عرض مشاركة واحدة
  #64  
قديم 01-18-2015, 02:32 PM
 
البااارت الخامس والثلاثين(35)

لينا خافت عليهاا:حبيبتي بنادي راشد
حور بس سمعت اسمه خافت يدري ولا شي:حبيبتي لينا لاتنادي احد مافيني شي بس من قله الاكل
لينا مامشيت عليها الكذبه
:لاتكذبي قولي الحقيقه
حور عرفت ان لينا صادتها ومارح تقدر تتهرب منها :طيب بس لاتقولي لاحد وسنديني للغرفه
سوت لينا الي قالت لها عليه حور
وهم في الغرفه وحور منسدحه على السرير :حبيبتي انا لي فتره احس بالم ناحيه قلبي وخفت انه يكون شي كبير ورحت للدكتور من غير مايدري احد
لينا بخوف:طيب وش قالك
حور:قالي انه طبيعي بعد الولاده احس بهالاشياء لاني تعبت بسوسو مره وانتي تعرفي اجسامنا مومثل بعض عشان كذا احس بهالالم يعني شي طبيعي
لينا مشيت عليها وصدقتها:طيب قولي لراشد ولازياد
حور راشد مايبيني وزياد وده ينتقم مني:لا حبيبتي ماله داعي تخوفيهم ليون مابي احد يدري الله يخليك
لينا:يعني مو شي خطير
حور:لا مو خطير
لينا وهي تقوم:خلاص وعد محد يدري عنه ونامي وارتاحي لاتشيلي هم سوسو راح تكون معي
حور ابتسمت لها واول ماسكرت لينا الباب نزلت دموعها"شكله محد راح يفقدني غير رماح ولينا"
"طبعا كل الكلام الي قالته كذب ومافي شي منه حقيقي بس هي قالت كذا للينا عشان لاتخاف وماتبي احد يدري"
:تكذبي على مين
حور ابتسمت:هلا رماح
رماح ودموعها في عيونها:ليه ياحور ليه
وارتمت في حضنها تبكي
حور وهي تهديها وتمسح على راسهاا :خلاص رماح اهدي مو زين انتي حامل والله ان درى عبدالله انك بكيتي بسببي والله لايجي يذبحني
رماح وهي تحااول تتماسك :ومتى ناويه تفحصي نفسك انشاء الله
حور:مابي خايفه يكون شي كبير مابي انصدم خليني على عماي احسن
رماح برجااء:طيب انا اخلي زياد يفحصك
حور بحده:لا يارماح والله ان قلتي لاي احد انسي اني اختك والله يارماح مارح اسامحك
رماح حضنتها:حور مابي افقدك
حورطبطبت عليها :ولا انا بس زياد لا يارماح مو قادر يسامحني على شي سويته وانا طفله فمستحيل انذل له وانا بهالعمر ويالله اطلعي ابي انام
رماح:طيب بتركك تنامي لكن اوعديني انك تهتمي بنفسك
حور تبي تسكتها:ولا يهمك
طلعت رماح ونزلت لهم وهي عيونها حمرا من البكى
عبدالله انفجع عليها وراح لها :حبيبتي فيكي شي
رماح همست باذنه :ابي اطلع للحديقه خذني هناك
عبدالله سحبها وراح للحديقه
:ها حبيبتي ليه البكا
رماح وهي تتنفس بسرعه:حور تعبت ومحد حس ليه محد حاس فيها ليه البنت بتذبل يوم عن يوم ومحد قادر يساعدها حتى ماجد مو حاس فيها وبكت
عبدالله حضنها:حبيبتي اهدي شوي خليني افهم
رماح:عبدالله بقولك لكن اوعدني انك ماتقول لاحد وخصوصا راشد هو سر لها لكن انا ماتعودت اخبي عنك شي ولا ابي اخبي
عبدالله انبسط انه مخبأاسرارها:خلاص وعد
رماح:حور تعبانه تعبانه مره ومو راضيه لاتروح للدكتور ولا راضيه تتعالج تقول ماابي انصدم تخيل اختي راح يصير فيها شي ومحد حاس وانا ماقدر اتكلم لانها هددتني انه ماعد تعرفني ولا تكلمني قولي ياعبدالله وش العمل ورجعت لحضنه
عبدالله مصدوووم:بس لينا لما نزلت قالت لقيتها مصدعه ونايمه
رماح:ايه هي كذبت عليها بس انا عارفه حور تحس بهالالم من فتره طويله يمكن من سنه
عبدالله طبطب عليها:ولا يهمك بنلاقي لها حل المهم لايضيق خلقك حبي
رماح باست خده :شكرا ياعبدالله
عبدالله خق عليها:اقول خلينا نرجع لهم لاتصير علوم
رماح حمر وجهها خجل ورجعت معه وجلسو يتكلمو ويمزحو


