عرض مشاركة واحدة
  #21  
قديم 01-02-2015, 04:47 AM
 
البارت الثالث اتمني ان يعجبكم كاااااااااااااااااااااامل
@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@
احبك من كل قلبي بس انت لاتبدلني نفس الشعور
ماذا سأفعل اضن انني سأجن لكن سأستحمل
قليلا لاجلك تركتني وذهبت الى فتاة اخري
ماذا افعل؟؟؟ هل اهرب؟؟؟ارجوكم احد
يخبرني ماذا افعل [الموت نصيبي والحب عذابي]
@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@
حنان انحرجت وجهها احمر زي الطماطم و هي فرحانه وزعلانه فى نفس الوقت وبغت تبكي عشان
هي تقول في نفسها//انا فرحانه عشان انا حاانخطب من فهد بس المشكلة انا مررررة صغيرة
ام فهد:يا ولدي فهد انت موافق
فهد وهو يبتسم لحنان ابتسامة تذوب:اكيد موافق
حنان خلاص صار وجهها احمر
ام حنان ابو حنان:بنتي حنان انتي موافقة
حنان وهي متوترة قاعدة تلعب فى اصابيعها من كثر التوتر:امم......ممم ...وووواف....قة
فهد مسك يدها وابتسملها
حنان رخت راسها ووخدها سار احممممممممممممممممممممر
د.علي:السلام عليكم
الجميع:وعليكم السلام
دكتور علي:ممكن تخرجون شوية برا ابا افحصوا
الجميع:طيب
وقبل ماتخرج حنان باست فهد فى خدوا وخرجت على طول زي الصرووووخ
اما فهد قاعد يضحك عشان هي خرجت زي الصروخ ووجهها احمر والدكتور قاعد
يطالع فيه وهو مستغرب
وبعدين احد من الشرطة دقوا على فهد
فهد:الـــــــــو؟؟
الشرطي:السلام عليكم
فهد وعليكم السلام
الشرطي:كيفك يا فهد
فهد:بخير وانت
الشرطي:تمام الحمدلله
فهد:اشبك اتصلت غريبة
الشرطي:والله اتصلت عليك عشان شي مررة مهم
فهد وهو مستغرب:ايش هو
الشرطي:تذكر اول لما مسكت العصابة حقت المخدرات
فهد وهو معصب:ايوة ليش ايش في
الشرطي وهو متوتر:شردوا من السجن وخلولك رسالة وقالوا[حاننتقم يا فهد]
فهد وهو معصب:خلاص خليها عليا انا حوريهم وهو في نفسه**(خايف يسوا شي فى حنان لازم امسكهم قبل ماسولها شي)
الشرطي:شكرا بس انتبه منهم تراهم خطرين مع السلام
فهد:طيب مع السلامة
@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@
عنـــــــــــد البنات والشباب
وجدان:افاااا يا حنان فى المستشفي عيب عيب
حنان وهي منحرجه:لالالالالالاتفهمونا غلط هو كان تعبان وانا شفت سيارة الاسعاف ولحقت وراها وبعدين من كثر التعب نمت جنبوا بس
جمانه:وكمان مخطوبة منوا ولا قلتي لنا
ريان:انتي مالك صلاح هي ماتبا تقولك
جمانه:انت اسكت لا اديك كف والصقك فى الجدار
ريان:هههههه خفت منك اقولك اتقلعي وحط رجل على رجل وقاعد
طالعت فيه جمانه وهي معصبة وادتواكف صقعتوا على الجدار
ريان:اح انتي غبية
جات ودتوا بكوس فى بطنوا لمن قالت:يارحيم وبعدين جلست
فصيل:ههههههههه حلوة يا جمانه
جمانه:انت اسكت اخلااقي واصلة لي حدها
وراح ريان قاعد يقلدها من ورا ظهرها
جمانه:ايش سويت يا كلب
ريان:لالا ولاشي
جمانه:ان ما وريتك يا ريان
قامت وجدان وطلعت فوق ريان وترفز فيه
