البارت الثامن
راشد: عشان امم عشان
صقر: خلصني
راشد: عشاني اكرهها ايه اكرهها وما ابيها تروح اهلها
صقر يناظره بنص عين: رويشد قول الصدق ترى ما تمشي علي
راشد: قلت اكرررهها
صقر: تحبها؟
راشد عصب: اقول لك اكرهها ما اطيقها غاثتني
صقر: راشد جاوبني تحبها صح؟
راشد سرح: وامووت عليها
صقر ابتسم: والله اني قايله
راشد تلخبط: هاه لا لا من قال لك اصلا منب ميت عليها ولا ابيها
صقر مشى: ايه ايه صدقتك
راشد: يووه الحين يذلني عشاني قلت له اوف يا شيني اضعف بسرعه بس والله انها تهبل
صقر يمشي مبسوط ويدندن
مرام: ابك شفيه الرجال منبسط
صقر: مرام
مرام: هاه؟!
صقر: لو اقول لك وش سمعت قبل شوي ما راح تصدقيني
مرام: وشو وشو وشو قل قل تفكى ترى تفكى تهز الرجاجيل
صقر: موب كل شي ببلاش
مرام: آمر طال عمرك
صقر رز نفسه: جيبي لي مويه بارده
مرام: اببشر(وراحت تجيب له ورجعت)
صقر اخذ المويه وشربها: ايه ابيك كذا
مرام: اخلص علي وش مخبي
راح هو ومرام على جنب
مرام متحمسه: وشو بسرعه
صقر بهمس: اششش لا يسمعك احد
مرام مسكت فمها
صقر: تشوفين راشد
مرام: ايه هالسحليه مغيره شفيه؟
صقر: يحب
مرام: الله اكبر سحليه يحب والله ما هقيتها
صقر: طيب خليني اكمل
مرام: طيب طيب
صقر: يحب مهاا
مرام انصدمت: يحبها!! يعني عشان كذا ما ما
صقر يهز راسه: ايه ايه ايه
مرام ضربته مع كتفه: كفوو والله هذولا الرجاجيل موب سلطان هالخكري
صقر: سلاامات يابو الشباب
مرام: وشو؟
صقر: تتجرأين تضربين كتفي؟
مرام: وه من زينك عاد
صقر: ترى ما اجيب لك اخبار طازجة مره ثانيه
مرام: لا لا خلاص اتوب
صقر: يلا انقلعي لخواتك مدري خوياتك ويا ويلك يطلع هالكلام لا لمها ولا لغيرها
مرام رقت وما سمعت كلامه
صقر: الله يستر من اوم حلقين ذي بتفضحنا
مرام تدخل الغرفه: بنااات اجتماع
البنات عند مها يهدونها
رنا: هذا وقتك انتي مبسوطه والمسكينه تبكي
مرام: لا لا بنات هذي حاله طارئه لازم تجون كلكم ما عدا مها خلوها ترتاح
مها انسدحت وتغطت بالبطانيه: روحوا ابي اجلس لوحدي شوي
الكل طلع مع مرام
ريناد: وش عندك؟
لميس: اكيد فيه عروض بيتزا ولا شي انتي مو وجه حالات طارئه
مرام: مسويه فيها طالعه منها ترى حتى انتي ما عندك الا الدجه انتي وتوم كروز
لميس: لوو سمحتي تراه زوجي احترمي نفسك
رنا: يلا قولي لا ادفنك
مرام: طاافكم شي خطيير حماس
البنات تحمسوا: وشو
مرام: تشوفون السحليه الي عندنا
ريناد: اي سحليه؟
مرام: يا الله يا غبيه من غيره راشد هالسحليه
البنات كشروا: ايه
مرام: ما تتوقعون وش بقول ترى راشد
ما دروا الا صقر ماسك مرام من عبايتها ورافعها: وانا ولد ابووي انا ما قلت لك لا تفضحينا
مرام: نزللني يالضب نزلني ترى ابلغ عليك الهيئه نزلني يا متوحش
