البارت الحادي عشر مها تاخذ نفس: مافيه اهلي ومافيه اهلي اخييرا اقدر اتنفس -بدت تبكي- اخيرا بعدت عنهم اخيرا
رتبت ملابسها بالكبت ونامت من التعب
من بكرا الصباح
قامت مها من النوم افطرت واخذت لها بنطلون سكيني فسفوري وسحبت لها تيشيرت رجالي:بلا كشخه بلا هم بالنهايه علي عباتي
طبعا ما حطت ميك اب ولا تعطرت بما ان الجامعه مختلطه لبست عباتها وتلثمت وطلعت
مها ركبت السياره: السلام عليكم
ابو فارس:وعليكم السلام-حرك-
مها: مشكور يا بو فارس منحرجه منك صراحه
ابو فارس: لا احراج ولا حاجه ابوك موصيني عليك ما اقدر اخليك تركبين مع تكاسي
مها: عسا ما ازعجتك
ابو فارس: ابدا خوذي راحتك اذا انتهى دوامك اتصلي علي-وقف-
مها طلعت: حاضر عموو-مشت على الجامعه-
ابو فارس ابتسم: ي حليلها
......................................
فجأه انفتح الباب بقوه والكل لف
.......: خير ان شاء الله ليه التأخير؟
مها: معليش جديده
صوت من بعيد: دكتور طلول اختك؟ زوجتك؟ امك؟
الدكتور طلال: احترم نفسك سامي انا دكتور هني فيه خط احمر ما تتجاوزه فاهمني
مها بقلبها: اجل اسمه سامي سبحان الله كل من اسمه سامي سامج ام حق سامي مع وين السمو
الدكتور طلال: تفضلي اجلسي سمحت لك هالمره بس عشانج يديده اتمنى ما يتكرر هالشي
مها تجلس وبهمس: وه الدكاتره هنا شكلهم نفسيات
......: صاجه
مها تروعت: بسم الله الرحمن الرحيم شتبي انت؟
......: حبيت ارد عليج حرام اتركج تكلمين روحج
مها: مع نفسك من انت؟
.......: سامي
مها كشرت: قطططع
سامي: اففا ليه؟
الدكتور طلال بحدة: ظنيتج يديدة مو معقوله كلام من اول محاضره
مها توهقت: اسفه دكتور
الدكتور طلال كمل
مها بهمس: الله ياخذك قول امين
سامي غمز: اعجبج؟
مها كانت تبي توريه شغله بس فجأة بدت تفكر: قد شفت هالحركه وهالكلمه بس من مين يا ربي؟
الدكتور طلال: رااشد اظن ممنوع فتح الجوالات اثناء المحاضره
راشد يتململ: طيب طيب
مها بقلبها: اييه راشد يا الله اشتقت للشباب والبنات ودي اشوفهم
سامي لاحظ تعبير وجهها وكتب على ورقه وعطاها
مها تقرا(مشتاقه لأحد؟)
مها كتبت وعطته اياها
سامي قرا الورقه وابتسم
وكتب على الورقه وعطاها
مها ناظرته بعدين ناظرت الورقه وتأففت وشقتها
سامي شهق: ليه
مها بدت تسجل ملاحظات من المحاضره وما عطته وجه
سامي كمل يسولف مع اللي حوله ولا كأنه صار شي مو اول مره يطقطق على احد
انتهت المحاضره
الكل بدأ يطلع ما عدا البعض لعدم رغبتهم بالتزاحم بمكان مختلط ومن بينهم مها
بعد ما طلعوا كلهم طلعت وهي سرحانه تفكر باخبار مرام والبنات فجأه صقعت بواحد صقعه خفيفه
مها تلعثمت: آآآ ااس اس
طارق ناظرها باستحقار: مو فاهم اللي يتأسفون على اشياء تافهه انتبهي لطريقك يالفاشله
مها عصبت: اوكي صقعته بالغلط وجيت بتأسف يسبني ليش -بصوت عالي- بالجحيم يالفاشل
عصام: ياخي شفيك على الناس عادي لو تأسفت
طارق بحقد: اكره اللي يذلون انفسهم على كل شي لا ما اكرههم ابغضهم
عصام: اخوك مره ثانيه؟ ما تمل من طاريه؟
طارق: راح اظل اتذكره عشان اتذكر شقد هالكلمه مذله
عصام: انساه طارق ما يستاهل تذكره
طارق: انسا انساه اللي يذلون واللي ينذلون مجتمع حقير يمشي على نظام فاشل
عصام: ابي افهم وراك شابك كلمة اسف بالمذله ابدا مافيها مذله
طارق اسرع بالمشي: بالنسبه لي هي كذا
عصام: انتظر بجي معك
طارق: لا تلحقني
عند مها
مها: اهااا هكذا اذا
سامي: نعم كما قلت
مها: بس لحظه لحظه
سامي: نعم؟
مها: ما كأن هالنفسيه تكلم سعودي؟
سامي: الا
مها: غرييب
سامي: مو غريب اساسا هو سعودي
مها شهقت: اماا عاد
سامي: ليش على اساس الوحيده السعوديه هني؟
مها: لا بس استغربت وكذا
سامي:هممم
مها: لحظه شفيك ناشب بي؟ ياخي انقلع
سامي: خلينا نكون اصحاب
مها باستهزاء: اصحاب؟ انا وانت؟ تحلم
سامي: لييه؟
مها: ما اصاحب شباب
سامي: متفهم
مها: دامك متفهم انقلع
سامي: اوكي -طلع-
مها طلعت دفترها تشوف جدولها لليوم(ناسيته)
مها شهقت: يا وييل قلبي
......: بسم الله على قلبج
مها: من انتي؟
......: قصدج من انت؟ على كل حال معاج ابو نواف
مها فقعت ضحك: ي حليلك ابو نواف اجل بويه ولا؟ ي حليلك
ابو نواف بتغير الموضوع: شفيه قلبج؟
مها: ابد بس ما كان عندي غير هالمحاضره اليوم فكنت مستانسه
ابو نواف: خوفتيني عليج
مها اخذت اغراضها: نصابه-وطلعت-
هديل بسخريه: فين كبرياء البويه اللي مزعجنا فيه مسحت فيك الأرض
ابو نواف بعصبيه: هديل مو وقتج
هديل رفعت كتوفها وطلعت
ابو نواف مستغربه: تسوي حركات مالها داعي حركة الكتوف من شويه وهزة الراس مينونه
.......................................
