اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة شذى الشام
وا أسفاه على الاسلام منكم
ولاحول ولا قوة الا بالله
كلمة اخيرة اقولها اخي فارس السنة
دع الخلق للخالق لست انت من يحاسب واتقي الله فيما تقوله (وهل يكب الناس على وجوههم
في النار الا حصائد السنتهم) (ورب كلمة لا يلقي لها العبد بالا تهوي به في نار جهنم سبعين خريفا)
احذر عقاب الله وغضبه منك انت وكل من ينهش في لحم هذا الانسان المسلم...
سيبقى االداعية عمرو خالد ثالث مورد لي في الاسلام شئتم ام ابيتم ولن يضرنا من ضل اذا اهتدينا
ويوم القيامة الله يحكم بيننا فيما كنا فيه نختلف والحق معنا بإذن الله ولن يضرنا ما يقال عن سيدنا
عمرو خالد فالله وحده العالم بالنوايا
استودعكم الله
والملتقى الجنة انشاء الله
شذى الشام |
ياجماعة أنا أصبحت على يقين كامل من أن الذى يدخل ويرد مثل تلك الردود لم يقرأالموضوع بما فيه الموضوع هنا مكون من 36 صفحة أنا على يقين من أنك اختى لم تقرأيها لأنك لو قرأتيها ما قلتِ هذا الكلام لأن هذا الكلام رد عليه أبو عبد الله جزاه الله خيراً مرارا فى الصفحات السابقة وهذا ردى عليكِ أرجو أن تقرأيه كاملا وإلا فلا تقرأيه يا أختى هذه ليست غيبة ووجه استدلالكم بالأحاديث التى أوردتيها مردود هذا مناط عام نحن فى هذا الموضوع نتكلم عن مناط خاص برجل معين هذا الرجل لم يتعلم على يد أفذاذ العلم بل إننا لا ندرى على يد من تعلم أصلا هذا الرجل قد فعل من الطامات ما يندى له جبين الإسلام هذا الرجل أخذ بنات المسلمين لدولة الكفر الدانمارك بغير ما محرم ليدافع عن المصطفى صلى الله عليه وسلم زعم أقول كيف يكون حالك ياعمرو لو أ ُخذت منك بنات المسلمين قال سبحانه:"لايرقبون فى مؤمن إلا ولا ذمة" ثم إن هذا الرجل قد أخذ شباب لا يفقهون دينهم أصلا فمن أين يجيبون على أهل الكفر وكيف يبين حقيقة المصطفى أناس لا يعرفون عنه شيئا سبحان الله ما رأينا رجلا منهم مطلقا لحيته حتى الزعيم وهذا أقل ما يُظهر أننا نحبه صلى الله عليه وسلم وكيف يأخذ عمرو خالد رجلا ملتحيا أو امرأة منتقبة أيأخذ الإرهابيين إلى بلاد الكفار وأخذ معه الصوفى الزنديق الذى جعل النبى صلى الله عليه وسلم صوفيا وأضل طائفة من أهل مصر عريضة بكلامه المعسول الذى استخف به العامة الموسوم ب"الجفرى" هؤلاء يدافعون عن حوذة ديننا "أقول كيف ذلك؟!! هذه واحدة الثانية: يتكلم عن نبى الله موسى صلوات الله وسلمه عليه وعلى نبينا فيقول " الولد حب البنت يقصد "أحب بنت شعيب عليه السلام لم يتعلم الأدب مع الأنبياء الثالثة: قال أن الخلاف بيننا وبين اليهود فى فلسطين خلاف أرض وهذا مردود بنصوص الكتاب والسنة وهذا يدلكِ على أنه لم يتعلم أصلاً وإنما خرج يدعو بالعاطفة والمشاعر لأن الخلاف بيننا وبين اليهود خلاف عقيدة وديانة وعلى هذا تضافر النصوص وليس هذا مجال طرحها الرابعة: حديث البخارى ومسلم الذى قال فيه النبى صلى الله عليه وسلم للنساء " أنهن ناقصات عقل ودين" قال الجاهل " كان بيهزر معاهم" يعنى كان بيمزح معاهم هذا جاهل النبى صلى الله عليه وسلم يمزح فى هذه الأمور ويقول" إنى أريتكن أكثر أهل النار" أفى هذه مزحة!!!!!!!!!!!!!!!