الباارت الرابع والثلاثون (34)
زياد رحت وطي وناظر ماجد وبترجي انه يجي وقام ماجد جلس جمبهم بحيث يسمعهم بدون مايضطر يسلم عليهم
كمل ابوبدر:ها يولدي كيفه بدر الصغيرون كم صار عمره
زياد اضطر يجاوب عشان الرجال لايشك بشي:اربع سنين
ماجد هنا فهم وش كان يبي زياد
ابو زياد ماتحمل قام واستاذن من ابو بدر:ياله اسمح لي يابو بدر ابي زياد وماجد يجون معي نشوف وش صارعلى العشا
وناظر زياد بحده:تعال انت واخوك
ولحقوه على الحديقه
ابوزياد بعصبيه :وش السالفه وش الي قاله ابو بدر قبل شوي
زياد سمى بالله وصارح ابوه:يبه فديتك لاتعصب
ابوه هدأ:تكلم
زياد :يبه تذكر يوم قلت لك ريما ماتت ومات ولدها معها
ابوه:ايه
كمل
زياد بالم :ريما ماتت لكن بعد ماولدت
ابوه:وليه كذبت علي وماقلت لي
ها ليه
زياد ماستحمل اللوم والعتب وجلس على الكراسي وهو يحس نفسه ضاق عليه "بسبب محاوله الانتحار وكأن الله ترك له ضيق التنفس هذا كعقاب على الي سواه في لحظه انعدام للايمان عنده" وفتح الازارير العلويه لثوبه
وبصوت مبحوح :ماجد ابي مويه
ماجد مات رعب عليه وطار يجيب له مويه
ابوه خاف عليه :يبه ماعليه هدي نفسك انا مو زعلان منك والله مو زعلان بس انت لايصير لك شي
زياد ابتسم بس عيون صارت حمر من التعب
شافهم نواف ملتمين على زياد جاهم وهو يعرج :وش فيك زياد عسى ماشر
زياد :مافي شي
نواف انقهر:ضيق تنفس كالعاده ها الله يهديك كم مره اقولك خلك كوووووول ولاتضايق نفسك وبقهر من زياد ومن انه يشيل هم كل شي :من جد انك هيس
ابوزياد وماجد انصدمو
ماجد:وش دراك
نواف من العصبيه قب<عصب> عليهم :الي دراني
وراح وتركهم
ماجد بإستغراب:هذا وش فيه سلكه مقطوع كذا
زياد ضحك على تعليقه الغريب وشرب مويه
:يبه تبي تعرف ليه ماقلت لك
ابوه خايف عليه:مو لازم
زياد :لاني في ذاك الوقت ماكنت قادر افرح وريما ميته ماكنت قادر اعيش وشلون ابشرك بموتي يبه وشلون وبعد ماتجاوزت الصدمه وعيالي كبرو خفت خواتي والعايله يفرقون في المعامله بينهم وبين باقي اطفال العايله وانا لايمكن اسمح ا ن الي صار لي يصير لعيالي عشان كذا ماقلت لحد عليهم ومحد يدري غير ماجد ونواف
ابوزياد:نواف وش دراه
زياد:يوم مرض انا الي كنت معاه واشرفت على علاجه وسكن معي ثلاث سنين
يعني يعرفهم زين وهم بعد يعرفونه
ماجد حس بالغيره وزياد لاحظ عليه وبمزح:بس يبه يحبون عيال ماجد واجد
ابوه :يحبون يعني مو واحد
زياد :لا يبه تؤم ولدين بدر وماجد
ابوه حس نفسه طاير من الفرحه احفادو كثرو وهو يعز زياد غير عن الباقي عشان كذا انبسط ان الله عوضه بعيال من ريما لانه يعرف وش كثر زياد يحبها:الله يرحمها يبه
زياد وماجد:الله يرحمها
ابوه:خلاص بكره تجيب اغراضك واغراضهم عندي ومافي في البيت غير لينا واظن انها مارح تفرق بالعكس راح تحبهم وتعزهم من معزتك
