الموضوع: رواية مــهـآا
عرض مشاركة واحدة
  #35  
قديم 12-26-2014, 08:01 PM
 
البارت الثالث عشر
بعد ما وصلت للسعوديه
اخذت تاكسي وراحت لبيتهم دخلت ما لقت احد
حطت اغراضها وراحت للمستشفى الموجود فيه عبدالرحمن
بعد ما سألت عن رقم الغرفه راحت ودخلتها: السلام عليكم
الكل: وعليكم السلام
ام عبدالله: من انتي؟
مها: هاو ما عرفتيني؟ انا مها
ام عبدالله: الحمدلله على سلامتك
مها: الله يسلمك وين عبدالرحمن؟
عبدالله: بالحمام
مها فكت اللثمه: كويس تضايقني هاللثمه
ابو عبدالله وعبدالله صدو عنها
مها باستغراب: شفيكم؟
ما لقت رد
مها: يبه عبود شفيكم؟
عبدالله والكلام بالموت يطلع: محنا ممحرم لك
مها: تستهبل انت! وش اللي محنا محرم لك
عبدالله عض شفاته بقهر
مها: يمه اشرحي لي شصاير؟
ام عبدالله بتوتر: مها حبيبتي انا ما كان ودي اقول لك من الحين بس شكلي بضطر اقول -سكتت شوي
مها تنتظر امها تتكلم
ام عبدالله: ما عاد حنا اهلك
مها حست قلبها انطعن هذا الشي اللي ما كانت تبيه يحصل
ام عبدالله: م...مها
مها دموعها نزلت: سويتوها وتبريتوا مني!
ام عبدالله: مها حنا ما تبرينا منك حنا بس...
مها قاطعتها بعصبيه: ما فرقت نفسس الشيي انكم طلعتوني من سجلكم نفسها تبريتوا مني.. اساسا كنت عارفه بتسوونها ما صدقتوا تلقون عايلتي الا متبرين مني!
ام عبدالله انفعلت: مو بكييفنا افهمي
مها بصراخ: يمممهههه انكتممي تكفيين
ابو عبدالله عصب: مهههاا احترمي نفسسك مهما كان لسانك ما يطول امك اللي ربتك
مها ترجع على ورا: لو هي امي ما تبرت مني لو انت ابوي ما تركتني كلكم مو طايقين عيشتي معكم لو انتم اهلي جد كان....
ابو عبدالله بدا ضغطه يرتفع: مممهههههااا
مها حطت لثمتها وطلعت تبي تبتعد قد ما تقدر
فجأه جتها امها مشاعل من بعيد مع خواتها
مها وقفت تناظرهم متجهين لها
مشاعل شافت مها وفرحت ومشت بسرعه وجت بتضمها لكن مها تجنبتها
مشاعل زعلت وتفشلت: شفيك تبعدين عني؟
مها ناظرتها بحقد: ولااا شي باي
راحت مها بسرعه عنهم
شهد: شفيها؟
ريم: يمه تتوقعين عرفت؟
مشاعل تنهدت: شكلها
شهد بلقافه: تعرف وش؟
ريم: مو شغلك وانتي حاشره روحك بكل شي
شهد: يمه تعرف وشو؟
مشاعل: اتركي لقافتك مب نافعتك وانخطبي وفكينا قطنتي عندنا ما جاك احد
شهد تفشلت: يعني لازم تفتحين جروح يا يمه
مشاعل: عشان تتسنعين يالرفله
عند مها
تمشي بسرعه ومو شايفه اللي قدامها بس اهم شي تطلع صقعت بواحد رفعت راسها معصبه: ما تشوووف يا.....-ناظرته منصدمه-
وهو يناظرها مستغرب شفيها
مها: اننتت انتتت!
.......: شفيني انا؟
مها: انت يااسر!
