عرض مشاركة واحدة
  #81  
قديم 01-21-2015, 12:11 PM
 
حور وهي ترمش بسرعه :الحقننننيييي ااااانااا اااانننزززففف
وغاابت عن الوعي"مو من النزيف بس من خوفها على الي ببطنها" مسكها قبل ماتوصل الأرض
وهو مصدوم وش الي صااار
خاف عليها حاول يفوقهاا بس ماصحيت غير ملابسه على السريع وراح للخدامه وقالها تروح تنام عند سوسو
وشال حور وطاار فيها على المستشفى

في الطوارئ
راشد مو فاهم ليش صار معاها نزيف يعني تكون طاحت في الحمام
ولا لانها عصبت ولا ليييييييييييييه يارب استر والله خايف الله يستر يارب احميها لي ياراب انا مالي غيرها بالدنيا
وبعد ســــــــاعه تلفت فيها اعصااب راشد وانحرق دمه
طلع له الدكتور
راشد راح له وهو خايف لان شكل الدكتور مايطمن:ها بشر وش فيها
الدكتور بصدق:والله كل الي اقدر اقوله الله يعدي الـ24 ساعه الجايه على خير
لانه حالتها حرجه ونزفت كثير باين انها اتعرضت لضغط عصبي كبير
واحتماال كبير تفقد الجنين
راشد انصـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ــــــــــــــــدم
يعني انا السبب لا مو معقول ياربي وش اسوي الحين
يارب استر
جلس راشد عند حور بالمستشفى ومارضى يقول لأحد مو قادر يركز بشي اصلاا
وعلى الساعه 6 المغرب بداء دوام زياد
كان داخل من باب الطوارئ وقرفاااااااان
بدر وماجد طول الليل يبكو يبغو يروح لحور
قرب من العنايه المركزه الملحقه للطوارئ
وشاف راشد استغرب بس اتوقع انه احد من اصحابه او شي زي كذا
لانه لو حور فيها شي كان قالهم
قرب له :السلام عليكم
راشد ناظره بعيون ذبلانه :وعليكم السلام عليكم هلا هلا زياد
زياد:هلابك خير راشد وش عندك هنا
راشد ارتبك وماعرف ايش يقول
:لا بس وسكت ماعرف يتكلم ماتعود يكذب ولا يبي يقول الحقيقه
زياد قدر سكوته
:امم راشد بعد اذنك ممكن اخذ حور العصر بدو ومجود صجوني يبونها تروح معهم للسوق ومو راضين يروحو مع أي احد ثاني
راشد ماعرف ايش يقوله سكت
زياد استغرب سكوته:راشد خير وش فيه
راشد بتوتر:والله مو عارف ايش اقولك
بس حور تعبانه شوي
زياد خاف:تعبانه طيب ليه ماقلت لي كان جيت لها شفتها على الاقل ايش فيها
راشد اتنهد لازم اقوله :حور هناا
زياد انصدم وبعصبيه :ايش ومتى كنت ناوي تقول لنا
راشد ماكنت ناوي:هي امس تعبت علي اخر الليل
وجبتها والحين هي بالعنايه المركزه
زياد ناظره بغضب ولا رد عليه وراح للرسبشن وسال عن الدكتور الي شافها وبعدها دخل لمكتبه ونادى الدكتو وبلغه انه
يصير اخوها
وقاله الدكتور نفس الكلام الي قاله لراشد
بجد بجد عصب على راشد لانه عارف ان الي صار لها بسبب حالتها النفسيه واكيد راشد السبب
طلع ودخل لها في غرفتها
لقاها صاحيه وتبكي راح لها وحضن راسها:حبيبتي ليش الدموع
حور وهي تشاهق من البكى:زييييياااااادد قولي الللحقق وووولدييييي ماااات؟؟
زياد حزن عليها وجلس على طرف السرير ورفعها شوي وحط راسها على صدره :حبيبتي انتي وباس راسهاا والله والله ولدك مافيه شي