:بابا
راشد وهو يشيلها ويحطها في حضنه :عيون بابا
سوسو ودموعهاا بعيونهاا :فين ماما
راشد حضنها وهو يمسح دموعها:ماما نايمه حبيبتي
سوسو بوزت :تيب انا ابعاها تذي معايا عند الملازيح"طيب انا ابغاها تجي معايا
عند المراجيح"
راشد ابتسم نفس طريقه امها بالدلع لما كانت حامل فيها خخخخ:يوه ياناس تبغي المراجيح انا اوديكي وشالها وطلع فيها للمراجيح
زياديساسر نواف:يالله خذها بسرعه قبل يرجع
نواف:ماشي يازياد تستهبل انت وجهك بس تصدق بسويها ياخي عنده حور يلصق فيها زي مابي ليه حاشر نفسه عندنا
زياد :يالله مناك بس
وقام نواف واخذ جنى وراحو يتمشو
"زياد اه ياحور حاولت اسامحك ويعلم الله اني ودي اسامحك بس الاذيه الي اتأذيتها منك الى الان اعاني منها صعب اقدر اتخطاها بسهوله
محتاج وقت عشان اقدر اتعامل وارجع طبيعي معك"
"ويمكن الوقت مو في صالحك يازياد"
وصلو محمد وسلام للمزرعه وهناك الكل عرف انها حامل ومحمد هددهم ياويل الي يخليها تلمس شي
والشباب باركو له

ثاني يوم الصباح صحيت حور بدري ومافي احد صاحي حتى الشغلات
بدت تجهز الفطور وشوي الا صحيو عيال زياد
اخذتهم وجلّستهم على الكراسي وفطرتهم
دخل زياد ولقى حور تفطر عياله بحنان مو طبيعي شوي وتدخل الاكل في فمهم
زياد ببرود:صباح الخير
حور ابتسمت:صباح النور
وكملت الي تسويه وزياد جلس يفطر
بدر:امه حول مو لاذم حليب ثح"عمه حور مو لازم حليب صح"
حور:الا حبيبي انت مو تبغا تصير زي بابا كبير وشاطر
بدر بحماس:اييييييييييييوه
وماجد معه:اييييييييييييوه
حور غصب ضحكت على حماسهم:طيب حبايبي لازم تشربو الحليب عشان تكبرو وتصيرو قد بابا
:علمي نفسك
التفتو للباب وكان راشد وشايل سوسو الي حاطه راسها على كتفه<تتدلع > :صباح الخير
زياد وحور:صباح النور
راشد بخبث:اقول بدور ليه ماتقول لعمه حور هيا كمان تشرب حليب شوف كيف نحييييفه<<فعلااا حور كان ناازل وزنهاا بشكل ملحوظ جداا>>
بدر :يالله امه اثلبي ذينا "يالله عمه اشربي زينا"
حور ناظرت راشد بحقد وهو بيتفرقع من الشماته
حور شوي وتبكي:طيب حبيبي اشربه انت الاول
بدر شربه بسرعه وبعده ماجد وجا دورها
حور بدت تدمع وناظرت راشد:الله يسامحك
راشد بشماته هو مقهور منها من اول لانها صدته وماتبيه :هههههههه عشان ثاني مره تعرفي كيف ترمي بنتك عندي وتطلعي تنامي وانا ابتلش فيها
حور انقهرت :لا ياشيخ مو انت الي كم مره تخليني اجي غرفتك ودموعي على خدي ادورها واخر شي القيها نايمه بحضنك مو انت الي تحب تخليها تنام عندك وانا ياعيني اقلب البيت وادور في كل الغرف حتى احيانا اشك انها غافلتني ودخلت غرفتي وارجع ادور فيها مره ثانيه والاقيها عندك
راشد بإنتصاار:ههههههههه بس برضو اشربي الحليب
حور غمضت عيونها وسدت خشمها وشربت شوي وماقدرت
راحت للحمام ركض
"زياد انصدم غرفتي وغرفتك حور وراشد عايشين بغرف منفصله اجل وشلون جابو سوسو والله ياحور وراكي سر كبير بس مصيري اعرفه معقوله حور تكون مغصوبه والله مايندرى "
زياد:وش فيها
راشد انقهر من نفسه زودها عليها هو عارف قديش تكره الحليب:ابد اختك تكره شي اسمه حليب وماتطيق ريحته بس تجبر المسكينه الي نايمه في حضني"يقصد سوسو "انها تشربه وبنتي مثلها ماتحبه فحبيت انتقم لها من امها بس شكلي زودتها
زياد :ههههههههههه حتى الثنائي الي هنا مايحبوه بس انا وراهم والزمن طويل
وبعدين انت المفروض تساعدها مو تعذبها
دخلت عليهم حور وهي دايخه راشد بدون شعور يوم شافها تتسند على الجدار حط سوسو على الكرسي وقام:وش فيك دايخه؟؟
حور اشرت براسها ايه مافيها تتكلم
راشد مسك يدها وحاول يسندها بس حس انها مارح تقدر توقف على رجولها شالها بين يدينه وهي من تعبهاا ما قاومت وحطها على الكنب
هنا زياد ماقدر مهماكان اخته راح لها
زياد بخوف:وش فيها
راشد بحيره:والله مادري بس حسيت انها مو قادره توقف
حور بهمس:مافيني شي
زياد طنشها وراح يجيب عدته
زياد:حور شلي يدك ابكشف عليكي
حور مافيها تسوي شي ولا تقول شي
زياد عصب:يعني عناد وبس
حور ماردت مافيها
زياد شال يدها بعصبيه وبداء يكشف عليها
ولما خلص قال بعصبيه<هو لما كشف عليها شاف انه فيها ارهااق بس ماحب يقول حب يجرحهاا>:مافيها شي بس دلع بنات
حور صدمتها الكلمه "هه يازياد تبي تنتقم مني "
راشد :طيب
وبحنيه بكت حور بسبب قسوه اخوها معها:حور تقدري تقومي
زياد لسه معصب:اقولك دلع بنات تقول لها تقدري تقومي
راشد طنشه :تقدري تقومي
وحور تضايقت من كل الي سار:خلاص مافيني شي وانا قلت لكم مافيني شي بس انت الي اصريت"قصدها زياد"
زياد ولع منها"هي ماسوت شي يستدعي كل هالغضب لكن زياد احساسه القديم بالذل الي صار له بسببها يجبره يكون عنيف معاها"
:مو انا الحمار الي معطيكي وجهه وقلت يمكن فيها شي بس مافيكي غير العياره وراح لعياله يكمل لهم الفطور
راشد استغرب حده زياد معاها لكنه انتهز الفرصه وقرر يكمل عليها اليوم لما يرجعو البيت ويحط النقط على الحروف ياتكون لي ياتكون لي"ماعندك تفاهم ياراشد خخخخخ"
وشاف عيونها الذبلانه "اه ياقلب راشد انتي"
همس لهاا:حور قومي ارتااحي
حور قامت بضعف:طيب
بس ماقدرت وتهااوت على الكنبه
مسكهاا راشد وسندهاا"ماصدق يلمسهاا"وشالهاا وطلعهاا فوق
ونزل لسوسو الي كانت تبكي خايفه على امها وكان زياد حاضنهاا
اخذها راشد من حضن خالهااا وهداااهااا
وهو قلقاان على حور
زياد زاد قلقه بس مستحيل يعترف مستحييييييييل
وكملو اليوم عادي
العصر الشباب قررو يسو مسابقه خيول
ومعروف انه احسن خيال زياد و راشد وبعدهم محمد
سلام:محمد هو الي راح يفوز
لينابعناااد:لا زيودي حبيبي هو الي راح يفوز
لجين:نو مجود اكيد
رماح:لا اكيد عبدالله
رؤى:لا فيصل
جنى:اكيد راشد بلامناازع ولو نوااف يقدر يشاارك كان قلت نواااف
رماح بأذيه:اخ يالي مالك خاتمه اجل تفضلين زوجك على اخوكي الي رباااكي اوف اتاااري الحب شايف شغله معااكي""يعني طايحه في دباديب نوااف"
جنى انحرجت
حور تبي تسكتهم لانهم صدعوها وتبي تنقذ جنى :خلاص راهنو وفكو عمركم
رماح اتحمست :
طيب شوفو الي زوجه يفوز لها من كل وحده فينا شي هي والفايز
رؤى ولينا باعتراض:ياسلام والي مو متزوجه
رماح :خلاص لينا انتي قلتي زياد ورؤى قالت فيصل
ها تفقنا
كل البنات :ايه

