عرض مشاركة واحدة
  #48  
قديم 09-08-2014, 06:16 PM
 
البارت السابع والعشرون (27)
حور غمضت عينها بالم من سماع هذي الذكره راشد لا شعوريا مسك يدها :لا حور افتحي عيونك لاتتذكري شي ابيك تنسي واعديني اذا قلت لك الحقيقه تنسي كل شي
انصدمت حور كيف عرف انا في ايش افكر اه منك ياراشد بس انا لازم مااضعف
حور بهدوء مجروح:طيب
وتنهدت:اوعدك
راشد بعد عنها احترام لمشاعرها :
وحكاها سالفه سمر مع ولد الجيران وسبب طرد نواف
حور انصدمت "لان السالفه محد من البنات يعرفها غير "لمى ولجين وجنى الي قالهاخالد"
راشد انتبه لصدمتها:حور مافي احد من البنات يعرف وماحبينا نقول لاحد لانها فضيحه
فـــ
قاطعته حور:اكيد سرك في بير
راشد اتطمن وكمل:صراحه ما استحملت بذاك الوقت كنت صغير
ماستحملت ان نواف يتركنا بسببها وخالتي ام عبدالله الي كانت مثل الام لنا تموت بسببها واحنا كلنا كنا عارفين ان نواف مظلوم لاننا كنا معاه وراح قدامنا للسطح يعني حتى لو كان يبي يسوي شي مثل ذا مايمديه الوقت فرحت لها وكملت عليها وضربتها الين ماحسيتها جثه في يدي وجا محمد ووداها للمستشفى ودخلوها العمليات وبسبب جرعه بنج زايده ماتت اااااااه ما اقدر اقول غير الله يرحمها
حور بحزن "عمري ماشفت كل ها الالم في عيون راشد والله انك سر كبير":الله يرحمها
وكملت بمزح عشان تخفف جو الكآبه الي سيطر ع المكان :اجل ما اقول غير الله لا يطيحنا في يدك
راشد ناظرها ومسك يدها بقوه وسرعه صدمتها:حور انا باوعدك والله يشهد علي لو على موتي مارح اقرب جمبك لابخير ولا بشر ومارح اسمح لاحد يقرب جمبك خلاص انتي في حمايتي
وسكت شوي وهو ماسك يدها بعدين ترك يدها وصد عنها مايبيها تشوف الالم الي في عيونه :حتى حقي فيك متنازل عنه الين ما احس انك تبيني كزوج مو كحمايه
حور كان ودها تقوم تضم راشد على هالكلام الي قاله ريحها مرررررررررررره تحس للدنيا لون ثاني في عيونها:راشد من كل قلبي اشكرك ماتعرف قديش ريحتني بهالكلام
واناحريحك باذن الله وكل الي تبيه راح اسويه لك
بس اعطيني وقت احاول فيه اتخلص من خوفي منك الحين زال السبب الرئيسي الي زرع فيني الخوف منك بس محتاجه وقت احاول اعود نفسي على هالشي
راشد اخذ نفس وابتسم "لكن من جوه يتقطع بسككين حاده وجارحه لكن مابيدي شي وش اسوي اه ياحور انتي البلى وانتي الدوا ":حاضر تمرين امر
حور استحت وسكتت
رجعو على البيت

بعدها بكم ساعه في مكان تاااااااااااااااااااني
:ااااااااااااه وفتح عيونه ببطىء :انا فين وش هالبياض الي حولي معقول هانا مت ولا ايش ااااااه راسي رقبتي اااااااه
:حمدلله على سلامتك
التفت وبصدمه:مين سسسسساالم
سالم بحب:ارتاح ياخوي انشاء الله مابك الا العافيه
نواف:انا وين
سالم :صارلك حادث بسيط وانت الحين بالمستشفى
نواف باستغراب :أي حادث وانا اليوم كانت ملكتي متى سويت حادث؟؟ وانت وش جابك جده ؟؟ولا انا الي رحت الرياض؟؟
ابتسم سالم من صرقعته:اولا انا الي بجده وملكتك كانت من اربعه ايام
نواف:وشو انا هنا من اربعه ايام ليه
سالم بهدوء :كنت في غيبوبه
المهم الحين الحمد لله على سلامتك
نواف بعيون تايهه :يعني محد من اهلي يدري عني من اربعه ايام لا انا لازم اروح اكيد جنى ماتت خوف علي
شال اللحاف عنه وجا بيقوم بس ماقدر
وناظر في سالم يبي تفسير
سالم عارف ان نواف مايحب المقدمات بس مايقدر الموضوع صعب:نواف انت تعبان كلمها بالتلفون
نواف:لا انا ابي اروح لها الحين
سال:ماتقدر لان لان الدكتور ماكتب لك خروج "اضطر يكذب مايقدر يقول لصاحب عمره انه ..."
