عرض مشاركة واحدة
  #312  
قديم 08-06-2014, 09:35 PM
 
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة * نسيم الحزن * سوزي * مشاهدة المشاركة
السﻻم عليكم ورحمة الله وبركاته

انا اتيت اليوم ﻻستلم مكان صديقتي احباب علي بن ابي طالب

وادافع عن دين محمد صلى الله عليه واله وسلم

وعن معتقداتي فصديقتي واختي ذهبت لتكمل دراستها واتمنى لها النجاح الباهر

انا قرات ما كتبت اخي مؤمن

ففي نص الاية الكريمة يقول الله سبحانه وتعالى ان كانوا يعبدونهم

لكن نحن ﻻ نعبد الا الله الواحد القهار

فنحن نشهد الشهادتين

ونصلي باتجاه الكعبة المشرفة وليس باتجاه أأمتنا صلوات الله عليهم

ونؤدي الصﻻة ونؤتي الزكاة ونحج لبيت الله تعالى


نحن ﻻ نعبد اامتنا ابدا فهم ادنى من المعبود واعلى من المخلوق

فهم وجهتنا الى الله

وليس كما تقول اننا نعبدهم
علي عند الاثناعشرية ((يقسم الارزاق ويعين الاجال ويخلق الخلق ويميت ويحيي ويعز ويذل))

قال الله سبحانه و تعالى
قل اللهم مالك الملك تؤتي الملك من تشاء وتنزع الملك ممن تشاء وتعز من تشاء وتذل من تشاء بيدك الخير انك على كل شيء قدير
-----------------------

وقال
ان الله له ملك السماوات والارض يحيي ويميت وما لكم من دون الله من ولي ولا نصير
-----------------------

وقال

الله يتوفى الانفس حين موتها والتي لم تمت في منامها فيمسك التي قضى عليها الموت ويرسل الاخرى الى اجل مسمى ان في ذلك لايات لقوم يتفكرون
----------------------
وقال

قل من يرزقكم من السماء والارض امن يملك السمع والابصار ومن يخرج الحي من الميت ويخرج الميت من الحي ومن يدبر الامر فسيقولون الله فقل افلا تتقون
-----------------------

وقال

يريد الله ان يخفف عنكم وخلق الانسان ضعيفا

اولا يذكر الانسان انا خلقناه من قبل ولم يك شيئا

----------------
وقال

وما قدروا الله حق قدره والارض جميعا قبضته يوم القيامة والسماوات مطويات بيمينه سبحانه وتعالى عما يشركون
-----------------
أقروأ معي هذة الكلام المنسوب ((للمعصوم)) علي بن أبي طالب رضي الله عنه
.
.كما في خبر (عيون المعجزات)

عن المفضل بن عمر، عن
جابر بن يزيد الجعفي، عن ابي خالد الكابلي، قال:قال الامام
علي بن الحسين زين العابدين(ع) لما سالناه عن هذه الاية:
(ولقد جعلنا في السماء بروجا وزيناهاللناظرين)((132)).
قال: «ان قنبرا مولى علي(ع) اتى منزله يسال عنه، وخرجت
اليه جارية يقال لها فضة، قال قنبر: فقلت لها: اين‏علي بن ابي
طالب(ع)، وكانت جاريته؟ فقالت: في البروج.
قال قنبر وانا لا اعرف لامير المؤمنين(ع) بروجا فقلت: وما
يصنع في البروج؟ قالت: هو في البروج‏الاعلى، يقسم الارزاق،
ويعين الاجال، ويخلق الخلق، ويميت ويحيي، ويعز
ويذل((133)).
قال قنبر: فقلت: واللّه لاخبرن مولاي امير المؤمنين(ع) بما
سمعت من هذه الكافرة، فبينما نحن كذلك اذ طلع‏امير
المؤمنين(ع) وانا متعجب من مقالتها، فقال لي: «يا قنبر، ما هذا
الكلام الذي جرى بينك وبين فضة‏».
فقلت: يا امير المؤمنين، ان فضة ذكرت كذا وكذا، وقد بقيت
متعجبا من قولها.
فقال(ع): «يا قنبر وانكرت ذلك؟» قلت: يا مولاي اشد الانكار.
قال: يا قنبر ادن مني، فدنوت منه، فتكلم بشي‏ء لم افهمه، ثم
مسح يده على عيني، فاذا السماوات ومافيهن‏بين يدي امير
المؤمنين(ع) كانها فلكة او جوزة يلعب بها كيف ما شاء، وقال:
«واللّه اني قد رايت خلقا كثيرايقبلون ويدبرون، ما علمت ان اللّه
خلق ذلك الخلق كلهم‏». فقال لي: «يا قنبر» قلت: نعم يا امير المؤمنين. قال: «هذا لاولنا
وهو يجري لاخرنا، ونحن خلقناهما، وخلقنا مافيهما، وما
بينهما، وما تحتهما» ثم مسح يده العليا على عيني، فغاب عني
جميع ما كنت اراه، حتى لم ار منه شيئا،وعدت على ما كنت
عليه من راي البصر((134)).

المصدر
http://www.oqaili.com/data/book/tafviz/tafviz02.htm
وقد علق مؤلف الكتاب بعد هذا الشرك الصراح والكفر البواح قائلا

[ وربما تستوحش من هذا الخبر ونحوه، وتنسب من اعتقد
بمضمونه الى الغلو وترميه بذلك، لكن اياك ثم اياك،اذ ذكرنا
في مقالة العلل ان نسبة تلك الافعال والصفات اليهم(ع) ليست
بطريق الاستقلال حتى يلزم الكفر والغلو، بل‏انما هي بملاحظة
انهم مجرى لها وواسطة وآلة لاجرائها (ابى اللّه ان يجري الامور
الا باسبابها)((135)) كما تنسبهاالى الملائكة((136)) ولا
تستوحش منها ولا يلزم كفر ولا غلو.



نسئلكم يا روافض يا اثناعشرية
ماذا بقي لله سبحانه وتعالي؟؟؟

__________________
إن كانت غزوة أحد قد انتهتْ
فإن مهمة الرماة
الذين يحفظون ظهور المسلمين
لم تنته بعد..!!
طوبي للمدافعين عن هذا الدين كل في مجاله،
طوبى للقابضين على الجمر،
كلما وهنوا قليلاً
تعزوا بصوت النبيِّ
صل الله عليه وسلم
ينادي فيهم:
" لا تبرحوا أماكنكم " !