الجزء العاشر :
ناصر يدق على محمد : الو اهلين محمد .. شخبارك ؟؟ ,, بغيتك
تجيني البيت... لاكل خير بس ابغيك تعلمني
على حاجه بالكمبيوتر تخص الشركة
برى ف الحوش :
كانوا يلعبون كرة ماجد بفريق والعنود وجوري بفريق
بعد 10 دقايق جت لهم الهنوف تبي تلعب معهم تسلي نفسها شوي
وصاروا ماجد والهنوف بفريق والعنود وجوري بفريق
جوري سحب الكرة من الارض بيدها من الهنوف والهنوف منقهرة منها
وهم عادي يلعبون ويمسكون الكره بيدهم << قوانين جديده
الهنوف منقره : هييييي جوريوووه ياغبيه غلط و .......
قاطع كلامها صوت القوووول اللي سجلته الجوري
الهنوف : لااااااااااااااااااا اوريكي صبرك علي
جوري : ههههههههههه قول
مبروك عنيدددددددده
العنود تصفر : ياهوووووووو عاش الاحمر
<< لانو جوريه لابسه الاحمر
ويصير قول لفريق جوري والعنود وصفر لماجد وهنو
ماجد : اللحين اورجيكم وش رح اسوي فيكم ياالحميرررررررر
العنود : عن الغلط ادري انك منقهر لانو الكره عندي ×× وتمد لساانها\
جوري : عنود ارمي الكرةبالارض
عنود : وهاذي لك وتشوتهااا
ومااجد يصدها عن جوري وتصير عنده
العنود وجوري : لااااااااا
ماجد يعطيها هنو وتروح جنب جدار مرمى العنود وجوري
وتركض جوري بس راحت عليها وتسجل هنو هدف
ماجد : تجبيني يابطله
الهنوف تمد لساااااانها ل جواتها وهم منقهرات منها
جوري : اورجيكم
ويأخذ الكوره ماجد ويتابع مشيه وتاخذها منه جوري وتبي تضرب
الجدار اللي يدل على انه مرمى ماجد وهنو
لكن للاسف ماصابت في جدار المرمى صابت في اللي فاتح باب
فلتهم الا وهو محمد
خخخخخخخخ
وعلى راسه
البنات بسرعه تغبو
وظل ماجد واقف ويضحك
محمد بالم : اييي انت اللي ضربتني
ماجد بدفاع : لا مو انا
ناضرته جوري من ورى الجدار وهو شافها فقال : ايه
انا اللي ضربتك\
الهنوف في قلبها : هاذي فرصة انتقم منها
الهنوف بصوت عالي / لا مين قال ماجد اصلاً اللي ضربتك جوري
جوري تفشلت وراحت ركيض لداخل البيت من باب المطبخ
ولحقتهااااااا العنود
وظلت الهنوف تظحك
محمد ظحك وتذكر جوري يوم الحفله وابتسم
عند لمى :
تكلم العنود وحكت لها السالفه
لمى : هههههههههههههه هههههههه هههههههههه
وكيف كانت ردة فعل محمد ؟
العنود : والله مدري
لمى : هنوف هبله
العنود " عن الغلط الا اقول تدرين متى البندر بيسافر ؟
لمى : اممممم سمعت ابوي يقول بعد 3 اسابيع
العنود : اها الله يوفقه
لمى : اقول انا بجيكم الليله طفشت
العنود تذكرت : اووووه بقولك امي كلمت ام أريام
بعد يوميين بيروحون بيت اريامووه بيخطبوها لنصور
لمى بفرح : احلفي
العنود : وقسم بالله
لمى : وناسه بيصير عندنااااا ملكه
العنود : ايه والله
بعد يومين :
راحت ام ناصر والاهل وخطبوا اريام وقالوا ان اريام بتفكر
وبعد اسبوعين
اريام اعطتهم الخبر وقالت له انها موافقه وخبروا بيت ابو
ناصر عشان ناصر يبي يشوفها النظرة الشرعية \
وراح شااااافها وعجبته وهي بعدانعجبت فيه وبشخصيته
وحددو الملكه بعد شهر
الكل كان مستانس ومجتمع في بيت ابو ناصر بالهمانسبة
وفي الليل : في مجلس الحريم : البنات والحريم بالصاله
لمى : اقول عنود لي نفس ارقص
عنود : واني بعد
جوري :روحي جيبي المسجل من غرفتك عنود والاشرطه
العنود : انتي قومي
جوري : لا والله انتي قومي اتحركي شوي انا لي نفس اشوف