نواف باصرار:انا وش فيني اعرفك لما تكذب انا اكيد فيني بلا قول ساكت ليه
سالم غصب ضحك:هههههههههه طيب عطني فرصه ارد اخذتني بشراع ومجداف اهدا مافيك الا كل خير بس
بصراحه:انت فيك شلل مؤقت في رجولك واحتمال تاخذ وقت شوي طويل الين ما تقد تمشي ولازم تتعالج بره عشان تقدر تمشي
نواف بهت مو مستوعب يعني شنو شو يقول هالغبي معقوله معقول مارح اقدر امشي ااااااااااااااه ابتسم بغم كل الجروح والا لم الي فيه :الحمد لله
سالم انصدم من ردفعل نواف ماتوقع ابدا تكون هذي رده فعله اتوقعه يصرخ يبكي لكن الهدوء هذا الي ماتوقعه:نواف حبيبي لا تشيل هم ربك بيفرجها انشاء الله وترجع تركض مو بس تمشي
نواف ابتسم بالم :انشاء الله
سالم :المهم عطني رقم واحد من اهلك عشان اقولهم مكانك تلاقيهم مترو جده من القلق عليك
نواف بعند :لا
سالم :وش الي لا
نواف :ماابي احد من اهلي يدري اني مشلول انا لما اتعالج واخلص راح ارجع
لهم لكن الحين بقولهم اني مسافر في شغل ومطول وحب يضيع السالفه :
الا كم راح تكون مده العلاج؟؟
سالم بحيره:مااعرف بس اقل تقدير سنه او سنه ونص مو اقل
نواف انقهر من قلب سنه ونص مارح اشوف جنو
ناظر في سالم وعقد العزم:خلاص احجزلي على الرياض اول شي ومنها اروح على البلد الي يقرروها الدكاتره
سالم باستسلام عارف نواف : خلاص بس بروح معك ولاتفتح فمك انا رايح رايح
نواف ابتسم لاعز صديق عنده:تسلم يابو جنى
سالم ارتاح انه ماعارض:طيب يالله انا باحجز لنا على الرياض بس وين الجواز
نواف :في درج مكتبي في الخطوط
سالم :خلاص وبالمره بمر اجيب لك كم بلوزه على كم بنطلون لاني عارفك مارح تروح بيتكم ابد
نواف:فديت الي فاهمني
سالم بعصبيه مصطنعه:هيييييييييييييي حدك محد يتفداني غير ام جنى ااااااااه اشتقت لها
نواف بحب:والله وحشتني
سالم بقرف:ااااااففففففففف الحين انت بتجي الرياض واختك بتعتبرني صفر على الشمال
ابتسم نواف على كلامه :لا افا انت الاصل
يابو جنى
سالم بتنغيز:خيييييييييير وش الطاري كل شوي تقولي ابو جنى
وش عندك
نواف مات ضحك:ههههههههههههههههههههههه
ابد بس احب اقول اسمها كثييييييييير يرد لي الروح اذا سمعته

سالم ارتاح ان نواف قاعد يضحك لان نواف من النوع الي مايداري او يخبي مشاعره دايما الي بقلبه على لسانه
وجا بيخرج
:سالم
سالم التفت عليه:هلا نواف امر بغيت شي
نواف:ايه ابي جوالي
ناظره سالم بنص عين:احلف بس
نواف ببرائه :والله ابي جوالي وش فيك
سالم وفيه الضحكه:اقولك مسوي حادث وسيارتك ماسلم منها الا انت تجي تقولي جوالي ياشيخ روح
خذ"ومد له جوال "هذا جوال وفيه شريحه طلعته لك امس كحل مؤقت يعني كلم الي تبي من اهلك على ما اروح اجيب جوازك واكلم الشباب في المطار يدبرون لنا حجز على الرياض
نواف:تسلم وماتقصر يابو جنى
سالم ابتسم وراح
نواف ناظر في الجهاز وقرر يدق على الوحيد الي بيوقف جمبه

عند راشد الي كان جالس في الصاله
يراجع اوراق الشغل قبل مايروح الدوام "دوام فتره العصر"