لميس بصوت خشن: نززلها لا يجيك الي ما يرضيك
صقر نزلها ومسكها مع يدها وسحبها معه بعيد
مرام تحاول تبعد يده: بعد يدك عني يالوسخ ياقليل الشرف والضمير يالي ما تخاف الله
صقر بعد يده: عن الغلط تراي سكت واجد
مرام: اقول خلصنا بس خلصنا شفيك معصب
صقر بحدة صوت: انا ما قلت لك لا يطلع هالكلام انتي ما تفهمين
مرام: عادي شفيها تراهم خواتي
صقر: بالدم؟
مرام: لا بس حنا عايشين مع بعض وما اتوقع يفشون السر انا اعرفهم
صقر: لا حبيبتي بيفشون السر وبيروحون يقولون لسلطان وياسر وبتصير سالفه وبتزعجونا انتم يالسته الين تحس مها وتدري وتخربون على راشد
مرام: طيب طيب اكلتني
صقر: انقلعي لغرفتكم يلا
مرام: حمارك انا تقلعني متى ما بغيت
صقر: قللت لك انقلعي
مرام خافت وهجت
صقر: ما ينفع معهم الا العين الحمرا
بعد شهر
مها تتمشى بحديقة الفله: الحيوان جا عيد الأضحى وما رجعني انا اوريه(ما درت الا تصقع بشي وتطيح) ااه وش ذا بانين جدار وانا مدري(رفعت راسها وفتحت عيونها على وسعها وصرخت)
ياسر جا يركض: شفيك تصرخين
مها مغطيه وجهها بيدينها وتصيح: بعده عني بعده يممه
ياسر: من هو؟
مها: الخرووف
ياسر يضحك: خايفه من خروف؟
مها: على تراب تراي بنت
ياسر: جاك جاك جاك
مها صرخت بقوه
ياسر ضحك
سلطان جا يركض: اسمع صراخ بنت يناديني<<هذا الخروف الصدقي
مها: ايه تكفى بعد هالخروف عني بعده
سلطان اخذ الخروف وراح فيه بعيد بعدين رجع لها وحضنها: خلاص يا قلبي لا تبكي راح الخروف
مها دفته وقامت: وخر عني اشوف قليل ادب
سلطان: افا بس هذا وانا مساعدك
مها: ناديتك انا؟ ما ناديتك انقلع يلا(وراحت)
راشد طلع والشرار يطلع من عيونه: ما اتفقنا على كذا يا سلطان
سلطان رجع على ورى وطاح: و و وش اتفقنا عليه؟
راشد يطقطق اصابعه: ما حذرتكم وقلت لا تمسون وحده من البنات
سلطان: متى قلت كذا؟
راشد: الحيين
سلطان: اسف والله اسف اقسم بالله اسف ما راح المسهم او اقربهم سامحني
صقر جالس بعيد عنهم شوي بس يسمعهم وبهمس: قصدك لا تلمسون مها مب لا تلمسون البنات والله باين عليك غاير(وصار يضحك)
راشد دخل داخل
مرام تكب ورد عليه: هلا بالعاشق الولهان هلا
راشد: وش قصدك؟
مرام توهقت: ابد سلامتك(وزرقت فوق)
راشد طلع برى معصب: صقووور
صقر انتفض: الله ياخذك يا مرام اكيد هي السبب
راشد: انت قايل لمرام شي هاه
صقر: لا لا ما قلت لها شي شكلها تسمعت لنا او شي
راشد: انا مو قلت لك اني اكرهها اكرهها افهم
صقر: قلت لك ما قلت لها شي(ودخل داخل)
راشد: هين
عند البنات
مها: بنات فاتكم من شفت
رنا: لاتقولين ابو هنود
لميس: اما عاد ابو هنود تصدقون اشتقت له
ريناد: يا ربي شفيكم تنادونه ابو هنود اسمه عبد الكريييم افهموا
مها: من هذا ابو هنود؟
ريناد: اووه ابتل اقول هذا اسمه مو...
