عرض مشاركة واحدة
  #24  
قديم 12-16-2007, 11:51 PM
 
رد: قصة فداتك يالغلا قصه سعوديه روعه

ف القاعه الليل :

الساعه : 10

الامهااااات كانوا في القاعه من الساعه

9ونص

البنات جالسات بغرفة العروس :

لمى كانت تطالع روحها بالمرايه

الهنوف : هههههه

العنود : وش فيكي تضحكين ؟

الهنوف : لان حنا جالسات بغرفة العروس كأنه عندناااا هرس

العنود : ههههههههه الله يهديكي

الهنوف : وانتي معي

العنود : وش قصدك انا مجنوووووونه ؟

الهنوف : لا نفس قصدك

لمى : خلاص بسك انتي وياها اربكتوني ماني عارفه اشوف

نفسي عددددل

جوري : عدااااال انسه لمى لاتعصبي بعدين يكش شعرك
خخخخخخخ

لمى تنفش شعرهااا : احلى من شعرك القصير تطلع لسانها

** لمى شعرها طويل و فيه قصه مره حلوة وكيووت وجوري
شعرهاا قصير الفرااوله بس مره حلووو وكثيف **

جوري : مالت عليكي

شهد : ههههههه خلاص جوري كبري عقلك

جوري : اناا عقلي كبير

شهد : بطنازه : واظح

العنود : خلاص بطيتوا راسي

الهنوف : اقول البتول قومي نطلع برى

البتول : يلا

طلعوا البتول والهنوف

شهد : يلا جوري حتى احنا خلينا نروح نسلم على الجمهور
ونشوف المصورة والمغنيه

جوري : يلا

العنود : المغنيه قرفه تقول ايش تبين

نحطين اغنيه من شريط جيبوها انتوا

لمى : خلاص صار اللي صار وجبناها اماتقدري تسوي شي

العنود : ادري بس تقهر

لمى : جبتي الشريط

العنود : يؤؤؤ نسيت

لمى : الله يغربلك اللحينه شنسوي ؟؟

العنود : اممممممم بتصل بناصر ولا ماجد

لمى : يلا بسرعه

العنود طيب

اتصلت بناصر قال لها مايقدر
وعلى ماجد :

ترن ........ ترن ..........ترن

حطت سبيكير

ماجد : هلا عنيده

العنود : اهلين ماجد ايش فيكم عليا عنيده

ماجد: اخلصي وش تبين ؟؟

العنود : ابيك تجيب لي السي دي اللي فيه اغنية فايز
للناجحين هي بغرفتي على المكتب

ماجد :كنتي بالبيت ليش مااخذتيه

العنود بندم : نسيته

ماجد: لا والله وليش ماتخلين السايق يجيبها
العنود :موفاضي ولا احد فاضي و ........

قاطعها : خلاص بجيبه بس بشرط سلمي على لمى

العنود تطالع لمى وتغمز لها

لمى استحت : الله يسلمه

العنود : هاذي هي تسمعك

ماجد : طيب خلني اكلمها

العنود : لا والله المكالمه ترى مو على حسابك عليا

ماجد : هونت مابجيب الشريط

العنود : لا هاك خلاص كلمها

ماجد استانس

خذت لمى الجوال وشالت السبيكر رررررر

لمى : الو

ماج : هلا والله بالصوت وراعيته

لمى : مشكور هلا فيك

ماجد : شخبارك ؟؟

لمى خلاص بتموت من الحيا : تمام انت كيفك ؟؟

ماجد : دوم يارب تمام انا مدام اسمع صوتك بخير

لمى ماتت ن كلامه العسل : طيب تامرني على شيء

ماجد بخبث : افا مليتي مني طيب بس بقولك انك اليوم صايره قمر

لمى ماقدرت عطت الجوال العنود

بعد كذا سكر ماجد وجاب الشريط وخذته الهنوف

وعطوه المغنيه

طبعاً كانت الحفله لا اروع عزموا فيها كل صاحبتهم والاهل والجيران

طبعاً كل وحده القت كلمة شكر للي تبيه من امها وخواتها والزميلات وبنات عمها

وقعدوا رقص وونااااااااسه

عند الامهات خبرت ام ناصر ام اريام انهم يبون يزورونهم

وخذت منها موعد

طبعاً جاواجميع صاحبات البنات وانبسطوا وقدمو لهم هدايا

والحقله كانت ولا اروع

وكان الكل لما تمشي وحده من البنات يسالونها انتي بنت مين وانتي حلوة
وشسمك

حطوا الشريط ورقص عليه الكل

انتهت الحفله الساعه 2ونص ريم راحت مع اهلها و
وأريام قالت ل امهااااا انها بتطلع

بتشوف اخوها جاء ولابعد

كانت سيارة ناصر برى ولون سيارة اخو اريام مثل سيارة ناصر
وهي على بالها انوسيارة ناصر سيارة اخوها

