فيصل استغرب فرحتها :لا مزح ايه اكيد جد من متى وان استهبل معاكي بس خير ليه هالفرحه
لينا انقهرت:لانها المدينه و باستهزاء :محتاجه سؤال بعد
فيصل سكت احرجته يعني بالله هذا سؤال
وصلو المدينه بعد اربع ساعات سفر متواصله وراحو للشقه الي استأجرها لمده سنه لان مافي ايجار اقل من سنه واثثها بأثاث بسيط وقليل لانه ماله داعي بس غرفه نوم وغرفه معيشه وصاله ومطبخ وحمامين بس هذا الي يبيه
دخل فيصل قبل وهو شايل الشنط وحطهم في غرفه النوم :لينا انا رايح اقضي للبيت واجيب عشا على ماأرجع
تكوني رتبتي اغراضي لاني بداوم من الاحد يعني بكره فياليت تخلصيهم وبسرعه وطلعيلي ثوب وغتره واكويهم وطلعي جزمتي السوده"عزكم الله"ولمعيها وحطي عده الحلاقه في الحمام الي هنا وحسك عينك تقربيه انت خذي الحمام الثاني فاهمه
لينا وي والله لو اني خدامه ماسوا فيني كذا بس استاهل انا الي جبته لنفسي:طيب
وخرج رواح لهيبر بنده العاليه<احب هالمكاان
وبدا يقضي للبيت وبعدها مر ماك واخذ تيك اوي له ولها
ورجع للبيت
لينا من اول ماطلع بدت ترتب اغراضه وتجهزهم طلعت الي طلبه منها وبدت كويهم وتعلقهم على الشماعه ومسحت جزمته "عزكم الله " سوت كل هذا ودموعها ماوقفت حاسه بالذل والإهانه
بس هذا قدرها وهي راضيه ومستسلمه
وبعد ماخلصت بدت ترتب اغراضها وخلصت بسرعه لان خواتها كانو مرتبين لها الأغراض يعني بس تحطهم وتعلقهم وبعدها وزعت عطورها والميكب على التسريحه وحطت اغراض الحلاقه حق فيصل في الحمام وبعدها دخلت تاخذ دش دخل فيصل وحط الأغراض في المطبخ وراح شاف دولابه"الكبت "وانصدم انها رتبت كل شي بهالسرعه بس حب يطفرها
وانتظها الين ماخرجت
كانت تعبانه ودور السرير دواره
شافها فيصل:لينا لوسمحتي الأغراض بالمطبخ رتبيهم وجيبي العشا
لينا اففففف تعباااااااااانه :طيب
وراحت رتبت الأغراض وبعدها جابت له العشا في غرفه المعيش
حطته قدامه :تفضل
فيصل مستغرب هالإنصياع والخضوع وخاف لاتكون ناويه على نيه عشان كذا قرر مايغير اسلوبه ويكون حذر معاها
:طيب تعالي كلي
لينا خلاص مو قادره تشوف الي قدامها من التعب:لا مابي ابي اناااام مره تعبانه
فيصل كان ناوي يطفرها بس لما شافها تعبانه رحمها
:طيب براحتك
كان شايل هم انها مأكلت بس مايبي يبين لها
دخلت لينا الغرفه واول ماحطت راسها على السرير راحت في سابع نومه لحقها فيصل بعد ساعه
وجلس ساعه يتأمل فيها ويبوس خدها ويتكلم معاها"عارف انه هالوقت احسن وقت يطلع فيه مشاعره الي كابتها عنها طول اليوم ويبين لها قديش يحبها يبين جزء بسيط من وله وغرامه فيها مايقدر يواجهها بس وهي نايمه يقدر يعبر ويقول لها بس لكانت قدامه مايقدر لانه يتذكر إهانتها له ويعز عليه الي صار "
الساعه 6 الصباح
قامت لينا وراحت تتوضى وتصلي وبعدها دخلت تسوي الفطور والشاهي"لينا هه حتى وانتي كارهته تسوي له الي يحب صدق هبله"
وبعدها راحت تصحيه وهي تستغفر عشان لاتخنقه وتخلص
:فيصل فيصل
فيصل اه يامحلى اسمي بصوتها :ها
لينا هويت في بير انشاء الله :قوم صلي الفجر
