الموضوع: رواية مــهـآا
عرض مشاركة واحدة
  #34  
قديم 12-26-2014, 07:57 PM
 
البارت الثاني عشر
مها قامت: اوووه من يدق بوقت نومي-ردت-هاااه
خلود تصيح: مهااا
مها فزت: بسم الله عليك خلود شصاير؟
خلود: اخوي ياا مها اخوي
مها : شفيه؟
خلود تشاهق: جـ..جاه حا....ددث وهو بغرفة العمليات الحين
مها انصدمت: ناصر ولا عبدالرحمن
خلود ما قدرت تتكلم من الصياح
مها بانفعال: خلوود تكلممي مين موب وقت صياحك ابدا
خلود: ط..ططيب لا تع..صبين اللي جاه الحادث هو ع...عبد..
مها: بس عرفته باي -سكرت بوجه خلود-
مها جت بترجع تنام وشافت الساعه سبع الصبح وفزت تذكرت ان محاضرتها تبدأ ثمان ونص
قامت اخذت لها شاور سريع وسحبت ملابس من الكبت على عماها وبما ان شعرها كان قصير فمشطته وتركته على حاله سوت لها فطور سريع وافطرت بسرعه لما خلصت مفطره شافت الساعه لقتها ثمان وحمدت ربها لحقت وبنفس الوقت اتصل عليها ابو فارس لبست عبايتها واخذت شنطتها وطلعت ركبت السياره وسلمت كالعاده ولما دخلت الجامعه كان باقي خمس دقايق على المحاضره حاولت تسرع بمشيها بما انها ما تقدر تركض بعبايتها ولحقت على اخر دقيقه
انتهى وقت المحاضره وطلع الدكتور
مها جت بتلم اغراضها بس تذكرت سالفة عبدالرحمن وبدون ما تنتبه قالت بصوت مسموع: يا الله اروح للسعوديه اتطمن عليه ولا لا
سامي معقد حواجبه: منو؟
مها لفت شافت سامي منحني لطاولتها ومتكي عليها: بسم الله الرحمن الرحيم وانت معي بكل محاضره بعدين ليش مقرب هالكثر بعد اشوف
سامي جلس على الكرسي اللي جنبها: منو؟
مها تلم اغراضها: ولد عمي
سامي: شفيه؟
مها: مو شغلك
سامي: مهووي يلا عاد
مها بذهول: مهوي! من متى؟ ما بيننا شي ترى لا تناديني كذا
سامي: تحبين الكوره؟
مها: شعندك تسأل؟
سامي: ياوبي
مها: ايه اكيد
سامي: تعرفين كريستيانو؟
مها: استخفيت انت ووجهك؟ من ما يعرف هاللاعب
سامي: عندي توقيعه
مها لفت عليه بصدمه: كذاب
سامي طلع لها التوقيع من شنطته: ما اجذب
مها وعيونها على التوقيع: ابيه
سامي: مو بهالبساطه انسه مها
مها: وش تبي يالمصلحجي
سامي: شنو صاير لولد عمج؟
مها: معليش الا هالسؤال ما راح اجاوبك عليه
سامي: عيل ما راح اعطيج التوقيع
مها: تشقه بالعافيه -اخذت شنطتها بتطلع-
سامي: راح احط في بالي اكبر احتمال للي ممكن يصير له نفترض مات لازم تحضرين العزا
مها باستهزاء: يا حليلك وش اللي مات لا ما مات هو وخشته قطو بسبع ارواح
سامي: عيل بالمستشفى وعلى وشك يموت مريض؟ حادث؟
مها تفاجأت من توقعه المضبوط: ااء لا
سامي: يعني صح علي
مها بانفعال: ايه صح طيب وش دخلك فيني
سامي: مها روحي
مها: مابي
سامي: صلة الرحم
مها: يكفي اني اتصل عليهم هذي صلة رحم
سامي: تراج برفضج هذا غلطانه
مها: مو هامني -طلعت-
سامي تربع: شقصتها ذي؟
سلطان جلس على كرسي مها وحط رجل على رجل بشكل عربجي: اهلييين سيمو
سامي بتسليك: يا هلا
جا سامي بيروح لكن للأسف حاصروه محسن ومنصور
.. في البداية ابي افهمكم الموضوع سلطان ومحسن ومنصور اشخاص معروفين للطلبه بتمشكلهم لكن مو بشكل ظاهر لدكاترة وادارة الجامعه يستهدفون فئه محدده او اشخاص محددين وللأسف سامي يترأس القائمه ويستعملون معهم التهديد او الضرب برا الجامعه وما عندهم مانع من ناحية القتل بس عشان يرضون انفسهم وهذا لسببين اما للمال او لكرههم لهالشخص صايعين لأبعد درجه مع ذلك يخافون من شخص واحد بالجامعه لا مو بس هم كل اللي بالجامعه بعدين بتعرفونه..