وتروح تركب قدام في سيارة ناصر على بالها اخوها وترفع نقابها

اريام : وينك ساعه نستى حضرتك تجي يا ..........

ناصر تفاجى بوجودها في سيارته وفتح عينه واريام تفأجات مين ذا

جمدت مكانها وركزت في ملامحه وحست انه يشبه العنود

وجوري قالت يمكن هاذا اخوهم وتداركت الموقف و ورجعت نقابها وقالت : السموحه اخوووووووي

وطلعت وسكرت الباب

ناصر اللي بعد ماطلعت أريام سرح وقال : مين هاذاي القمر اللي ركبت

اه عليها جماااااااااال يذبح الله يحفظها لاهلها مشاء الله

عليها ملامحها حلوووووووووووة ................. الخ

رجعت أريام الى امهااا

ام اريام : ها اخوكي جا

اريام في عالم ثاني : .................

امهاااا : اريام اكلمك اخووووووووكي جا

اريااااااام اللي رجعت للواقع : هاه لايمه

امها : طولتي انا قلت جا

اريام جوالها يدق

ردت

نواف : هلا اريام يلا اخرجووووووا انا برى
احتريكم

اريام : طولت كان لاجيت طييب احنا طالعين باي
وسكرت من غير مايرد عليهاااااااا

عطت العنود ولمى هداياهم وسلمت على جوري واهلهاااااااا وطلعوا

اريام في سيارة اخوهاااااااا مسرحه ومتفشله من رجتهاااااا


ف قلبها : الله يهديني اللحينه الرجال وش يبقل عني ملسونه
اووووووووف فشيله لاكنه وسيممممم وملامح الرجوليه فيه تجنننن

يشبه العنود وجوري يمكن اخوهم يلا انا ماعلي منه اللي صاااار

صار وبقدر امنع شي

نرجع للأهل

الكل ركب سيارة ناصر

جوري : يؤؤؤؤؤ نسيت جوالي بروح اجيبه

العنود : بسررررررررعه

البندر امه والبتول ركبوا معه باقي محمد واقف في الموووواقف

ناصر من بعد الموقف اللي صار معه نسى جوري

والكل كان يتكلم بالسيارة ومالاحظوا ان فيه احد ناسينه

جوري طلعت من القاعة دورت سيارة ناصر مالقتها ودورت سيارة ماجد ونفس الشيء

جوري : يؤؤؤؤ اللحينه شسوي شهد راحت مافيه احد

قربت منها سيارة

محمد : انتي جوري

جوري بخوف : ايه

محمد : انا محمد ولد عمك انتي شتسوين هنااااااااا

جوري ارتحت شوي : ادور سيارة ناصر انا قلت له نسيت جوالي بروح

اجيبه وماحصلته

محمد : اممممممممممم مدري لحظه بتصل عليه

ناصر بشوووووفه

جوري : طييييب

محمد : الو هلا يا ولد عمك وينتتك نسيت اختك
جوري في القاعة ومشيت

ناصر : يؤؤؤؤؤؤؤ كيف نسيتها

محمد : هههههه الله يهديك اللحينه وش الحل ؟

جوري ساااااااااكته تسمع كلام محمد ودققت في ملامحه
عجبتها ضحكته لم يضحك تبين غمازته
وسيم مره عجبها

ناصر : امممممم انا مشييت اللحينه مسافه طويله ومااقدر ارجع

ومعي الاهل مافيه الا انت تجيبها في طريقك اذا ماعليك

كلافه

محمد يفكر : اممممممم

ناصر : حمود خلاص مايبي لها تفكير تراها مثل أختك

محمد : خلاص انا بجيبها






انتهة البارت
__________________
كل عام وانتم بألف ألف خير