وجمبه حور نايمه ع الكنبه ومهي داريه عن الدنيا فين من يوم ماجابها من عند الدكتوره وهذا حالها يانايمه يامنسدحه
وفجاءه رن تلفون راشد
رفعه بسرعه وراح للحديقه عشان الصوت مايصحي حور الي بان انها اتضايقت منه لانها مقطبه حواجبها :الو
:السلام عليكم
راشد: هلا وعليكم السلام من معي
:نواف ياراشد
راشد بابتسامه:هلا والله بنواف وينك تملكت وماعد احد شافك
نواف ابتسم على طاري الملكه غصب عنه لاطرو شي من جنى يبتسم
:راشد اذا تقدر ابيك تجيني الحين
راشد استغرب لهجه نواف وخاف:اوكيه اجيك بس وين
نواف بهدوء :في مستشفى الـ
راشد خاف يكون فيه شي:خير نواف وش فيك ليه في المستشفى
نواف اه ياراشد من يوم عرفتك وانت حنون وشايل هم الكل بس محد فاهملك ولا احد عارف لك غير عبد الله :لاجيت بتعرف انا انتظرك
راشد:خلاص ساعه وانا عندك
وراح راشد ومر على حور ولاقاها نايمه على الكنبه في الصاله ابتسم
:حور حور
حور بكسل:هممممممممم
راشد:قومي نامي بغرفتك
حور نايمه ومو داريه وين الله حاطها :مافيا
راشد يموت عليها لاكنت بهذي الحاله لانها ماتقوله كلام يجرحه:لازم تريحي ظهرك مايصير لك ثلاث ساعات
وانتي نايمه على الكنبه
حور وبجد ماتدري وين الله حاطها:يوووووه مافيا شيلني ومدت له يدينها زي الاطفال وعيونها مغمضه
راشد بغى يموت ضحك بس خاف تصحى ومايقدر يشيلها وقتها جد بيموت قهر
شالها راشد وطلع فيها الين غرفتها سدحها على السرير وشغل التكيف وطفى الانوار خلى بس نور الابجوره عارف حور تخاف من الظلام
وغطاها كويس وراح بدل ملابسه واخذ جواله ومفاتيحه استعداد للخروج
مر غرفه حور يبي يطمن عليها ماقدر يقاوم حضنها على خفيف خاف تصحى وبعدها غطاها وباس راسها وطلع وكل الي في باله "ايش الي في نواف"
وصل لنواف وراح للغرفه بعد مادله نواف عليها
اول مادخل انصدم من شكل نواف
جبته فيها جروح كثيره
ويدينه كلها جروح
راشد:سلامات عسى ماشر
نواف:الله يسلمك والشر مايجيك
حادث سياره
راشد بحزن:سلامتك
نواف:راشد انا جبتك وعطلتك عشان اقولك اني بسافر واحتمال اني مارح ارد الا بعد سنه ونص على الاقل
راشدمن الصدمه ما تكلم
نواف استكمل كلامه لما حس بصدمه راشد:انا صار لي شلل وما اقدر امشي
راشد انصعق:وشو
نواف ماحب يعيد الموضوع يجرحه:الي سمعته
راشد انتبه انه زعل:نواف انا ماقصدت شي بس انصدمت
نواف:ولا يهمك المهم انا راح اقول لااهلي اني مسافر شغل
راشد امنتك محد يعرف غيرك
راشد ناظر فيه وبجديه:اهلك والعايله براحتك لكن جنى
نواف قاطعه :راح اقول لجنى اني مريض واباسافر وبغصه :وهي حره تقرر ياتكمل معي وتنتظرني
ولا تتركني انا مارح اجبرها على شي
راشد ابتسم بحزن على حاله"اااه يانواف عمرك ماتهنيت دايم حظك ماشي عكس الله يصلح الحال بس":خلاص واوعدك محد يدري عن شي ارتاح
نواف ابتسم
راشد حس انه يبي يكون لوحده:خلاص نواف اتركك ترتاح بس متى السفر
نواف :اليوم بس متى ما اعرف بس غلب الظن اخر الليل
