زياد بهدو:عيالي
ماجد:نعم
زياد:ارتاح لاهم من حرام ولا من اجنبيه ماني مهبول اعيد مأساتي من جديد وعلى فكره ابوي يدري اني كنت متزوج وان مرتي
سكت شوي للان يتوجع لاقال ان ريما ماتت مو قادر يتخطا هالالم
:ماتت بس مايدري انو عندي عيال منهاا
ماجد مصدوم بكم الاعترافات الي يسمعها وتهاوى على الكنبه
:ليه ابوي مايدري عن عيالك
زياد بإقتضاب:اسباب احتفظ فيها لنفسي
ماجد انبسط لاخوه على باله انه هو اول واحد يدري في العائله
:حلوين كم عمرهم
زياد ارتاح ان ماجد نوعا ما اتقبل الموضوع:الله يحلي ايامك 4 سنين
ماجد:اممممممم يعني اكبر من راشد بكم شهر
زياد:ايه
ماجد بحكمه:زياد ابوي لازم يعرف
زياد:عارف بس خليها لما اكون مستعد
ماجد بعقلانيه :انت لازم تقوله في اقرب وقت شوف اليوم وش صار فيك
ماينفع تركهم في الفندق لحالهم ماينفع
زياد :والله معاك حق بس موبيدي
ماجد بتفهم :طيب شوف الين ماتقول لابوي عنهم وش رايك تجيبهم عندي على الاقل تكون مطمن عليهم
زياد وهذا الي ماابيه مابيهم يقربو منكم خير شر بس مضطر:مشكور خلاص اذا كان حسام مايقدر بجيبهم لك
ماجد زعل:افا الحين حسام اعز من اخوك
زياد استغربه :اتغيرت ياماجد
ماجد :مافي مخلوق يفضل على حاله
:بـــــــــــابـــــــــــــا
التفتو للصوت
زياد:تعال بدور
ماجد انقهر مسمي على بدر وانا لا"هه تضحك على مين ياماجد بدر وحسام كانوا خوان لزياد اكثر منك " بس والله احبه واعزه الله يسامحك ويرحمك يمه :مشاء الله يشبه حور وبالتالي يشبهني
بدر:أمه حول
زياد :ايوه عمه حور
وهذا عمو ماجد
بدر:أمو مادد امممم زي مجود هييييييي"عمو ماجد زي مجود"
:بـــــــــــــــابــــــــــــا انت ذيت
زياد:ههههههه تعال مجود سلم على عمو
جا ماجد وجلس جمب بدر في حجر زياد ولا عبرو ماجد
ماجد وهو معجب فيهم:مشاء الله بالله كيف تعرف تفرق بينهم
زياد:هو في البدايه صعب بس بعدين تقدر
بسهوله عندك بدر شقي وعفريت عكس الحبيب الي هنا "يقصد ماجد"هادي وفـحاله لكن بدور يقويه ويخليه يتشاقى
والتفت عليهم :صح
بدر بقوايه عين:صح
زياد:ههههههه شفت
ماجد انبسط عليهم
:طيب هذا بدر والثاني
زياد ابتسم:ماجد
ماجد انصدم مسمي علي
زياد وهو يمسح على راس ماجد:بس بدر اكبر من ماجد باربع دقايق
ماجد:مسمي علي يازياد
زياد حس انه مبسوط فما حب ينكد عليه ويقوله انه امه وصته:ايه انت اخوي وسندي واذا ماسميت عليك اسمي على مين
ماجد ابتسم نفس التفكير:يالله انا اتركك الحين وامر عليك الصباح اخذهم ولاتقولي حسام ولا غيره انا عمهم واولى بهم
زياد وصله للباب :تسلم وماتقصر ياخوي
ودعه ورجع لعياله مبسوط"هذا ماجد واتقبلهم ولينا ورماح سهلين لكن ابويييييي الله يستر هذ الي انا خايف منه ابوي وحور ماتهمني تقبلتهم ولا لا"