وبداء السباق الحامي طبعا نواف ماقدر يشارك وجلس جمب جنى الي قررت تراهن على راشد مع حور
وانتهى السباق كالتالي
زياد- راشد – عبدالله – محمد- خالد – ماجد- فيصل
طبعا الجوائز من نصيب زياد ولينا
زياد:انا كل الي ابيه انه كل وحده فيكم تسوي شي في العشا والخدمات مايجو جمبه طبعاا ماعداا سلام مانبي منها شي لانه محمد ممكن يقتلنا قبل مانلحق نذوقه
الكل:ههههههههه
لينا باذيه :اما انا فـ عيد ميلادي قريب وراح اكتفي بالي تجيبوه وقتها
فيصل ابتسم "اخ دلوعتي بتكبر سنه"
رماح:يمممه منك ماتخلي حقك ابد
لينا بدلع وهي في حضن زياد"زياد حاس ان لينا مثله مجروحه وناقصها حنان ويحسها بزر عشان كذا يدلعها مايدري ان حور محتاجته اكثر منها او يمكن يدري ومايبي يساعد":طبعا مو انا لينا
فيصل ولع غيره من زيااد"اه يازمن المفروض تكون في حضني اناا اااه"
سلام:الا صح ليون رندا سار فرحها ولا لسه
لينا:لا لسه ماملكو بس اظن قريب الملكه
ماجد:هذي اخت فراس
هنا فيصل غصب انشدت اذنه
لينا:ايه اخت فراااس
عبدالله:والدب هذا طق الـ35 ولسه ماتزوج
راشد بابتسامه وهو يناظر لينا وزياد :الا قريب انشاء الله
محد انتبه لنظرته لزياد وابتسامة
زياد غير فيصل الي ولع من هالطاري
"راشد قال لزياد ان فراس يبي لينا بس يبي اخته تتملك وبيتقدم لها وزياد رحب فيه وقال لراشد انه بيقنع لينا ولا يشيل هم"
"فيصل اووووف وهذا من ثلاث سنين حولها وش هالتمسك بس ااه الله يستر منك يافراس"
لينا ابتسمت :اكيد مايبي يتزوج الا بعد مايتطمن على رنداا
ماجد بإعجاب:مشاء الله عليه رباهاا وكبرهاا ورفض يتزوج الا بعد مايتطمن عليها من جد رجاال
زياد بإستفسار:يعني الي ربى رندا هو فرااس
راشد:ايه
زياد :مشاء الله عليه
عبدالله :الله يرزقه ببنت الحلال الي تعوضه عن كل التعب الي شافه بحيااته
لينا وهي ماتدري ايش سوت بقلب فيصل:ااامين مشاء الله عليه يستااهل مافي احد تعب مثله
راشد:ايه من جد رجااال من ظهر رجاال
فيصل ارتفع ضغطه من هالسوااالف :ياناااس مافي غيره نحكي عنه خلصو البشر
لينا سكتت
ماجد بينقض الموقف:عاادي يعني سالفه وجات
عبد الله بأستغرااب:اموت واعرف انت ليه ماتحبه مع انه ينحط على الجرح يبرى
فيصل:من ربناا ما احبه ولا اطيق اسمع طااريه
ماجد انقهر من فيصل لانه يعز فرااس:فيصل عيب هالكلام خلاص أراائك احتفظ فيهاا لنفسك
سلام بتغير المود :بناات وراايا ع المطبخ
قامو كلهم ماعدا سلام ولينا وحور
رماح:لينا يله
لينا بدلع وهيا مميله راسهاا على كتف زياد:انا مالي شل بقعد مع زيودي يبيني
رماح :طااايب وقربت من حور وهمست لها بس لينا وزياد سمعوهاا عشان كانو قرااب من حور:وانتي حور ايش عندك يالله قداامي ولا رااشد يبيكي هااا وغمزت لهاا
حور ابتسمت بحزن اااه ياليته يبيني:لا حبيبتي الحين الحقك
زياد كان ملاحظ نظرات حور الحزينه والمكسوره "هه هذي تنكسر ماظنتي هذي تكسر مو تنكسر"
:ماما
حوربحنان:تعالي حبيبتي ايش فيكي
سوسو وهي تبكي:ماما فين لحتي انا حفت"ماما فين رحتي انا خفت"
حور حضنتهااابقووه:حبيبتي انا رحت عند بابا وجيت
سوسو جلست في حضن امها واتعلقت فيها :تيب لا تلوحي انده تاني حلاس
"طيب لاتروحي عنده ثاني خلاص"
حور بهدوء مكسور مالحظه غير زياد الي يكابر هالشعور :حاضر حبيبتي
عبدالله :هههههههه شكله في ناس بتنضم لي على الكنبه
زياد كان قريب من راشد و سمع تمتمته وانصدم :ماانا طول عمري على الكنبه
وقال بمزح:هههههه شكله بس فيه مكان
الكل:هههههههههههه
زياد بداء يفهم نوع العلاقه الي بين حور وراشد بس "انا ماح ارتاح الا لما اصارحها بالي في قلبي هي صح اتغيرت لكن برضه انا لازم اخذ حقي منها وبعدين اصارحها واصالحها بس اول لازم تذوق الي انا ذقته"
زياد بلؤم مو لايق عليه :حور ممكن كلمه
حور ارتبكت :طيب وقامت معاه
وراشد خايف عليها مو مرتاح لنظرات زياد وحاس انه بيأذيها بس مايقدر يقوله شي هو اخوها
عند الاسطبل
زياد:حور انا عارف بطبيعه العلاقه بينك وبين اشد وانكم ماتنامو بغرفه وحده
حور اتقلب وجهها ميت لون هذا وش يقول وشلون عرف وش هالوقاحه "ياويلي من راشد اكيدراح يوريني النجوم في عز الظهر"
:طيب وش المطلوب
زياد بغموض:انا اقدر اساعدك واخلي ابوي يسامحك بس
حور عرفت ا ن وراه بلا ومارح يساعدها لله:بس شنو
زياد بكره وكأنه يشوف طفولته المعذبه قدامه :ماتعيشي معنا في البيت الصراحه اولادي فيه وماابيهم يتعلمو الحقد والغيره والكرهه منك ابيهم يتعلمو من لينا ورماح الطيبه والحنيه الي مااظن انه لها مكان عندك
حور فهمت قصد زيااد وابتسمت:زياد انت لا تبي تصالحني عليه ولا شي انت تبي تجرح فيني وهذا من حقك وماقدر الومك فيه الي سويته لك مو شويه بس لازم تعرف انه عمري وقتها 12 سنه طفله تعرف وش معنا طفله بس انا عاذرتك لسبب واحد مو مهم تعرفه وعادي عندي ابوي رضا عني او لا لاني وبعد ثلاث سنين اقدر اقول اني مابي احد جمبي غير راشد هو الوحيد الي يعنيني ويهمني