سامي بابتسامه مصطنعه: اوكي دامكم مصرين تعالو نتحاجا بالكافيتيريا
سلطان شق حلقه من الوناسه: وهذا اللي ابيه يلا قدامي اشوف
.........................................
في الكافيتيريا
الجو طبيعي سوالف وضحك مافيه اي مشااكل طبعا هذا قبل لا يتواجدون ثلاثه محد يتمنى يشوفهم
مها فكت اللثمه وبقت متحجبه بس وبدت تاكل
اما عند الثلاثي وسامي
سامي شافهم قربو من الكافيتيريا: بروح قبلكم -وركض لها-
منصور بعصبيه: هيييه انت تعال
سلطان مبتسم: خله ماله مهرب
سامي دخل الكافيتيريا يلهث قام يدور اي احد يعرفه بس ما لقا فجأه لمح وحده متحجبه جا بباله مها بس قال لا مها تتلثم بس استغرب معها نفس شنطة مها: اااه الله ياخذها فجت اللثمه وانا حسبالي مو هي
ركض لها وجلس بالكرسي اللي قبالها: مها ساعديني بليز
مها على طول حطت اللثمه: وش فيك؟
سامي: مو وقت الشرح انتي بتفهمين لما تشوفين وش بيصير بعد شوي -قام وجلس بمكان فاضي-
فجأه دخلوا الثلاثه اخرسوا كل المتواجدين هذول دمار الجامعه غيرو حياة ناس للأسوأ وحياة ناس للأحسن اللي قام عشان يستغل اي فرصه وينحاش واللي تخبا ورا خويه واللي خبت وجهها ورا الكتاب بس شخص واحد ما اهتم لوجودهم ويكمل اكله طبيعي طبعا هالشخص هي الخبله مها لأنها ما تدري وش سالفتهم..
جلسوا الثلاثه بالمكان اللي جالس فيه سامي
سلطان: سيمو ييب موكا بارده لثلاثتنا
سامي تنهد: حاضر
مشى وصف مع اللي بيشترون
سلطان: وليه حبيبي صاف؟
سامي ماسك اعصابه: عشان اشتري
سلطان: تقدر تشتري بدون ما تصف
سامي: شلون؟
سلطان: روح جدام وخذ اول دور بسيطه
سامي: بس جذي غش
سلطان رفع حاجب: غش اذا بتشتري لنفسك يا عيون امك بس انت بتشتري لنا احنا يلا اشوف
سامي تنهد: اوكي ماشي
راح سامي قدام واستأذن من البنت بس كان ردها كف وكلمة انت وقح
مها غمضت عين وفتحت عين: يا سااتر الحين فهمت وضعه المسكين
..البنت قامت تتهاوش مع سامي وسلطان طفش من هالحاله فرفع رجله وحطها فوق الطاوله بقوه وطلع صوت قوي كل اللي بالكافيتيريا لفو على سلطان من قوة ضربته وقال بعصبيه: اذا قال لج عطيني دورج عطيه دورج وانتي ساده فمج فاهمه ولا لا
البنت ارتعشت من الخوف: حاضر -ابتعدت عن الطريق وقالت بهمس-وراك ما قلت لي انه لهم
سامي: انتي عطيتيني فرصه؟
البنت بخوف: الحين يحطوني بقائمتهم السوداء
محسن متنرفز: بسرررعه
سامي اخذ الموكا واتجه لطاولتهم والتفت لمها على امل انها تساعده بس شافها ماده لسانها له واستسلم
جلس عندهم وعطاهم طلبهم
منصور مبتسم: وينها؟
سامي سوا روحه ما سمعه
