراتي
لمى : هههههه شنووو صار على الحفلة ؟
العنود : ابد استناك
لمى : لازم نروح محل الحلويات والكيك علشان نحجزهم و نخبر اللي بنعزمهم على موعد الحفلة
العنود : ايه ونشتري العصيرات ونحجز مطعم علشان العشاء وهاذي سالفة العشاء وخلصننا منها
لمى : وين بتكون الحفلة ؟
العنود : انا قلت ل أبوي يحجز لنا قاعه من هالقاعات
لمى : طيب أيت فاعه
العنود : قاعة ..............
لمى : طيب
العنود : وش رح تلبسين ؟
لمى : للان ماحددت
نروح للبتول اللي تكلم الهنوف على المسنجر :
الهنوف : ( يقولون مغرورة قلت يابخت الغرور فيني وشلون ماأغتر وعندي من يموت فيني )
البتول : (سحلية وافتخر لوكنت تمساح انتحر )
(سحلية وافتخر لوكنت تمساح انتحر )
هاااااااااي
( يقولون مغرورة قلت يابخت الغرور فيني وشلون ماأغتر وعندي من يموت فيني )
هلا فيك
(سحلية وافتخر لوكنت تمساح انتحر )
اخبارك ؟
( يقولون مغرورة قلت يابخت الغرور فيني وشلون ماأغتر وعندي من يموت فيني )
تمااااااااااام وانتي ؟
(سحلية وافتخر لوكنت تمساح انتحر )
دوووووووومز
( يقولون مغرورة قلت يابخت الغرور فيني وشلون ماأغتر وعندي من يموت فيني )
دام عزك فديتك
(سحلية وافتخر لوكنت تمساح انتحر )
هاه جهزتي للحفلة ؟
( يقولون مغرورة قلت يابخت الغرور فيني وشلون ماأغتر وعندي من يموت فيني )
لا مابعد اجهز
(سحلية وافتخر لوكنت تمساح انتحر )
ليه ؟؟
( يقولون مغرورة قلت يابخت الغرور فيني وشلون ماأغتر وعندي من يموت فيني )
مدري هههههههه
(سحلية وافتخر لوكنت تمساح انتحر )
الله يرجك يا الدبه
وقطعت الهنوف و البتول مسكينه تستنها
عند الهنوف :
الهنوف : ليه خليتني اقوم
ناصر بجديه : اقولك ابغيه ف ي شغل يخص الشركة
الهنوف : عندك الاب توب حقك
ناصر : بيي له تصليح
الهنوف : وديه ل بندر خبير ف الكمبيوترات
ناصر : بوديه بس مو اللحين يلا اخلصي
الهنوف بزعل : طيب
وخرجت راحت ل جوري
دخلت الهنوف
الستاير مقفلة والغرفة باردة مرة والاضواء مقفلة وجوري متلحفة بالبطانية ورايحه بسابع نورمه
جوري كانت نايمة لأن العيال كانوا سهرانين البارحه
الهنوف : وجع نايمه
راحت وفتحت الستاير وولعت الاضواء وطفت المكيف ورفعت
البطانية عنها
الهنوف : وجععععععععععععع للحين نايمة
جوري : ..................
الهنوف بصريخ : جوري يلا اصحي
جوري : ..........
الهنوف : وبعدين معها هاذي حاقرتني والله العظيم امحق جوري
الهنوف بصريخ : جوريووووووووووه
جوري متورعه : هاه وش صاير من اللي ميت ؟
الهنوف : هههههههههههه
جوري : ليش الظحك ؟
الهنوف : هههههههههههه عليك المهم يلا قومي بسك نوووم
اذن الظهر والعصر ولاصليتي
جوري : يؤؤؤؤؤؤؤؤؤ نسيت الصلاة
جوري قامت من السرير ركيض للحمام وغسلت وجهها وتوظت
طلعت من الحمام ولبست الحرام
الهنوف : اذا خلصتي انزلي لي تحت انا بالصاله
جوري وهي تستقبل القبلة : طيب
نزلت الهنوف وهي طفشانه وجلست ف الصالة ولقت امها وابوها
الهنوف : السلام عليكم
الكل : وعليكم السلام
ابو ناصر : تعالي يا الهنوف جلسي جنبي
الهنوف باست رأس امها وراحت عند ابوها وباست رأسها
أبو ناصر : شخبارك يابنتي ؟
الهنوف : تمام والله
بعد لحظة صمت
الهنوف : اقول يبه
ابو ناصر : قولي
الهنوف : مابنيسافر السنه يبه ؟
ابو ناصر : اكيد بنسافر
الهنوف : وناااااااااسة يبه نبي نسافر مع عمامي
أم ناصر بتأيد : ايه والله يا أبو ناصر يكون احلى
ابو ناصر : اللي تشوفيه ياأم ناصر
ام ناصر : الله لايحرمنا منك يارب
ابو ناصر : ولامنك
الهنوف : احم احم نحن هنا
ام & ابو ناصر : ههههههههههه
نزلت جوري وسلمت على امها وابوها
الهنوف : بنسافر جوري بنسافر
جوري بحماس : والله وين العزم انشاء الله
يتبع ..............