بس انتي نزفتي شوي مخلينك هنا عشان يتأكدو من وضع الجنين
حور ماردت عليه جلست تبكي وهو يهديها حسها خايفه على ولدها ولو سار له شي بتموت خااف عليها مره وانقهر من راشد بس مو وقته الكلام دحين :حبيبتي اهدي شوي مايصير كذا عشان الجنين على الاقل
حور حاولت تهدي نفسها ناظرته وعيونها مليانه دموع:زيااد سوسو مين عندها
زياد بجد راح عن باله سوسو صح مين عندها اذا حور هنا وراشد كمان اجل مين عندها
وارتبك ماعرف ايش يرد عليها حاول يغير الموضوع :حبيبتي ريحي بالك انا عندي مريض الحين اروح اشوفه وارجع لك ماشي حاولي تنامي
باس راسها وغطاها وطلع لقى راشد في مكانه صح مقهور منه بس برضو حزن عليه لانه مقدر الي يحس فيه راشد
قرب له :راشد
راشد انتبه له :هلا
زياد:مين عند سوسو
راشد الي اصلا نسيهاا :في البيت عند الخدامه نسيتها ياربي الحين ايش اسوي اروح لمين واخلي مين
وجلس بتعب وحط راسه بين يدينه :تعبت

زياد انصدم اول مره يشوف راشد ضعيف بهذي الطريقه اول مره راشد يعبر عن الي فيه او يقول كلمه وحده تعبر عن الي فيه حط يده على كتف راشد :لاتشيل هم سوسو انا بتصرف
ريح بالك
راشد بقلق:وحور
زيااد اتنهد وحب يخوفه عشان مايزعلها لانه تاكد ان راشد مزعلها ولا ماكان واقف بره وهو يقدر يدخل لها :والله الوضع صعب الله يستر << ادري نذل
وراح وهو تارك راشد يتخبط في ميه دوامه ودوامه
دق على ماجد وطلب منه يودي سوسو لبيت ابوه لان حور وراشد مو موجودين ومارضي يقوله شي بس ماجد قاله انه حاس ان حور تعبانه فاضطر زياد يقوله كل شي وطلب منه مايخبر ابوه ابداا
وفعلا بعد ثلاث سااعاات كان ماجد وزياد وراشد واقفين قدام غرفه الفحص والقلق مقطعهم
ماجد بعصبيه :انت مو دكتور ليش ماتدخل ها
زياد :احلف بس عيادة نساء وولاده ادخل ايش اسوي ممنووووع
ماجد:افففففففف
زياد سفهه مو وقت مناقراات
راشد بهدوء:زياد وبعدين يعني
زياد اتنهد:اوف طيب لاتدفو
ودخل جوا وبعد عشر دقايق طلع يجري
وهنا كلهم اترعبو وصارو يضربو اخماس في اسداس
وبعد ربع ساعه انحرقو فيها طلعت الدكتوره وطمنتهم ان حور والجنين كويسين بس محتاجه راحه ولازم يراعو حالتها النفسيه
ماجد ارتاح وراشد اتشقق من الفرحه ودخل لحور الي كانت مريحه راسها على السرير وجالسه بالعبايه
ومستعده انها تخرج بس حاسه بتعب فنامت
قرب لها راشد وهز كتفها بهداوه
فزت حوروناظرته وسكتت
راشد مسك يدها :يالله ياالغلا
حور ناظرته بإستفهام
راشد فهم نظراتها بس يبي يعتذر لها بالبيت
مو الحين
همس بإذنها :بعدين بعدين
فهمته ومشيت معاه
شافو زياد جاي بسرعه
وماجد ماسكه
ماجد بقهر:الحين يوم انه حور كويسه ليه تركض قدامنا وترعبنا هاا
زياد فيه الضحكه على شكل ماجد:لانه استدعوني كان عندي حالة طوارئ
ماجد:لا والله ماتقدر تقول هالكلمتين
وانت رايح لازم ترعبنا يعني
زياد:لا والله يعني يموت المريض بس انتى ماتخاف ياسلام
ماجد سكت ماعنده شي يقوله