رقصك
العنودبنص عين : قصي علي بهالكلام اني مابقوم
لمى / خلاص اني بروح
العنود : شطووووورة والاشرطه في الدولاب
لمى : طيب انتوا اخوانكم هنا ؟
العنود : لا محد هنا الكل بالمجلس
لمى : طيب برب
شهد : هههههههه ليش انتي قاعده بالمسنجر
لمى : لا بس كذا عبط خخخخخخخ
جوري : الله يرج شيطانك
على طاري النت اني بروح اجيب اللبتوب خقي
شهد : يلا وخلينا ندخل بايميلي
راحت لمى وهي بطرقها ل غرفة العنود
كان في ذاك الوقت ماجد في غرفة العنود يبي يأخذ منها
الاستشوار دخل الغرفة يدور عليه
وحس بخطوات تتجه للغرفة قال في باله : ايد هاذي العنود
خليني اخبل فيها شوي هههههههههه
وطفى الليت
فتحت لمى الباب وكان ماجد ورى الباب
دخلت الا وماجد يسكر الباب بسرعه ولمى خااااااااااافت
بسرعه يسكر على فمها وبجنبها للطوف ماسك ايدها
جوري راحت غرفتها وجابت اللبتوب ونزلت
اما لمى خايفه وفي موقف لاتحسد عليه ظربت ماجد على يده
ماجد صرخ في اذناه باصوات ترعب
وهي ترتجف وساكته مي قادره تتكلم
ماجد حس ان يدها صارت حاره فخاف عليها و شغل الضوء
وينصدم انو هاذي مو العنود
ماجد بصدمه : هاااااااذي انتي لمى
ولمى : هاذا انت طيب يصي خير
ماجد : لمى لا لحظه
وهي بتطلع مسك يدها ودخلها الغرفه وسكر الباب
ماجد : لا انا ماكان قصدي
لمى يقهر : اترك يدي لو سمحت
ماجد : لا مابتركها
لمى عصبت : قلت لك اتركها
ماجد : اسمعيني وبتركهاا
لمى : اش فبك انا ماعليا شي اغطي به شعري
ماجد ابتسم : بنزل رأسي
لمى : لا والله خليني اروح احسن لنا
ماجد : لاتزعلي مني والله انا على بالي العنود قلت اهبل بيها
لاتزعلي مني والله لوادري كان ماسويت كذا
لمى : طيب خلاص صدقتك بعد تبي شي
ماجد رفع راسه وناضرها بحنان : يعني منتي زعلانه ؟
لمى نزلت عينها : لا واترك يدي
ماجد : طيب ياقمر كل ماكبرتي يزيد حلاك ياحظي لما اخذك
لمى استحت وسحبت يدها عشان تطلع
لكن يد ماجد كنت اسرع : لمى احبك
لمى ذابت في الكلمه
ماجد : ابي اغرف انا شنو بالنسبه ليك
لمى يحيا : مو وقته بعدين وبسرعه وتطلع
ونزلت للمجلس اللي بيه البنات بدون الاشرطه والمسجل وكانت
خدودها حمر
دخلت المجلس :
العنود : طولتي وين الاشرطه والامسجله ؟ ماجبتيهم ؟ ليش
ياشيخه ؟ وين كنتي ؟
لمى كانت سرحانه
جوري : ياهووووووووووو يابنت
لمى استوعبت : هلا وهي مبتسمه
شهد : اش فيها خددودك حمرى ووين الارغراض ؟؟
لمى ساكته مو عارفه ترد عليهم ردت بتصريفه : هاه لا بس جو الغرفة حار واني ماشغلت التكيف
العنود : المهم جبتي الشريط ؟
لمى : هاه مالقيتهم
شهد : انتي ووجهك وش قاعده تسوين كل هالوقت
لمى عصبت : اووووه شهد لاتدفي قلتلك مالقيتهم ياعبيطه
العنود : اني بروح اجيبهم
راحت العنود وجابت الاشرطه وقعدوا البنات رقص وحركااااااات ........ الخ
انتهى اليوم وكلن راح بيته
الساعه 12ونص :
خذت لمى لها شور وانبطحت على سريرها تذكر اللي صار الها اليوم وقعدت تضخك على روحهااااااا
وعلى خبال ماجد
ههههههههههههه من جد رجه هالماجد بس جنان الله يحفظه
وبعد كذا ماحست الا بنفسسسسسسسسسسه راحت بصابع نومه
في غرفة جوري كانت قاعده على المنتدى رتبت لها موضوع من المنتديات اللي مشاركه فيهم
ونسخت ولصقته بعد الترتيبات و راحت لايميلها وتركت المنتدى مفتوح
