عرض مشاركة واحدة
  #23  
قديم 01-23-2008, 09:41 PM
 
رد: عباس..........ياعباس

اقتباس:
لم ترد على ذلك أخى ؟؟؟!
هناك فرق بين 3 اشياء..فتح والسلطه ومنظمه التحرير
الرئيس محمود عباس هو رئيس السلطه الفلسطينيه وبما انه كان يحمل هذه الصفه فليقل مايريد مع تأكيدي علي ان ما قاله يأتي في حدود السياسه لان مسؤوليه شعب كامل وخاصه اهل غزه تجبر الانسان علي فعل الكثير والرئيس اوضح موقفه وقال ان الفعل مع التوقيت هو الحقير وليس الشخص..
هذا من ناحيه السلطه الوطنيه...منناحيه فتح فتح اطلقت اول رصاصه منظمه وموجه تجاه هدف معين اذ ان اغلب الرصاص والثورات كانت موسميه وتبقي عده اشهر وتفني بنتهاء رمزها..فكيف بفتح تحقر ما فعلته ..!!
خاصه انه قبل ايام وتزامن مع مجزره غزه استشهد ابرز قاده الاقصي في الضفه الغريه احمد السناكره وفي نابلس لدينا شهيد استشهد متأثر بجراح اصيب بها في اجتياح نابلس مقاوما ومتصديا للعدو واليوم اطلق 3 صواريخ من فتح ضد اسرائيل رغم ايماني العميق بعدم جدوي هذه الصواريخ وان ضررها اكبر من نفعها ...نحن في فتح كما ندعم المقاوم ..ندعم المفاوض لانهما مكملان مع بعضهما البعض
كتائب لاقصي منذ سيطره حماس علي غزه كانت لها العميله المشتركه عميله ميجن مع سرايا القدس تلك العمليه التي شدت انظار الي شاشاه التلفاز من حيث التخطيط لها ومن ناحيه التنفيذ واستشهد 4 من ابناء الكتائب...
اقتباس:
كما ذكرت لك أنا مصرى وأنا لم أصدق هذه الصور التى انتشرت على هذا الموضوع وإن كانت حدثت من بعض الشباب الطائش أو من الإسرائيليين أنفسهم فلا تحاسب عليها حركة حماس بأكملها.
لا ..صدق..!!
وكان هذا الفعل من قبل غلاه حماس ..داسو علي صوره الرئيس ومزقوها ابحث عن اسم احمد خله علي الانرنت ..هو احد شباب طعن بالسكين ثلاث مرات بسبب صوره ابو عمار ...علي امتداد شارع الشفاء توجد 3 صور كبيره لابو عمار تم مسحها ..
حتي جندي المجهول تم هدمه وهو يشير بالرشاش واليد الي جهه القدي كنايه عن طريق لبندقيه وهو تمثال مصري بالمناسبه..!!
اقتباس:
حماس ياأخى لم تدفع الرواتب لماذا .
هل لأن جيوبها كانت عمرانة ؟

لأن هذه كانت فعلة حقيرة لوضعها فى مأزق واظهارها بمظهر الفشل الذريع .. وأنت تعلم ذلك .. حتى ينقلب عليها الشعب كله .. ويتاح المجال لأبو مازن الذى يهاود ويناود ويسالم ولايقاوم
وهذه حقيقة شئنا أم أبينا
وحماس عندم دخلت الانتخابات دخلت علي شيئ مجهول..!!
هل كانت حماس تعتقد ان لدينا نفط او ذهب نتاجر فيه..!!
السلطه دخلها معروف من الدول المانحه..ولعلمك امريكا كانت تصرح بدعم السلطه لاثاره حفيظه حماس فقط ولم تكن تدفع ابدا..!!
واننا اعلم ان اسماعيل هنيه ومحمود الزهار وسعيد صيام ونزار ريان واحمد بحر كلهم قاموبجولات عالميه....معقول ما اخذو شيئ..!!
ايران دعمت حماس ب100 سياره و مليار دولار ..!!
اين..؟؟
__________________
نحمي ونبوس ترابك يا ابو عمار
رد مع اقتباس