راشد ودعه وقاله انه بيكون موجود قبل السفر وبيوصلهم للمطار
نواف ناظر برقم جنى الي حافظه ودق عليها

نواف:هلا وغلا باغلى من لي بهالدنيا
جنى:نوااااااااااااااااااافي فينك اربعه ايام ادق عليك جوالك مغلق والله مت خوف عليك
نواف ابتسم "قلتلكم أي شي عن جنى يخليه يبتسم فكيف بصوتها":سلامتك من الموت حبيبتي سارت لي ظروف وماقدرت اكلمك
جنى ودموعها ابتدت:نواف فينك
نوا ف بحب:قولي حبيبي
جنى ماتقدر ترد لنواف طلب وهمست بخجل:حبيبي
نواف خق :يا قلب حبيبك انتي

جنى بدلع:نواف يالله عاد قولي وين كنت
نواف بجد:جنى توعديني مهما كان قرارك ماتقولي لاحد عني الي بقوله لكي
جنى بخوف:وعد
نواف :حبيبتي انا تعبان ولازم اسافر بره اتعالج"انصدمت جنى وبدت تبكي وتشاهق من الخوف عليه" لا لا لاتبكي ياقلب نواف لاتعذبيني ترى والله مااسافر والي فيها فيها
جنى ودموعها سيل جارف شهقت:لاااااااااااااااا حبيبي لا لازم تتعالج بس خايفه عليك
ايش فيك ياقلب جنى
نواف ابتسم :يالب قلب جنى والله
حبيبتي انا مارح اقولك ايش هوا مرضي لكنه مو مرض خطير مره بس لازم اتعالج بره واذا جيت راح اقولك وش هو المرض بس جنى انا بغيت اخيرك"وسكت ماقدر يقولها ماقدر يخيرها "
وهي ماتركت له المجال يفكر في شي وبصراخ:انت مجنووووووووووووووووون تتوقع اني ممكن اتخلى عنك نواف انت لو يصير لك شي انا اموت نواف انت كل حياتي شي مو بيدي قلبي من اتولدت وهو لك انا مالي فيه حكم
نواف الود وده يحضنها الين مايدخلها جوه صدره:حبيبتي الله يريحك ريحتيني
جنى:نواف مارح اشوفك قبل ماتسافر
نواف بالم :لا ياقلب نواف بس اوعدك اني اكلمك كل ماقدرت
احببببببببببببببك
جنى استحت:اموووووووووت فيك
نواف تنهد :يالله في امان الله
جنى:في امان الكريم
نواف سكر منها ونزلت دموعه وانهار بالبكاء كان مقوي نفسه عشانها بس خلاص انهارت قواه جمد نفسه بعد مده بكاء استمرت ربع ساعه غسل فيها قلبه من كل شي
قعد يقرى قران الين ماجا سالم وراشد الي صدعه نواف من كثر مايوصيه على جنى
وصلهم راشد المطار ورجع بيته بعد ماجاب اغراض من السوبر ماركت


بعدها باسبوع
نواف جلس عند جود وسالم سته ايام بعدها سافر هو وسالم لبريطانيا وتحديدا لندن وسالم جلس معاه يوم وبعد مانوموه بالمستشفى حلف على سالم الا يرجع السعوديه وفعلا رجع سالم السعوديه لكنه كل رحله للندن يمديه ياخذها كان ياخذها عشان يطمن على نواف

يوم الاربعاء
في لندن
زياد كاره نفسه مواصل وتعبان وكاره عمره اولاده التسنين تاعبهم وطول الوقت مصخنين وهو تالف العافيه
دق على البيبي ستر وبلغها انه في الطريق
راح بيته بعد عناء يوم طوووووووووووووويل بالشغل نسي كل الي فيه وهو يشوف عياله يمشون ناحيته يبو يرتمو في حظنه وكالمعتاد حضنهم وراح غرفه النوم حممهم ونومهم ودخل يتروش وبعدها طلع وحط راسه ونام
يوم الجمعه صحي الصبح
شاف عياله نايمين بدل وراح للمستشفى بعد ماوصلت البيبي ستر
