× البــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــارت الخامس×
.
.
.
.
.
.
ـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ
نروح لمكان ثاني مكآن كان هادئ ..
مريم كانت نايمه ..
وسميره كانت تتروش
وسلطان كان جالس بالصاله ..
سميره طلعت ولبست شوت موف وبدي ابيض ..
خلت شعرها مبلل ونزلت
ـ
ـ
وهي تنزل من الدرج
سمعت صوت سلطان يكلم فون !
وقفت تسمع المكالمه ! ..
سلطان : ههههههههههههه ياحبيبتي انتي ،، لا لا لا اكيد بجي بكرا مبكر ،، ايه ما اقدر اطول معك حياتي سميره بتطلع من الحمام ، ههههههههههههههه والله ؟ وانا اشتقت لك ، اكككككيد انتي احلا واجمل ! ايه من قلبي .. ههههه.. حياتي انتي ، وانا احوببك اكثر ـ ـ ـ
سمع صوت بكي خفيف كل ما جااله ويعلى..
حس انها سميره
سلطان : ابو صلااح ، بكرا الاقيق بالعمل ، هاه الحين ما اققدر اداوم ,, يلا طيب باي .
سلطان بدون مايلف : سموور .. سمر حبيبي تعالي
سميره : ليش ؟؟
سلطان بتعجب : ليش ؟؟
سميره : ليش تكلمها ؟؟ انا وش سويت لك ؟؟؟
سلطان قام وقف وراح لها نزلها باقي الدرج ورجع مكانه معاها ..
سميره : ياما اكتشفت خياناتك وانا ساكته .. وألمح لك وتقول لي راح تتوب ولاني شايفه شي من كلامك غير الغدر والخيانه !
ليش ياسلطان ليش .. ما تدري ان في كل نفس من انفاسي لك سر .؟ حراام عليك والله حراام ..
سلطان : سميره وش تقولين ؟ متى خنتك ؟
سمير : متى خنتني؟ اليوم وامس وبكره واللي عقبه واللي واللي .. *وصارت تبكي *
سلطان : سميره مو فاهمك ايش تقولي ؟
سميره : منوو كنت تكلم منو اللي احلى مني؟ ومنو اللي تحبها منوو !!
سلطان : حبيبتي ذا ابو صلاح ما سمعتي ؟
سميره : لااااااااا تقول حبيبتي انت بكل بكلامك كذاب كذاب ، ابو صلاح تقول له احبك ؟ واشتقت لك ، وابو صلاح اسم .. اسم بجوالك بس هي بنت .. تفكرني غبيه مافيني عقل ولا اصغر عيالك ؟ منيب جاهله ولا بقره تلعب علي كل مره !
هذيك الايام طوفتها لك بس خلااص ما بيك لاعت جبدي منك ومن خياناتك ومن اعذارك وقصصك .. وتأكد انت اللي راح تهدم كل شي بيدك
سلطان : اهدي ,, لا تصارخين .. مافي شي ينحل بالصراخ
سميره بهمس : اهدء ليشش .؟ *علت صوتها * ونتفاهم على ايش خلاص انا كل شي عرفته .. قطع عليهم صوت طيحه قوويه .. وصيااح بألم ..
ـ
ـ
ـ
طبعاً سبق وقلت ان كان شعر سميره مبلل وهي وقفت عند الدرج تسمع مكالمه سلطان ~ ومريم لمن سمعت صراخهم قامت من الفراش ونزلت تشوف ايش صاير ! وزلقت عند الدرجه اللي وقفت عليها سميره واللي تعبت كلها مويه ..
~~~~~~~~~~
سميره راحت تركض لها : يمه بنتي وصارت تصارخ وتبكي
صارت تنادي بأسم مريم ومريم ما ترد عليها رفعت راسها حست في يدها شي ..
رفعتها والصدمــــــــــــه !
/
/
راس بنتها طالع منه دم
صارت تصارخ وتصيح بشكل هستيري اكثر من قبل وتنادي سلطان
سلطان اتصل على الاسعاف .. وراح لسميره وقال لها تلبس عباتها ..
راحت سميره لفوق ونست كل شي ذيك الحزه كان همها بنتها ....
لمت شعرها ولبست عباتها ونزلت وصلو الاسعاف ركبو مريم وركبت سميره وسلطان معاها ..