ناظرهم راشد :خلصتو
ماجد:ايه
ها حور كيفك
حور بصوت واهن:طيبه بس ابي اجلس تعبت
زياد نادى الممرضه تجيب لها كرسي
وفعلا قعدوها عليه لانها ماكانت قادره توقف
زياد حب يتمنذل براشد:راشد معليش تخلي حور عندنا اليوم لانها تعبانه والمسافه طويله لبيتكم وكمان سوسو عندنا
راشد:لا طبعا انا مااقدر اخلي حور
زياد بعباطه ضربت براسه:لا لازم افرض صار لها نزيف ولا شي مارح تلحق ترجعها المستشفى لكن في بيتنا على الاقل انا بكون عندها وقريب منها
راشد وافق على مضض
ماجد حاس ان نيه زياد مهي بريئه ومو لله
راشد وصلها للبيت وقبل ماتطلع :حور
التفت له :هلا
راشد باس يدها :انتبهي على نفسك
حوراتنهدت:حاضر
راشد عرف انها زعلانه منه معاها حق انا الغلطان
حور حساسه وماتحب احد يكلمها او يغلط عليها بالذات اذا كانت مو غلطانه

في بيت ابو زياد دخل زياد ومعاه حور وجلسو بالصاله مع بدر وماجد وسوسو وجلس زياد يلعبهم شوي وبعدين شال حو وطلعها غرفتها حور وهي على السرير:زياد معليش تعبتك معاي بس جيب لي سوسو
زياد وهو يلحفها ويبوس راسهاا:لاتعبتيني ولاشي انتي اختي يالغلا وسوسو بتنام عندي انتي ارتاحي بس ولا تشيلي هم شي
بس انتي زعلانه من راشد
حور سكتت
زياد احترم سكوتها بس حب يبين لها انه مهتم فيهاا :انا ماابي اتدخل بخصوصياتك بس انا موجود عشانك
اذا احتجتي أي شي قولي لي ماشي
حور:سؤ فهم بسيط لاتشيل هم
زياد:ماشي يالغلا
وطلع وتركها تنام وترتاح
جاهم راشد ثاني يوم واطمن عليها وعلى سوسو وقالهم انه بيجي بالليل ياخذهم مره وحده على البيت
وفعلا جا راشد على الساعه 10بالليل
واخذهم للبيت
دخلو البيت وطلب من الخدامه تطلع سوسو فوق
وهو شال حور ودخلها غرفتهم
حور دخلت للحمام واخذت شااور ولبست بيجامتها
ورجعت للغرفه واتمددت على السرير هلكانه مافيها حيل تسوي شي
حست بأنفاس دافئه
قريبه من اذنها :تعبااانه
حور بهمس من تأثيره:ايوه
راشد بهمس دافئ:ايش الي تاعبك
حور بهدوء وعيونها مغمضه:انت
راشد الي كان متوقع اجابتها :انا طيب وكيف اراضيكي
حور ودموعها تنزل من عيونها وهي مغمضه:لاتصرخ وتعصب علي
راشد ابتسم على برائتها :ياقلبي انتي
مسح دموعها وقرب لها وشالها بهدوء:افتحي عيونك براضيكي
حور اتعلقت فيه وفتحت عيونها:لا تراضيني بس لاتعصب علي اخااف
راشد برعب:لا ياحور لا إلا انك تخافي مني هذا الي مستحيل اسامح نفسي عليه
حور اتعلقت برقبته اكثر:لا مارح اخااف
بس وبرجاء:لاتصرخ علي
راشد باس راسها :مارح اصرخ عليكي
وفتح باب الغرفه ودخل
الجنــــــــــــــــــــــــــــــــــــاح الشماالي
السر الي له اربع سنوات ومحد يعرف عنه شي الغرفه الي حور بتموت وتعرف ايش فيهاا
دخل الجناح ونزلها على سريره والغرفه ظلام :حور سكري عيونك
حور غمضت عيونها بإنصياع تام
فتح نور الجناح كله ورجع لها وقالها :افتحي عيونك
فتحت عيونها واستغربت ايش السر بهالجناح عادي ومافيه شي زايد لكن الي مميزه فخامته الي من نوع اخر