صباح اليوم الثاني ماجد مر على زياد واخذ بدر وماجد وطول الطريق يحاول يفرق مين بدر ومين ماجد بس عجز
في بيت ماجد
:لجييييييييييين
لجين:هلا ماجد ها جبت عيال صاحبك الي قلت لي عليهم
ماجد:ايه اعرفك ماجد وبدر
وهذي عمه لجين
بدر :ذي عمه حول
ماجد هذا كيف افهمه : أي حبيبي
لجين تنحت فيهم :ماجد يشبهون لك ولحور لايكونو عيالك
ماجد:هههههههه لا بس اوعديني ماتجيبي سيره
لجين تحمست:اوعدك
ماجد:عيال زياد
لجين انصدمت:وشو
ماجد :انتي دخلينا الحين وانا افهمك
ودخلو غرفه الجلوس وراشد كان يتفرج سبيس تون مع هيام
ماجد:راشد تعال شوف
جاراشد وهو مبسوط انه في عيال على الاقل يلعب معهم مو مع هيام المدلعه :هيييييييييي مين هذول
ماجد:هذول بدر وماجد اصحابك الجدد
والتفت لهم :وهذا راشد ولدي
اصلا ماعطوه وجهه وراحو كلهم يتفرجو على التلفزيون
ماجد مصدوم:شوفي كيف سحبو علي
لجين:ههههههههه وانت جالس تعرف البزارين على بعض والله انك تحفه المهم تعال قولي السالفه
ماجد كب العشا كله للجين
:شوف اتوقع عمي بيعصب عليه شوي وبعدين بيطخ عنه
ماجد:الله يعين بس والله حبيتهم عاد لجين ماوصيكي فيهم
لجين:افا لاتوصي حريص روح وانت مطمن
وطلع ماجد لشغله مبسوط لان حاس انه راح يقرب من اخوه بهذي الطريقه
في المستشفى
في العنايه عند ابو عبد الله الي فاق ويسال عن عياله واخوانه وطلع له اكثر واحد يكره من عيال اخوانه
زياد:حمد الله على السلامه ياعمي كيفك اليوم
ابو عبد الله :انت وش تسوي هنا
زياد ماحب يجادله اطمن عليه وشاف انتظام نبضات القلب :ابد ياعمي انا دكتور هنا وجاي اتطمن عليك
ابو عبد الله استغرب برغم كل الاذيه الي اسويها له عمره ماغلط علي بالعكس جاي يتطمن علي
:ومتى بطلع من هنا مليت
زياد:اليوم انشاء الله اذا تبي نطلعك على غرفه عاديه بس انت تعاون معنا
يالله عن اذنك ياعمي واذا طلعوك غرفه عاديه جيت اتطمن عليك
عمي
ابوعبدالله:نعم
التفت له زياد:ابيك تسامحني اعرف ان الي سويته كبير بس الله عاقبني اشد عقاب الله يخليك ياعمي سامحني انا مااعرف متى اموت
ابو عبدالله بتردد :لا مااقدر اسامحك
زياد :طيب معاك حق لكن ابيك توعدني انه اذا مت تحللني
ابو عبد الله اثرت فيه الكلمه وحن عليه:زياد يبه انت فيك شي
زياد ابتسم لان فكرته بدت تجيب مفعول:لا بس محد يظمن عمره
واليوم موجود لكن بكره الله اعلم
يالله عن اذنك ياعمي قدامك العافيه
وبعد ست ساعات نقلو ابو عبد الله لغرفه عاديه وعياله كانو عنده
نواف:الحد لله على سلامتك يبه والله ماتعرف وش صار فينا حتى واحد هنا راح لمرته تحظنه والله كان شوي ويبكي علينا
الكل:ههههههههه
فيصل يكمل:ايه بيى والله انه شوي ويقولها ابي الرضاعه
هنا عبد الله قام لهم:بتسكت انت وياه ولا شلون
ابو عبد الله :ههههههههه الله يقطع ابليسكم وانت ياعبد الله صح الي سمعته