زياد ارتاح بس خايف لكن ابوه ماعطاه فرصه للرفض بس زياد طلب منه مايقول لاحد عن عياله ويخليها مفاجئه مره وحده يوريهم العيال ويقولهم عنهم
رجعو كلهم للمجلس
زياد قعد بين ماجد ونواف
نواف بمزح:ها كيفك الحين يالهيس
انشاء الله احسن
زياد يردها له:الحمد لله يالثور
وعلى فكره بدور ومجود يسلمون عليك
نواف بتوتر:اشششششش وطي صوتك ماجد جمبك
ماجد بهدوء:انا ادري عنهم يالعنز
نواف:لا والله وليه ياثور ماقلت لي"يقصد زياد"
زياد بلا مبالاه:نسيت
ماجد :لا وازيدك لهم اكثر من اسبوع في بيتي
نواف:افا شكله الاخوان اجتمعو علي
التفتو عليه مره وحده :ايه
نواف:هههههه المهم ابوك درى ولا لأ
ماجد:باختصر لك ابوي درى وطلب منه يلم قشه هو وعياله ومن بكره يسكنو عنده
زياد بإبتسامه :وبالمناسبه نواف بتجي وغصب عنك لاتقول معرس بتجي تلم قشهم معي والتفت لماجد :وانت بعد
ماجد:ماكنه قلب علينا
نواف:نسحب عليه
عبدالله بمقاطعه :اهجدو الله يفشلكم وقومو صبو قهوه تحركو
نواف :تخيل شكلي وانا اصب قهو واعرج تحفه
عبدالله :انت احد جاه جمبك
انا اقصد ماجد وزياد والتفت لهم قومو يالله وش تحترون
ماجد قام بسرعه يعرف عبدالله اذا عصب مايعرف ابوه
زياد قام بس مستغرب من عصبيه عبدالله
بس ماعلق
وكملو العشا الي حضره راشد بس قعد بعيد عن ابوه
وبعد مارحو الرجال بدوء الشباب يلمو الاغراض ويرتبو المجالس
زياد وهو يبوس راس عمه:يالله ياعمي انا اترخص والحمد لله على سلامتك
ابوعبدالله:ياولدي اجلس شوي مع العيال تونس
زياد انحرج لكن ابوه الي فهمه وانقذه:ياحمد لا تلزم عليه انا ابيه يروح يجيب لي اغراض باكر الصبح ولازم ينام الحين عشان يقدر يروح مبكر
ابوعبدالله:دام كذا لا مانقدر نعطلك مع السلامه ياولدي وتحمل بروحك
زياد باس راس ابوه :مع السلامه
وخرج
دخل خالد ميت ضحك
نواف:خير وش الي مضحكك
خالد:ههههههههه توه زياد بيركب سيارته وحاس ساعه على ماعرف يشغلها وبأذيه :يوم انه مايعرف لها يشتريها ليه
ماجد فطس ضحك لانه راح مع زياد لمعرض السيارات وعياله هم الي اختاروها وزنو عليه لين ماصدع شراها
نواف:خير ليش تضحك
ماجد بمساسره:لاني رحت معاه يوم شراها تراه مايبيها بس قروده الاثنين اشتغل زنهم الين مااخذها والصراحه وقتها شمت فيه لانه اخذهم ماله داعي ياخذهم معرض سيارت يستاهل ماجاه ههههههههههههههههه
نواف:ههههههههه بس ترى هذول اذيه اذا ماختاروها هم بيقعدو فوق راسه الين مايبدلها اسالني انا بدل
سيارته مرتين بسبب زنهم
ماجد:ماكنه معطيهم وجهه
نواف:لا عاد هم ينحبو بس لاشافو ابوهم يووووه خذ من الدلع الين يغثى قلبك
ماجد ابتسم "نواف كان اقرب لاخوي مني بس يالله الحمد لله على كل حال الحين احسن من قبل"
في بيت راشد
حور دخلت وراحت حطت سوسو في سريرها ودخلت غرفتها ونامت من التعب