^بب^ ثم لو أنه كلف نفسه وقرأ إلى آخر الحديث لوجد التبيين لكنه لا يتعب نفسه الخامسة: "قال عشرين مكروه يساوى واحد حرام فى حديثه عن السجائر وهذا من أعاجيب الفقه ولو قلت كان يمزح قلت لكِ لا يجوز المزاح فى هذه الأمور السادسة: عندما سئل عن عدم إطلاقه لحيته قال :"لو ربتها الشباب هيبعدوا عنى" يعنى أنه لو أطلق لحيته لنفر الشباب منه والرد عليه شرعا وعرفا كالآتى شرعا:" أتخالف كلام النبى صلى الله عليه وسلم وتزعم أنك لإن فعلت مثله صلى الله عليه وسلم ينفر عنك الشباب خبت وخسرت ياجاهل عرفا : مشايخنا وعلماؤنا جميعا أصحاب لحىً كثة طويلة ولا يستطيع أحد أن ينكر أنه يحضر لهم بالآلاف المؤلفة أذكر منهم على سبيل المثال لا الحصر وهم من رأيت الآلاف عندهم بعينى الشيخ محمد حسان -الشيخ الحوينى - الشيخ يعقوب إلى آخره السابعة: يرد هذا المأفون قضية الختان ويرفضها تمام الرفض كأنه أصبح الشارع لهذا الدين الثامنة: كل برامجه التى عملها لا تخلو من الأحاديث الضعيفة والموضوعة على النبى صلى الله عليه وسلم وهى شواهده الأصيلة حيث بها يرقق القلوب ولا يذكر أبدا أن الحديث ضعيف هذا إذا كان يعلم أصلا التاسعة :" كل مشايخنا بلا استثناء ردوا عليه في ما فعله ويفعله أذكر منهم على سبيل المثال أيضا" الشيخ محمد حسان والشيخ الحوينى والشيخ وجدى غنيم وكان أشدهم فى الرد " ملاحظة " الشيخ وجدى غنيم من جماعة الإخوان وعمرو خالد كذلك "وشهد شاهد من أهلها" العاشرة وبها أختم: وهى الطامة الكبرى التى طاش لها عقلى ذهب إلى أوكار أهل اكفر يشاركهم بكفرهم وصرح وقال أنا لم يدعنى أحد وجلس أمام الكافر الملحد مفيد فوزى يقرأ له الأخير من الإنجيل وهو يرد وجلس سعيدا فرحانا وسلم على البابا لعنه الله وهنأه وعندما سأله هذا الناقص عن زواج المسلمة من المسيحى أجاب بكل غباء العرف والتقاليد تمنع ذلك أقتبس منك قولك واااااااااااااااااااااااأسفاه^44^ ^4444^ فأين كلام الله وكلام نبيه صلى الله عليه وسلم ذهبوا أدراج الرياح وغير ذلك كثير كثير مما عمت به البلوى ولكن هذا ما أتذكره الآن و قد كتبته لكِ عسى الله عز وجل أن يهدينى وإياكِ إلى طريق الحق والخير والهدى وأكرر أن هذه ليست غيبة وإلا كان كل علماء الحديث أصحاب الجرح والتعديل قد اغتابوا وأثموا جميع وأنت تعلمين من هم علماء الحديث والقدح ليس بغيبة فى ستة...........متظلم ومعرف ومحذر ومجاهر فسقا ومستفت ومن طلب..........الإعانة فى إزالة منكر الله المستعان
{لاَ إِكْرَاهَ فِي الدِّينِ قَد تَّبَيَّنَ الرُّشْدُ مِنَ الْغَيِّ فَمَنْ يَكْفُرْ بِالطَّاغُوتِ وَيُؤْمِن بِاللّهِ فَقَدِ اسْتَمْسَكَ بِالْعُرْوَةِ الْوُثْقَىَ لاَ انفِصَامَ لَهَا وَاللّهُ سَمِيعٌ عَلِيمٌ }البقرة256