ياسر: ايه انا ياسر من انتي؟
مها: انا مها
ياسر: بقرة رويشد مغيرها؟
مها: وجع
ياسر: من زمان عنك اخبار دحدح؟
مها: لا تدلعه الكلب
ياسر ضحك
مها: ياسر تكفى طلبتك قل تم لا تردني
ياسر: ابشري شبغيتي
مها: تكفى طلعني من هالمكان الله يخليك
ياسر حس وراها سالفه بس ما حب يزعجها: تعالي معي
مها راحت مع ياسر وركبوا سيارته ومشا
ياسر: على وين؟
مها وصفت له بيت ابو عبدالله
بعدما وصلوا
مها: خلك هنا بجيب اغراضي واجي
ياسر: اوكي
مها دخلت بيتهم واخذت شنطتها وكل اغراضها وطلعت ودخلتهم بالسياره وركبت
ياسر: على وين الحين يا ستي؟
مها: اي مكان ينعاش فيه
ياسر: ما ودك نروح لقصر راشد؟ ترى مشتاق لك حيل
مها عقدت حواجبها: ياسر وبعدين
ياسر: اوكي بكيفك انا بس اقترحت
مها: روح على اي فندق
ياسر: ماشي
بعد ما وصلوا
مها شهقت: لا هذا فخم مره باين عليه ان ايجاره غالي ودني مكان ثاني
ياسر: ما عرفتي ليش جبتك هنا؟
مها: ليش؟
ياسر ابتسم ورفع حواجبه ونزلهم: عندي واسطات هنا
مها استانست: يعني؟
ياسر طلع جواله: يعني ابشري بعزك
مها: انا كنت عاارفه موب نافعني غيرك
ياسر اتصل: الو هلا علي كيف حالك...... بخير دامك بخير......ايوه بغيتك بشغله.......شايف فندقك......ابيك تعطي لشخص اعرفه جناح......ي شيخ اقصد انك تخفض من ايجاره..... اسمه؟؟..... مها.... لا لا مو بنت مرقمها بس وحده مديون لها...... مو شغلك ....... خلاص اوكي يوصل باي
مها: خويك ذا نشبه
ياسر: بشككل اقول بس انزلي يلا
مها نزلت وراحوا على الفندق
ياسر: علي اتصل؟
.......: لا طال عمرك
مها: اوف ابطا
رن التلفون
........: هلا طال عمرك...حاضر
سكر السماعه: لو سمحتي اسمك مها؟
مها: ايوه
........: عبي البيانات
مها عبت بياناتها: خلصت
.........: طال عمرك كم الايجار؟
ياسر: انتي شرايك مهوي؟
مها: مدري ينفع خمسين؟
ياسر ضحك: اوكي يالفقر
مها: على تراب
.......: تفضلي البطاقه
مها اخذت البطاقه: وشي ذي؟
ياسر: عمياء انتي؟ بطاقه يعني وش
مها: لا اقصد يعني وش اسوي بها
ياسر: تفتحين وتقفلين فيها الجناح يعني ايش
مها استغربت: موب هذا المفتاح
ياسر: الحمدلله والشكر تطورنا الحين صرنا نستخدم بطاقات موب مفاتيح يالجاهله
مها تفشلت: طيب وانا شدراني منب اتنقل من مكان لمكان ومن بنت لبنت زيك
ياسر: حراام عليك منب قذر كذا
مها: لا تنكر
ياسر: هذاا سلطانووه موب انا
مها: اوه ايه فعلا انت نظيف سلطان وصخ
ياسر: ي ليل البعارين
مها: على طاري سلطان وذء سلم لي على الشباب
ياسر: يوصل
مها جت بتاخذ اغراضها
ياسر: خليهم هم يجيبوها لك انتي بس طسي وفكينا
مها راحت وهي تتأفف
نروح للرباعي المرح
كانوا بيوزعونهم عشان الدار بيتسكر
رنا العبره خانقتها: بنات ايش نسوي؟
لميس: شرايكم ندق على مها يمكن عندها حل
البنات: يلا
راحوا واستأذنوا يتصلون
مها ردت: الو هلا مين؟
البنات وهم يبكون: مهاااا
مها خافت: من؟
لميس: حنا لميس ورنا ومرام وريناد
مها: شفيكم؟
ريناد: بيوزعونا على دور الايتام بيفرقونا
مها: ايش! وانتم ساكتين ليش
مرام: ايش تبينا نسوي مثلا
مها: ترى من عمر 18 ما تقعدون بالدار
البنات: ايييش!
مها: شكلهم ناوين يشغلونكم عندهم
رنا: ونا بنت ابوووي
مها: احسن لكم تتركون الدار
مرام: ووين نروح ي حظي؟
مها: تعالو عندي
ريناد انصدمت: وين بدبي!
مها: لاا انا الحين بالرياض
لميس: تبيننا نجي عند اهلك!