راشد ظل طول الليل يتقلب في فراشه
"ياربي لمتى بنظل على هذا الحال هي في شرق وانا في غرب واخاف اتكلم معها اجرحها بالكلام بس خلاص كل بني ادم له قدره على الاحتمال وان بشر ومستحمل هالعيشه 3 سنوات اظن كافي علي وهذي شنو القلب الي عندها معقوله مامالت لي اوعلى الاقل تعلقت فيني انا لمتى بقعد على هالحال خلاص انا طفح الكيل عندي بس....ااااااه ياحور ليه تسوين فينا كذا لوين بيودينا عندك والله احبك واموووت فيك بعد"
:بابا
التف راشد لقى سوسو لابسه روب نوم وردي عليه رسمه "بو الي في شركه المرعبين المحدوده"وتفرك عينها وشعرها مسوي حفله فوقها"سوسو شعرهاا كيرلي وطويل وهي اصلااا تجنن<<ترى اموت فيهاا
ابتسم على شكلها:تعالي بابا
راحت له سوسو وطلعت فوق السرير وطبت بحضنه :بابا حايفه انا ابعا انام أندك"بابا خايفه انا ابغى انام عندك"
راشد طرت على باله جنى وكيف كانت تنام عنده اشتاق لها وقرر يتصل فيها الصبااح ويشوفها :تعالي حبيبت بابا انتي واخذها بحظنه وهي على طول حطت راسها على صدر ابوها وراحت في سابع نومه وهو ظل فتره يمسح على شعرها ويبوس خدودها وبعدها غطى بنته وكل مايحاول يبعدها عن حضنه تتعلق فيه اكثر لين تركها ونام
ثاني يوم الصبح حور صحيت وراحت تشوف بنتها وانفجعت يوم مالقيتها في سريرها ماتت خوف ودموعها شلالات دورتها بكل البيت مالقيتها اخر شي راحت لراشد وهي ميته صياح:رااااااشد
راشد قام مفجوع ويوم شافها تبكي انفجع اكثر:وش فيك
حور وهي تشاهق:سوسو ماللللقيتتها في البيت
راشد ابتسم:الله يسامحك طيحتي قلبي
سوسو عندي جاتني امس تقول خايفه وخليتها تنام عندي"وبسخريه": سوري بس ماكنت اظن بتخافي
حور ارتاحت وبدون شعور راحت لسريره وحظنت بنتها الي لسه نايمه وتبوسها وبعدها هديت شوي
راشد عجبه شكلها لانه اول مره يحس انه عندها قلب وتحس
قامت حور وشالت بنتها ونزلت تحت تجهز له الفطور
"وهو صبره بجد بداء ينفذ"
عند زياد الي جار نواف وماجد من الصباح يلمو الاغراض معاه
ماجد:اعوذ بالله وش فيك ياخوي ساحب لندن كلها معاك
نواف وهو يقعد:خلااااااااااااااص الرحمه حلوه نعنبو بليسك 5 شنط ليه قالولك جده مافيها ملابس
زياد وهو يقفل اخر شنطه:خلا ص خلصنا لاتقعد تتحلطم انت وياه
دق على الروم سرفس وطلب منهم يجو ياخذو الشنط ونزلو كلهم وكل واحد حرك بسيارته ماجد راح للدوام ونواف لسه مأجز
وراح لجنى
وزياد اتجهه لبيت ابوه وسيارته بتتفرقع من الشنط
وقف عند البوابه "يالله لي اربع سنين مادخلت هالبيت "بسم الله
ودخل بسيارته داخل الحوش ونزل ونزل عياله
شافه السواق وراح يسلم عليه واعطى السواق المفاتيح عشان ينزل الشنط ودخل البيت
لقى ابوه في الصاله ينتظره
زياد وهو شايل ماجد لانه دوبه صاحي من النوم ومنكدين عليه وبدر في يده
:السلام عليكم