واذا انت بتطق وتعرف وش الي صار بيني وبين ابوي
راح اقولك وحكت له السالفه كلها من اول ضرب ابوها لها لزوجها من راشد "زياد انصعق من الاشياء الي سمعها "
بس بين البرود:اتوقع ابوكي معه حق
حور انصدمت من رده وقالت بستهزاء:هه ولا مامعه حق ماتفرق كثير بس سؤال نفسي اعرف اجابته عشان اعرف حجمي كويس ومااتعدا حدودي لو الي صار لي صار لرماح او لينا هل بيكون هذا رأيك
زياد والفرصه جاته على طبق من ذهب عشاان يذلها مثل ماكانت السبب في ذله زماان :طبعا لا هما شي وانتي شي ثاني
حور وهي تمشي بلا مباله :اوكي مشكور زياد
وقربت منه وهمست باذنه :صح غلطت بحقك واذيتك والي سويته لك صعب يغتفر بس لازم تعرف حاجه وحده انت اخوي وبتظل اخوي ومعزتك مثل معزه ماجد وكل الي ابيه انك يوم تغطي وجهي بالثرا تكون مسامحني
وتركته مصدوم اما هي فمشيت بسرعه ورا الاسطبل واتكورت على نفسها لا يارب ساعدني اااااااااااااه وضلت ربع ساعه ولما هداء الالم عنها دخلت لهم مبتسمه ومحد لاحظ تاثرها حتى زياد الي عارف انها متاثره صدمه شكلها الي مافيه أي نوع من انواع التاثر"زياد خاف تكون ساكته عن اشياء ثانيه اكبر من كذا"
رمااح:احناا خلصنا العشاا امممم تقريبااا وزياد يحدد مين يغسل الصحون وياويلك لوقلت انا
زياد بنذااله :هههههه لا مو انتي حور
حور"هه بداء انتقامك بس بجد يازياد انك تاااافه "
والبنات عادي ماعلقو وكلهم راحو يجهزوا لسفره ويقطعو السلطاات وكذا وكل وحده رمت عيالها على ابوهم والي اتوهق هو ماجد بس لصق هيام براشد<لان هياام تموت بشي اسمه رااشد وهو يموت فيها لانها دلوعه>
"راشد يحب البناات المدلعاات"
بعد ربع سااعه
رماح راحت للعيال بتقولهم عن شي اذا يبونه او لا لقتهم متلمين على ماجد وهو طايح في الارض
بسرعه جريت دورت على حور ومالقيتها رجعت للعيال ولقتهم شايلين ماجد وحطوه على الكنبه وزياد جالس يكشف عليه اشرت لعبدالله الي فهمها وطلع معاها وزياد انتبه لهم بس ماعلق
رماح بخوف:عبدالله حور مو فيه
عبدالله بقلق:انا بروح اشوفها بره
وانتي شوفيها داخل البيت
طلع عبدالله وسحب راشد معاه :راشد رماح تقول ان حور تتاثر بماجد واكيد انها تعبانه بس دورت عليها ومالقيتها قلت يمكن نلاقيها بره
راشد طار معاه وهو خايف عليها "لا يارب مايكون صاير لها شي انا مااقدر اعيش بدونها ولا اعرف اصلا"
راحو لجهه باب المطبخ من بره
لقاها راشد طايحه في الارض وباين انها مغمى عليها
هنا قلبه طاح ببطنه
وعبدالله بعد واعطاهم ظهره لان شعرها كان باين وراح ينادي زياد
عبدالله وهو يلهث ويحاول يكون طبيعي:زياد تعال
زياد:هلا
عبدالله :حور لقيناها بره مغمى عليها وراشد عندها روح له انا بروح لرماح
زياد خاف عليها وراح لهم لقى راشد توه مفوقها وحاط راسها على صدره
:خير عسى ماشر
راشد واللون مخطوف منه :زياد حور تعبانه ومو راضيه تروح معي للمستشفى
زياد جات من الله:مستشفى ليه وانا مو جود
وبدأ يكشف عليها :لا ياراشد مرتك دلوعه زياده عن اللزوم
وبأذيه قاصد يجرحها:تبي تشوف غلاها عندك المسكين الي هناك الله يعينه
حور مااهتمت غير لماجد :ماجد وش فيه تعبان راشد
راشد يهديها:ايه تعب شوي واكيد اانك عارفه لانك انتي بعد تعبتي
حور سكتت"ياقلبي ياماجد حتى تعبي تحس فيه الله يخليك لي "قامت وقفت: انا بروح اشوفه
وراحت مع راشد بس قبل ماتروح همست لزياد وهي تلف الطرحه على راسها: يازياد لاتجرح كثير ترى القلب ماعاد مثل اول
زياد حاس ان حور مخبيه شي بس مو عارف وشهو
<الي صار بين حور وزياد ان امها طلبت منها تروح تقول لابوها انها شافت زياد يتحرش ببنت الجيران
وزياد يومها اكل علقه من ابوه معتبره جدا جدا وبعدها صارت الام في الرايحه والجايه تهينه وابوه يسكت لها لانه زمان كان يدافع عن زياد لكن بعد الي قالته حور سار يسكت عنها وهذا الي خلى زياد يقلب على حور مع انه سامح الكل الا هي لانه حس انها ضيعت حياته لانه من يوم الي صار وامه ماوقفت اهانات الين قبل ماتموت بسنتين وابوه صار مايدافع عنه وهذا ولّد عنده قهر من حور وحور مارضيت تصارحه وتقوله ان امها هي الي قالت لها لانها خلاص امها ماتت ومايجوز تجيب في سيره الميتين واذا قالت له غير تخليه يكره امها وبس يعني لا راح يسامحها ولا شي حور في هذي الفتره محبطه بشكل كبير>
وقفه "خاارج النص"
"يمكن تشوفو الي صار زمان بين حور وزياد تافه ومايحتاج كل هذا الحقد من زياد لحور لكن الاشياء الي تصيرلنا واحنا صغار ماننساها وتكبر معانا واحنا كمان نضخمها بزياده وتصير عقد للاسف وتكبر فينا بسببها غريزه الإنتقاام <وجه نظري >"
وبعد ماتطمنو على ماجد وحور