عبدالله بحرج:ايه يالغالي يعني تمرض وماتبيني اخاف عليك وباس يد ابوه
فيصل:والله يبه كان شوي ويضرب زياد اول ماطلع بعد العمليه
ابو عبد الله:زياد وش دخله
عبد الله :يبه زياد هو الي سوا لك العمليه
نواف :ايه اصلا اول مادرى انك تعبان جانا على اول طياره
واصر انه يسويلك العمليه
فيصل:تصدق يبه مارضي ياخذ فلوس العمليه يقول هذا ابوي تبيني اخذ من ابوي
ابو عبد الله اتاثر "برغم كل الي قلته له والي سويته فيه بس صدق التريبه ثمرت فيه " حن عليه ابو عبد الله
وقرر يسامحه
دخل عليهم زياد وهم يناقرو عبدالله :السلام عليكم
الكل:وعليكم السلام
:حمدالله على سلامه الوالد
عبدالله وفيصل ونواف:الله يسلمك
نواف:علامه وجهك كذا مصفق
زيادبملل:تعباااااااان ابي انام يومين مانمت
فيصل:وش الي حادك
زياد وهو يكشف على ابو عبدالله :ابد يوم كامل في لندن اراجع حاله عمي واقرا الفحوصات
وادرسها وبعدها جيت من المطار على هنا وبعدها العمليه وامس نمت ساعتين وصحوني على الساعه 7 فيه حالات طارئه
وهذا انا للحين
فيصل رحمه:الله يعينك
:ها ياعمي وشلونك الحين
ابو عبد الله :زين
بس ابي اطلع
زياد:لا وين لسه باقي على الاقل 9 ايام الله يخليك ياعمي انت كنت مهمل وانا عارف انك تدري عن مرضك من 5 سنوات بس ماقلت لنا انت لو قايل من هذاك الوقت كان احسن
ابو عبد الله انصدم :انت وشلون عرفت
زياد:عمي انا دكتور يعني اقدر احدد من متى القب تعبان واكيد انك حسيت بهاالاوجاع ورحت كشفت ودريت
جاب يطلع لكن ابو عبد الله همس له:مسامحك
زياد من الفرحه باس راس عمه
طلع من عندهم مرتاح
بعد اربعه ايام وبعد ماتطمنو على حال ابو عبد الله
لجين عزمه البنات بعياله على الغدا وطردت ماجد الي وصاه ماتقول عن عيال زياد أي شي "لانهم كانو موجودين واكيد البنات راح يشوفوهم"
سلام:لولو تعالي شوفي زياد بس يبكي ازعجنا
لجين وهي تجيب القهوه:لا والله والي يسمعك يقول ماعندك عيال وماجربتي زنهم
رؤى:هاتيه مزعجك هاتيه
واخذته رؤى تبوس فيه وتهز فيه الين ما سكت "طبعا هذا على اسم حبيب القلب لازم يكون له معامله خاصه"
والبنات شغالين ضحك وهبال
:أمه لوزين"عمه لوجين"
لجين راحت لماجد:ياعيون عمه لوجين انت وشالته
ها حبيبي صحيت
ماجد حط راسه على كتف لجين:ايوه بث بدل لسه
لجين :طيب حبيبي تعال اوديك الحمام
ماجد:لا حلاس لحت انا تبير بابا يقول انا تبير"لا خلاص رحت انا كبير بابا يقول انا كبير"
لجين"مشاء الله عليك يازياد انا بالعافيه عرفت اعلم راشد يروح للحمام":طيب حبيبي تبغا تاكل
ماجد:لما يثحى بدول"لما يصحى بدور"
لجين:طيب حبيبي روح العب مع راشد
ماجد باسها على خدها:تيب
لينا:يوه ياناس يهبل مشاء الله عليه ولد مين يالجين
لجين :ولد صاحب ماجد و
:أمه لوزين
لجين:يوه ياناس عيون عمه لجين انت صحيت حبيبي