في شقة مها
مها تمتر الغرفه: يا الله اتصل او لا اتصل او لا بتصل
مها اتصلت: اا الو السلام عليكم
.......:وعليكم السلام
مها متوتره: هذا دار ال..... للأيتام؟
.......: ايه نعم من معي؟
مها: ابي اكلم اربع بنات عندكم اذا ممكن
........: ايش اسمائهم؟
مها: مرام ولميس ورنا وريناد اعماره بين الـ 21 و 22
.......: خلاص عرفتهم لحظه اخذ الاذن من المديره
مها: اوكي
بعد دقيقه
.......: راح اناديهم لك استني
مها: لا حوول بيخلص رصيدي
ريناد بهبال: اررحب يالربع بغيتو شي ترانا حاضرين
مرام اخذت السماعه: اكيد تبين من ورق العنب اللي نبيعه على فكره الصحن ب25
لميس سحبت منها السماعه: اذا تبين تكلمين الانسه لميس تواصلي مع مديرة اعمالها وهي راح تدبر لك موعد
رنا: بعدو كلكم بس-اخذت السماعه- الووو معكم بنت الوليد من انتو؟
مها بدت تبكي: يا شينكم سامجات
رنا: لحظه هيه لا تبكين ما قصدنا نزعلك من انتي؟
مها مسحت دموعها: اكيد انتي رنا
رنا: يووومه شدراك؟
مها: انا مها يالخبله
رنا شهقت: مهااا
لميس لفت بصدمه: مها!
مرام: مو معقول مها مغيرها
ريناد: ما اصددق
رنا: يا قلببي حبيبتي شلونك
مها: الا انتم اللي شلونكم معليش اسفه انقطعت عنكم فتره مو شويه
رنا: لا تتأسفين يا قلبي حنا...
لميس: هلا مها حبيبتي وينك اشتقنا لك كيفك اخبارك اعرستي ولا عانس
مها ابتسمت: بخير عساك بخير
رنا: وجع ليش سحبتي السماعه
لميس مدت لسانها
ريناد حطت سبيكر
مرام: مهوي عقابا لك اشتري من ورق عنبنا ولا تدرين زورينا بالدار
مها: ودي صراحه بس ما اقدر
الكل: ليش؟
مها: انا مو بالسعوديه
لميس: لا تقولين رويشد خطفك ثانيه ما يتوب هو ويا راسه
مها ضحكت: حرام عليك لا ما خطفني بس ادرس الجامعه بدبي
لميس: اهاا الله يوفقك
مها: راح اجيكم بالاجازه ان شاء الله
رنا: يييسس
مها: يلا باي يا حلوات
ريناد: لااا كلمينا شوي مشتاقين لك
مها: بنام مرره تعبانه ابلشني سامي وروعني طارق واتعبت بطني البويه من الضحك
مرام: تتمشين مع شباب ياللي ما تستحين
مها ضحكت: افهميها على كيفك باي
لميس: اجل تتعرف على شباب
مرام: وبدوننا الخاينه
ريناد: من جد ابدا مالها داعي
رنا منصدمه: اخرتكم كذا
مرام: وش تبيننا نسوي متشفقين رجال يتمشون حولنا ما عندنا الا ابو هنود
ريناد: صادقه
......................................
مها قامت: اوووه من يدق بوقت نومي-ردت-هاااه
خلود تصيح: مهااا
مها فزت: بسم الله عليك خلود شصاير؟
خلود: اخوي ياا مها اخوي
مها : شفيه؟
خلود تشاهق: جـ..جاه حا....ددث وهو بغرفة العمليات الحين
مها انصدمت: ناصر ولا عبدالرحمن
خلود ما قدرت تتكلم من الصياح
مها بانفعال: خلوود تكلممي مين موب وقت صياحك ابدا
خلود: ط..ططيب لا تع..صبين اللي جاه الحادث هو............
انتهى البارت
اعجبكم البارت؟
طويل-وسط-قصير؟
من جاه الحادث؟
تقييمكم(ممتاز-جيد-مقبول-سيء)؟ |