كملو يومهم بوناسه مثل مابدو وعلى الساعه 1:30 الكل حرك لبيته لانه بكرى سبت ودوامات وحوسه

الساعه 2 بعد منتصف الليل
في بيت راشد الي مولع نار راشد خلاص مو قادر يكتم اكثر من كذا لازم يصارحها لازم يحط النقط على الحروف لازم يفهم وش مشاعرها اتجاهه حتى لو هالمشاعر بتقضي عليه خلاص مل من هالحياه والي زاده يمكن احساسه بالغيره وهو شايف الكل مبسوط ومرتاح وكل واحد يحب مرته وهي تبادله نفس المشاعر خلاص يبي يعيش مثل الناس
"راشد عنده قدره عجيبه على التحمل والصبر ولكن اذا نفذ صبره يصير زي الاعصار يجرح وياذي الي قدامه "
حور دخلت البيت وطلعت غرفه سوسو ونومتها وراشد نادها
حور: هلا راشد بغيت شي
راشد:حور لازم نتفاهم مايصير كذا
حور باستغراب :نتفاهم على ايش
راشد:على حياتنا
حور بدت تخاف:وش فيها حياتنا
راشد بحده:مافيها شي وهذي هي المشكله فاضيه مافيها احاسيس ومشاعر ياحور انتي
قاطعته لانها خايفه من الكلام الي جاي:راشد وش تبي
راشد بقوه:ابي زوجه تحبني تحسسني اني رجل في حياتها مو مجرد شخص رمتها الظروف عليه ياحور ابي اعيش مرتاح
حور بانكسار:وانت مو مرتاح معي
راشد بهدوء:لا حور انتي بارده
انصدمت من الكلمه وبدت دموعها تنزل مين البارد انا ولا انت ياراشد
راشد تنهد وقرب منها وصار يمسح دموعها ومسك خدها بحنان:لاتبكي ابي نتفاهم على كل شي ابي اعيش حياتي
راشد بجديه ماشافتها حور منه ابدا:حور بعترفلك بس والله ان كان جوابك لا انا مستعد
الحين اكلم عمي قدامك واخليه يرضا عنك وارجعك بيت اهلك وتنسي راشد وسنينه لكن ان كان جوابك ايه
تنهد وهو يلمس خصل من شعرها ويبعدها عن وجهها:بعيشك احلى عيشه وبكون اسعد شخص بالوجود لكن المهم لاتكذبي
حور ببارقه امل تعلو سماء احلامها:اوعدك اني بقول الحق
ومارح اكذب
راشد ارتاح عمرها ماكذبت عليه:حور انا لماكان عمري 21 كنت احب وحده كانت كل حياتي مالكتني ومتملكه كل شي فيني حتى النخاع اصحى عشان عندي امل اشوفها وانام عشان احلم فيها مع انه حب من طرف واحد الا انها اخذت هذا واشر على قلبه وسلبت هذا واشر على راسه كنت انبسط لما سياره السواق تتعطل واروح اجيبها من الثانوي وللحق ساعات اكون انا السبب في خرااب السياره حقته عشان اجيبها
يومها اكون اسعد انسان وان اصلا مااسمع منها غير "السلام عليكم, الحمد لله ,شلونك, مشكور , مع السلامه" كانت معلق على حبي لها امال كبيره بس وكمل باسى:خربت كل شي هدمت كل شي
"طعنه لحور في الصميم في الصميم ياراشد"