بدر وهو يفرك عينه :ايوه ولاحت الحمام فين مجود
لجين :يلعب مع راشد قولي حبيبي تبغى اكل
بدر:لا بأدين
"لا بعدين"
وراح يلعب
لينا:يابنت مو توك كنتي تكلميه
لجين:هههههه لا هذا تؤامه
لينا اتحمست :
مشاء الله تؤام
ايش اسمائهم
لجين:بدر وماجد
رماح على طول التفتت وشكت
وشوي الا حور داخله عليهم وسلمت وجلست
بدر وماجد جو:أمه لوزين نبا عثيل"عمه لوجين نبغى عصير"
لجين قامت تجيب لهم عصير
وهم خايفين من كم الحريم الي قدامهم
"لمى سلام رؤى حور لينا جنى رماح "
لينا:حبيبي انت ايش اسمك
بدر وهو بيتقطع خجل:بدل"بدر"
لينا :وانت حبيبي
ماجد وهو مو عارف يتكلم خجلان:مادد"ماجد"
لينا :انا اسمي لينا
بدر:أمه لينا"عمه لينا"
سلام:مشاء الله مؤدبين
لجين جات واعطتهم العصير وهم ماصدقو على طول شردو
لجين وهي تصب القهوه:مين الي مؤدبين
سلام:بدر وماجد شكل امهم مشاء الله تعبانه عليهم
لجين بحزن:امهم متوفيه ابوهم الي مربيهم
وعشان كذا جايبهم هنا لهم تقريبا حول الاسبوع يجيبهم لانه مافي احد ينتبه لهم
رؤى حزنت عليهم:الله يرحمها بس بجد لزوزين
حور ماتدري ليه حست ناحيتهم بشي غريب خصوصا انهم يشبهولها من ناحيه لون عيونهم
اكثر من بنتها "لون عيون حور ازرق واضح وبدر وماجد زيها اما سوسو لون عيونها ازرق على اخضر يعني افتح من لون عيون امها"
حور بشك:اولاد مين من اصحاب ماجد
لجين ارتبكت:والله ماعرف واحد ناقل جده جديد
سلام:بنات تعرفو مين الي سوا العمليه لابوي
حور:مين احد نعرفه
سلام:هههههه بالذات انتي واخواتك
لينا :عرفته زيود حبيبي
سلام :كيف عرفتي
لينا :هوا قالي لي وكمان شفته امس في المستشفى وسلمت عليه
رماح:وانا كمان سلمت عليه قبل يومين ووعدني لما يرجع عمي البيت يجي يزورني يقول مو لكي مشتاق لليان
رؤى اااااااااااه انصدمت متى جا وكيف وليه ماشفته وهو الي انقذ حياة ابوي والله احبك يازياد بس الزمن قاسي وانت اقسى
حور انقهرت وحست بالدونيه "انا ليه الكل مايبغاني ابوي تبرى مني وراشد مخليني عشان بنته هه وقالها بصريح العباره
زياد يسأل عن كل اخواني الا انا وماجد صح مهتم ويسأل بس مهما كان له حياته ومهو فاضيلي ااااااااااه لا لا اااااااه وش الي احس فيه لا ياربي مو وقت اااااااه
ومسكت ناحيه قلبها وراحت للحمام ومافي احد انتبه لها هه انا لو اموت عندهم ماطلو بوجهي يارب ابي اعيش لبنتي مابيها تنحرم مثلي ابوي وزوجي واخواني عايشين بس مافي احد منهم مهتم فيني اااااااه وش هالالم والله خايفه مابي اعرف وشهو وان كان فيني ولا في ماجد فهو واحد الوجع واحد بس لا يارب مو في ماجد مابيه يصير له شي على الاقل فيه من يبيه ويحبه اما انا محد راح يزعل علي الا سوسو ومع الزمن راح تنساني اااااااااه وجثت على ركبها
من شده الالم
في مكان ثاني