التفت ابوه له وارتسمت على وجهه اكبر ابتسامه في الدنيا :هلا وعليكم السلام هلابك زياد تو مانور البيت
زياد راح باس راس ابوه :منور فيك يبه
ووجهه كلامه لماجد:مجود عاد خلاص قوم لي ساعه اصحي فيك
ماجد ببرائه وهو ماد البوز وحط راسه على كتف ابوه :اتو ماحليتوني انام انت وعمو مادد وعمو نواف بث تسلحو وتتالبو ابعا اناااام
"انتو ماخليتوني انام انت وعمو ماجد وعمو نواف بس تصرخو وتتضاربوا بغى اناااااااام"
بدر ببرائه:انا كمان
زياد عجز فيهم اكلوه :طيب طيب
اسف حقكم علي انت وياه بس اول سلمو على جدو بعدين اطلعكم تنامو
ناظر في ابوه وانصدم لقى ابوه يمسح دموعه لا شعوريا راح باس يد ابوه وراسه:يبا لاتزعل مني الله يخليك والله اسف سامحني يبه
ابوه وهو يطبطب عليه :لا ياولدي مو زعلان منك بس اااااااه الله يرحمك كان نفسها تشوف عيالك"يقصد امه"
وحب يغير جو النكد:ها زياد من بدر ومين ماجد
زياد :هههههه بدر الي جالس على الكنبه وماجد الي منسدح بدور مجود قومو سلمو على جدو
بدر:ددو راشد"جدو راشد"
زياد:ايه يالله منك له
قام بدر وطب بحضن جده ولحقه ماجد لكنه نام في حضنه
زياد مات ضحك على اشكالهم: ههههههههههه الله يسامحكم ياماجد انت ونواف نكدتو على عيالي نومهم
ابوه:ليه وش سو لهم
زياد:انا جبرتهم يجو يرتبو الاغراض معي بس ازعجو عيالي
ابوه بجديه :شوف يبه انت في غرفه يم غرفتك كبيره ومافيها احد انا بسويها للعيال وش رايك
زياد:يبه لاتتعب نفسك انا يأست انهم ينامو لحالهم اذا انا موجود تعبت وان احطهم في سرايرهم واصحى الصبح الاقيهم في حضني
ابوه:وانت ايش عليك احفادي وابي ادلعهم"ابوزياد حز في خاطره ان ولده ماقله عن وجود عياله الي اعمارهم فوق ال4 سنوات بسبب التفرقه الي كانت ام زياد والعايله تمارسها معاه فقرر انه يدلع عياله ويحميهم من اذيه العايله لهم لان يعرف زياد لو حس انه في احد مضايق عياله ممكن يرجع يهاجر مره ثانيه وهو ماعنده استعداد يخسر احد من عياله كفايه حور و خسرها بسبب خوفه من كلام الناس"
زياد ارتاح من كلام ابوه :تامر يبه
:زيودي حبيبي
وراحت حضنته بقوه
زياد وهو يحضنها:ههههه هلا ليونه وحشتيني
لينا بزعل:صح لو وحشتك كان جيت شفتني دب وضربت كتفه
زياد :ههههه أي تعور
:أبأدي عن بابا"ابعدي"
:اتي دبه مو بابا"انتي"
لينا انصدمت :مين هذولا
لحضه مو بدور ومجود
بدر وماجد اتذكروها بس برضو مانسيو انها ضربت ابوهم"وياويل الي يسوي شي لابوهم ياكلوه"
بدر:أمه لينا ليث تتدلبي بابا"عمه لينا ليش تتضربي بابا"
ماجد:وليث تدوليله دب"وليش تقولي له دب"
لينا بصدمه :زياد هذول عيالك
زياد خايف من رده فعالها:ايه
لينا تنحت شوي من الصدمه وبعدين ابتسمت وحضنتهم:يؤيؤيؤ ياناس عيال اخوي حلوين كذا ياناسو عليهم
وطاحت فيهم تبويس