فيصل قام :طيب طيب
سوي لي الفطور
لينا :جاهز
فيصل "والله ماتوقعت انها تتربى بسرعه كذا الله يستر منك يالينا وش ناويه عليه بس والله احبك"
قام وراح ياخذ شور واتوضى وصلى الفجر ولبس واخذ اوراقه واللاب توب وراح يفطر
ولقى لينا تحوس في التلفزيون طنشها وبعد ماخلص حب يطفرها
:لينا
لينا :هلا
فيصل :الدولا ب الي فيه ملابسي بدليه بدولابك لانه اكبر وياريت الغدا يكون خالص على الساعه 1 الظهر
لينا اففف تعذيب وبس :طيب
فيصل انتبه انها مااكلت معاه :لينا ليش مافطرتي
لينا بستهزاء:ليش يعني خايف علي
فيصل خايف وبس ..... وبسخريه :لا طبعا بس انتي امانه عندي يعني مافيا لدلع البنات واذا في بالك انه بهالحركه بتخليني اتأثر هه لاتكوني غلطانه كثييييييييير ويالله سلام
طلع من عندها مبسوط لانه نكد عليها يعني بداء يرجع كرامته ومقهور لانه جرحها
اما هي صح ماكنت متوقعه يقولها ايوه اخاف عليك بلعكس اتوقعت رده بس جرحها كثيير انه الي كان في يوم حبيبها صار كذا وصار سراااااااب بعيد عنها مع انه جمبها قامت وسوت الدولاب حقه وطلعت عينها في ترتيبه "فيصل منظم جدا وهي تعرف هالشي <برضو تسوي له الي يبيه ويحبه >"
ودخلت تنام لانها كانت تعبانه
وعلى الساعه 12 قامت وسوت الغدا
وجهزته وكل شي وعلى الساعه 1 جا فيصل
واتغدا صح قعدت معاه بس ماجالها نفس تاكل ماتبي لانها اول ماصحيت اكلت فشبعانه
فيصل يبيها تاكل بس مايبي يبين لها انه مهتم
:لينا كلي
لينا بسخريه :لاتخاف اكلت قبل شوي تطمن مارح يصير في الأمانه الي عندك شي
فيصل هين يالينا تستهبلي:ايه زين طمنتيني
وكمل اكل وبعدها راح يشتغل شوي
وهي انشغلت لان زياد وماجد كلموها ورؤى وحور
ورماح كلمتها الصباح
على الساعه 5 العصر
لينا دخلت غرفه النوم لان فيصل كان يشتغل فيها تبي تطلب منه يوديها مكان
:فيصل
فيصل ببرود وبدون مايناظرها :نعم
لينا اتوترت من اسلوبه :مشغول
فيصل :وش تشوفي
لينا :طيب اسفه
وجات بتخرج
:لينا
لينا :نعم
فيصل بتأفف ظاهري :اخلصي وش تبين
لينا بإرتباك :الصراحه ابي اروح الحرم
فيصل ماقدر يردها يعني لو قايله السوق او شي ثاني كان ممكن بس الحرم مايقدر يقول لا ناظر في ساعته :طيب البسي واجهزي وطلعي لي ملابس يادوب نلحق صلاه المغرب المكان بعيد وانا مادل المدينه زين
لينا بفرح:طيب
وجهزت نفسها وجهزت له لبسه
وبعد ربع ساعه خرجو وحاس فيصل شوي بشوارع المدينه الين ماوصل للحرم
:شوفي بعد صلاه العشا نتقابل هنا وياويلك لوخرجتي من الحرم سامعه
لينا مو معاه تناظر الحرم وحاسه براحه كبيييييييييره :طيب
فيصل انتظرها الين ماقربت من باب الحرم واطمن عليها وراح ودخل للحرم وبعد صلاه المغرب طلع للمحلات يتمشى شوي اما لينا من اول مادخلت صلت تحيه المسجد وبعدها على طول صلت المغرب
وجلست تقرأ قران وتبكي لغايه مااقام لصلاه العشاء وبعد ماخلصت طلعت تستنى فيصل بره واتاخر عليها وهي نسيت تاخذ جوالها وشدها واحد من المحلات الي حول الحرم فدخلت تتفرج
وبعدين رجعت للمكان الي فيصل قالها تستناه فيه