ناظرت راشد:مو فاهمه شي
راشد ابتسم :طيب انا راح احكي لك حكايته
هذا الجناح لي اكثر من عشرسنوات وانا اجهزه شفتي هالغرفه من اسبانيا شحنتها من هناك
والستاير من فرنسا
والمرااايه من اليونان
وكل تحفه في هالغرفه من بلد
حور؟؟؟؟؟
راشد:عارف انو منتي فاهمه شي
انتي تعرفي اني احبك من وانا صغير صح
حور هزت راسها بالموافقه
راشد:والبيت هذا انا صممته وتعبت فيه وفرشته وكل شي فيه انا سويته من قبل عشر سنواات تقريباا من وقت مانويت اتزوجك
"حور شهقت متفاجئه "
راشد مسك يدها
:اهدي هالبيت كنت ابي اعيش فيه انا وانتي بس وكنت ابي ابعدك عن الناس وعن كل شي كنت ابي اوريكي قديش احبك ماكنت ابي أي عيون تناظر حبنا اوتشوف عشقنا لبعض
بس الظروف ماجات على الكيف
شاف دموعها :لا لا الا الدموع ولا والله مارح اكمل
حور مسحت دموعها بكم البيجامه
راشد وقف وشالها
دخلها لغرفه القعده وهو يحكي لها عن الجناح وقالها :كنت ابي نعيش بهالجناح واحنا عشاق عشان كذا ماجبتك فيه من اول ماتزوجنا وماجبتك بعد ماتصالحنا لاني حبيت تجي مناسبه قويه ويكون مفاجئه حلوه لكي وكنت انتظر ولادتك بفارغ الصبر عشان اوريكي هوا واخليكي تعرفي قديش احبك بس ربك اراد انك تشوفيه اليوم
فتح باب غرفه القعده وانصدمت حور من الي شافته انصعقت ذهلت
كانت كل جدران الغرفه عليها صورها في جميع مراحلها العمريه حتى بعد ما اتحجبت عنه برضو في صورها
وفي صور لها وهي بالبيجامه وهي في بلكونه غرفتها وصور لها في المزرعه على ظهر الخيل وصور لها بكل حالاتها تضحك تبكي تستهبل
بكل شي صور وبكل حااله
:راااشد من فين جبت هذي الصور
راشد وهو يضمها من ورا:من كل مكان وفي كل وقت واذا قصدك على صورك الي بشعرك بعد ماتحجبتي عني فهذي قدرت احصل عليها بطرقي الخاص والحق بعضها لقيتها بالصدفه وبعضها انا الي مصورها زي هذي واشر على صوره لها" بالبيجامه وجالسه على حافه المسبح حق البنات الي بالمزرعه ومغمضه عيونها وشعرها طااير في الهواا
شكلها كان عذاااااااااااااب في الصوره"ذي الصوره قبل خمس سنوات
كنت رايح انادي جنى عشان اشوفها اخذت الدوا ولا لا لقيتهاا جالسه تحكي لك عن شي
وانتي منسجمه معها بس مغمضه عيونك
وربي في هذاك الوقت كان ودي اخطفك واشرد فيكي
اسرقك من الدنيا ومن كل شي
ماقدرت اقاوم شكلك الي سحرني وصورتك بجواالي وعلى طول طبعتها وحطيتها هنا
ااااااااه على حبك الي جنني ياحور
لفها له وباس خدهاا:حبك اخذ عقلي مني
حور حضنته بهدوء:احبــــــــــــــــــــــــــــك وراح اموت وانا احبك
راشد شد عليها :لاتجيبي سيرة الموت فاهمه
حور:فاهمه
راشد يالله تعالي
حور بتعب:تعبت
راشد قرب لها ومددها على الكنبه وعدل لها الخداديات حقت الكنب
:ريحي ظهرك ثواني وراجع
رجع لها بعد دقايق وهو شايل صندوقين كباار فوق بعض
حطهم على الارض وقرب لها وهي عدلت جلستها :راشد ايش فيها هالصناديق