زياد ارتاح من قلب لانه يعرف رماح قلبها طيب وراح تتقبلهم وحور ماتهمه وباقي العيله طالما ابوه راضي محد يقدر يفتح فمه هو كان شايل هم لينا لانه خاف تغار منهم او شي
ابوه:زياد يبه لاتشيل همهم البيت فيه اربع شغالات وانا اخترت وحده تكون معهم طول الوقت وتنتبه لهم
لينا باعتراض:ليه وانا ويني فيه انا قاعده بالبيت لاشغله ولا مشغله انا عمتهم وبنتبه لهم
ابوزياد:معليش يبه انتي اهتمي فيهم وكمان الشغاله مايضر زياده الخير خيرين
زياد وده يطير من السعاده وهو يشوف لينا وابوه يتناقرو على مين راح يهتم بعياله كان يحس براحه اول مره يحس فيها
لينا :زيود انا باخذهم وانومهم حرام شوف كيف بيموتو من النعاس
زياد:يالله بدور ومجود روحو مع عمه لينا نامو انا عندي شغل
بدر:لا
ماجد:لا
زياد شالهم
ابوه:ليه يبه مايروحو مع لينا
زياد:يبه راسهم ناشف الحين اذا ماوديتهم والله يقعدو لبكره مواصلين بس عناد
ابوه بمزح:ماطلعو على احد غريب
زياد:اوف يبه اشوفك قمت تنغز
ابوه :ههههههه لا تنغيز ولاشي انا اقول الحق
لينا ببرائه :زيود يشبهو حور مره
زياد وهو يلاحظ ملامح ابوه المتنهده على الطاري"زياد يعرف ان ابوه يعز حور اكثر من كل عياله ويمكن هذا احد اسباب البرود بينهم
هذا غير اشياء كثير حصلت بينهم ايام المراهقه فهو مقرر انه مايتعامل معها ابداا ويبي ينتقم نها على الي سوته فيه ايام ماكانو صغاار <ماهو قادر يستوعب انها كانت صغيره مثل ماكان هو صغير كمان >والمشكله انها اكثر وحده محتاجته بس هو لسه مايبي يسامحها وهذا راجع لغيره وحقد كبرو معاه من الطفوله "
:ايه وولد ماجد يشابهني
لينا بهبال:اووه يعني ولد رماح بطلع قمر لانه بيطلع علي
زياد:هههههه مغروره
لينا بغرور مصطنع:يحق لي
زياد طلع للدور الثاني وحط عياله في غرفته القديمه ونومهم وطلب من لينا تطل عليهم لانه يخاف يضيعو في البيت لانهم اول مره يجون له وهو كبير
وراح شغله وهو يحس بسعاده عمره ماحس فيها "طول الوقت وهو يحمد الله وصلى كعتين شكر لله "
في بيت ابو عبدالله في جناح عبدالله
عبدالله ماداوم اليوم ماله مزاج
ورماح حاسه فيه عشان كذا ماداومت هي بعد وفي سالفه بتقولها له
رماح:صباح الخير
عبدالله اتفاجاء:هلا رماح انتي هنا
رماح:ايه وراحت جمبه واستندت على كتفه :مالي خلق اداوم
عبدالله :وانا بعد زهقان ومالي خلق
رماح:لا انت زهقان من ليان مو من الدوام
عبدالله بضيق:البنت هذي بتشل مخي متعلقه فيك لدرجه بديت اغار منها
رماح حست بالم في جمبها ورصت على يده وانتبه لها:رماح فيكي شي
رماح:جمبي ااااااااااه
عبدالله :اخذتي الدوا
رماح :اييييه بس من زمان مالمني كذا :ااااااااااااه
عبدالله خاف عليها من قلب :قومي والله مو ساكت عنك يالله على المستشفى
رماح بألم وهي تتسند عليه :طيب
وسندها ووداها المستشفى اعطوها محلول والدكتور قالها انه الالم بسبب تغيرات في هرمونات الجسم