لقته واقف وهو شافها جايه من عند المحلات طق قهر وده يقوم يصفقها "لانه طلع ومالقها ومات من الخوف عليها ولما طولت حوالي النص ساعه حس انه مارح يشوفها ثاني "اول ماوصلت له سحبها من يدها وماتكلم ركب السياره وحرك على البيت بدون ولا كلمه ولما وصل البيت
اول مادخل مسكها وقربها منه واعطاها كف حمّله كل مشاعر الخوف عليها
وهي من قوه الكف طاحت في الأرض
فيصل وعيونه يطلع منها شرار:اخر مره تخرجي انا الغلطان الي اطلع معي بزر ويالله على غرفتك ولا ابي اشوف وجهك
وراح لمكتبه وصفق الباب بأقوى ماعنده
وهي لمت شتاتها الي بعثره فيصل
وراحت للغرفه وشافت جوالها لقت فيصل متصل عليه 10 مرات"لما كانت في الحرم هو يحسبها طنشته عشان كذا عصب لكنها كانت ناسيته "ولقت حور كمان داقه عليها
رجعت دقت على حور
:الو
حور بفرح:هلا وغلا بالعروس
لينا بحزن:حور ابي امي
حور حست ان فيصل مسوي لها شي
:حبيبتي انا موجوده قولي لي الي تبينه ومارح يطلع لأحد تطمني
لينا بدت تبكي:مابيه ياحور فيصل حقيييييييييير
حور انصدمت :لينا حبيبتي ايش سوا لك قولي لي بسرعه
لينابتردد :ماسوا شي بس مابيه
حور :حبيبتي والله مارح اقول لاحد
لينا :حور انتي حلفتي
حور بخوف:والله مارح اقول بس ابيك تفضفضي هذاني حلفت لك مره ثانيه
لينا بحزن على نفسها:ضربني
حور بصدمه :نعم
لينا :ضربني
حور بغضب ماله مثيل:ايش وليه انشاء الله
لينا بقهر:لاني ضعت منه انا صح غلطت بس ماكان له داعي يضربني
حور حزنت عليها وحلفت لاتقول لراشد وبتصوم ثلاثه ايام عشان الحلفان الي قالته للينا لانه كله الا الضرب :خلص ليون حبيبتي هدي حالك ولاتحاولي تحتكي فيه كثير لغايه ماتسيري عندنا بجده ووقتها بيتحاسب على كل الي سواه فيكي وربي يالينا الكف الي اعطاكي هوا مارح يعدي بالساهل وهذاني حلفت وربي ليتأدب عليه مو بنات راشد الي ينضربو
لينا حست ان كلام تختها كان مثل البلسم الي داواها وحسسها انه لها ضهر :الله يخليكي ليا ياحور
حور ارتاحت انها قدرت تخفف عنها :حبيبتي ولا يهمك واي شي يسير بلغيني لاتتركيني على عمايا
لينا :حور احبك
حور ابتسمت ساعات لينا اذا خانها التعبير تسير زي الأطفال تعبر ببرائه :وانا اموت فيكي
يالله حبيبتي صلي ركعتين واقري قران ولا تحاولي تحتكي فيه
لينا :طيب يالله مع السلامه
حور:في أمان الله
قفلت من حور ودخلت تاخذ دش وشافت اثار اصابيعه على وجهها"الله لا يوفقك ياشيخ "
اما عند فيصل فكان مقهور من نفسه مو عارف كيف اتجرأ وضربها حتى لو هي غلطانه مو قادر يتصور انه من حبه لها وخوفه عليها ضربها
راح وهو مقرر يشوفها واكيد مارح يعتذرلها ابدا بس يبي يطمن عليها
شافها تحوس في المطبخ ولا كأنه سوى لها شي"لانها خافت من تهوره وبتسوي زي ماقالت لها حور بتجاريه وتتجنبه الين ما ترجع جده ووقتها مستحيل ترد له "
فيصل بستغراب لانه اتوقعها ميت من البكى:وش تسوين
لينا بفزع:بسم الله الرحمن الرحيم خوفتني
فيصل بستهزاء:معقوله خوفتك انتي تخوفي بلد مشاء الله
لينا انقلع :امر وش بغيت
فيصل وي معقوله الي صار مأثر فيها