دخل اخذ الفايلات حقت المرضى الي راح يعالجهم اليوم
وبالغلط بدل ما يعطيه الممرض فايلات القلب والجراحه اعطاه فايلات العظام
بعد ماقعد على مكتبه اخذ الفيلات وهو يقرى الاسامي مستغرب"هذول وش سالفتهم هذول مو مرضاي ولا ذا تخصصي وي يازياد لايكون رموك على تخصص العظام هيييييييي انت تخصصت خلاص هههههه شكلي انهبلت واحسب نفسي لسه طالب امتياز وفجاءه طلعت عيونه من الصدمه معقوله يكون هو لا مااصدق طيب رماح ليش ماقلتلي هي مرت اخوه
لا انا لازم اتاكد<عرق اللقافه اشتغل>
اخذ رقم الغرفه

وراح وهو يقدم رجل وياخر رجل وبعد تردد
دق الباب
نواف ولايه وش هالبلوه كل شوي ناط علي واحد جابولي الصمرقع افففففف:ادخل وكمل بالعربي: دخل فيك جني
زياد مسك الضحكه وسمى بالله ودخل:احم
وناظر نواف وهنا كانت الصدمه زياد :نــــــــــــــــــــواف
نواف انبهت هذا وش جابه :
زيــــــــــــــــــــــــاد
زياد استوعب وراح سلم عليه: هلا نواف وش اخبارك؟؟
نواف مصدوم :هلا زياد الحمد لله
وناظر فيه :انت ليه هنا
زياد حس انه مو فاهم شي:انا دكتور هنا
المهم وش فيك ياخوي عسى ماشر
نواف ناظر فيه وسكت مايبي يقوله مايبي يحط لزياد أي قدر لان زياد رخص نفسه بحركته مع رؤى "نواف مانسيها لزياد لانه شاف الم ودموع رؤى بنفسه"
زياد فهمه وانقهر بس احترم رغبه نواف :طيب اجل اشوفك على خير يالله عن اذنك وراي شغل
وهو طالع صادف الدكتور الي مشرف على حاله نواف
زيا:مرحبا دكتور روبرت
روبرت:مرحبا دكتور زياد مالذي اتى بك هنا لا اعتقد انك اشتقت لي
زياد:هههههههه لا لم اشتق لك ولكن تفضل ومد له الفايلات
لقد اخطاء الممرض واعطاني ملفات المرضى الذين تشرف على علاجهم
روبرت:هههههه شكرا وتفضل واعطاه ملفاته لقد حزنت عليك يازياد لديك عمل كثير
زياد:ههههههه اوكي ساذهب الان فانا كما تقول لدي عمل كثير
ودعه زياد بابتسامته الحزينه الي كل الي في المستشفى اتعودو عليها
وبداء شغله وبجد طلعت عينه بس كان فيه فضول يبي يعرف ولد عمه ليه هنا
بس احترم رغبته"هو لو يبيك تعرف كان قالك احسن شي تروح البيت وتشوف عفاريتك الحلوين غصب ابتسم مايقدر يجي طاريهم وما يبتسم"

خرج زياد واتوجه للبيت ولقى بدر مصخن شوي وماجد على وشك"وانت لازم تشارك اخوك حتى بالمرض هه يارب تخليهم وتحفظهم لي يارب"
يوم الجمعه
في بيت محمد
الظهر
سلام بهمس:محمد محمد حبيبي
محمد طنشها"عنده امل انه اذا طنشها تحزن عليه وتتركه في حاله"

بس على مين على سلام
سلام بضيق :محمد والله زهقانه وربي خلاص يالله قوم
محمد لسه عنده امل
سلام قامت تبكي بصوت خلاص مو قادره
محمد فز من مكانه اخترع عليها من قلب
:سلام وش فيك ليه تبكي
سلام بدون مقدمات اترمت في حضنه وجلست تبكي
محمد حضنها بقوه وجلس يمسح على شعرها تركه لغايه ماهديت
وقفت بكى
ناظر فيها محمد يبي تفسير بس صدت عنه وجلست تمسح دموعها