اما عبدالله زادت عصبيته "سكت اربع سنين وماني ساكت زود"
اول ماوصلو الجناح:رماح هوسؤال وابيك تجاوبينه بصراحه اعطيتي كليتك لمين
رماح انصدمت من السؤال بس صارحته :بدر الله يرحمه
عبدالله كان يتجاهل هالسؤال طول الاربعه سنين عشان لايسمعها تقوله هالاسم:ااااااااه يارماح خلاص انا وصلت معاي انتي مستحيل تحبيني وانا تعبت اربع سنين وانا انتظر اسمع منك كلمه احبك صادقه من قلبك بس مافي امل قلبك ملك لواحد ميت اسف رماح بس انا طالع واتمنى ارجع ماالاقي لك أي اثر في البيت :خلاص وصلنا لطريق مسدود
وطلع بدون مايترك لها فرصه تفهمه اوتوضح له جلست تبكي الين مانقطع نفسها ولمت ملابسها وهي خلاص عارفه ان الفراق قرب
بس هي تحبه ماتبيه يتركها هي كانت خايفه من هذي اللحظه واهي سارت عبدالله بنفسه قالها ماابيك
دقت على السواق واخذت الي باقي من كرامتها وطلعت
وصلت بيت ابوها ومافيه احد ابوها بالشغل ولينا على النت بس بغرفه زياد عشان عياله هناك"عاشت دور العمه عدل"
رماح راحت غرفتها وجلست تبكي من قلب
وعلى العصر دقت على زياد الي دوبه طالع من الدوام
:الو زياااااااااااد
زياد مات خوف:رماح وش فيك
رماح:تعبااااااانه
زياد وقف وبخوف:رماح فينك
رماح:في بيت ابوي تعال بسرعه بموووووت
زياد خلال ربع ساعه كان في غرفه رماح
حاضنها :حبيبتي ابي افهم وش فيك
رماح:عبدالله مايبيني
زياد مو فاهم وش تقصد:يعني شلون مايبيك
رماح:عبدالله يحبني من زمان وانا لما عشت معه حبيته وحبيت طيبته وحنانه بس كنت اخاف اقوله ويروح مني مثل بدر اااااااااه
واليوم درا اني متبرعه بكليتي لبدر قالي وشهقت قال لي خلاص وصلنا لطريق مسدود وابيك تتركي البيت
تخيل تخلى عني كنت بقوله والله كنت بقوله اني احبه بس بس ماعطاني فرصه كنت بقوله ليه تبرعت بكليتي لبدر بس ماخلاني اقول ليييييييييييييييه لييييه يهدم كل الي بنيناه مع بعض ليه يازياد
زياد حضنها بقوه ورحم حالها طلع من شنطته ابره مهدءه وجا بيعطيها هي لكنها وقفته
زياد:حبيبتي لازم تنامي وتهدي اعصابك
رماح بخجل:زياد ماتضر
زياد مافهمها:وش تقصدين
رماح ودموعها هلت من جديد:انا انا حامل
زياد اتفاجاء:ها من متى
رماح:لي شهر وكم يوم
زياد حضنها بفرح:مبررررررروك ياقلبي
ورجع مسك يدها عشان يعطيها الابره
بس سحبت يدها
زياد:حبيبتي والله ماتضر
رماح بتردد:وش دراك
زياد بنص عين :لا والله دكتور وش كبري ومو مالي عينك
رماح:بس انت دكتور قلب يعني
قاطعها وهو يسدحها على السرير :حبيبتي انا دارس طب عام بعدين يجي التخصص يعني اعرف اذا الابره تصلح لك ولا لا
رماح استسلمت:طيب بس لاتقول لاحد عن حملي مابي عبدالله ينجبر يرجعني عشان
قاطعها زياد:لاتشيلي هم حاجه انا راح احل لك كل شي انتي ارتاحي انا جيت عشانكم وعشان اوقف معاكم لاتخافي اذا تحبيه اوعدك مايمر اسبوع الا وهو جاي لك بس ها ترى الباقي عليكي وغمز لها