مرام قاطعتها: هذا سلمتس الله هندي يعيش قريب من دارنا كل يوم نعطيه 50 الصبح نرجع من المدرسه نلقاه جايب شاورمات لنا
لميس: يا زينه زيناه ولا بعد يجيبها حااره مدري كيف ضابط التوقيت
مها: لا لا لا لا لاااااا
رنا: يممه اكلتينا شفيك؟
مها: ما شفت ابو هنودتكم ذا
ريناد: كم مرره اقول ان اسمه..
مها قاطعتها: شفت خرووف يا خرفان
مرام: امماا خروف قوييه
لميس: لا عادي اليوم عيد الأضحى اكيد بتشوفون خروف
رنا: نشوف لكن مو عند ذولا
ريناد: من جد مو معقوله يضحون هالهيلق
مها: المهم انا جايه اسألكم بتحضرون معي الحدث ولا لا؟
مرام: ابك رجلي على رجلتس
ريناد: قدام
البنات نزلوا وشافوا صقر رافع ثوبه وماسكه بأسنانه ومعه ساطور ومتجه لبرى
لميس تصفق: جانا السفاح جانا
رنا: انت ما تتوب عن ثيابك ذي؟ البس بدلات ترانا ببريطانيا
صقر ما رد عليهم وطلع
مها تزحلقت على الدربزين وركضت للباب: الي تاصل اول هي الفايزه
مرام: بزر انتي؟
مها: لا ب طقطاق
مرام: ها ها ها ساامجه
ريناد تلحقها: اقول الحقوا على الحدث لا يضيع منكم
البنات كلهم طلعوا وشافوا الخروف يحاول ينحاش بس معلق مع راسه وسلطان وصقر ماسكينه مع رجوله وراشد يسمي عشان يبدأ يذبحه
ياسر قدام الخروف: خروفي العزيز ان الموت مصير كل كائن حي فلا تخاف من الموت ومت وانت ساكت لا يجيك كرموع كويس بنذبح شوي شوي
راشد جا بيقطع رقبته بس شاف مها واختبص: ااء صقر انت اذبحه
صقر ترك رجوله واخذ الساطور
مها: لو انت رجال كان ذبحته بنفسك يالخواف يالبنوته يالكتكوته
رنا: لا تشككين برجولة الرجال ترى الرجال كلهم حساسين تجاه هالشي
راشد حمر وجهه واخذ الساطور ودف صقر: انقلع امسك رجوله انا بذبحه
ياسر: باي باي حبيبي لا تخاف ما راح تحس بشي
راشد سمى وذبحه
ريناد تصفر: اوول مره احضر حدث ذبح خروف
مها: انا الي اذبحه عند اهلي
لميس: امما عااد
مها: ايه نعم
مرام: كذاابه
مها: ايه نعم
لميس ضربتها مع راسها: يمحى ابليسك غرت منك عشانك ذابحته طلعتي ما عندك الا الظعوي
راشد: اجل منب رجال
مها: ايه منت رجال
راشد: هاااه
مها: امزح ياخي انت رجال ونص تستاهل الميداليه الذهبيه والله
راشد: احم احم
مها: ياحظ زوجتك فيك انت وفلوسك
راشد ابتسم: انتي زوجتي ان شاء الله
مها ما انتبهت: هاه؟ تراي ما سمعتك
صقر ضربه على راسه: لا ابد ما قال شي سلامتك
راشد: ااي راسي خييير
صقر يهمس باذنه: انتبه لكلامك لا تخسرها يا غبي
راشد: بالغلط ياخي
مرام: ياا لبى طيور الحب
مها: وش طيوره؟
مرام توترت: هاه لا لا ولا شي من قال طيور؟
مها: مدري عنتس
لميس: مشتهيه العب بلاي ستيشن تعالو نهجم على غرفه ياسر
ريناد: ايه والله تعالو
البنات راحوا فوق لغرفة ياسر
طبعا غرفة ياسر معها غرفه منفصله فيها الاشياء هذي بلاي ستيشن تلفزيون ملفات مهمه..الخ
وحمام تبع الغرفه بعد(اكرمكم الله)
