#
.
.
بسم الله الرحمن الرحيم
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
.
.
مرحـبا اسطورة
!
مسائك خير
.. ..
كيف هي أحوالك ؟
بخير و بأفضل حال كما آمل ..
اشتقت لهذه الحيل
أو تعلمين بأنه في كل مرة تعرضين أحد الحيل و تقومين بتقديمها لنا .. كنت أقول في سري لقد عرضت أهم حيلة على الإطلاق و ان تلك الحيلة فقط هي قطعا الحيلة التي يجدر بنا الإنطلاق لتطبيقها حتى نحصل على رواية مشوقة !
لكنني اكتشفت ان في جعبتك الكثير و الكثير مما لا نتوقعه مما قد يساعدنا في بناء رواية مشوقة !!
و ان هذه الحيل كخيوط يجب ان ننسجها جميعا و معا ، و انه فقط بدمج كل ما تعلميننا اياه سنحصل حتما على الرواية المشوقة التي ننشد و ذلك دون تطبيق واحدة و ترك أخرى !
^ اتمنى انك فهمت ما عنيته من ثرثرتي تلك
" لا للتشفير " أعجبني شعار درس اليوم يا سينسي
معك حق فظاهرة التشفير هذه منتشرة و كلي أمل بأن تندثر في القريب العاجل ..
لا أخفي اني أحبطت ذات مرة أثناء قراءتي لقصة حوت هذا الأسلوب لأنني اكتشفت بأن "فكي للشيفرة" كان خاطئا >< و ان ما ظننته لا يمت بصلة لما رفع عنه الستار لاحقا ..رغم ان الشيفرة كانت شيئا بسيطا تم تهويله
خدعة اليوم مفيدة للغاية
" class="inlineimg" />
راق لي كيف أريتنا الفرق بين المشهد الذي يحوي حركة شخصية و المشهد الذي يفتقر للحركة
..
كان الفرق جليا وواضحا للغاية ، دائما ما كنت أتساءل كيف يمكن القيام بذلك
!
أعني كيف يمكن ان نصف ردات فعل الشخصية بعيدا عن وصف الملامح فقط
لم يكن بعلمي ان الأمر في غاية البساطة و انت قدمته لنا بأسهل طريقة قد تمكننا من الاستيعاب
..
كل ما عليه الأمر هو وصف الحركة الجسدية التي تتلاءم و الموقف ..
الحركات الجسدية تلك جعلت من المشهد الذي حوته حيا نابضا بروح القصة .. و المشهد الذي لم يحوها جيدا لكن دون تشويق
أحببت المثال الأول أكثر من الآخر
..
ربما لأنني شعرت بأن ذاك الرئيس العجوز آكل البسكويت قد أستفزني كثيرا
، لكن قراءة كلا
المثالين كانت ممتعة بحق حب8
و المثال المقتبس من العالم الروائي أسرني حقا
.. اختيار موفق و أنتقاء متميز كما عهدناك
..
لا للتشفير
حسنا و هذه حسنا أخرى خ
لا تتأخري علينا بالحيلة القادمة
فنحن ننتظر على احر من الجمر
في أمان الله
#