:ولا شي بس بسأل عن ملابسي لبكره غسلتيهم كويتيهم سويت شي مفيد؟؟
لينا يعني اذا مو شي لك مايكون مفيد افف:ايه الثوب مكوي وجاهز والغتره والجزمه "الله يكرمكم" في شي ثاني ناقص
فيصل ااااففففف مو مخليتني امسك عليها شي:لا بس لاتسوي عشا مو مشتهي
لينا بهمس:دوم انشاء الله
فيصل سمعها والتفت عليها :نعم وش قلتي
لينا خافت :ها ماقلت شي
فيصل :ايه على بالي
"لينا بلى يبليك قول ااامين"
اما عند حور الي كانت في الصاله لان راشد في المكتب وعنده شغل
كانت منومه سوسو في حضنها ومسرحه في الي صار للينا
:وش فيه الحلو مسرح
حور ابتسمت له :ولاشي ها حبيبي خلصت
راشد بحب:ايه الحمد لله بس تعباااان ابي انام بس صراحه جيعان بعد
حور :يخسي الجوع ثواني احط لك الأكل
راشد سحب سوسو منها :حبيبتي لاتنوميها فحضنك ثقيله عليكي
حور:لا والله عاد راشد شغل البيت وقلنا ماشي طبخ وعديتها لك كوي وغسيل بلعتها لكن بنتي سوري مارح اعديها
راشد سحب سوسو من حضنها :طيب الحين وش الي شاغل بالك
حور بتوتر:راشد الي ابي اقوله مابيه يطلع لاحد وبالذات اخواني والله خايفه
راشد خاف عليها ومسك يدها :قولي لي لاتخافي
حور:فيصل ضرب لينا اليوم
راشد انتفض بعصبيه :وشو وشلون ضربها
حور بصدق:ضربها كف هي تقول انها غلطانه بس غلطها مايستاهل انها تنضرب كف يعني حرام عليه ليه يسوي فيها كذا
راشد ولع من الغضب:وربي لايتأدب على هالحركه
حور بهدؤ:راشد مانبي أي تصرف الحين انا قلت لها تجاريه وتحاول ماتتشاكل معاه الين ماترجع هنا ووقتها ترجع لابيت ابوي واذا يبيها بجد لازم يتفاهم معها مو يسوي فيها كذا لكن لو رجعناه الحين وش بيقولوعنها الناس غير المصيبه الثانيه
راشد بتوتر:وش فيه بعد
حور:رؤى
راشد :وش فيها
حور :امس رحنا انا وهي ورماح لوحده من صديقاتنا ولدت فرحنا نبارك لها الا حرمه من الحريم قالت لرؤى
انتي مو ولد عمك الي مالك عليكي رجع من بره ليه ماتسون الفرح وخلاص لك اربع سنين تنتظريه
راشد بصدمه :ايش
حور حطت راسها بين يدينها :والله مو عارفين وشلون نتصرف زياد مايدري ومو عارفه وش بتكون رده فعله لما يعرف ومصيبه على رؤى الي من رجعنا وهي بس تبكي والله مو عارفه ايش اسوي
راشد حط سوسو على الكنب وحضنها :حبيبتي اهدي كل مشكله ولها حل
لاتشيلي هم وطنشو الموضوع يمكن الحرمه ماعندها علم بانهم اطلقو بس ماقلتي لي وش رديتو عليها
حور:رؤى قالت لها انا ماانتظر احد احنا منفصلين من اربع سنين
والله الحرمه راح وجهها الوان من الفشيله
راشد ابتسم :تستاهل ليش تتلقف
حور:والله مااعرف هالمصايب من وين تنحذف علينا اول ليون وفيصل والحين رؤى
راشد:طيب ليه مايرجعها اظن ان الكل يشهد بتغيير زياد للاحسن واظن انها مارح ترده
حور:والله مااعرف الايام راح تبين كل شي المهم لاتجيب لهم سيره اخواني متهورين وممكن يسوو أي شي لفيصل
راشد وهو يقرب منها :يعني انا العاقل
حور ابتسمت وحطت راسها على صدره :يوه حبيبي اكبر عاقل والله
راشد:احبك
حور:اموت فيك
عند رؤى الي من يوم ماقلت لها الحرمه هالكلام وهي تبكي بشكل مو طبيعي