راشد بإبتسامه دوخت حور:الحق هم ثلاث صناديق بس الثالث مارح تفتحيه الا بعد ماتولدي وتطلعي من النفاس بالضبط قبل ماتطلعي من النفاس بيوم
حور بقهر:ليش
راشد فيه الضحكه عليها وبخبث :لاني ماخلصته لسه
حور بفضول:طيب يالله فك دول دحين
راشد جلس يفتح الشرايط وهو يضحك على لهفه حور
فتح اول صندوق وطلع الاشياء الي فيه كان مليان خواتم وحلقان سلاسل تعليقات ميداليات وبعضها ذهب وبعضها فضه واحجاار كريمه اكسسواار وكل انوااع الحلي
تنانير قصيره بلايز تحف دفاتر عطور وكل شي يخطر في بالكم
استغربت بقوه
:راشد ايش دول
راشد ابتسم وطيف الذكرى يحوم حواليه :حبيبتي انا من يوم ما اعترفت لنفسي بأني احبك صرت كل ما اسافر مكان اجيب لك هديه منه
وكنت اقول لنفسي راح يجي يوم واعطيكي هيا
حور باست كتفه :كثير علي والله كثير
راشد وهو يحضنها بتملك:انتي الي كثير علي ياحور
وجلسو يتفرجو على الاغراض ويحكي لها كل شي من فين وليش جابه لها
وبعد ماخلصو فتح لها الصندوق الثاني
وانصدمت من الي شافته ناظرت راشد بإمتنان:راشد
راشد وعيونه تلمع بحبهاا:حبيبت راشد انتي
حور ودموعهاا تنزل:اااااسفه ماخليتك تفرح في وقتها
راشد حضنها وهو يمسح دموعهاا :بالعكس كان اسعد يوم في حياتي يوم ماشلت سوسو بين يديني
حور وهي تطلع الملابس:هذي الاشياء كنت تبيها لاول بيبي صح؟
راشد وهو يمسح دموعها :مو مهم أي واحد المهم انه منك
واصلا هاذي الاشياء لولد يعني كويس ماطلعناها وقت سوسو صح
حور هزت راسها مؤيده له
"الصندوق كان فيه كل اغراض البيبي ملابس ومشط وكوافيل وبربتوزات ووووووو كل شي للأطفال بس كان كل شي ازرق"
وجلسو للفجر وهم يتذكرو ويحكو وراشد يعبر عن حبه لها لغايه ماغفيت على كتفه من التعب شالها وودها الغرفه ونامو بعد عناء يوم طويل نقدر نقول انه اخر يوم للزعل بين حور وراشد

تعب عانا ذاق الامرين بس بالخير حصل عليهاا بطريقه ملتويه ماننكر هالشي لكن في الاخير علمها حبه
سقهاا عشقه
هي دخلت حيااته بخوف وعذاا ب وذكرياات حزينه اليمه ولكن عشقهاا الي ندفن رجع يتجدد جع لقلبهاا النبض رجع لحياتهاا لونها فيوم ما اعرترف لها بحبه
يوم ماصرح لها انها وبإختصاار حياااته
العااااااشقان المتيمان الحبيبان المعذبااااااااااان
القلباااان النابضااااااان
راشــــــــــــــــــــد وحور


في بيت ابو راشد
جناح خاالد
الساعه 12:30 بعد منتصف الليل
لمى مترت الجناح رايح جاااااااااي
قلقانه وجوالها بيدها تدق عليه ومايرد خلااااص تلفت اعصااابها لمتى عايشه بهالقلق كل مارح لدوامه
تقعد على اعصابها الين ماتشوفه ارهقها واتلف اعصابهاا
كانت تعبااااانه بجد بجد تعبانه
مرهقه ومستنزفه لاخر حد
دخل عليها الجناااح بهدوء مايقدر ينكر انها تكبر بعينه لما يشوفها تنتظره يحس انها تدفعه انه يحمي نفسه ومايغامر
يحس انه مهم في حياتها وانه لازم يعيش عشانهااا
بإختصااااااار يحبهاا
شافها واقفه قريب من الشباك وسرحاانه قرب لها وحوط خصرها بيدينه