سميره صارت تدعي ان بنتها مايكون فيها شي ..
وسلطان صار يهديها ..
ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ
في بيت ابو سلطان ..
وقت العشا ..
الكل جالس ما عدا ريم البويه
ريم ماطلعت من غرفتها من الصبح او نقول من الامس ..
اللي يبيها يجيها .. ~
ام سلطان : عبد العزيز
ابو سلطان : سمي ؟
ام سلطان :ريم بنتك ..
ابو سلطان : فاطمه سكري الموضوع ..
بعد العشا الكـل قام من على السفره وام سلطان رقت لبنتها ..
طقت الباب محد يفتح .. فتحت الباب شافت الغرفه ظلاام وباره تقولون ثلاجة موتى ؟
راحت ليم السرير وصحت بنتها ما تصحى .. وخلتها وطلعت ..
ــــــــــــــــــــــــــــــــــ
ـــــــــــــــ
في الصباح الساعه 6:30 "..
في بيت ابو بدر ..
الكل جالس على طاوله الطعام للفطور
فيصل : يمه يمه بسرعه بتأخر على المدرسه
نوره ام بدر : هاك اخذ يمه اشرب
فيصل بتذمر : مابي حليب .
نوره : وش تبي اذا مابغيت حليب ولا بيض ولا توست !
فيصل يحك راسه : مادري، ابي كبسه
عناد : ههههههههههههههههههههههههههههههههه كبسه مره وحده يالمطفوق
مشعل : هههههههههههههههههههههههه لا اله الا الله !
العنود : لا انت ؟ شي ثاني ، مستوعب ان الحين الساعه 6 وانت تبي كبسه
محمد ابو بدر: ههههههههههههههههههه الله يقطع سوالفك
فيصل : ههههههه شرايكم فيني بس ؟
بدر : الله يعقلك .. قم بس لا تتأخر على المدرسه
فيصل : انت شفيك ؟ شفيك منفس علينا
بدر يرفع الكوب : قم لا اكسرها بجبهتك .
فيصل : قمنا قمنا ..
راح وطلع مع السايق للمدرسه ..
ـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ
في نفس الوقت في بيت ابو حمود
العائله كلها مجتمعه على طاوله الطعام للفطور ..
كرستال : اقول رموس
ريماس : هلا ؟
كرستال : متى رجعتي امس ، اخيـــــــه البيت وحششه دونك
ريماس : هههههه ياقلبوش انتي رجعت امس تقريباً على وحده , ليش كنتي تبي شي ؟
كرستال : اي قلت ابيك تروحين معاي الصالون ~
حمود : هههههههههههههههه ايه مومن الله الكلام المعسول تبي الصالون
ريماس : هههههههههه عياره اختك تو تعرفها يعني ؟
كرستال: المهم ابيك تروحين معي ~~
ريماس: يصير خير لا رجعت من الجامعه .
كرستال : يمه
اروى ام حمود : نعم ؟
كرستال : مابي ادااوم
طلال: عن العياره وانطمي
كرستال : اوف انا ما كلمتك !
طلال : ابلعي العافيه لا كف
كرستال :وع وع هيلقي انت تصدق ؟
طلال : الله عليك ياعبدة السواحل
ريماس ما قدرت من الكلمه : هههههههههههههههههههههههههههههههههه
كرستال : انا عبدة السواحل ؟ ياعنتر ؟
طلال : تسكتين ولا بدله القهوه على راسك ؟
كرستال : منيب ساكته !
صالح ابو حمود : جهال انتم جهال ؟ كل صبحيه تتناجرون؟ شوفو سعد اعقل منكم
سعد : ايه والله
كرستال : انت محد كلمك
سعد : وانتي محد كلمك
ريماس : لاحول !
سعد : هي اللي بدت !
حمود : خلاص عاد ! ما صارت ذي ..
..
^
^
››
الساعه 7:00 الكل راح لدوامه..
نروح للمدرسه‘ة
قبل الطابور
ريم داومت وراحت لـ شلتها المكونه من خمس بويات وهي السادسه و واربع بنات ..
سمر : هلا بحبيبي
ريم : هلا بك زود وباستها
فهد : هلا بالقدع ، شلونك
ريم : هلا بييييك ، بخير
كريس : نوررت
جون : ي التبن ليش متأخر ؟
دلال : هلااهه برون ~
ريم : هلا بكم .. جلست بينهم
قامت حبيبتها سمر وجلست فوق رجلها ~
وصارو يسولفون ..