زياد وحسام وماجد جالسين يتغدو في مطعم
حسام:زياد شوف محمد اخوي عنده معرض سيارات رح له وشوف وش عنده والي يناسبك خذه
زياد:اف والله ريحتني انا مالي خلق ادور بين المعارض خلاص نروح له بكره بعد الدوام ونشوف
وفجاءه
ماجد مسك قلبه وانعفست ملامحه:اااااااااااه
زياد خاف على اخوه وراح جهته:ماجد وش فيك
ماجد:مااعرف الم مو طبيعي
زياد سنده وبدون لايشاوره اخذ المفاتيح منه وجلسه بكرسي الراكب وراح للمستشفى واخذه على الطوارئ وكشف عليه وسوا له تخطيط قلب واشعه وتحاليل وبعد ثلاث ساعات
زياد:مجود بس فجعتنا عليك
ترى مافيك الا العافيه بس عندك ارهاق سبب لك تسارع في نبضات القلب شوف خذ هذا الدوا مره اول ماتصحى من النوم وبعد اسبوع ارجع راجعني وانشاء الله تكون احسن المهم لا تضغط نفسك بالشغل وياليت تاخذ اجازه
ماجد:انت نفسك راشد
يقتلني اذا فيك قوه كلمه واطلب منه اجازه لي ولك الي تبغاه ان رضي
زياد قلبت الشغله عناد معاه :هات رقمه
ماجد :خذ #######055
زياد دق على راشد
:الو
زياد:الو السلام عليكم راشد
راشد:هلا وعليكم السلام ايه راشد
زياد:انا زياد
راشد :هلا هلا زياد اخبارك
زياد :يسرك الحال المهم انا داق ابي اخذ اجازه لماجد
راشد عصب:خيييييير لقوله لا اجيه اكوفنه ماله داعي الاجازه وحنا مضغوطين
زياد يممممممممه الله يعينك ياحور والله يخرع:طيب واذا اعطيته اجازه طبيه تراه طاح علينا وجبناه المستشفى
ولازمه راحه
راشد اخترع من قلب:لا مايشوف شر اليوم بروح له البيت ازوره
بس وش السبب
زياد يسسس:ارهاق وتعب سبب تسارع في نبضات القلب
راشد خاف عليه :لا خلاص معاه اجازه ثلاث ايام
زياد:تسلم وماتقصر
راشد:الله يسلمك
التفت زياد لماجد بنتصار :عطاك اجازه ثلاث ايام ها وش رايك
ماجد انصدم:يمممممممه كيف قدرت تقنعه
حسام:ههههه هذا زياد مو أي احد اذكر يوم كنا بـ4 طب وكان علينا امتحان وماذكرنا جا زياد وقف في المدرج وقال ها مين يبي يأجل الامتحان طبعا كلنا ايدناه قال خلاص اعتمدو علي وراح كلم الدكتور ربع ساعه وجانا الدكتور وقال الامتحان الاسبوع الجاي
من يومه عنده قدره خارقه على الاقناع عجيبه
زياد وهو سارح في ذيك الايام:أي والله ايام كان اقصى امالنا ننجح مو الحين بيت وعيال ومسؤليه اااااااه الله المستعان
ماجد فطس ضحك:هههههههههههههههه
ههههههه والله ههههههههه والله كأنك عجوز
من جد تحفه
زياد وحسام لما استوعبو:ههههههههههه
في بيت ماجد
حور:بنات يالله مع السلامه اشوفكم على خير
لجين :ليه خليكي شويه
حور وهي تلبس عبايتها : مااقدر راشد بره
لمى:دام راشد بره اجل مانعطلك دربك خضر
رماح وهي تقوم
:وانا بعد عبودي قريب ومابي اخليه ينتظرفي هالحر
سلام:ااااااخ ياعبودي تعال اسمع بس وش تقول رماح
رماح طنشتها وراحت تنادي ليان
حور خرجت قبلها