ولمها له حط راسه على كتفها وهمس:حبيبتي
لمى التفت له وعيونها كلها دموووع
:حبيبي انت كويس مافيك شي
خالد باس راسها :والله مافيني شي هذاني قدامك
لمى وقتها ابتسمت بضعف وحضنته
شد على حضنها حااس فيها وبخوفها بس مابيده شي هذا شغله ومايقدر يتركه
يحبه ويلاقي نفسه فيه
فجاءه حس بها ثقلت على صدره بعدها عنه وانصدم بشكلها
كان وجهها ذبلان وابيض مافيه ولا نقطه دم
وشفايفها مايله للزراق وعيونها مغمضه
حرك وجهها بيده لكن ماستجابت له ابدا هنا غصب عنه قلق عليها عمره ماشافها بهالحاله عمرها ماكانت كذا خاف عليها مره
خااااف يكون صار لها شي حاول يتماسك حملها وحطها على السرير
جاب عبايتها وشالها على المستشفى بلبسه حق الشغل
في المستشفى خالد كان بنفسه وضع لمى متر الممر رايح جاي
تلفت اعصااابه "معقوله هي كل يوم تجلس على اعصاابها كذا الين تشوفني ياقلبي عليها والله معها حق تنهار وتتعب بس مابيدي شي الله يصبرها ويهون عليهاا اااااه ياناااااس احبهاااا واعشق خوفها علي"
بعد نص ساعه فوق الساعه الي جلسها برعب
طلعت له الدكتوره مبتسمه
:بص يابني ماتئلئش هيا عندها شويه ارهاق
ونقص فيتامينات هي محتاجه للراحه ولازم تراعي نفسيتها هيا قالت لي انها مابتنمش كويس ودا اكيد بأسر على اعصاابه يعني لازم تراعيها شويا
وهي حتبقى عندنا ساعه كمان على متخلص المحلول وتكون النتيجه بتعت التحليل طلعت وأقدر احدد لكم هيا فيها ايه بالضبط
خالد تنهد:مشكور يادكتوره ااقدر اشوفهاا؟؟
الدكتوره بإبتسامه:ااه يابني ومااله
دخل لها ومن شاف وجهها اصفر خنقته العبره راح لها
كانت مغمضه عيونها حست فيه وفتحت عينها وابتسمت بضعف:خفت علي
خالد رد عليها بتنهيده قويه وهو يسحبها لصدره ويحضنها بقوه
:ااااااااااااااه خفت وبس مت مت من الخوف
وكمل برجاء:لمى لاتتركيني الله يخليكي
لمى وهي تبوس كتفه :ارتااااح انا مستحيل اتركك
مستحيل حبيبي
خالد:عيونه
لمى:اسيل ونوااف وينهم
خالد الي نسي كل شي اصلاا:ماادري لحظه اسأل الخدامه عنهم
دق على البيت وتطمن ان مربيتهم عندهم
طمن لمى الي بس سمعت ان عيالهاا كويسين راحت بسابع نومه
بعد مانتهى المحلول دخلت الممرضه ونادت خالد الي راح للدكتوره
:ايوه يادكتوره ايش طلع معاكي
الدكتوره ابتسمت :مبروك المدام حاامل
خالد انصدم :مو معقول
الدكتوره استغربت:هوا ايه الي مش معئول ده
خالد الي دوبه استوعب وابتسم بقوه :الحمد لله الحمد لله الله يبارك فيكي يارب
هي بأي شهر
الدكتوره بإرتياح من رده فعله :في بدايه الشهر التاني بس لازم تراعي نفسيتها الي باين انها تعبانه جداا خصوصاا انها في اول الحمل وده بيأثر عليها وعلى الجنين
خالد قام :مشكوره يادكتوره
وخرج وهو يحس انه بيتشقق من الفرحه



__________________
لي الفخر أن أكون من بلد لن يركع إلآ لله





أكتملت الروايه إللي أنقلها،
http://vb.arabseyes.com/t422415.html
إعترافات آخر الليل لـ
(جامعة الأحزان)