عرض مشاركة واحدة
  #29005  
قديم 10-04-2014, 10:44 PM
 
من نفس المقابلة

س : في ناروتو يبدو أنك قد ألصقت الضفدع بشخصية ناروتو تماماً كما فعلت بإلصاق الثعبان بشخصية ساسكي و الحلزون بشخصية ساكورا. ما الذي جعلك تربط هذه الحيوانات لكل شخصية ؟ هل النينجا لهم علاقة بالضفادع في اليابان ؟
عندما نتحدث عن النينجا، فأنت وبشكل غير مباشر تتحدث عن الضفادع! هنالك مانجا نينجا بطله شخصية مضحكة يدعى هاتوري، وهو لا يحب الضفادع ولهذا فإن الصلة بين النينجا و الضفادع وثيقة جداً. ( في الثقافة اليابانية يعد الضفدع من الحيوانات السحرية التي تستخدم زيوتها والتي تستخرج من جلدها كعلاج للجروح و غيره). والثلاثي المكون من ضفدع و ثعبان و حلزون هو في الواقع جزء من أساطير اليابان وهو يسمى بـ "سانسوكومي". طبعاً الثعبان أقوى من الضفدع و الحلزون أقوى من الثعبان و الضفدع أقوى من الحلزون وهو أشبه بلعبة مقص، ورق ، حجر !


س : قام ناروتو و ساسكي بتقبيل بعضهما (بالخطأ) في الفصل الأول من المانجا، هل لذلك علاقة في البعد التنافسي بينهما ؟
ج : ليس لدي سبب معين لذلك، غير أنني أردت أن أفاجئ القارئ! فعلت ذلك لأنني لا أذكر أنني شاهدت أي مانجا بحيث يقوم خصمان بتقبيل بعضهما البعض ! وبهذه الطريقة كان من السهل علي تشكيل مثلث الحب: ساكورا والتي كانت تود أن تكون الأولى التي يقبلها ساسكي وقد سرق ناروتو هذه القبلة منها. ناروتو و ساسكي خصمان وهذا زاد من حدة التوتر بينهما ، وهكذا
__________________
سبحان الله و بحمده، سبحان الله العظيم
رد مع اقتباس