وهاذا أحلى باااااااااارت لعيونكم
الجزء الثامن :
وجت البتول
خالد ف قلبه : هاذا وقتك انتي وخشتك
البتول : هاكي
الهنوف : يسلمووو
البتول : الله يسلمك
البتول : ايه وش سالفت وجهك ؟
خالد : ايه صح ايش فيه وجهك احمر
وقالت لهم السالفه
البتول : ههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
الهنوف : انا اللحينه اقولك وتظحكين
خالد كاتم ضحكته : ان كان اتصلتي اجيبك انا والبتول
الهنوف : مشكور
خالد : العفو
البتول : والله السالفه ماتستاهل البكي
الهنوف : لايكثر انتي وخشتك
يا الدبه
خالد : يلا أنا استأذن خويي يستناني برى
البتول : ايه احسن علشأن نأخذ راحتنا
الهنوف : ههههههههه
خالد : فديت الضحكه
البتول : ايوه اكشخي يا الهنوف ناس يفدونك وناس ........
الهنوف قاطعتها : بس البتول
خالد : ههههههههه لايكثر يا البتول
الهنوف : بحفظ الله لك
خالد ابتسم وطلع
الهنوف : أنتي ماتجوزين عن سوالفك يا الدبه
البتول ببرئه : انا ؟ انا شسويت ؟
الهنوف : انتي لا ماسويتي شيء بس دايم تحرجيني
البتول : احب احرجك
الهنوف : مااقدر عليكي
البتول : المهم ماعلينا جهزتي للحفله ؟
الهنوف : لا
البتول : متى بتجهزي ؟
الهنوف : بروح واحد من هالمجمعات وبأخذ لي فستان جاهز
البتول : حتى انا شكلي زيك
الهنوف : دريتي ؟
البتول : ايش ؟
الهنوف : أخوي ناصر بيخطب
البتول بوناسه : وااااااااو وناسه يعني بيصير عندنا خطوبه قريب
الهنوف : هم اللحينه يدورون له على مره
البتول : هههههههههه
الهنوف : ايش فيك ؟
البتول : اظحك على اسلوبك
الهنوف : شنو فيك اليوم صاريه سخيفه تظحكين على أشياء زي وجهك
البتول : لاتغلطين
الهنوف : تدرين خيفتيني ؟
البتول : اكيد
الهنوف : والعكس صحيح
وقعدوا سوالف وهواش ^^ مساكيين زهقانات هههههههههه ^^
ف السيارة :
ماجد : يلا انزلوا ولاتتأخرون
جوري : طيب كلها نص ساعه
ماجد بملل : اوف نص ساعه انا اجل بروح
وبعد نص ساعه برجع لكم
العنود : طيب واحنا اذا خلصنا بدق عليك
دخلن البنات وسوو فروفا
ودقت العنود على ماجد يجيهم
ف بيت ابو ناصر
كانت ام ناصر جالسه بالصاله ومعها جوري والعنود وماجد
الساعه 7 ونص المغرب :
دخل ناصر البيت : السلام عليكم
الكل : وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته
ام ناصر : تعال ياولدي بقولك \
ناصر يبوس رأس امه : هلا يمه بغيتي شيء
أم ناصر : بقولك اني لقيت لك العروسه اللي تناسبك
ناصر بفرح : صج يمه الله يخليك لنا يالغاليه
أم ناصر : ماتبي تعرفها مين ؟
ناصر : مين ؟|
أم ناصر : خويت اختك جوري أريام بنت ال ........