منصور بحده: سااامي وينها؟
سامي: تكلمني انا؟
منصور: عارف انت مين اكلم ياوب وينها؟
سامي: شنو؟
سلطان: عارف شنقصد
سامي: ناسي تراي شنو قصدكم؟
سلطان: البطااقه
سامي: اي بطاقه؟
محسن: تستغبي ولا شنو؟ عارف اي بطاقه نقصد طلعها من بوكك اشوف
سامي طلعها ومدها لهم بتردد جو بياخذونها بس كان فيه يد سبقتهم واخذت البطاقه: حلو شكلي باخذها لي
جت بتروح بس سلطان مسكها مع ذراعها ولفها بقوه: ييبي البطاقه
ناظرته بتكشيره: بعد ايدك القذره عني
سلطان ماسك اعصابه لا يضربها: تكرم ايدي من ذراعج وييبي البطاقه لا افرشج بالارض
ابتسمت: اخذتها قبلك والحين اتركني بروح اكل
سلطان: ابي البطاقه اول وبعدها روحي كولي
ناظرته بضجر: تراك ابلشتني خلاص اتركني بروح اكل وبطاقه ما راح اعطيك اياها يالتبن شوف لك غيرها
سلطان رفع يده بيعطيها كف بس كان فيه احد مسك ذراعه: من مسكننني
ولف سلطان بيشوف مين وانصدم: ص..ص....صقر؟
صقر بحده: عممك صقر... بعدين كم مره حذرتك ما تلمس بنات ولا انا غلطان؟
سامي بنفسهقصدك ضربتك مو حذرتك)
.. احم اظن تذكرون اللي قلت ان هالثلاثي يخافون منه ايوه هذا هو صقر رعب الجامعه او نصف الجامعه اذا انت ذكر حاول تحتك فيه وبتكفن لكن اذا انثى ابشري بالامان ما يلمس بنات الجامعه ولا يخلي احد يلمسهم ما عدا البويات والايمو حاطهم حاله خاصه ولا يعتبرهم بنات ومو مهم عنده لو ضربهم باختصار هو كابوس الجنس الذكوري والحالات الشاذه امثال البويات والايمو
..
صقر: حبيبي انا صقر من يعارضني شيصير له؟
سلطان بخوف: ينكسر كسر ما ينجبر
صقر: ي حليلك حافظ مقولتي مره تضحك انت
.. كل اللي بالكافيتيريا ضحكوا مو عشانه يضحك بس عشان ما يتورطون مع صقر..
سلطان بتوتر: اقدر اروح؟
صقر مبتسم: اكييد
جا سلطان بيروح لكن فاجأه صقر اللي عطاه لكمه على فكه ترنح منها وكان بيطيح بس تماسك
صقر طرحه بالارض وطاح عليه ضرب: انا لما انبهك ما تعصيني فاهم ولا لا؟ نبهتك مره قبل بس الظاهر الكلام معاك ضايع ويبي لك ثانيه وثالثه
مها مدت البطاقه لسامي: لا عاد تتورط معهم وجعتني ذراعي يوم مسكني
-طبعا اكيد مستغربين بخصوص محسن ومنصور هذول من شافوا صقر انحاشوا وتركوا سلطان-
سامي اخذ البطاقه: اسف وشكرا
مها: احم لا داعي عفوا
سامي: الحمدلله صقر جا
مها: اسمه صقر؟
سامي: ايوه
مها: صقر خلاص اتركه اعدمت وجهه
صقر: ما راح اتركه هالحقير
مها: قلت لك اتركه هذا شي بيني وبينه رجاءا لا تتدخل
صقر تركه
سلطان ركض برا الكافيتيريا
صقر: عشانج بس يا؟
مها: انجلينا
صقر: انجلينا؟؟!