ياسر دخل غرفته وما درى عن البنات ودخل الحمام(اكرمكم الله) يتروش
بعد ما خلص وطلع شاف باب ثلاجته مفتوح وفيه احد يحوس فيها قرب من الثلاجه وشاف احد البنات وصرخ من الخرعه
ريناد لفت شافته وصرخت
ياسر: وش تسويين بغرفتي يا حراميه
ريناد فاتحه عين ومغمضه عين: البس ملابس يا قليل الحيا
ياسر: انتي الي قاعده تشوفين
ريناد: اقول البس
ياسر: طيب كيف البس وانتي فيه
ريناد غمضت: هه غمضت يلا البس
ياسر: قولي والله
ريناد: والله
ياسر لبس: شفتي شي؟
ريناد: من زينك عشان اشوفك
ياسر: الا ما قلتي لي وش تسوين بغرفتي
ريناد تاخذ ايس كريم من الفريزر: العب بلاي ستيشن مع البنات
ياسر عصب: ايييش
ريناد انحاشت للغرفه الي فيها البنات: بناات ياسر بالغرفه بيذبحنا
مها: يخسى يذبحني
ياسر يدخل: وش تسوون بغرفتي
لميس: انا بقوول انا
ياسر: قولي
لميس تبتسم: نلعب
ياسر: شاطره
لميس: ادري
ياسر: ترى اقسم بالله لو ما طلعتوا من غرفتي الحين بيجيكم شي ما يرضيكم
مها ماسكه صوره معلقه على الجدار: هاه اطيحها؟ اطيحها ولا تخلينا نلعب
ياسر: لااا لا الا الصوره هذي والي يرحم والديك
ريناد: من هذا انت؟ والجحلط الي جنبك هم اخوياك ذولا؟
لميس: ما تغيروا كثير اقدر اميزهم
مرام فاطسه ضحك: بنات بنات شوفوا سلطانوه كيف حاضن العروسه
مها: من صغره وهو يحضن اجل شكله فاقد حنان
رنا مسكت القيتار ومسكته وصارت تطبل فيه: يلا بنات صفقوا
البنات صارو يصفقون
رنا: وحبه حبه على قلبي حبه وحبه على قلبي حبه حبه
مرام: وانتي ما عندك الا ذي تراها قديمه
ياسر يصرخ: اغراااضي صورتي قيتاري اتركوها يالي ماشفتوا خير
مها: قصر حسك لحد يسمعك
رنا: وحبيتك اسمراني نار بقلبي شعلاني دق الماني دق الماني
ياسر: انا ابيض يالحقيره
رنا: من قاص عليك وقايل اني احبك؟
الشباب دخلوا
سلطان: وش فيك تصرخ؟
ياسر: شوفوا المشفوحات يخربون اغراضي
صقر: انتم ما تتركون احد براحته؟
راشد: لا خلهم يستانسون شفيها؟
سلطان: انت هالايام صرت تدافع عنهم واجد لا يكون خرفنوك
راشد: لا مو كلهم
سلطان مستغرب: مو كلهم!
راشد: ااء قصدي ان كلهم يخسون يخرفنوني هههههه انت صرت ما تسمع هالايام زين
سلطان:اهاا
راشد: المهم خلهم يستانسون
ياسر يمسح وجهه: اقول لك بيخربون اغراضي
راشد: ما راح يخربونها بس بيلعبون بلاي ستيشن صح بنات؟
البنات انبسطوا: ايه صح
راشد: شفت
ياسر: خلهم يتركون الصوره والقيتار اول
البنات رجعوهم مكانهم ورجعوا يلعبون
مها: راشد متى بترجعني اهلي؟
راشد رحمها: قريب ان شاء الله
مها استانست: جد
راشد ابتسم: ايه
مها: كنت داريه انك رجال
راشد غمز لها: اعجبك؟
مها: طبعاً بس ياليت تعجل عشان تصير رجالين ونص
راشد: يصير خير(وطلع هو والشباب)
انتهى البارت
رايكم؟
المقطع الي اعجبكم؟
تفاجأتوا برد راشد على صقر؟
انتظروني للبارت الجاي^^ |