تنهد وقام اتروش واتوضى وصلى وبعد ما خلص راح غرفه المعيشه متضايق من حالها "وبعدين ياسلام لكي ثلاث ايام على هالحال ماغير تبكي وتنهاري مثل اليوم والله بديت اخاف بجد ":ااااااااااااه
:سلامتك من الاه
محمد:سلام تعالي اجلسي
جلست سلام جمبه ومدت عليه كوب شاي
"عارفته اول مايصحى يحب يشرب شاي بعدين يفطر"
:تفضل حبيبي
محمد اخذه منها ونظر فيها:قولي لي وش فيك
سلام :مافيني شي بس متضايقه شوي
محمد:من ايش
سلام يووووووه انت ليه بارد كذا لا شعوريا جلست تبكي
محمد انصدم هذي ليه تبكي الحين وبضيق:سلام ماصارت ثلاث ايام وانتي على هالحال ماغير صياح وبكى وش السالفه وش فيك
سلام ليه ماتقولي حبيبتي ولا قلبي ليه يامحمد:مافي شي
محمد زهق يوم اجازته ونكدت عليه:الحين مقومتني من النوم عشان تتبكبكي عندي اجل لاخلصتي بكى قوميني ولما مالقي منها جواب غير الدموع زفر بضيق وراح الغرفه يكمل نومه
سلام لما شافته راح ولا عبرها انهارت بكى وجات بتقوم وتقوله وش فيها لكن ماقدرت وطاحت على الكنبه وحطت راسها على الكنبه وضمت نفسها وبعد شوي بداء جسمها يرتخي ونامت بهدووووووووووووووء
لدرجه انه خرج ورزع الباب بقوه وماحست جسمها بداء يبرد وشفايفها ازرقت والي يشوفها يقول انها ............. جثه هامده
محمد خرج من البيت مقهور مو عارف ايش فيها والي قاهره انها مو راضيه تقوله
دق على فيصل
محمد:السلام عليكم
فيصل نايم:وعليكم السلام هلا محمد اختصر وش بغيت
محمد:خير يالاخو وش فيك مو طايق لي كلمه
فيصل:ناااااااااااااااااااايم تعبااااااااان
محمد من قهره سكر بوجه فيصل الي طنش ونام
محمد "مالي الا ارجع البيت وافهم السالفه لايكون تعبانه و هنا محمد ماقدر يستوعب الفكره و داس على البنزين وساق بسرعه جنونيه للبيت كان خايف عليها ماتحمل فكره تعبها خاف وطار ع البيت "
دخل وعلى طول راح لغرفه المعيشه شافها نايمه قرب بابتسامه كان ناوي يصحيها ويعتذر منها عن اسلوبه لكن سرعان ماتلاشت هالابتسامه وهو يشوف شفايفها ولما لمس جسمها انصدم :سلام حبيبتي سلام قومي
خبط على خدها بخفيف لكن مافي فايده البنت مو راضيه تتحرك حس النبض لقاه كويس ارتاح شوي وشالها وحطها على السرير وراح جاب منشفه وراح الحمام وفتح المويه الحاره وعبى البانيو فيها وزادها مويه بارده عشان تسير دافيه وبعدها شال سلام بهدومها ودخلها في البانيو
شهقت اول ماحست بالمويه تلامس جسمها
فتحت عيونها وناظرته بعيون ذبلانه وتعبانه
محمد ارتاح لما شافها فتحت عيونها:حبيبتي وش الي سار
سلام:برررررررررددددااانه
محمد شالها ولف المنشفه عليها وطلع لها ملابس وجا بيلبسها بس وقفته ناظر فيها:سلام خليني ابدلك
سلام واحمرت من الحيا:لا انا ابدل لنفسي
ابتسم محمد :للحين تستحين مني
سلام ماردت عليه بس نزلت راسها اعطاها محمد ملابسها وتركها بس ترك باب الحمام مفتوح بعد شوي رجع لها لقاها شبه غائبه عن الوعي ومتسنده على الجدار انفجع عليها وشالها وخرجها من الحمام"ياربي وش فيها "
:سلام حبيبتي قومي
سلام:................