سامي: جذابه اسمها مها
صقر مسك سامي مع ياقته: قلت على مين جذاب؟
سامي خايف: محد
صقر: هاااه؟؟
مها: خله صقر هذا صاحبي
صقر: صاحبج؟
مها: ايوه
صقر: اوكي باي مها
مها: باي
سامي: وه مشكوره بس لحظه صرنا اصحاب جد؟
مها: لا طبعا بس عشان يتركك طيب هو شفيه يدافع عني لا يكون خاق بس
سامي: لا مو خاق ولا حاجه بس هو شكله يعشق البنات ما باجي بنت ما دافع عنها
مها: يعني بطل هو وذء؟
سامي: لا ليز
مها: ساااامج انقلع عن وجهي
سامي: اساسا عندي محاضره تشااو
مها ناظرت ساعتها: باقي ربع ساعه على محاضرتي يلا يمديني اتمشا شوي
........................................
في السعوديه (المستشفى)
تحديداً في غرفة عبدالرحمن
كل العايلة متجمعين عنده ويتحمدون على سلامته
عبدالرحمن: لو سمحتم يعني ابي اكلم خلود بموضوع خاص
أبو عبدالرحمن: افااا تطردنا؟
عبدالرحمن: لا ما طردتكم بس يعني اذا تسمحون
طلعوا اهله وبقا هو وخلود
خلود: وش تبي؟
عبدالرحمن: مها بتجي؟
خلود: مدري عنها وراه وش تبي فيها؟
عبدالرحمن: مو شغلك المهم كلميها وقولي لها تجي عبدالرحمن يبيك بشي
خلود: لا يكووون؟؟
عبدالرحمن: لا يروح فكرك بعيد
خلود باحباط: خسااره حسبالي تحبها
عبدالرحمن: لا مجرد موضوع متعلق بالعمل اتصلي عليها اليوم
خلود: اوكي
عبدالرحمن: يلا اطلعي وارجعوا للبيت انتي واهلي مالي خلق شي اليوم وقولي لأمي ما تجيني بالليل تنام عندي منب بزر
خلود: نفسيه وربي
عبدالرحمن: يلااا
خلود: طيب لا تعصب قطيعه باي
..
نرجع لعند مها
خلصت محاضراتها ولازم ترجع
طلعت جوالها بتتصل على ابو فارس
لكن تراجعت ودخلت جوالها واتجهت الى الاداره
وقفت قدام غرفة المسؤول عن اللي جت عشانه مرتبكه ومتردده
بس في النهايه طقت الباب
جاها صوت المسؤول من داخل: ادخل
دخلت مها وهي في قمة التوتر: السلام عليكم
المسؤول: وعليكم السلام تفضلي
جلست مها على الكرسي وصارت تناظر الغرفه واللي فيها مو عارفه كيف تبدأ لأنها حاسه سببها مو كافي
المسؤول: اسمج؟
مها: مها أحمد
المسؤول: وعايلتج؟
مها تناظر بالفراغ بسرحان: ما عندي
المسؤول سكت فتره قصيره بعدها تكلم: اي سنة؟
مها: اولى امم ابي اخذ اجازة اسبوعين
المسؤول: من اولها اجازه شعذرج؟
مها: صاير شي بالسعوديه فمضطره ارجع
المسؤول بدأ يشتغل على الاوراق اللي معه: ايش صاير؟
مها: امم مشكله بعايلتي
المسؤول رفع عيونه وناظرها فتره
مها ارتبكت وقامت تحوس بشنطتها
المسؤول نزل عيونه عنها: راح تأثر على مستواج وراح نخفض من درجاتج لعدم وجود سبب مقنع
مها: مو مشكله
المسؤول: متأكده؟
مها ترددت للحظه: ايه متأكده
المسؤول: تعالي باجر
مها: ليه؟
المسؤول: يعني ليه؟ عشان نتم الاجراءات
مها: وراه فيه اجراءات بعد؟
المسؤول: ظنيتي اني اذا قلت ايه تاخذين اجازه وبس؟
مها تفشلت
المسؤول: كم رقم ولي امرج
مها: قبل كذا تعرف محمد الساري؟
المسؤول تفاجأ من سؤالها: ومن ما يعرف محمد الساري
مها: ما اقصد معرفتك به كأحد التجار اقصد معرفة شخصيه
المسؤول: ايه حصل درسنا مع بعض الجامعه برا كنا نوعا ما اصحاب ونتحدى بعض كثير بس انتهى الامر بي مسؤول هني وهو صار تاجر
مها: كنت تحبه ولا تكرهه؟
المسؤول: احترمه
مها ابتسمت: اعذرني ضيعت من وقتك كثير مع السلامه -طلعت-
المسؤول: ياوبتها بدون ما احس!