وفتحته وقعدت تكلم شهد بعد لحضات لقت اضافه جايتها
جوري : شهد جايتني اضافه
شهد : يمكن فاطمه ال ... هي قالت تبي ايميلك واني عطيتها اياه ذيك المره واني اكلمها بالمسن
جوري : لا هذا مو ايميل بنت هاذا ايميل ولد
شهد : لاتقبليها
جوري بفضول تبي تعرف مين صاحب الايميل ومن وين جاب ايميلها : لا رح اضبفه وبشوف
وش يبي اني مابخسر شي
شهد : انتي وش لك فيه لاتقبلين جوريه احسن لك
جوري : على خير
بقولك تصبحي على خير
شهد : لا وين تو الناس
جوري : اجل برب بروح برتب لي موضوع في المنتدى
شهد : بكيفك يلا تيتووووو
قبلت جوري الاضافة
كفاك غرور : السلام عليكم
سهمك وصل قلبي وغير بحالي ليتك نظرت بحالتي قبل ترميه:
ياهلا وعليكم السلام
كفاك غرور :كيفك ؟
سهمك وصل قلبي وغير بحالي ليتك نظرت بحالتي قبل ترميه :
تمام
كفاك غرور : دوم
سهمك وصل قلبي وغير بحالي ليتك نظرت بحالتي قبل ترميه :
من وين جبت ايميلي ؟
كفاك غرور : طيب بقولك بس لاتعصبي
سهمك وصل قلبي وغير بحالي ليتك نظرت بحالتي قبل ترميه :
طيب تفضل اخوي
كفاك غرور : انا مدير منتدى ..... اللي انتي مشاركه فيه وكنت برسلك رساله عن طريق
الرسايل بس انتي صندوق الرسايل عندك معبئ فقلت بكلمك في المسن بقولك انو انتي عضوة نشيطه وتم ترشيحك
انك تكوني مشرفة فقلت باخذ رأيك بالموضوع يعني تبين تكوني مشرفه ؟
سهمك وصل قلبي وغير بحالي ليتك نظرت بحالتي قبل ترميه :
اممممممممم اوكي موافقة اكون مشرفه
كفاك غرور : وش القسم اللي تبيه ؟
سهمك وصل قلبي وغير بحالي ليتك نظرت بحالتي قبل ترميه :
طيب ابي اختار قسم الحوار العام
كفاك غرور : طيب وانا حاظر انشالله اخلص الاجراءت وتتعينين يااختي
سهمك وصل قلبي وغير بحالي ليتك نظرت بحالتي قبل ترميه :
طيب اخوي تأمرني على شي
كفاك غرور : سلامتك اختي
سهمك وصل قلبي وغير بحالي ليتك نظرت بحالتي قبل ترميه :
الله يسلمك يلا باي
كفاك غرور : مع السلامة اختي
جوري : والله انه رجال مودب
مو مثل شباب هاليومين خليني اقول ل شهدووو عنه
جوري : باك
شهد : احلى باك
جوري : كلمته
شهد : ياكبرها
جوري : ههههههههه اشفيج ؟
شهد : كلمتيه يالتعبانه
جوري : ايوه والله انه رجال مودب ويخاف ربه وحتى اسسسسسسسسسلوبه حلو
وحتى يقولي بين كل كلمة وكلمة اختي
وقالت لها السالفة
وبعدين سسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسكرت من عندها
وراحت نامت
عند العنود كانت قاعده مع الهنوف في غرفتها اا
العنود : الله يرجك بسك بموت من الظحك
الله يغربل بليسك والله انك تحفه
الهنوف : والله هاذي سوالف الاصبوع اللي صارت لي بالمدرسسسسسسسسسسسة
العنود : طيب قومي جيبي لي مويه
الهنوف : ياشيخه لا والله اللي يبي الحاجه يقوم بنفسه
العنود : يالله عاد بلا نذاله
الهنوف : عاد ثمود اصحاب الايكه لاتحاولين مابقوم
العنود : طيب اني بنزل
الهنوف : ايه خليكي كذا لازم الواحد يعتمد .....
قاطعتها العنود : لا يكثر انتي وخشتك
بااااااااااااي
وبعد كذا كملت العنود والهنوف سهرتهم لين 2 ونص وبعدين ناموا بغرفة العنود
يوم ثاني :
على السسسسسسسساعه 6 المغرب :
كانت الهنوف في بيت عمها ابو محمد :
الهنووف : اقول بتول
البتول : شنو
الهنوف : اممممم وين خالد ماشفته ؟
البتول بخبث : ليش تسسسسسألين ؟؟
يتبع ....