مها: انا اسكن لحالي
مرام: اخاف نثقل عليك
مها: لا ابدا
رنا: طيب كيف نقنع المديره
مها: قولوا لها انكم وصلتوا لسن الرشد وانكم المفروض طالعين من زمان ومن هالكلام وقولوا ان عندكم مكان تروحون له
مرام: طيب وين ساكنه؟
مها وصفت لها المكان
راحوا البنات يتكلمون مع المديره
بعدها تحول لنقاش حاد استمر لنص ساعه انتهى بالموافقه بشرط ان الحارس يوديهم ويتأكد وين بيسكنون ومع مين
بعد ما وصلوا
كل البنات طبوا على مها
مها: كسرتوا عظاامي بعدووو
رنا: اشتقناااا لك يالتسلبه
مها: الحين صرت تسلبه
مرام: ابدا انتي عمتها افا عليك
رنا: وجع مراموه
مها: ما راح تصدقون من شفت
البنات تحمسوا: مين؟
مها: يااسر
لميس انصدمت: مغيره اللي خاطفنا؟
مها: هوا زاااتو
مرام: يمممه شجابه
ريناد بغيره: وايش صار بينكم؟
مها: وانتي شعليك؟
ريناد ميلت وراحت تشوف الغرف
رنا: وش فيها ذي؟
مها: مدري عنها نفسيه
مرام بدت تبتسم: لا يكووون
لميس غمزت لها: اللي بالي بالك
مرام: اووووه رنوود علينا
رنا: شتخربطون انتم؟
مرام ولميس: اووووووه
مها: كولو تبن
مرام: الف الصلااااة والسلااام عليك يا حبيييب الله ممحممممد
لميس زغرطت
ريناد دخلت عليهم: ورا ما تنطمون
مرام: اوووووه
رنا رمت عليها شراباتها: اقول انطمي ابثرتينا تراك
مرام: ووووععع الله يقرفك انتي وريحة الشرابات ذي كني بحضيرة غنم
مها: التشبيه اليم فشلتي البنت
رنا تدخل: المعذره والسمووحه يا اهل البييت
مرام: ماهناش احد اركدي مسويه فيها ادب
رنا: محد كلمك
مها: بروح اكلم خوذو راحتكم
رنا تمشي للمطبخ: لا توصين حريص
مها دخلت غرفتها واتصلت على ابو خالد: الو السلام عليكم
ابو خالد: وعليكم السلام شلونك مها؟
مها: بخير الله يسلمك
ابو خالد: بغيتي شي؟
مها: ابي انقل لأي جامعه بالرياض بشكل مؤقت تقدر؟
ابو خالد: والله ما ادري لأن لو نقلتي المفروض تعيدين من بداية اولى لأن التعليم يختلف من جامعه لجامعه
مها: اووف خساره
ابو خالد: مب انتي ماخذه اجازه اسبوعين؟
مها: الا
ابو خالد: خلاص يكفي اسبوعين ما يحتاج اكثر
مها: اوكي بس غريبه ما سألتني وين انا
ابو خالد: اعرف وين انتي ليه اسأل
مها: يممه كيف عرفت؟
ابو خالد: احد ما يعرف مكان بنته؟
مها سكتت
ابو خالد تنهد: زوريني بأقرب وقت
مها: حاضر
ابو خالد: يلا مع السلامه مشغول
مها: مع السلامه
مرام درعمت عليها: معك الشيف جولي ايش طلبك؟
مها: شتسوين؟
مرام: اسألك وش تبين
مها: وليش تسألين؟
مرام: غبيه انتي؟ بذوقكم من طبخي
مها: اي طبخ؟ قصدك الفحم اللي تسممنا منه حنا والشباب؟
مرام: لاا حبيبتي تحسسنت
مها: اقول ظفي وجهك انتي وكشتك اخر من يدخل مطبخي انتي
مرام: ترى ما عاد اسوي لكم
مها: من زيين طبخك الحين نطلب من الفندق ويجيبون الطلب وبنص ساعه واحلا من طبخك المحروق اللي تقعدين عليه ثمان ساعات
مرام: افهم من كلامك ان طبخي مو عاجبك!
مها: تفهمين من كلامي اني ابيك تشيلين هالمريله من عليك لا وربي اعفس اغراضك
مرام: لهالدرجه يعني طبخي طايح من عينك!