ابتسم ورجع يكمل شغله
......
مها: ودي انهيه بدون اجراءات اذا عادي عندك ...... هاه لا لا بس اقرب حجز الصبح..... ايه يقول انك كنت صديقه بالجامعه وكنتم تتحدون بعض...... عرفته؟..... حلو باي وشكرا
سامي: قطع من شرج ما عندج غير الواسطات
مها: انت مو شغلك
سامي: ليه الجذب؟
مها: متى كذبت؟
سامي: قلتي ان اقرب حجز الصبح وانتي ما تدرين اساسا
مها: وش اسوي عشان يوافق يتوسط لي لأن مالي خلق صراحه
سامي: الحلو بالموضوع انج بترجعين
مها: ليه تبي الفكه مني؟
سامي: ابدا بس من جلة الحياء انج ما تزورينهم
مها: اناا قليلة حياء؟ ياللي ما تستحي
سامي: حاليا نو
مها: مو فاضيه لك باي
سلطان من بعيد: سييموو
سامي يمشي: لا تلتفت ما شفتهم انا ما شفتهم ما سمعت شي -بدا يركض-
محسن: الجلب يسوي روحه ما سمعنا
سلطان: حسابه عسير بعدين
ريم: تؤ تؤ ما يصير تحرق اعصابك جذي عليه
سلطان: ريم رجاءا سدي حلجج وروحي عني انتي والهيلق اللي معاج
ريم ناظرته بحده
سلطان ضحك: اوه سوري انتي اسمج ابو نواف معليش يابو الشباب
لطيفه: سلطانوه احترم نفسك الظاهر ما تعرفنا زين
سلطان: امبلا اعرفكم انتي لطوف وهذي ريم وهذي مريم وهذي اسماء
اسماء: سلطاانوه انتبه لكلامك
سلطان: سوري سوري عزوز
ريم ناظرته من فوق لتحت ومشت ومشو وراها باقي الشله
منصور: نسوي لها شي؟
سلطان: ما نتعامل مع اطفال
محسن ومنصور ضحكوا
نرجع لمها
لا خلونا نروح بعد خمس ساعات
في الطياره
مها متوهقه جنبها شايب سمعه ضعيف: يا عم يااا عم
مها اشرت بيدها قدام وجهه
لف عليها: بغيتي شي يا بنيتي؟
مها: ابي اروح للحمام وانت بكرامه
الشايب: هااه؟
مها: ابي اروووح
الشايب: هااااه؟
مها بصوت عالي: اااابببي امممر
كل اللي بالطياره لفو عليها
مها بعصبيه: خيير وش تطالعون انشغلوا بحالكم اشوف
كلهم لفوا عنها وهم يتحمدون ربهم ويشكرونه
جتها المضيفه: إختي ما بيصير تزعجي الركاب
مها: تفاهمي مع هالشايب اول
المضيفه: شو في؟
مها: ابي اروح للحمام وانتي بكرامه واقول له بعد بروح بس ما يسمعني
المضيفه مدت يدها للشايب وساعدته يقوم وهو ما يدري وش السالفه ومها قامت وراحت
..مها طلعت تنشف يدينها: لحظه انا شجابني للطياره؟ ليش اروح للسعوديه عشانه؟ مها هو المسبب بخطفك ليش تزورينه الحين؟
.........: مهبوله انتي؟
مها: نعم؟
.........: مجنونه تكلمين روحك؟
مها: اقول اسكت ما بقا الا البزران يقولون علي مجنونه
.........: اقول وخري ابي ادخل
مها راحت وهي منقهره
انتهى البارت
رايكم؟
معليش حاولت اطوله قد ما اقدر
انا كاتبته من زمان بس تعيجزت انزله سوووري
ما تخافوش فيه بارت ثاني