"الحين بس عرفت ليش محد تقدم لي الكل يحسبني لسه على ذمه زياد اااااااااااه ههههههه زياد الي اول ماطلقني راح واتزوج ونسيني وتركني اااااااه يارؤى وش هالمصيبه والله ابوي لودرى ليرجعني له غصب انا صح ابيه بس مستحيل ارجع له ماقدر ارجع لواحد رماني واحد مايبيني مااقدر انفرض على احد مابي اكون مفروضه عليه مثل مافيصل فرض نفسه على لينا
لييييييييييييه انا من بد كل البنات الي يصير فيني كذا
اااااه استغفر الله بس"
عند رماح الي كانت تخبر زياد بالي صار
زياد مصعوووووق:نعم وشو الناس الحين تحسبها متزوجه وتنتظرني مو معقول مستحيل
رماح:والله يازياد هذا الي صار وابي اقولك على سالفه محد يعرفها غيري لان عبدالله طلب مني ماقول لاحد لكن اظن انه لازم تعرف
تعرف انه من يوم ماسفرت مافي احد اتقدم لها والصراحه كلنا مستغربين ليه يعني رؤى مو شينه عشان ماتنخطب بس انصدمت لما عبدالله خبرني ان الناس الى الان تحسبها مرتك والصراحه هو ماحب يتكلم معك بالموضوع ولامعها لان رؤى حساسه بزياده
زياد بصراحه :يمكن تنصدمي من الكلام الي بقوله لك الحين
انا احب رؤى واموت بالارض الي تمشي عليها
لكن صعب ترجع لي هي انجرحت مني
رماح بأستغراب :ليه وش الي سويته لها
زياد بألم :اشياء صعب اقولها لكن كل الي اقدر اقوله اني احبها وابيها لكن مستحيل اتقدم لها لاني عارف انها مستحيل ترضى فيني
رماح بقله حيله :الله يكتب لكم الي فيه الخير
"زياد خرج من عند رماح وهو مصدوم :معقوله في امل انها ترجع لي معقوله مو مصدق اااااه يارؤى والله لوترضي ترجعي لي لأعوضك عن كل الأذى الي سببته لكي بس عيالي هل راح يتقبلوها ولا لا اهم شي عيالي وصيه ريما ريما الي في اشد واصعب وقت كانت جمبي وساندتني ااااااه الله يرحمك ياالغاليه "
عند نواف الي سمع بالسالفه من جنى وقرر يصارح جنى بحب زياد لرؤى وحب رؤى لزياد
جنى:والله يانواف قصه عجيبه غريبه
نواف:عارف بس مو عارف كيف ارجعهم لبعض
جنى :قبل ماترجعهم والكلام هذا في شي مهم مره هل عيال زياد راح يتقبلو انه يكون عندهم ام انا واثقه ان رؤى مستحيل تعاملهم
كـــ مرة اب وراح تعتبرهم اولادها لكن برضو هل هم راح يتقبلوها
نواف بتشتت:مأدري
جنى حست بتشتته لفت عليه بإبتسامه :حتى لو ماتقبلو راح نخليهم يتقبلو
نواف بأستغراب:كيف
جنى بحمااس:يعني راح نحاول نقرب العيال لرؤى ونخليهم مايستغنو عنها وهم الي راح يقولو لابوهم انهم يبونها وهو مارح يصدق على الله والموضوع حيكون سهل علينا لان رؤى تموت فيهم وهم يحبوها كمان
نواف ابتسم على ذكائها:وربي مافي زيك اثنين
جنى وهي تقوم :ادري
نواف:على فين
جنى:رايحه احط لك العشا انت ماتغديت اليوم
نواف بحب:اجلسي انا احطه انتي المفروض ماتتحركي كثير
جنى بتذمر:لا والله انا مااتحمل القعده كثير افف تمرضني
نواف حضنها عشان لاتتحرك:ههههههههه الله يعينك بس برضو مافي حركه كثير والخدامه بكره ولابعده وهي عندك
جنى وهي تتحرك تبي تروح تسوي العشا:وي متى لحقت تجيبها