بعد دقايق وصلت كرستال المدرسه .. وراحت لـ شلتها اهي كمان المكونه من بنتين وهي الثالثه واربع بويات
كرستال : صصبآحو ..
جسوم : هلا بالحب .
كرستال : اهنن ’$
ناديه : ياحبني لك تو كنا نسولف عنك انا وسامي
كرستال : هههههههه ان شاء الله بخير بس ؟
ناديه: لا تحاتين مانجيب طاريك الا بــ الخير
كرستال جلست ..: ايوا بأيش تتكلمون ؟
سامي : طالعي حبيبك ، وتعرفين ؟
كرستال :روون ؟
حليمه : ليش تحبي غيره ؟
كرستال صارت تطالع بين البنات ولمحت ريم جالسه و فوقها بنت .؟!
كرستال والعصبيه بانت عليها : منو ذي ؟
نصور : خويتها الجديده ؟
كرستال بصدمه : خاوت ؟
كيمو تقطع قلبه عليها : ايه خاوت ..
كرستال بكت : ليشش ؟
كيمو : وانا شدراني ؟
كرستال قامت واقفه : انا بروح لها ..
جسوم وقف لها : لا وين تروحين ؟ مخبل ؟
كرستال ارتمت بحضن جسوم : احبهااا والله احبهااااااا ,,
كيمو : بس اهي ما تحبك!
حليمه : هيه انت تبي تكحلها عميتها !
كيمو : شسوي !! ذا الصدق
دق الجرس معلن الطابورالصباحي نخليهم مع النشيد الوطني هههههاي .. نروح للجامعه
/
/
ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ
عند ريماس وعناد ورهف ..
رهف صديقتهم من ايام الثانوي بنت طيوبه وحبوبه وتدخل القلب بسرعه سمراء عينها وسيعه شعرها بني قصير وملامحها جذابه حيل ..
ريماس : اقول رهووف
رهف : هلا ؟
ريماس : متى ناويه تجين لنا ؟
عناد : اي والله ، زمان عن جمعتنا ..
رهف : اخييه ايام .. انتو عطوني يوم وان شاء الله يناسبني واجيكم ..
ريماس : امممممممممممممم بكرا ؟
عناد : لا لا لا بكرا ورانا اختبار
ريماس : ءء متى اجل ؟
رهف : الخميس !
ريماس : امم اي اوكي ..
رهف تناظر ساعتها : ووي !! بنات طافتنا من المحاظره عشر دقايق !
عناد: ياويلي وربكم لننطرد !
ريماس : يا خرااااااااااااشي ، قومو قومو !
وهم يمشون بيروحون للقاعه ..
ريماس دعمت ببنت ..
ريماس : هي انتي ما تشوفين ؟ نزلت تاخذ الكتب والاوراق اللي طاحو
,,,,, *وهي تساعدها *: سوري ما انتبهت لك
ريماس : عادي حصل خير ..
عناد : اوهو ريماس اخلصينا !
،،،، : ريماس اسمك جميل .. تشرفت انا لوجي
ريماس ابتسمت : انتي اجمل ,,
لوجي : بدون الياء لو سمحتي :>
ريماس فهمتها : اوكي ..
راحت عنهم وريماس ظلت تناظرها ..
رهف : هي هي انتي شفيك ؟
ريماس : لا ولا شي !
عناد : لا تقولين انك خقيتي عندها ! ييع ؟
رهف : تراها بويه ؟
ريماس : ادري ادري ، وبعدين ما لكم شغل فيني !
رهف : اقول انتي مو صاحيه نروح للمحاظره احسن ..
عناد : اي والله ..
ـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ
نروح للمستشفى ..
~~
الدكتور من الامس طمنهم وقال لهم انه شق بسيط وخيطوه بأربع غرز ..
نوموها عندهم للملاحظه 18 ساعه ..
سلطان كان بالمستشفى اللي يشتغل فيه فـ راح يداوم وسميره بقت عند بنتها ..
في مكتب سلطان كآن غارق في الضحك والسوالف مع معشوقته !
نـــــــوال اللي حاكاها امس بالليل .. كآن مطنش مسجات سميره واتصالاتها .. وما توقعها تجي لين عنده المكتب نهائياً بس اللي ما توقعه صار !