محمد ماستحمل راح جاب عبايتها
وجا بيقومها عشان تلبس العبايه :على وين
محمد:المستشفى لا زم اعرف وش فيكي
سلام ناظرته بدموع:مايحتاج انا عارفه وش فيني
محمد انصدم اكيد شي كايد بلع ريقه بخوف:ووش فيكي
سلام ارتمت بحضنه :محمد اناا مريضه
وبتردد: انا عندي لوكيميا
محمد الصدمه الجمت كل شي فيه بعد راسها ومسكه بيدينه :وش تقولي اكيد تمزحي معاي
سلام رجعت لحضنه الي دايما يحميها من كل شي:محمد انا تعبانه وانهارت بكى :محمد لاتتركني ابي اعيش الي باقي من عمري في حضنك بين يديك الله يخليك
محمد ولا اول مره سلام تشوف دموعه
ناظرها وباس راسها :قومي راح اوديك للمستشفى الي اشتغل فيها واكيد انهم بيقولو لي الصدق انا ....
ورجع حضنها وهمس باذنها:ماقدر اخسرك
اخذها محمد وطار فيها على المستشفى وهناك قالت له الدكتوره انها ماتقدر تاكد أي شي غير لما تتطلع التحاليل وانها مضطره تخلي سلام بالمستشفى يومين لان جسمها ضعيف ولازم تضل بالمستشفى الين ماتتحسن صحتها
محمد نومها غصب عنها ورافق معاها واخذ اجازه من الشغل
محمد جلس هاليومين على اعصابه لا ليله ليل ولا نهاره نهار
صحت سلام وهي تسمع همهمه مو عارفه وش مصدرها
تسمع اشخاص يتكلمو بس ماتدري من هم ولا عن ايش يتكلمو
محمد:والله وهذا الي صار ومن وقتها وانا معها بالمستشفى ولا ادري عن شي
عبدالله بالم على حال اخته :يارب هونها
وليه مابلغت راشد
محمد:راشد الي فيه مكفيه كفايه الي هو عايش فيه
مالي وجهه اكلمه
عبدالله تنهد:انا داخل عندها الحين
محمد:وانا بروح اشوف الدكتوره وش قالت
وافترقو
عبد الله دخل عند سلام وباس راسها همست:محمد
وفتحت عيونها
عبدالله بمزح رغم الحزن الي فيه على اخته الغاليه :هههه وانتي تشوفي هالمخبول حتى بالحلم
سلام ابتسمت:هلا عبدالله ومحمد مو مخبول كله ولا حمودي
عبدالله : ههههههههههه اجل حمودي ها وفجاءه قلب جد واتعلقت دمعه بطرف عينه كان يقاومها قدام محمد بس ابت وطلعت
سلام اتالمت على حاله :حبيبي لاتخاف انا وماتركها تكمل وقاطعها بحضن اخوي حنون
عبدالله بعدها عن حضنه وناظرها بقوه وصوته يرجف :حبيبتي لا تشيلي هم انشاء الله بتصيري كويسه لاتخافي كلنا معاكي
سلام ابتسمت لكن قاطعها دخول شخص بسرعه مثل البرق وماوعو الا وهو حاضن سلام لدرجه الي يشوفهم يحسبها داخل ضلوعه
:بسم الله عليك وش فيك ياخوي
التفت محمد على صوت عبدالله وعيونه مو واضحه من الدموع الي فيها......
انتهى البااارت
__________________
لي الفخر أن أكون من بلد لن يركع إلآ لله





أكتملت الروايه إللي أنقلها،
http://vb.arabseyes.com/t422415.html
إعترافات آخر الليل لـ
(جامعة الأحزان)