حور انبهتت يحب راشد يحب ااااااااااه عليكي ياحور وبالم قدر يستشفه راشد:طيب فينها الحين
راشد وهو يراقب رده فعلها :قتلتيها
حور من الصدمه جلست وقالت بهمس وهي تناظره
:انا قتلتهاا
كمل بخوف عليهاا:ايوه ياحور قتلتيها بخوفك مني قتلتيها وكمل وهو يحس انه خلاص في محكمه وبيصدر الحكم عليه خلاص دنى الفراق لانه عارف ان حور ماتكن له أي مشاعر بس متعلق ببقايا واشلاء حب قديم :حور حبيتك انتي ومازلت احبك واعشقك واتنفس هواكي حور مافي بنت في الدنيا ملت مكانك انتي الهوا الي اتنفسه انتي الروح وبتضلي الروح مهما كان ردك
وبستهزاء لنفسه:تعرفي ليش احب سوسو بهذا الجنون صح عشانها بنتي بس كمان لانها قطعه منك ولانها حتكون البنت الوحيده لي لو قررتي البعد لاني مستحيل اشوف بعدك مستحيل حور انا احب سوسو لانك تحبيها وهي قطعه مني يعني تحبي شي مني شفتي لاي درجه انا اُثير الشفقه في حبك
انا خلصت الي عندي صح عندي كلام كثييييييير ابي اقوله لكن يعتمد على ردك اتمنى اسمعه قريب
"قالها قريب لانه مايبيها تقوله الحين مايبي لحظه فراقهم تكون في نفس لحظه اعترافه لها الي ظل يحاربه سنين وشهور وايام حب كتمه في قلبه من 12 سنه حب السبب في كتمانه خوف حور المبالغ فيه منه ومن قربه" خرج
وطلع من البيت
وراح للمسجد وجلس يصلي فيه لغايه ماحس انه يقدر يروح البيت خرج وسبحته بيده <جلس يسبح ويستغفر فيهاا عشان يهدي نفسه>