ودقت سميره الباب ودخلت بحكم انها زوجته وام بنته ~
بس المفاجأه ..
اللي كان جالس معاه .. بنت متبرجه لآخر حد ,, ميك آب كآممل ! روج احمر عطر يفوح منها لبسها مخصر الجزمه تلمع !
سميره : عفواً الاخت جايه عرس ؟
نوال بوقاحه : ههه لا جايه لحبيبي
سميره وكأن احد صفعها على وجهها سالت من خدها دمعه لمن سمعتها تقول ..
نوال : ههههههه سلطان حبيبي ذي مرتك ؟ والله انك صادق اني احلا منها ، سحيله ام الخلاجين انتي ؟
سميره كان ردها لسلطان : ذي اللي تبيعني عشانها ؟ ذي اللي تخوني معاها ! ذي اللي تحبها ؟ هه لا نسيت انت ما تحب انت قلبك حجر او بالاصح ما عندك قلب، انت تتسلى وبس, تركض ورا شهواتك .. وانتي ي ساندريلا مستانسه ؟ مستانسه انك لقيتي رجال اوب عفواً خروف معجب فيك ؟ ومعجب بوجه العنز ؟ يهنيكم الله يا سلطان .. طلعت من المكتب ودموعها ما وقفت طلع وراها سلطان ..
وصار يناديها .. وقفت له
سميره : ....
سلطان : سميره خلينا نتفاهم .. نوال بس موضفه كانت جايبه لي ملفات المراجعين
سميره ضحكت بين دموعها : بعدك تكذب؟ انت ايش ما عندك كرامه ؟
خلاص انا ما ابيك .. عفتك يا سلطان عفتك ..
تركته وراحت لغرفه بنتها ولحقها سلطان وظل يترجاها ..
سميره :بس بس كافي كذب وغدر ، روح خلص اوراق مريم ابي اطلع ..
راح سلطان يخلص اوراق الخروج ..
ـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ
نروح للمدرسه ..
في دورات المياه اكرمكم الله ..
سمر : حبيبي مشتاقة لك حيل ..
ريم *البويه * : وانا اكثر ..
سمر : ي حياتي ..
ريم *البويه* : تجيني البيت ؟
سمر : ليش لا .
ريم *البويه * : كويس الخميس مناسبك ؟
سمر : تمام التمام ..
ريم *قربت من سمر وصارت تبوسها ########### << مشفر وكذا
ـ
ـ
ـ
ـ
ـ
ـ
ـ
ـ
مرت الايام ومافي شي يذكر غير ان ريماس ولوجي علاقتهم صارت اقوى وصارو يتواصلون بالتلفون والبي بي .. وسلطان وسميره علاقتهم يوم عن يوم تخف .. سمير صارت تنام بفراش وسلطان بفراش
ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ
الساعه 3:30 لــ عصرية يوم الخميس ..
في بيت سمر
سمر كانت من عائله متوسطه ومتمسكه بدينها ،يتيمة الاب وعندها اخو واحد يشتغل بالهيئه ، وام مريضه ..
حياتها كانت كئيبه بالنسبه لها ومعقده ، لانها ماكانت تقدر تدخل وتطلع بأي وقت وماكان كل شي يتوفر عندهم .. ولبسها كله محتشم وماكانت تلبس الا عباة الراس ..
سمر بنت جريئه شخصيتها غامظه تحب الخيانه والغدر .. وماكانت تشكي همها لاحد .. * برونزيه عينها ناعسه عسليه رموشها كثيفه فيها غمازات خارمه بأذنها كلها .. شعرها طويل حيل اسود .. جسمها مغري ..
ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ
سمر : يمه
ام سمر : هلا يمه
سمر : بروح لصحبتي اليوم !
ام سمر : استأذني اخوك بالاول ..
سمر : يوهه يمه .. فاضيه له انا هو اكيد مراح يرضى لي اطلع .. انتي تعرفينه من قبل لا ابوي يموت الله يرحمه وهو مناشبني بالطلعه والدخله ..
ام سمر : الله يرحمه ويغمد روحه الجنه ، وانتي الحين اذا ماقلتي له مع من بتروحين .. ؟
سمر : سواق صديقتي بيمرني ..
ام سمر : واذا جا اخوك ونشد عنك ؟
سمر : اوهو يمه اخوك واخوك قولي له ماتت يوهه .. وراحت لغرفتها ..