نواف بغرور:انا نواف حمدالـــ مافي شي يصعب عليا
وقرب منها وضمها له اكثر ووثقها :وعشان حبيبتي ممكن اسوي أي شي
جنى قربت له وسندت راسها على صدره :أحبك
نواف :امووت فيكي وباس خدها
الساعه 3:30 بعد منتصف الليل
حور نايمه في سريرها
جا راشد واتمدد جمبها وقرب لها وهمس بأذنها :حبيبتي اسف
حور عقدة حواجبها والتفت له :على ايش
راشد وهو يمسح على خدها :على الضرب الي ضربته لكي زمااان
حور اتذكرت :ااح لاتذكرني
راشد بأسف:والله اسف
ما
قاطعته حور بحظن قوووووووووي :لاتعتذر مافي شي اسامحك عليه انت ماغلطت"حور ماكانت تحب راشد يعتذر لها ابداا"
وكملت بهمس:احبببببببك
راشد سحبها على صدره :موبس احبك اموت فيكي الله لا يحرمني منك
حور وهي تغمض عيونها وبهمس:ولامنك
"راشد لما شاف الالم في عيون حور وهي تقوله عن لينا والي صار لها حب يعتذر لها عن الضرب الي اكلها هوا في بدايه زواجهم راشد مقتنع ان الاعتذار له وقت وهو شاف ان هذا هو الوقت المناسب الي يعتذر فيه عن الي سواه وقتها "
بعدها بيومين في المدينه
في شقه فيصل
دخل البيت على الساعه 8 بالليل
وهو قال للينا انه راجع اخر الليل بس خلص شغله ورجع
لينا دخلت تاخذ دش وماكان فيها حيل تطلع ملابس بماان فيصل مو في البيت قررت تاخذ الديشمبر القصير"روب الحمام"معاها بس ولما تطلع تختار على رواقه
طلعت وهي مبسوطه لانها اول مره تاخذ حريتها في البيت واول مره فيصل يريحها من شوفته طول النهار يعني كان يوم مميز لها
ومانتبهت للي واقف على الباب وعيونه شوي وتاكلها
اخذت بيجامه برموده سوده وتيشرت ابيض بفوشي
وجات بتقفل الدولاب لكن صدمتها الانفاس الحارقه الي كانت تحرق رقبتها وبدون مقدمات لقت نفسها في السرير وبين يدين فيصل وفـــ حضنه غمضت عيونها ونزلت دموعها ماقدرت ترفض اوتمنعه هذا حقه وماتقدر تقول له شي اما هوا فكان في عالم ثاني عالم ماكان فيه غير حبيبته لينــــــــــــــــــــــا
"جرحهاا اهاانهاا غدر فيهاا واخذ منهاا حقه بدون رغبتهاا كل شي عنده بالغصب وعلى قد ماحبته ابتدت تكرهه حقييييييييييييير"
بعدها بأسبوعين
في بيت محمد
سلام حاسه بالم بس مو راضيه تقول لمحمد
محمد:سلام جيبي لي الاوراق الي بغرفه النوم
سلام وهي يادوب تقوم:حاضر حبيبي
وراحت للغرفه واول مادخلت جلست على السرير لانها حست بالم وماقدرت تسكت :محـــــمـــــــــــــــد
محمد جالها يركض:ايش فيكي
سلام وهي تبكي:تعبانه مو قادره احس ظهري بيتفرتك من الالم
محمد بخوف:سلام وش الي تحسين فيه بالضبط
سلام مو قادره تتكلم وماسكه بطنها بيد واليد الثانيه شادتها على السرير:مممممممممممممم
محمد جلس جمبها :حبيبتي اهدي خذي نفس يالله انا بجيب عبايتك واجي اتحملي شوي
سلام اشرت براسه بمعنى طيب
محمد برغم خوفه الا انه يحاول يكون ثابت
طلب من الخدامه تنتبه للبنات واخذ عباية سلام ولبسها هيا وشالها لانها ماقدرت تمشي وراح طيران على المستشفى وعلى طول دخلوها غرفه العمليات لانها كانت حاله ولاده
محمد بصدمه :وشلون ولاده هي مالها غير اسبوعين في الثامن