بعد ساعه قضاها في المسجد الي جمب بيته دخل البيت يدور السرير دخل الصاله ومالقها تنهد
خلاص وكل امره لله
دخل غرفته وعلى الحمام اخذ شور وبعدها طلع غرفه الملابس وانصدم بالي شافه واتنهد بالم"وش تبي ذي تعذيب وخلاص" بس ماعلق
بدل لبسه
وبعدها راح للسرير وفتح القران وجلس يقرا بصوت هادي وعذب
وبعدها يوم شاف ان الفجر قرب يأذن قام اتوضا واخذ سبحته وراح يصلي في المسجد وبعد نص ساعه رجع للغرفه
وهو يسبح ويستغفر لعل الله يهديها وترجع له وفجاءه

:احبك
راشد من الصدمه نقز:بسم الله الرحمن الرحيم اعوذ بالله من الشيطان الرجيم
وفتح الابجوره والتفت على الجهه الثانيه من الغرفه لقى خيال امراءه على كرسي التسريحه انصدم وانصعق:حـــــور
حور وفيها الضحكه:يب انا
راشد مو عارف يعبر خايف يفرح وتكون تبيه يكلم ابوها
حور ضلت في مكانها ووجهها احمر
"راشد لا لا خجلانه يعني تبيني ماصدق"
راشد تحرك من مكانه وراح لها وقرب يمها وبارتباك لاول مره يبان على راشد: حور ليه ملابسك هنا وبتردد:حور قررتي
حور استجمعت شجاعتها ورمت خوفها وخجلها ورها "عشان اكسبه واثبت له حبي لازم اكون جريئه هذي فرصتي الوحيده"
وقفت ومدت يدينها وحوطتت رقبتها وحطت راسها على صدره
راشد انبهت وظل فتره متصنم
حور رفعت نفسها من على صدره:راشد ايش فيك
راشد يحاول يستوعب:ها ولا شي
وبجديه :احم احم الحين هذا اخر قرار عندك
حور بهدوء :هذا اول واخر قرار ياراشد
راشد بابتسامه فرح :يعني افهم انك تحبيني وماتبي تتركيني حتى لو صالحتك على ابوكي
حور بهمس ذوب راشد وهي تقرب فمها من اذنه :احبك واموت فيك راشد من الصدمه طاحت سبحته وبهت حس انه في حلم وخايف يسألها يطلع يتوهم وهي ماقالت هالكلام
راشد وهو يغير صيغه السؤال عشان لاينصدم:يعني ماتبيني اصالحك على عمي
حور بصدق:شوف ياراشد انا ابي ابوي يرضى عني عشان بر الوالدين وعشان ربي مايغضب عليا وانا متاكده ميه بالميه من اني بريئه ومو مشكلتي اذا مو راضي يصدق اما انت فـ
قاطعها راشد وهو يناظرها بنظرات حارقه ومشتاقه اخجلتها :مو وقته بيجي وقت ونحكي فيه كل شي بس الحين اقدر ارتاح اقدر اضمك بدون خوف او كرهه او أي شي ثاني
حور خجلت ونزلت راسها
ناظرها بعيون مشتاقه وتلمع بحب وبوعود حلوه :تعالي
كان فاتح قلبه قبل يدينه لها حور بس ناظرت يدينه راحت ارتمت في حضنه وهو حضنها باقوى ماعنده
حور بحب ودموعها في عيونهاا:حضنك هذي المره غير
راشد وهو يشد عليها بقوووه خايف تضيع منه :عشان هذي المره نابع من حب مو من خوف او بحث عن امان نابع من عشق مو من احساس بالاحباط والندم
وجلسو فتره مايعرفو هي طويله ولا قصيره وهم حاضنين بعض وراشد خايف لايطلع حلم
وكان شاد عليها بالقوه وهي تحس صدرها يتشقق من الالم تبي تمسك قلبها بس مو قادره راشد موثقها ااااااااااه ياربي هونها علي
مو فحضنه مو فحضنه
راشد حس انه عورها بعدها بهدوء واخذت نفسها
وماوعت غير وهيا في السرير
ويدين راشد محوطتها بهدوء
غمضت عيونها وهي تحس بسعاده مالها مثيل تحس بحب لراشد شلّ كل خلايا جسمها
بعد فتره طويله قصيره مو مهم المهم انهم مع بعض
ناظرته بعيون حايره فهمها وسند ظهرها على صدره :حبيبتي "اخيراا قدر يقولها من غير مايكون خايف من رده فعل حور"لاتخافي طول ما انتي معي فانتي بامان لاتشيلي هم شي وشد على حضنها كانه يأكد لها هالشي
وهي كانت طايره طايره من السعاده
كانت تحس الدنيا كلها حلوه وهي فحضن راشد وهو يهمس في اذنها باحلى كلمات الحب الي كان كاتمها في قلبه