ام سمر : الله يهديك
قفلت باب غرفتها
وتوجهت للكبت المقفول اللي ماعند احد نسخه من مفتاحه ..
فتحته وطلعت لها فستان يوصل لنص الفخد عاري نيلي واستشورت شعرها وحطت لها كحل ازرق وقولس يجمل شفايفها اكثر .. دق جوالها ورفعته
سمر : الو هلا حبيبي ..
ريم : هلا بمعسولتي
سمر : اخبارك ؟
ريم : انا بخير دامني بشوف الحلو اليوم
سمر : يلبااهه :$
ريم : يلا حبيبي جاهزه ؟
سمر: ايوا جاهزه ..
ريم : ايوا حبيبي خلك جاهزه لان شويات وانا جايه لك مع السايق
سمر: اوك .
راحت لنفس الخزانه وطلعت لها عباة كتف ملونه ~
ولبستها ..
واستنت اتصال من ريم ..
<< طبعاً استغربتو ان سمر كان عندها خزانه مقفوله ومحد درى عنها !
هي تشتري هالملابس اذا راحت مع بنات خالتها وتخبيهم بذي الخزانه ، واذا جا اخوها وسئلها ليش ذي الخزانه مقفوله يكون جوابها فيها اشياء خاصه للبنات ! ..
.
.
.
ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ
نروح لـ بيت ابو حمود
ريماس تجهز وترتب لليوم ..
اتصلت بعناد
ريماس : الوووو ~
عناد : اهليييين
ريماس: متى راح تجين .؟
عناد : اخوك طلال فيه ؟
ريماس : هههههههههههههههه لا مو فيه !
عناد : لا تضحكين يالخايسه
ريماس : انتظرك .
عناد : طياره .
سكرت ريماس تو تبي تترك الجوال من يدينها رن ثاني ..
ريماس : الوو يـا هلا ..
لوجي : اهلين ، كيف الحلو اليوم ؟
ريماس : تووب مرا تمام
لوجي : عسى دوم حبيبي
ريماس : تدوم لي
لوجي : كنتي تحاكي احد ؟
ريماس : ايوا
لوجي : منو ؟
ريماس : عناد
لوجي : اها !
ريماس : يب
لوجي : اشوفك طايره من الفرح ؟ ايش فيه ؟
ريماس : هههه لا بس بيجوني بنات ..
لوجي: اها شدعوه عليك ؟
ريماس : ههههه ايوا .
لوجي : طيب مشغوله
ريماس : افا عليك لو مشغوله افضا لك
لوجي : اخيييييييه ياناس علييك :$
ريماس :*شرقت بالمويه* كح كح
لوجي : بسم الله عليك ! ايش فيك
ريماس : لا لا عادي
لوجي : اكيد ؟
ريماس : اكيدين
كرستال *تصارخ *: رموووووووووووووس
ريماس : وججع ! شتبين ؟
كرستال جات وباست اختها : عنوده جات !
ريماس : هههههه طيب ، والتالي ؟
كرستال : لا بس حرام ابوسك يعني
ريماس : لا مب حرام ، يلا كاني نازله
كرستال : الا منو تكلمين ؟
ريماس : مو شغلك ..
كرستال : سلمي لي على اللي تكلمينها !
ريماس : بتروحين ولا شلون
كرستال : لا بروح ،،، وراحت
ريماس رجعت للوجي
ريماس: هه سوري طولت عليك
لوجي : لا عادي
ريماس : شفيك ؟
لوجي : ولا شي، منو ذي .؟
ريماس : اختي كرستال
لوجي : اها ويعني اهي متعوده تبوسك ؟
ريماس : ايوا عادي؟,
لوجي : اممم طيب اخليك
ريماس : طيب برب
رقت غرفتها ولبست لها بنطلون جينز فاتح سكيني وبلوزه كت سوداء وخلت شعرها ديل الحصان وتعطرت نزلت لعناد
عناد : كان ما نزلتي
ريماس : نور البيت حبيبتي
عناد : بوجودك .. ترا صار لي ساعه ناطرتك
ريماس : كنت اكلم
عناد : اها ! حبيبه القلب ؟
ريماس : بالجزمه الحين ؟ اي حبيبه قلب اي خرابيط !!
عناد : لوجي
ريماس : صديقه لا اكثر
عناد : ايوا باين
دق الجرس ..