ناصر : اهااااااااا انا اعرف اخوها خويي
جوري : احم احم خويتي
العنود تقلد جوري : احم احم خويتي لايكثر
ام ناصر : خلاص يابنات
أم ناصر : تراهم يا ولدي ناس طيبين ومشاء الله على اخلاقهم
والبنت مؤدبه وجمال ومال ودلال وفوق كذا خويت اختك
هاه وش قلت ياولدي نتوكل على الله ونخطبها له ؟
ناصر : اللي تشوفيه يايمه وخير البر عاجله
أم ناصر تزغلط : كلوووووووووووولوش مبروك ياولدي
ماجد يستهبل : وانا يمه متى بتخطبوا لي
ام ناصر : خلص جامعتك واشتغل بعدين فكر بالزواج ترى الزواج مو
لعبه
ماجد : ههههههههههه
ناصر يبوس رأس امه : هههههههههه للحينه يمه ماصار شيء
أم ناصر : خلاص ياولدي هي بتروح خفلة العنود ولمى وبكلم امها
تحدد لنا موعد علشان نزورهم
ناصر : طيب يمه عن اذنك
ام ناصر : اذنك معك يا الغالي
العنود : وناااااااسه بيصير عندنا خطوبه
ام ناصر : اهجدي يابنت ويلا انا قايمه
جوري : هههههههههههههههه هاوشكي
العنود : سخيفففففففففففه
ماجد : يلا انا قايم بروح بقعد في الكمبيوتر شويه زهقت
جوري تستهبل : ايه روح فراقك عيد
ماجد : تكفين والله انا اللي ابي اقعد معكم من زين القعده
العنود : لايكثر انت وخشتك
مرت الايام بسرعه وجى يوم الاربعاء يوم الحفله :
البنات ف الكوافير :
الساعه 1 ونص :
العنود : انشاء الله يخلصونا بسرعه
لمى : ايوه علشان نروح التصوير
جوري : عنيده جبتي الاغنيه اللي خزنتيها بالشريط ؟
العنود : ايت اغنيه ؟؟
جوري : ل فايز السعيد الليله صباحي للناجحين ؟
العنود : لأ يؤؤؤؤؤ اذا رحنا البينت بجيبه
جوري : طيب لاتنسين
العنود : ترى اذا خلصنا بنروح البيت نلبس
جوري : اوكي وبناخذ البنات معنا مرة وحده
شهد : ايه احسن
لمى : طييب
لما خلصووووا البنات راحوا البنت عشان يلبسون :
العنود : بنات لاتتأخرون انا برقى غرفتي بلبس ورقت
جوري : وانااااااا بروح غرفتي
الهنوف : انا بلبس في المطبخ اسرع
الكل : ههههههه
شهد :ايه وانا بلبس بغرفتك هنووو
الهنف : اوكيكككككككك
لمى : وانا وينيي ؟
جوري : اممممممم انتي البسي بغرفة مجود
لمى فتحت عينها : ايشششششششش ؟
جوري : لا عادي ترى مجوود وناصر مو في البنت
لمى : طيب يلا بروح معك ودليني الغرفه
الكل راح للمكان اللي بيلبس فيه ماعدا البتول :
البتول ظلت واقفه في وسط الصااااااله : يؤؤؤ ماباقي الا انا
اممممم بداااااال العياااااال موب موجودين
بروح غرفة ناصر
ف غرفة ماجد :
لبست لمى وخلصت بعدها شافت روحها بالمرايه
وقالت : انا حلوووووه هههههههه من زمااااان حلوة بس صايره قمر
مشاء الله عليا
وطلعت على جنب المرايا شافت صورة ل ماجد : ياربي قمر الله
يحفضه لي
كان ماجد راجع البيت بيأخذ له اللابتوب نادا الخدامه قال لها اللي يبيه
راح وجلس بالصاله
كان لابس بنطلوووووون جينز لونه اسود وبلوزه حمرى فيه كتابه بالازرق
وحالق سكسوكه صايره حلوة عليها وتناسبه وبوصف لكم شكله
خشمه طويل كأنه سيف منصف وجهه بطريقه حلوة هاذا غير
عيونه العسليه وبشرته حلة لاهي سمرا لابيضا ** مو عارفه شلون توصف ههههههه ** وحواجبه الكثيفه اللي فيهم رسمه مثلثه **
كانت نازله من الدرج وتدندن ^^ لاياشيخه هو بيتكم يلا معليش ييت عمها بحسبت ابوهاااااا خخخخ ^^
عيشالك احلى سنين طول عمري
بضي العين ........... الخ
وكان صوت لمى روووووعه ويجذب
ماجد كان يلعب بجواله و غير انتباهه لمصدر الصوت شاااااف لمى قلبه