ريان:انا كلمتك انتي عشان تضربيني
وجدان:ايوة عندك شي
ريان:عندي 100 شي
وجدان:وش هو
ريان:انتي ملقوفة وغبية وهبلة
وجدان:ان ماوريتك وقاعدة تشدو من شعروا
جمانه:روحي يا وجدان الباقي عليا
حنان:خلااااص يا بنات يكفي عذبتوا الولد
جمانه:على شان خاطرك حااوقف
وجدان:طيب يا قلبي من عيوني^^
حنان:تسلم عيونك
حست حنان انوا فى شي سيئ حيسير بس مهي عارفة ايش هوا
دخل الدكتور علي وقال
د.علي:السلام عليكم
الجميع:وعليكم السلام
حنان:ها طمني عليه
د.علي:لا تخافي ماسرله شي بس سخونه وكحه ومزكم
حنان:طيب شكرا
د.علي:لو سمحتي خذي هذي الادوية اشتريها من الصيدلية واديه هي فى العصر الساعة5 واليل بعد العشا
حنان:ان شاء الله
وجدان هزت حنان وقالت:انتيي اصلا تعيشي معاه
حنان دنقت راسها وانحرجت
جمانه:هههههههه من اليوم حتعيش عندنا صح يا عمو محسن<<<<ابوحنان
ابو حنان:ههههه ان شاء الله
راحت حنان لصيدلية هي طبعا جنب المستشفي واشترت الادوية وبعدها رجعت ودخلت عند فهد كان فهد نايم
طالعت فيه وابتسمت وحطت الادوية جنبوا وراحت بيتها وبعد ماراحت اخذت شور ولبست
***[سكيني ابيض وبلوزة بدي سودا وفوقها جكيت ابيض وسرحت شعرها على شكل واحد ]***
وجلست تفكر انها حتنخطب من فهد حقيقة ولا حلم بعدين دق عليها فهد
حنان:الــــــــــو؟؟؟؟
فهد:يا حبيبتي ليش رحتي
حنان وهي منحرجة:امممممممم وبعدين قطع كلامها فهد
فهد:لاتنحرجي مني وانتي م خطيبتي
حنان وهي مرررررررة منحرجة:ااامممممم انا رحت عشان انت كنت نايم و مررة تعبان
فهد:هذا مو سبب عشان تروحين وجمانه قالت انك من اليوم حاتعيشي عندنا
حنان:احس نفسي ازعجكم
فهد:لاتزعجينا ولا شي
وبعدين جوا ام حنان وابوا حنان
ام حنان:يلا حنان لمي اشيائك حتروحي تعيشي عند خطيبك واهلوا
حنان:بس ماما مو احسن بعد الملكه
ام حنان بحنان:يا قلبي افهميني ام فهد قالت:هي وسارة بيروحوا فرنسا ومارح يكون غير فهد وجمانه وكمان قاعدة تترجاني انوا انتي تعيشي عندهم
حنان:طيب يا ماما علاشان خاطرك وخاطر خاتلتي رغد<<<<<ام فهد
وبعدين لما وصلت لقت البيت هادئ كانوا مافي احد وقدها ام فهد وسارة راحو راحت فسخت العباية
وحطت اشيائها وقاعدة تقول فى نفسها/[**مني مصدقة نفسي ان حا اعيش مع فهد^^]**
جا نزل فهد وقاعد يطالع فيها وهي علي طول اتغطت
فهد:ليش تتغطي
حنان:عيب
فهد:احنا مو انخطبنا
حنان:بس مارحنا عند الشيخ ولا شي
فرب فهد من حنان وفك الطرحة وقلها:مافيها شي وباسها على راسها
حنان وجهها احمر وحطت يدها على مكان البوسة ووجهها كان احمر
فهد :ايوة صح قبل ما اروح غرفتكي الغرفة الى جنبي
حنان طالعت فيه وابتسمت وقالت:شكرا
وطلعت الغرفة ولقتها مررررة كبيرة ومرايا عند الدولاب وتسريحة كبيرة والدولاب كان مررررة كبير وامن جوتوا انواع من الملابس
والجزم(وانتوا بكرامة)وسرير كبير دائري وكانت الغرفة مصبوغة بلون الازرق والابيض وعليه فى شعار ~(الهلااااال)~
حنان:هذ كلها الغرفة ليا!!!!!!!!!!!!