راحت ريماس تفتح الباب .
ريماس : حي الله رهووف
رهف : الله يحييك..
وجلسو يسولفون ويضحكون ..
عناد كانت لابسه جيينز سكيني وقميص نيلي
ورهف كانت لابسه بنطلون اسود وبلوزه كت اصفر فسفوري شفافه
ريماس كانت تكلم لوجي عـ البي بي ..
:إيش في صوتك لمن كلمتني ؟ رِيمـآس
مَ تعرفين يعني ؟: ›Loje ∞R
: ايش يعرفني ! رِيمـآس
مو يقولون اللي يحب يحس بحبيبه !: ›Loje ∞R
: لا تحاكيني بلغة الالغاز ذي رِيمـآس
طيب ، برب : ›Loje ∞R
: ايش برب قولي ايش فيك رِيمـآس
مو لزوم تعرفين ، خلاص قفلي ع‘الموضوع : ›Loje ∞R
: الا لزوم ! رِيمـآس
لهدرجه يهمك !: ›Loje ∞R
: اذا ماتهمني انت منو يهمني ؟ رِيمـآس
يخلي لي ياك يارب ..: ›Loje ∞R
: وياك يارب ، لوجي لاتجلس تلف وتدور ! رِيمـآس
قولي من الاخر ، اقلقتني عليك ترا شفيك !
فيني انتي متعبتني ..: ›Loje ∞R
: انــآ؟؟؟ رِيمـآس
ايوا ، بوهـ غيرك قلبي يحبه ويغار عليه ؟ : ›Loje ∞R
: يَ حيـآتي ، الحين انا عرفت ايش فيك ؟ رِيمـآس
حبيبي ترا مرا عادي هيا اختي !
طيب واللي يقول لك حتى من انفاسك يغار عليك !: ›Loje ∞R
: لـبيه ! رِيمـآس
يلبيك كلي .. : ›Loje ∞R
: فدوه .. حبيبي برب رِيمـآس
وين ؟ : ›Loje ∞R
!!!!وكز: ›Loje ∞R
ــــــــــــــــــــــ
ريماس : بنــــــــــات
رهف : سمي ؟
عناد : لبيه ؟
ريماس : نفسي ب أغاني مسرعه !
رهف :هههههههههههههههههههههههههههه درباويه ؟
ريماس :كتبن
عناد : لوجي تسمع مسرع؟
ريماس : هيه انتي لجيتيني ترا لوجي ولوجي ماصارت ذي !
تراني مصاحبتها عشان ابي اقلبها بنت !..فهمتوني؟
رهف : اماا عاد !
عناد : ما عرفتكك !
ريماس : ايش فيكم تناظروني كذا ؟
رهف : انزين تهقين بتتقبل ؟
ريماس : ان شاء الله ..
عناد : لا لا مومستوعبه منو انتي ؟
ريماس : ليش طايحه من عينك ولا شايفتني من كفار قريش؟
عناد : لا لا حشا ..
ريماس : المهم ابي ارقص !
عناد : جيبي السماعات
ريماس : طيب
عناد : انا بروح المطبخ بجيب مويه رهف تجين ؟
رهف : لا جيبي لي معاك ..
بذا الوقت انفتح الباب
ورهف توهقت لايكون احد من اخوان ريماس ويشوفونها !
ـ
ـ
ـ
ـ
ـ
ـ
ـ
ـ
نهايه البارت
ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ
تتوقعون ريماس صادقه بكلامها ؟
تتوقعون منو اللي فتح الباب ؟
وايش تتوقعون بيصير لسميره وسلطان ؟
وايش بيكون ورى جية سمر لريم *البويه* من مصيبه ؟
"
"
"
"
"
"
"
"
مقتطفات من البارت الجاي ..
: اللي عينه رماديه
: عمري مراح اتهنى الا معاك
: لو ما اتكلم كذا كان مَ اقول حرف الا وانت قاطع علي
: آهَ يَ محآآسن الصدف اللي جمعتني فيها ..
: الا تعالي انتي ليش كذا طالعة بدون عباة ؟
كلي احساس ..
*قل خيراُ او لتصمت*
.
.
.
.
.
.
.
.
.
اتمنى اشوف تفاعلكم معي بالروايه واذا م شفت اي تفاعل مب مكله تنزيل الروايه