مها: طايح من خشمي يلا شيليها
مرام ترمي المريله: اساسا من زين بطونكم املاها ومن زين مريلتك ميكي ماوس ذي
مها: مريلتي خقه ونا ادري
مرام تصرخ: بنااااات
البنات: هااااه
مرام: تعالو بسررررعهه شي خطير
البنات جو
مها: شعندك مناديتهم عندي؟
مرام: ريناد نبي نسألك
الكل لف على ريناد
ريناد توترت: اا ام اوكي اسألوا
مرام: ياسر
ريناد قلب وجهها: شفيه ياسر؟
مرام: انتي تحبينه صح؟
مها: اااححح
ريناد: لااا لا ما احبه قططع تخيلوا احبه
مها: اشوا
لميس: ريناد حنا خواتك تكلمي
ريناد: قلت لكم مااا احببه اووف
مرام علا صوتها: رييناااد
ريناد شوي وتصيح: اوووه ايييه احبه ارتحتوا؟ اعشقه اموت فيه
رنا ما تحركت كله تناظر ريناد
مها مسكت راسها: ي خررااشي تحبيينه اجل؟ منن متى؟
ريناد: ما ادري من متى بالضبط بس اللي اعرفه الحين اني احبه
مرام ولميس ابتسموا بانتصار
مها لفت على رنا: وانتي عسى ما حبيتي صقر ولا احد ثاني ي مسودة الوجه
رنا تمشي لبرا الغرفه: ايش شايفتني؟ هه ما عندي هالسوالف
مها: شفيها ذي؟
مرام تنهدت: بنات
كلهم لفو عليها
مرام: هي وحده من ثنتين
ريناد: مسويه فيها وحده من ثنتين اقول اخلصي علينا
مرام: يا إن رنا تكره الشباب كلهم او
لميس عرفت وش بتقول وعظت شفاتها السفليه بقهر
مها خافت: او ايش؟
مرام: ريناد
ريناد: نعم
مرام: ممكن تطلعين برا
ريناد: ليه؟
مرام: لو سمحتي
ريناد طلعت برا وسكرت الباب
مها: ايوه
مرام: او ان رنا تحب ياسر هي بعد
مها شهقت: لاا مستحيييل
لميس تهز رجولها: الا بلا تصير
مرام: لميس لا توترين روحك هي وحده من ثنتين يعني يمكن الثانيه مو صح
لميس: ما شفتتي معاملتها للشباب قبل؟ اختي واعرفهاا مستحيل تكون تكرههم
مها: طيب وريناد؟
مرام: شفيها ريناد؟
مها: انتم قبل كنتم ناوين تساعدونها صح؟
مرام ولميس: صح
مها: بس الحين فيه ريناد ورنا من بتساعدون؟
لميس: ياسر بيحدد
مها: ما فهمت
لميس: يعني ياسر بيقول من يحب
مها: واذا كان ما يحب احد ولا يحب احد من ثلاثنا وش بتسوون؟
مرام: هذا اللي كنت خايفه منه انه يكون يحبك او يحب لميس او يحبني وقتها مصيبه
لميس: ما راح نعلم ريناد ورنا اوكي؟ بنقول بس انه ما يحب احد عشان يوقفون حبهم
مها: اكييد بس هذا وجهي اذا طلع انه يحب احدنا
مرام: بس المشكله ما معنا رقمه
مها: انا معي رقمه
مرام: حلوو بس مين بتكلمه؟
مها ولميس: انتي
مرام: نعععمم لاا مابي
مها: ولاا كلمه انتي اكبر وحده
مرام تاخذ الجوال: حسبي الله عليكم وش مسميته
مها: الزرافه
لميس: لو تدري عنك ريناد قطعت رقبتك
مها: ادري
مرام: اوص اوص رد
مها ولميس لصقوا اذانهم عند الجوال
مرام: ارررحب ياسر
ياسر عرف اسلوبها: ارحبي مرام ليه جوال مها معك؟
مرام: اقول اسكت من زمان عنكم
ياسر: ي شيخه لكم فقده حتى راشد المسكين قلب حاله
مرام بعدت عن البنات: اففاا شصار؟
ياسر: متغير ترك خرابيطه وفتح له مدرستين اهليات بالرياض وحده للبنات ووحده للعيال
مرام: اووه حركاات اجل شكلي بدخل عيالي فيها ببلاش
ياسر: على كيف امك انتي؟
مرام: ايه
ياسر: لحظه عندك عيال!!
مرام: لا بس مستقبلا
ياسر: اها
مرام: الا اقول ياسر بغيت اسألك
ياسر: اسألي
مرام: انت تحب وحده من البنات؟
ياسر تفاجأ من سؤالها: لا
مرام: ياسر قول يمكن هالبنت تصير تحبك بعد واضبطك معها
ياسر: بشرط
مرام: شنو
ياسر: ما تقولين لها
مرام: يعنني انتت!
ياسر: ايه
مرام: من هي؟
ياسر: توعديني ما تقولين لها؟
مرام: لييه طيب يمكن تحبك خلني اقول لها
ياسر: قلت لك لااا ما تفهمين؟
مرام: اوكي اوعدك
ياسر اخذ نفس: الحقيقه هي .......
انتهى البارت
ايه رايكم في البدله؟ قصدي البارت
مين تتوقعون اللي يحبها ياسر؟