الدكتوره :يادكتور مراتك ولدت قبل كدا بالسابع وعادي المهم دلوقتي لازم توقع على اوراق العمليه القيصيره حالا
محمد وقع والتفت لها :دكتوره البيبي مو مهم اهم شي مرتي لا يصير لها شي
الدكتوره :اطمن انشاء الله خير
ودخلت لغرفه العمليات وتركت محمد يتجرع نفس الالم الي ذاقه قبل ثلاث سنوات ماستحمل دق على راشد وعبدالله ونواف وخالد وزياد وماجد
وبعد نص ساعه كانو كلهم حول ويواسوه
راشد ولاول مره من زمااااان حضنه وجلس يهديه ويصبره
ونواف قلقان على اخته بالذات انها قبل كذا تعبت ودخلت بغيبوبه وعبدالله نفس الشي
وزياد متألم للذكرى لانه هالموقف رجع له ذكريات اليمه وقت ماكان عنده احد يواسيه غير دموعه
ماجد حاول يكون جمب محمد وخالد كمان وجلسو يهدو فيه
وضلو على هالحال لمده اربع ساعات تلفت فيها اعصابهم
وبعد اربع ساعات خرجت الدكتوره
محمد ماقدر يسألها ولا حتى يناظرها
راشد هو الي سالها :ها يادكتوره بشرينا
الدكتوره :الحمد لله المدام بخير وكويسه جدا
محمد بس سمع انها بخير سجد سجود الشكر على طول
وسالها:اقدر اشوفها
الدكتوره ماحبت تمنعه لانها حسته بيموت لو ماشافها :ايوه بس هيا نايمه
محمد فرح :طيب
الدكتوره جات بتروح لكن نواف وقفها
:طيب هيا وش جابت
الدكتوره :يوه دانا نسيت اقولوكو
جابت ولد زي القمر
مبروك ويتربى بعزوكو
نواف ابتسم:الله يبارك فيك مشكوره يادكتوره
الدكتوره :العفو
التفت راشد على محمد:مبروك يامطفوق من الصرقعه الي فيك حتى ماعرفنا ايش جابت الا لما نواف سالها
محمد ابتسم:الله يبارك فيك وانا وش علي ايش جابت المهم هي كويسه
"نواف من لما شاف محمد وحرقه الاعصاب الي فيه بدأيقلق على جنى وتمنى انها ماحملت "
عبدالله :مبروك ويتربى بعزك ها وش تبي تسميه
محمد :فهـ
قاطعه راشد بحزم:لا مافي احد راح يسمي على اسم ابوي غيري
محمد احترم رغبه راشد:تامر امر يابو فهد
راشد ابتسم لأخوه ومحمد وجه كلامه لعبدالله :دام ان اسم الوالد طار علينا اذا بنتظر سلام لما تقوم واسلها وهي تختار
نواف وخالد:مبررررررروك
محمد:الله يبارك فيكم
ماجد :مبروك والله يعينك على الازعاج
محمد كشر:الله يبارك فيك يؤ تصدق نسيت ايه والله الله يعين
فجاءه تنهد خالد وماجد وزياد ومحمد وعبدالله وراشد بقووووه
نواف مات ضحك عليهم :وش فيكم
لهدرجه عيالكم مزعجين
زياد تنهد بقوه:بلاك ماذقت الي ذقناه عذاااااااااب وابتسم:بس والله احلى عذاب
عبدالله بهيام :ايييييييييه صادق
نواف يساسر ماجد:لايفوتك روميو
ماجد فطس ضحك وقال بصوت عالي يبي يحرج عبدالله :والله مانتي هينه يارماح الي جبتي اكبر راس فينا بعد راشد
عبدالله التفت لهم بهيام :ااااااه فديت الطاري
كلهم ماتو عليه ضحك
ولما انتبه لهم اتنرفز عليهم وسفههم اما محمد تركهم يضحكو وطار لسلام الي كانت نايمه وجلس جمبها شوي وبعدها راح للبيت يطمن على بناته ويحاول يفهمهم انه جالهم اخ جديد
طبعا الكل عرف ان سلام ولدت
وفرحو لها
ثاني يوم الصبح
محمد راح لها بدري واخذ البنات معاه عشان يشوفو اخوهم