رماح قلبت ميه لون من الخجل وهو اعطاها الابره وباس راسها وغطاها وراح لعياله لقى لينا عندهم وبدر يلعب معها لكن ماجد لسه نايم جا وقعد معهم وبدر ولينا بس يتناقرو على افلام الكرتون الي لينا جالسه تتفرج عليها على الاب توب"بزر ادري"
وشوي وماجد قام عاد هنا لينا ماقدرت عليهم وسو الي براسهم وزياد شمتان فيها لانها اتحدته انها تجيب راس بدر بس ماجد خرب عليها لانهم اذا اجتموعو مستحيل احد يقدر يغلبهم ولا حتى ابوهم بنفسه
راح زياد لابوه وبلغه ان رماح عندهم وبتجلس يومين
رماح انصدمت بالعيال بس فرحت له وخصوصا انهم من ريما حبيبته
وهم اخذو عليها بسرعه لانها متعوده تتعامل ع الاطفال فكسبتهم بسرعه وهذا الشي ريح قلب زياد
الي قرر يتفاهم مع عبدالله بس بعد مايهدا الوضع
عند عبدالله الي اخذ سيارته وحرك وماوعى بنفسه الا وهو قدام مسجد قريب من الحي دخل اتوضى وصلى"ااااه ياربي انا ليه مامسكت لساني ليه قلت لها هالكلام وش بسوي في حياتي لو مالقيتها بلبيت وشلون اقدر اطل بوجها بعد الي قلته انا كيف طردتها من البيت هي حبيبتي وروحي وكل شي في حياتي وشلون بعيش بدونها لا لا رماح مارح تترك البيت بروح لها الحين"
وراح على جناحه بس انصدم انه مالقى ولا شي يخص رماح في البيت"هه حتى الذكرى استخسرتيها فيا بس استاهل انا الي جبته لنفسي"
صار يدق على جوالها وماترد عليه"زياد اخذه معاه علشان مايزعجها"بس عبدالله مازل يدق لدرجه انه ازعج زياد:الو
عبدالله انصدم هذا مين:الو هذا جوال
قاطعه زياد:ايه هذا جوال رماح انا زياد
عبدالله مات من الخوف اااه بس لايكون فيها شي:خيروش فيها رماح ليه الجوال معك ليه ماترد علي
زياد حسه خايف وضايع"ههه والله رماح وقعتك ومحد سمى عليك":هدي ياخوي علامك لاتخاف رماح في بيتنا وهي نايمه الحين جات الصبح تبكي ومافهمت منها شي كل الي فهمته عبدالله والباقي مافهمته واضطريت اعطيها ابره مهدئه عشان تنام
عبد الله خاف عليها من قلب:لا زياد بجي الحين ابي اشوفها
زياد ابتسم:عبدالله هدي انت الثاني مابها الا العافيه ولا يهمك انا اخليها تكلمك بس ترتاح شوي وانت هدي اعصابك بس عبدالله ياليت تجيب ليان على هنا
عبدالله بقله حيله :طيب اصلا مارح تخليني في حالي الين اجيبها عند رماح الاخت تغار مني على رماح
زياد تذكر حكي نواف عن ليان:ههههههههه ايه ايه ادري حكا لي نواف
عبدالله بفشيله:الله يقطعه فاضحني على طول هذا
زياد:ههههههه ايه عليك فيه المهم لاتنسى ليان
عبدالله :ماشي يالله توصي شي
زياد:لاتسلم فمان الله
عبدالله: فمان الكريم
وبعدها بساعتين جاب عبدالله ليان لرماح وحاول يشوفها لكن زياد قاله نايمه وليان باتت عند رماح
بعدها بيومين
الخميس