وهي شايله سوسو الي نايمه ومتنكده
ماجد كان واقف بره مع زياد وراشد شافها وراح ياخذ البنت منها
ماجد:حور حبيبتي هاتي هالدبه عنك
سوسو ماصدقت تشوف ماجد طارت عليه وشبطت فيه
حور:حرام عليك مو دبه
وراحو لراشد وزياد
زياد:يؤ يؤ يؤ الحلوه هنا
سوسوا تقطعت من الفرحه
:حالو دياد"خالو زياد"
زياد :وه ياناس والله حبيت اسمي منها فديتك انا
ماجد بعياره:ماكنك قايل شبه هالكلام لراشد
حور:كيفك زياد
زياد ببرود لاحظه راشد واتضايق منه ماجد مايحب احد يأذي حور:هلا حور شلونك
حور انقهرت من بروده :بخير
والتفتت على ماجد:تعال هنا اليوم وش فيك وش صار لك
كلهم تنحو
ماجد :مافي شي
حور: بلاكذب
ماجد:والله مااكذب مافيني شي
حور عرفت انه كذاب:شوف مهو البلا يامني يامنك
وش الي حسيته العصر صدري وجعني وقلبي صارت دقاته سريعه
ماجد عارف حور ومايقدر يكذب عليها :أي تعبت شوي
حور بخوف وحطت يدها على كتفه :حبيب انت ايش الي يوجعك ايش الي حسيت فيه طمني
ماجد باس يدها يبي يطمنها :ولا شي شويه ارهاق يبيلي راحه وبس لاتقلقي يالغاليه
"حور هه يعني البلا مني"
زياد:انتو تحسون ببعض
ماجد:ايه
راشد بخوف:حور تعورتي
حور تعورت هه قول مت من الالم وبكذب:شوي بس اكيد مو مثله لانه هو الي تعبان مو انا
زياد ارتاح وماجد بعد
راشد :يالله حور نمشي
حور :ايه
راشد اخذ سوسو من ماجد وراح للسياره
حور:يالله زياد اشوفك على خير
وانت شغلك معي بعدين
وراحت
ماجد :اوف مابغينا
زياد:مافهمت
ماجد:مو انت ماتعرف حور اذا خافت على احد تكرهه في اليوم الي اتولد فيه توقع اتصالات منها حتى الفجر حور عندها خوف رهيب من الفقد والله تحزن
زياد:هي وش الي صار لها مع ابوي وش السالفه
ماجد:مااقدر اتكلم الموضوع خاص فيها
وشوي وجا عبدالله وسلم عليهم
ماجد:هههههههه وانتو اخواتي ماخذينكم بالمناوبه
عبدالله :ها
زياد:يقصد انه راشد مشى من هنا وانت جيت من هنا
ماجد: يالله انا طالع انادي لك رماح وراجع "يبي يجيب عيال زياد معاه"
ماجد وهو عند باب الشقه :لجين لولو
لجين :هلا حبيبي امر
ماجد:حبيبتي قولي لرماح عبدالله بره
رماح وهي تلف الطرحه"شيله – ملفع –مسفع":اهو انا نازله واخذت ليان في يدها ونزلت بسرعه
ماجد:وي حتى السلام مارمته
رماح بصراخ من تحت عشان ماجد يسمعها :سورررررري بس ماابي الطع زوجي بره
ماجد بمزح:اخ بس قله حيا اخوها الكبير انا
لجين:ههههه اختك ماتحب تلطع زوجها بره وتخاف يعصب عاد تعرف عبدالله شراره
ماجد:طيب نادي بدور ومجود ابوهم يبيهم بره
لجين نادتهم واخذهم ماجد
وبس شافو زياد
:بـــــــــــــــا بـــــــــا
زياد:ههههههه عيون بابا انت
بدر:بابا وثحتني
مجود:بابا وثحتني
"بابا وحشتني"
زياد:وانتو كمان وحشتوني
بدر:بابا نبعا نلوح نلأب تفثنا وانت بث سعل سعل الثعل يع يع <<بابا نبغى تروح الالعااب طفشناا وانت بس شغل شغل الشغل يع>>