وطبعا غرفة فهد جنبها وسمعها وفهد قاعد يضحك عشان هي اول المرة تشوف غرفة كبيرة قد كذا
قاعدة ترتب ملابسها ودفت عليهابشاير بنت خالتها
بشاير:الو؟؟؟
حنان:الوو؟؟
بشاير وهي تصرخ:حنووووووووووووووووووووووونة وحشتيني كفيك
حنان:وانتي كمان وحشتيني يا بشورة تمام وانتي
بشاير:الحمدلله تمام حنوننه
حنان:نــــعم
بشاير وهي تضحك بأستهزاء:سمعت انك مخطوبة من....فهد
حنان وهي منحرجة:ايوة
بشاير:ما اصدق انك مخطوبة ارسليلي صورة فهد
حنان:وانا كمان ما اصدق بعد 5 سنين واخير تحقق حلمي وكمان ماعندي الا صورة وحدة مرررة محرجة<<<<<فهد كان يسمع كلامهم
بشاير:عادي ماعليكي ارسليها
وارسلتلها صورتها لمن طاح عليها فهد
بشاير وهي تصرخ:واااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااو رومانسية لفوق الحد
حنان:يا بنت فقعتي اذني
بشاير:مين مين الى صورك
حنان:هنوف ونوف
بشاير:يبغالي اشوفهم عشان انا وهموا نصورك انتي أوفهد ونرسلها لك ولفهد
حنان وهي تصرخ:لالالالالالالالالا بشااااااااااير >.< اكره هذي الحركات
بشاير:ههههههههههههههههههههههه
جات جمانه دوبها صاحية من النوم ومعاها دوب صغير فى يدها ولابسه ملابس بينكي وعليها قلوب وقاعدة تعرك عيونها وتقول:مين هنا؟؟؟
حنان وهي تصرخ:جمااااااااااااااااااااااااااااااااانه شكلك يجنن
جمانه شردت غرفتها وحطت الدبدوب وجات
حنان:فين الدبدوب ابا اصورك
جمانه نقزت على حنان وقالت:واخيرا حاتعيشي عندنا<<<<تبا تصرف الموضوع
حنان بصوت حنون:ايوة ههههه
جمانه راحت غرفة فهد وسحبتوا ودخلتوا عند حنان واخذت مفتاح الغرفة وسكت عليهم الباب وكان فهد لابس بلوزة بيضا وفاتح الازرار الى فوق
حنان طالعت فيه وانحرجت ودارت وجهها
فهد:ايش فيه
راحت حنان وهي منحرجة عند الباب وقاعدة تقول:جمااااااااانه افتحي الباب
جمانه:لالالالا
حنان:بليييييييييييييييز
جمانه:لا يعني لا :coolcool: :coolcool:
حنان:يا الله
وراحت قعدت عند التسريحة ووجهها احمر مررررة احمر ومرخية راسها وقاعدة تلعب بأصبعها
فهد:انا حانام على الكنبة وانتي نامي على السرير
حنان وهي متوترة ومنحرجة:ط...ييييب
وراحت نامت على السرير وجا فهد ونام جنبها
وصحيت الصبح ولقت فهد نايم جنبها انفجعت وطاحت من فوق السرير
فهد:ايش فيه
حنان وهي مفجوعة ومنحرجة :اامممممم......... ولاشي روح ارجع نام
فهد وهو يصرخ:جمااااااااااااااانه
جمانه من ورا الباب :نعم
فهد :جيبيلي الفطور
جمانه:مافي فطور انا كمان جيعانه
فهد:قولي للخدمات يسوا الفطور
حنان وهي تبتسم:جمانه افتحي الباب انا حا اروح اسوي الطفور
جمانه فكت الباب وجريت وحضنت حنان وقالت:شكرا يا حياتي
ونزلت حنان جهزت الفطور وانتوا عارفين ايش ياكلون على الفطور
(بيض ،جبنة،مربي،قشطة،شاهي،زيتون،والخ الخ الخ)
ونزلوا اكلوا
فهد:يا حنان بالمناسبة الملكه بعد بكرة
حنان:طيب
جمانه:الملكة بعد بكرة الملكه بعد بكرة خلصي اكلك عشان نروح المول
حنان:لاتنسي تقولي لي وجدان وهنوف ونوف وانا حأجيب معايا بنت خالتي
جمانه:هذولا كلهم
حنان:عشان نشوف مين ذوقوا احلي وكمان لمن تخرجين مع اصحابك تحسي انك فرحانه
جمانه:يا قلبي على الرقة
حنان:ههههه^^
وبعدين العصر الساعة5 خرجوا وقبل ما يخرجوا حنان ادت فهد دوا وبعدين راحوا
بشاير:السلام عليكم يا بنات كيفكم
البنات وعلليكم السلام تمام وانتي
بشاير:تمام الحمدلله ابا اعرف مين هنوف ونوف
هنوف ونوف:احنا ليش؟؟؟
بشاير:واااااو من جد انتوا المهم شفت صورة حنان لما انتوا صورتوها فى البر هي وفهد ههههه
هنوف ونوف:هههههههههههههههههههههه حلوة صح
بشاير:هههههههههههههههههههه حلوة وتحرج
حنان:بنات خلااااص لاتتكلموا في هذا الموضوع
البنات :طيب^_^
وبعدين هنوف ونوف راحوا قسم الفساتين
اما وجدان وجمانه وبشاير قاعدين مع حنان
جا واحد متلثم سحب حنان وبشاير وادهم منوم واخذهم الى مكان غمض وجدان وجمانه قاعدين يدورون علي بشاير وحنان وهنوف ونوف
@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@
انتهي البارت
******اسئلة البارت الثالث******
هل القصة رائعة؟؟؟؟
هل اكمل القصة؟؟؟؟
ماذا سيحدث لى حنان وبشاير؟؟؟؟
ليش مسكو حنان وبشاير؟؟؟؟
مين ذلكوا الاشخاص؟؟؟؟؟
__________________

أستغفر الله وأتوب إليه.
استغفرالله عدد ماكان وعدد مايكون.
سبحان الله وبحمده عدد خلقه ورضا نفسه وزنة عرشه ومداد كلماته.