لمى ماكانت حاسه ان فيه احد موجود بالصاللللللله
ماحست بنفسهااااا
ماجد وقف من صدمته معقووله هاذي العنود لا لا هاذي موو
العنود ولا جوريووووووه اكيد لمى واااااااااو صايره قمر مشاءالله عليها
ويلوموني بحبها ^^ لاياشيخ مين اللي لامك &&
لمى صارت تناقز في اخر الدرجات وماحست نفسها الا بالصاله اللي
يكون فيهاا مجووود
انصدمت بالموجود وحطت يدها على فمها وجمدت ماقدرت تتحرك
وقالت بشهقه : ماجد
وتلاقت عينها بعينه و في عين كل واحد شوق اعظم من عين الثاااني وحب
لكن لمى مسررع ماغيرت مسار عينها وحاولت تتماسك وتغير اتجاااااها لكن صووووت
ماجد كان اسرررع منهااااااااااا وقال : كيفك ياقمر
لمى ماقدرت تتحمل اكثر وطيرااااان للمجلس
ماجد انيسط يوم شافها ونسى اللبتوب ^^ ما الومه الحب عمل عمايله فيه ^^
في المجلس :
تتنفس بسرعه وتنهدت وقالت ف قلبهااااااا :
ياربي وش هالفشيله احرااااااااج لا وكنت اغني بعد الله
كملت بس ياربي قمرررررر وسيم يجنني الله يخليه ليا
امووووت فيه وسرحت تذكر يوم كانت تمشي في بيتهم وتصدم فيه
وصارت خدودها حمرى
نرجع للصاله :
ماجد فرحان حده متشقق انه شاف الحبيبه يقول في قلبه قمرررررر
اللي يحفضها لي بتذبحني يارب تكون تحبني زي ما انا احبهااااا تكوووووون
من نصيبي
نزلت العنود /
ولقت مااااجد سرحان في عالم لمى قربت جنبه واشرت بيدها
انتبه ماجد وابتسم
العنود يم شافت اخوها مسرح صفرت
: اقول يا الحبيب اش فيها الابتسامه
شاقه حلقك دوم يارب بس انا عارفه انو فيه سبب واكيد
مو عادي اكيد كايد && وتاشر بيدينها يمين ويسار && يلا قول
شنو صاير ؟؟؟
ماجد ضحك على خبال اخخته : ههههههههه اقول لايكثر انتي
وخشتك
بعدين اش فيه لو الواحد ابتسميعني اكيد فيه سالفه
ما اقول الا الله يهديكي
العنود : اش دعوه كليتني بقشوري ماصارت سؤال يا الحبيب بعدين اقولك ايش رأيك فيني ؟؟؟
ماجد : جيكره
العنود انقهرت : احلى منك انت وخشتك بعدين انا احلى منك بس انت غيران مني
ماجد : ههههههههه امزح معك اشدعوه ماصارت بس من جد حلووووووة
وقمر
العنود استحت وردت بغرور : من غير ماتقول انا حلوة
ماجد : مالت عليكي
العنود : لايكثر المهم انت شفت لمى ؟؟؟
ماجد مو فاهم : شلون يعني ؟
العنود : قصدي شفتها هنا ولاهناك لانو هي كانت تبدل بعدين مريت
عليها الغرفه عشان اشوفها وما لقيتها انت شفتها وهي نازله يعني للمطبخ او المجلس ؟
ماجد : ايه لمى راحت للمجلس
العنود بنص عين : اش دراك ؟؟
ماجد ارتبك : هاه لا بس اتوقع
العنود صدقته : اهاااااا طيب انا بروح اشوفها
ماجد :هاذي الخدامه الخبله انا قايل لها تجيب لي اللابتوب وماجبته انا بروح اجيبه وبطلع
تبين شي عنيده
العنود : لا تسلم
راحت العنود المجلس ولقت لمى
العنود وهي حاطه يدها على خصرها : انتي هنا يا ست الحسن واحنا ندورك
يلا بسرعه عشان نروح التصور وبعدين انتي شمقعدك هنا ؟؟
لمى ارتبكت : هاه مدري
العنود : هي هي بعدين تقولي لي اوكي يلا سرينا
الصاله
لمى : بس ماجد بالصاله
العنود بشك : وانتي وش عرفك
لمى تذكرت وخدودها صاروا حمر : بعدين اقولكي
العنود : لاتخافي ماجد بيأخذ لابتوبه وبيطلع
طلعوا وراحوا الصاله وبعدين الكل لبس وراحوا مع السايق والخدامه
بيروخون التصوير وصوروا وراحوا القاعه
ف بيت أريام :
اريام : يلا عشان لانتاخر على البنات
ريم : ايه يلا مين بيودينا ؟
ريم : بقول ل امي وبشوفها
اريام : يلا
يتبع ..............