مجود مؤيد:يع يع يع
زياد:هههههههه خلاص بكره انا إجازه نروح نلعب الين ماتدوخو من اللعب
ماجد :خلاص زياد وش رايك تجي بكره بعد ماتخلص لعب مع هالتوحف الي عندك تتعشى عندي وتشوف اولادي
زياد:مشاء الله عندك غير راشد
ماجد:ايه تعال بكره وتشوفهم
زياد بود:خلاص انشاء الله يالله فمان الله
ماجد :فمان الكريم
وركب زياد سيارته الي مستأجرها من اول ماجا جده
بدر:بابا ثيالتك هدي يع مو ذي الي في لندن هديك احلى
"بابا سيارتك هذي يع مو زيا لي في لندن هديك احلى "
ماجد :ثح هديك ابكر وفيهاتفزيون نتفلذ توم اند ذلي
"صح هديك اكبر وفيها تلفزيون نتفرج توم اند جيري"
زياد:وانتو دايم مع بعض ضدي
بدر وماجد مع بعض:اييييييييييوه
زياد:طيب ياحلو انت وهو يالله وصلنا ننام بدري عشان نروح الملاهي بدري
عند راشد في السياره سوسو نامت وحور الالم زايد عليها بس متحمله
راشد باهتمام:حور تحسي بشي
حور:ااااااه
راشد خاف عليها ركن السياره على جمب ونزل وراح فتح الباب جهتها ومسك يدها :حور تحسي بايش
حور متالمه وماتبي تقلقه :لا مافي شي بس ماجد الله يهديه
راشد :هذا كله من ماجد اجل خلاص بجد بعطيه اسبوع اجازه ولا تتعبي علي كذا
"هو تكلم من خوفو عليها لكن هي من كثر احساسها بالذل تحس انه بس عشان يفتك منها ومن تشكيها والمها وزنها "
حور:خلاص راشد انا اوكيه الحين تقدر تكمل الطريق للبيت
ارتاح راشد ورجع مكانه وكمل الطريق
ثاني يوم
في الرد سي مول
زياد اخذ عياله ولعبهم وطلعو الي في راسهم الين ماداخو بعدها اخذهم لبيت ماجد وبعد ماتعشو
زياد:ماجد ماشفت عيالك
ماجد :لحظه بس
وشوي ودخل ومعاه بنت باين انها دلوعه وخجلانه ومعاه ولد شايله باين انه صغيرون
زياد:ماشاء الله تبارك الله
تعالي ياحلوه
جات هيام تمشي بدلع وهدوء
:يؤ يؤ وش هالرقه وهالدلع ماني خابر لجين دلوعه
طلعت له لجين وهي شايله صينيه الشاي:لا والله
زياد:عادي بتاكلي مني محشات لين تشبعي
لجين :عادي اخوي وعزيز وغالي بس لاتقول عني ماني دلوعه بعدين في ناس تصدق
زياد:ههههههه خلاص سحبتها تعالي يحلوه واخذها وجلسها في حضنه ورفع راسها ايش اسمك ياقمر
هيام بدلع:هيام
زياد باس خدودها بقوه :يلعن ام الدلع الي كذا ياشيخه
لجين وماجد فطسو ضحك:هههههههههههه
زياد استغرب:خير على ايش تضحكو
لجين:لان هذي كلمه ماجد لها طول الوقت يقولها كذا
زياد:والله بنت اخوي تستاهل قمر ربي يحفظها انشاء الله
والعسل هذا ايش اسمه وشاله من ماجد :يالبي يجنن
اقول ماجد ماكنه يشبهني شوي
ماجد بهبال:والله عيالنا فيهم حول اولادك يشابهوني انا وحور ولدي يشبهك حتى في لون عيونك المشكله طول عمري اتريق عليه وربي بلاني فيه
زياد:تستاهل عشان ماتقول عيوني عيون بس"قطو" وربي يهبل وش اسمه