في كوفي شوب الساعه 10 مساءً
زياد :ياعبدالله انا عارف انك تحب رماح ورماح بعد
عبدالله :زياد لاتحاول تقول رماح تحبك رماح الا الان قلبها معلق ببدر
زياد حزن وحن لصاحبه :اااااه الله يرحمه
"عبدالله استغرب حزن زياد"
زياد:شوف ياعبد الله في اشياء انت ماتعرفها عن رماح وبدر يمكن مو من حقي اني اقولها لكن اذا ابغى سعادة اختي لا زم اقولها
"عبدالله فرح يعني في امل ترجع لي"
زياد باسى للذكرى:بدر ماكان لرماح مجرد خطيب او زوج لا
كان صديق واخ وحبيب
بدر كان يجبر أي احد يقابله على انه يحبه كان طيب وشفاف لدرجه كبيره والحقد هذا مو في قاموسه ابوه جبره يخطب وبعدها قرر له انه ياخذ رماح مع انه ماكان يبي يتزوج لكن ابوه جبره وتمت الملكه وبدأت علاقته برماح كان يكلمها كل يوم ويخرج معها ويسهر وكل شي في حياته كان يسويه معها حتى لما ينزل عشان يشتري له ملابس كان معها حب رماح من كل قلبه وهي بعد حبته كانو عايشين حياتهم كأنهم اصحااب واستمرت ملكتهم سنه ونص كانو عايشين فيها اسعد اثنين بالدنيا تعرف ياعبدالله اذكر مره رماح كانت تعبانه ومعها حمى شديده واضطرينا ندخلها المستشفى وكان وقت امتحانات وامي وابوي مسافرين ومافينا احد قدر يرافق معها تخيل جاب كتبه ودنيته ورافق عندها ثلاث ايام تخيل انت ثلاث ايام ياّكلها ويشرّبها ويعطيها دواها وماكان يطلع الا عشان الامتحان تخيل شخص بهالطيبه بيكون سهل عليك فقده؟؟ ما اظن
والمشكله طريقه فقده
عبدالله متحمس:زياد لو سمحت كمل
زياد بجد ماقدر يمنع دموعه من النزول وهذا الشي صدم عبدالله
:تعرف كان باقي على فرحهم كم يوم مو فاكر بس تقريبا 9 او 10 ايام وخلاص يصيرو لبعض
في هذاك اليوم اخذها وراحو يتمشو لان رماح قالت له انها زهقانه وطفشانه
طبعا ماهانت على بدر وطلعو تمشو وهم راجعين على البيت على الساعه 1 بعد منتصف الليل
صار لهم حادث وبدر حاول يحمي رماح والنتيجه انه ضحى بعمره تخيل فداها بعمره تخلى عن كل شي حضنها بقوه ومنع عنها كل شي ممكن يأذيها
وبعدها هو فقد الوعي ورماح كمان فقدت الوعي نقلوهم للمستشفى وهناك قالو لرماح انه في امل ان بدر يعيش لو احد اتبرع له بكليته وهي عملت التحاليل وطلعت متوافقه تخيل دخلت غرفه العمليات على مسؤليتها بنت عمرها 20 سنه تدخل تعمل عمليه بهذي الخطوره عشان حبيبها وبعدها بيومين مات بدر بسبب النزيف الي جاله رماح الصدمه افقدتها صوتها لمده اربعه اشهر
عبدالله اتاثر بقوه:ااااااه يارماح كل هذا بقلبك الله يرحمه
زياد بالم:ياعبدالله انا الى الان عندي امل انه يرجع انا اصلا مو متخيل انه مات تعرف وابتسم بالم الى الان مافقت من صدمه موته له الان 8 سنوات ميت والي الان مو مستوعب موته وكمل بعفويه:
بس رماح حبتك واتجاوزت الصدمه يمكن لانها ماعرفته كثري
عبدالله ماركز:انتو اصحاب من متى