(قالت أحبك وكانت سبحتي بيدي من
دون ماشعر
بها طاحت من يديني
قالت احبك يا راشد
قلت من قدي
هالكلمة هاذي تموتني وتحييني
قالت احبك وكانت سبحتي بيدي
من دون ما اشعر بها طاحت من ايديني
قالت احبك يا راشد
قلت من قدي
هالكلمة هاذي تموتني وتحييني
قالت احبك وكانت سبحتي بيدي
من دون ما اشعر بها طاحت من ايديني
كنت احسب إن الليالي كلها ضدي
من قبل ما هي تجي في عينها عيني
واليوم عايش معاها في عمري وردي
وأموت أنا في حبها وتموت هي فيني
قالت احبك يا راشد
قلت من قدي
هالكلمة هاذي تموتني وتحييني
قالت احبك وكانت سبحتي بيدي
من دون ما اشعر بها طاحت من ايديني
كل مرة تقولي لي لو تدري بودي
أو تعرف اش قد احبك يا مهنيني
إن كان عشت الدقايق كلها عندي
ما كنت لحظة بلا شوفك تخليني
قالت احبك يا راشد
قلت من قدي
هالكلمة هاذي تموتني وتحييني
قالت احبك وكانت سبحتي بيدي
من دون ما اشعر بها طاحت من ايديني
كانت تنادي باسمي لو هي بحدي
وتحط بعض الحواجز بينها وبيني
واليوم لما تبين سدها وسدي
من دون كلمة حبيبي ما تناديني
كانت تنادي باسمي لو هي بحدي
وتحط بعض الحواجز بينها وبيني
واليوم لما تبين سدها وسدي
من دون كلمة حبيبي ما تناديني
قالت احبك يا راشد
قلت من قدي
هالكلمة هاذي تموتني وتحييني
قالت احبك وكانت سبحتي بيدي
من دون ما اشعر بها طاحت من ايديني

.....راشد الماجد ....قالت احبك ياراشد)


صباح اليوم الثاني الساعه 10 صاحبا

دخلت وهي تفرك عيونها ومعصبه على امها وجايه تشتكي ابوها لانها مالقيت امها في مكانها
:بابا
راشد صحي على همس بنته لانه بطبعه نومه خفيف وابتسم لما شاف حور في حضنه ونايمه بهدوء
التفت لبنته وهو يغطي حور :ها ياعيون بابا
سوسو :بابا ماما دبه موفي علفتها انا لحت مالتيتها ماما فيييييين"بابا ماما دبه مو في غرفتها انا رحت مالقيتها ماما فين"
راشد ابتسم وشالها وحطها على رجوله :ماما هنا شوفي واشر على حور
سوسو لما شافت امها انبسطت وسارت تضحك
حور وعت على ضحك بنتها وبدت ترمش بعيونها راشد ذاب على حركتها
:صباح الخير
سوسو وهي ترمي نفسها على حور:مــــــــــــامــــــــــــــا
حور حضنتها ورجعت على ورى على صدر راشد لان سوسو رمت بثقلها عليها

حور:هههههه حبيبتي يالله روحي غرفتك الحين اجيكي طيب
سوسو وهي تنزل من السرير:تيب
والتفت على راشد بخجل من وضعها لانها تقريبا في حضنه وبهمس:صباح الخير
راشد خق بس يحاول يسوي نفسه عادي:صباح النور نمتي كويس
حور وجهها قلب احمر من الخجل:الحمد لله و انت؟؟
راشد ابتسم ورجع انسدح وحط راس حور على صدره وهي تجر اللحاف عليها :احلى نومه نمتها بحياتي من زمان ماحسيت بهالراحه وباس راسها
__________________
لي الفخر أن أكون من بلد لن يركع إلآ لله





أكتملت الروايه إللي أنقلها،
http://vb.arabseyes.com/t422415.html
إعترافات آخر الليل لـ
(جامعة الأحزان)