ماجد وهو يترقب رده فعل زياد:اسمه زياد
زياد انصدم ان اخوه مسمي عليه"انا امي هي الي وصتني لكن هو وش الي يخليه ماظنتي امي وصته "
ماجد ابتسم:مستغرب
لجين حبت تتركهم:عن اذنكم اشوف راشد وبدور ومجود
زياد:ايه مو مستوعب
ماجد :ليه انت مسمي ماجد يعني عادي؟؟
زياد طالما امي هي الوصتني يعني مافي احد يعرف والله ماني كاسر بخاطره واقوله وصيه امي
:ها بس انت ليه مسمي علي
انت تعرف مشاعي اتجاهك وتعرف اني احبك واعزك لكن انت
ماجد انبسط من اعتراف اخوه له بانه يعزه:وانا بعد اعزك وانت اخوي الكبير لكن الله يسامحها امي هي الي زرعت هالشي فينا وخصوصا انا وحور والي زادها الخبال الي سويته اخر ثلاث سنين كنت فيها عندنا "قصده صياعته وهياتته بعد وفاه بدر صاحبه "
زياد تنهد على الطاري:اااااه الله يرحمه
ماجد :على فكره ترى كنت اغار من بدر الله يرحمه وحسام
زياد:ههههههههه وانا بعد كنت اغار من راشد
بس ماقلت لي ليييييييييه
مسمي علي
ماجد:ماعرف يمكن لاني احبك واعزك ونفسي تفهم هالشي ويمكن لانك اخوي ومالي غنا عنك ويمكن لان الولد يشبهك حيل ويمكن كل هالاسباب مع بعض والله شفته وحسيت انه هذا سمه ولجين فرحت فيه وعجبها
زياد كان وده يقوم يحظنه لكن الثقل زين
وجلسو كملوا لسهره مع بعض وهيام نامت في حضن عمها
بعدها بخمس ايام
كانو مسوين عزومه لابو عبدالله في بيته بمناسبه سلامته
وزياد ورط مو عارف وين يودي عياله ومالقي غير حسام الي رحب فيهم بكل سعه صدر
زياد له ثلاث ايام مستلم السياره الجديده صح مو عاجبته لانها مره سبور ويادوب تكفي اربعه اشخاص لكنها عاجبه عياله وهذا الي يهمه عياله يكونو مبسوطين
دخل مجلس عمه وسلم على الكل الي رحبو فيه هالمره بحراره مو مثل قبل كان حاس براحه كبيره ويحس انه يقدر يقولهم على عياله بدون خوف
كان جالس هو وابوه منعزلين عن باقي العايله كانو جالسين بين بعض الضيوف من القبيله
:دكتور زياد
التفت زياد وانصدم هذا الشخص الوحيد الي مستحيل ينساه من مرضاه:ابو بدر هلا والله وقام وسلم عليه بحراره
وباس راسه :وشلونك ياعمي
ابوبدر انبسط انه اتذكره :الحمد لله بخير هو احد تعالجه ومايشفى
زياد بحرج :تسلم والله اعرفك هذا الوالد
ابوبدر:هلا هلا راشد وشلونك
ابوزياد:هلا والله بعبدالله اخبارك
زياد انصدم يعرفون بعض:يبه تعرف بوبدر
ابوه:ايه ياولدي هذا تاجر عود وصديق عمك ابو عبدالله
ومسمي عبدالله عليه
زياد اوب مسمي عليه خلف الله عليك يازياد عز الله رحت فيها
ابوبدر:مشاء الله ياراشد الدكتور زياد ولدك
ابوزياد بفخر :ايه هذا بكري
زياد:عمي لاتقولي دكتور قولي زياد
ابو بدر:لا بقولك ابو بدر احسن
"زياد ياليتك ضليت على دكتور ابرك"
ابوزياد :وش معنا بدر يعني
ابوبدر :ليه و بكره مو بدر
ابو زياد ناظر زياد بصدمه |