دخل عليها وهو شايل راما وماسك ريمان
:راما حبيبتي لاتتكلمي شوفي ماما نايمه
ريمان:بابا انا ابعى اثوفها وحثتني
محمد:يوه ياناس حتى انا وحشتني بس حرام خلوها نايمه ويالله نروح نشوف اخوكم
وخرجو وراحو الحضانات وشافوا البيبي
ريمان:بابا ايش اسمه
محمد:لما ماما تصحى نسميه
راما :مله ثعيل دد يدي
محمد:هههههههههه حلوه قد يدي هاذي
يالله حبايبي نرجع دحين يمكن ماما صحيت ورجعو واول ماشاف سلام صاحيه راح باس راسها :الحمدلــ لله على سلامتك ياقلبي
سلام بصوت مبحوح وخفيف"ماتقدر تتكلم كثير عشان العمليه ":الله يسلمك حبيبي انا ايش جبت
محمد بحنان:ولد ياقلبي
:مــــــــــــامـــــــا وحثتيني
سلام :حتى انتو وحشتوني محمد كيفهم معاك انشاء الله ماتعبوك
محمد وهو يطلع ريمان على حجره ويحط راما على السرير جمب رجول امها :لا بالعكس قعدو عاقلين شكل الشقاوه حقتهم ماتطلع الا وانتي فيه
ابتسمت سلام بتعب:حبيبي انت جايبهم بدون الشغاله تعب عليك
محمد اااه ياقلبي خايفه يتعبوني :لا حبي شغالتهم معهم وانا تركتها بالصاله"صاله الجناح" ترتب وتجهز الاغراض وطلع الحلويات والقهوه من الاكياس ناسيه اليوم بيجونك الناس تبارك وكذا
سلام :حبيبي قرب شوي
قرب لها محمد :امري
سلام :قرب شوي بعد
قرب لها اكثر لدرجه انه حس بانفاسها المتعبه تلفح خده
باسته على خده وهمست بأذنه :احبك
محمد اااه ويلوموني فيكي:وانا اعشقك
سلام بتعب:شفت البيبي
محمد:ايه والله زي القمر لا وراما تقول صغير قد يدي مصدقه عمرها
سلام ضحكت بتعب
محمد عدل المخدات الي ورا ظهرها
:حبيبتي نامي وارتاحي اليوم اكيد بيجون لك ناس كثير اهم شي ياقلبي ترتاحي
سلام مسكت يده :حبيبي اجلس شوي مشتاقه لك يوم كامل ماشفتك
محمد ابتسم وجلس جمبها:يامدلعه بس يوم واشتقتي لي
سلام وهي تمسك ذراعه بتملك :انت لوتغيب عني ساعه اشتاق لك كيف لو بتغيب يوم كامل حرام عليك
محمد سندها على صدره :حبيبتي ابيك ترتاحي
مابيك تتعبي
سلام اتجاهلت كلامه :حبيبي ايش سميت البيبي
محمد:استناكي تصحي وتسميه لان راشد مارضي يخليني اسمي على ابوي
سلام ابتسمت :طيب نسميه ايش والله مااعرف
محمد :ايش رايك نخلي راما وريمان هم الي يسموه
سلام عجبتها الفكره :طيب ناديهم
محمد :رامــــــــــــــا ريمـــــــــــان
جو يركضو :نعم بابا
محمد :قول لي ايش تبغو تسمو اخوكم
راما بتفكير:خالد
محمد استغرب:اشمعنى خالد
راما:لان عمو خالد يحبنا ويدلعنا عشان تتدا
محمد :ها ريمان ايش رايك
ريمان هاديه بطبعها عكس راما:حلو خالد
:ها سلام ايش رايك
سلام بتفكير:ابو خالد ممممم حلو خلاص سمي خالد
محمدانبسط:خلاص بروح اسوي ارواقه وشهاده ميلاده وبخلي بناتك عندك الين ماارجع واخذهم البيت
والتفت لهم :بدون اعتراض
راما :طيب وماما
محمد:بتجي بعد يومين هي وخالد "عجبه الاسم "
وراح وترك البنات عند امهم
في بيت راشد
في غرفه النوم
راشد نايم وحور دوبها داخله للغرفه ورجعت للسرير بهدوء عشان لايعرف انها تركته وقامت
حط راسها على المخده وغمضت عيونها
:فيين كنتي
انتهى الباارت |