الموضوع
:
ღآلجزء ألأول من سلسله قصر الأشباح : الأبادة الجماعيةღ
عرض مشاركة واحدة
#
264
11-08-2014, 10:13 AM
شَيِطَانَةْ
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة emily rose
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته
كيف الحال يا عثل ..
شو اخبارك ..
البارت كتير حلو و فيه تعدد بالاحداث ..
و اسفه غذا تأخرت بالرد ..
صايبيتني نوبة كسل هاليومين و كل ما أجي أقرأ البارت ماما بتقومني ..
راااا اعرف انه قصير جدا بس اعترفو انا ما اتأخرت فاختارو اما ما اتأخر وانزل بارت قصير او اتأخر وانزل بارت طويل
لاء ما تتاخري و نزلي بارت طويل ..
ترا بكرا اول يوم مدرسه فحبيت انزله وداعية
موفقه قلبووو ..
شسمه الواجب
:
ن2
-1 كيف كان البارت
؟
خونفشاري و رائع و كتير حلو بس قصير ..
-2 جميلة الأحداث لو بدكم ازود رعب؟
لاء بدي كمان رعب و دم و مصاصين دماء نيهاااا .. بدي كمان أنا قلبي قوي كتير ..
سيبك مني ترى أنا قيلبي قوي زياده عن اللزوم لدرجه إني مره إحضرت فلم رعب لحالي على الفجر ..
ولأنه قصير رح ارحمكم من الواجب بس خبروني رأيكم بشكل عام بالبارت والقصة كلها واذا حبيتو مقطع محدد حطوه بردكم فهذا مهم لألي حب7
يب يب أكيد القصه روعه و حلوه بس ما حسيت الرعب كتير بالبارتات هاي ..
و أفضل مقطع هو ..
( ملحوظه أعجبتني مقاطع كثيره )
أتى ألليل بعدها ..وهبطت ألشمس مرتآحة ألبال ..بينما حل محلها قمر مخيف ، يخفي خلف هذا ألبياض ألناصع ظلآما طوته ألأيام ....
كآن ساسكي جآلس على سرير ملآئته بيضاء .....ويتتبع بنظره أنحآء ألغرفة ، فأكثر ما يشد نظره هو ألكتب ألكثيرة ، ذات المحتوى ألغريب ....فبعضها غريبة أللغة ....
ظل ساسكي ينظر بأستفهام ليدير رأسه لناروتو ألذي كآن جالسا على ألكرسي ألمتحرك وهو يحدق بالخنجر ألذي أعطي له ، نظر اليه ليقول :
هي ناروتو هل يستطيع أخوك قرائة هذه ألطلآسم؟!!
اجابه ناروتو بعدم مبآلاة :
ربما ....
حاول ساسكي أبعاد الأفكار ألغريبة عنه وألتفت للجهة الأخرى قائلا :
سوف أنام ...
وتمدد على ألسرير ليتبعه ناروتو بالنوم بجانبه ....فالفتاتان نامتا بغرفة ناروتو والمذكور قبل قليل نام بغرفة أخيه مع ساسكي .....
وفي منتصف ألليل ....كآن ساسكي نائما بعيد قليلا عن ناروتو ،
وفجاة أمسك ساسكي برأسه وهو يرتجف ! لينهض ناروتو فهو لم ينم بسبب تفكيره الدائم .....نظر أليه بأستغراب ممزوج بالقلق قائلا :
ما بك ؟؟ ساسكي هل أنت بخير؟؟؟
لم يسمع اي اجابة ...فاقترب منه وامسك به مستكملا بخوف :
ساسكي مالذي يحصل لك؟ هل تسمعني؟!! ساااسكي!!!!
ازداد الم رأس ساسكي ليجيبه بعد صراع طويل مع المه ليتمكن من النطق :
صــــ رخ ااات
رمش ناروتو ليقول بتعجب :
صرخات؟؟!!!!!
حين انهى ناروتو كلمته صرخ ساسكي صرخة جعلت ساكورا واكي تستيقضان ،
اما ناروتو فعلامات الرعب علت وجهه ! وهو يهمس بخوف :
ساســ...كي!!!
ونزلت دموع الخوف على وجنتاه لا شعوريا ، فهو يعلم كم من الألم الذي سببه لصديقه ألوحيد .....
اقترب من ساسكي وضمه أليه قائلا بصوت مخنوق :
انا اسـ ..ــف
مضت عدة دقائق ومازالا على حالهما حتى سماع ناروتو لساسكي يقول :
هذا يكفي أنا بخير ....
ليبتعد ناروتو ما ان سمع صوته قائلا بابتسامه :
كيف تشعر؟هل زال الألم عنك؟؟
أومئ ساسكي برأسه ليجيبه بخط شبه ابتسامه على شفتيه :
انا بخير ...
ثم نظر حوله بخوف ليعيد بعدها نظره لناروتو ليكمل بحزن ممزوج بالخوف :
ذاك الصراخ ....كآن صرأخ فتيات
تفاجئ ناروتو ليقول مخففا عنه :
هون عليك يارجل ، انا واكي نواجه نفس الشئ لذا لاتقلق
هز رأسه بتفهم ليهامس نفسه بخوف :
أتراه حلما؟!
سلامتكم
" class="inlineimg" />
و سلامتك قلبو ...
وعليكم السلام
بخير الحمد لله
شكرا كتير لردك اصلا مابقى شئ وتخلص القصة
في انتظار ردك ع القادم
__________________
جميع اعمالي وقصصي :
тнe dαrĸ
لمن يُريد التواصل معي :
georgette
سِلني :
Ask me
سأدخل للرد لو إضطر الأمر = شَبَح فقط .
كيف أُسمي نفسي كبيرة خدم فانتوم هايف إن لم أستطع
فِعلَ شيء كهذا؟
شَيِطَانَةْ
مشاهدة ملفه الشخصي
إرسال رسالة خاصة إلى شَيِطَانَةْ
البحث عن المشاركات التي كتبها شَيِطَانَةْ