عرض مشاركة واحدة
  #16  
قديم 02-12-2015, 09:48 PM
 
Red face

تكمله البارت الخامس:-
.
.
.
[color="rgb(255, 250, 205)"]عند البنات:-

.
.
.
ريم:ما ادري ليه جدتي تكرهني ما لاحظتو ذا الشي انها دوم تهزئني قدام الشباب و انا اسكت ولاما اتكلم تقولي يا جليله الحيا ياربي انا وش اسوي الله ياخذني و افتك محد يحبني احن اني اموت
البنات:بسم الله عليك
جود:لا تقولين كذا احنا نحبك مو كافي
ابتسمت ريم بالم:الا كافي و زياده
قامت هاجر و جلست بجنبها و ضمتها:يا حيوانه لا تقولي كذا كلنا نحبك
ريم بدموع:ادري انتو الوحيدات الي تفهموني
ساره:ريوم مالك شغل فيها
فهده:احقريها و لا تكبرين الموضوع و هو صغير
الماس:لا يا قلبي شنو مكبره الموضوع لانك ما تحسين تقولين كذا
فهده:انا ما احس
الماس:ايه انتـ......
قطعتهم ريم:بس يا بنات تكفون
جود:خلاص بنات
انطق باب الغرفه و.......
[color="rgb(255, 250, 205)"]بالدور الارضي:-

.
.
.
الجد:مرام خلك عن منى و روحي شوفي اختك
مرام بنفسيه:مالي خلق
ناظرها ابو محمد :مـــراام
مرام:حاضر
دخلو الشباب الا فارس و محمد
جلسو
رائد:جده فين ريم من زمان عنها
الجده:و انت وش دخلك فيها لا يكون زوجها ولا اخوها
رائد:ريم زي اختي انا بس سالت عنها كليتيني ما قشرتيني
وليد:رائدوه انطم
سالم:ايـــه..اخبار الحب
وليد يأشر على نفسه:انا
رائد:لا امي
وليد باسى:............
[color="rgb(255, 250, 205)"]عند فارس:-

فارس بحب:فينك الحين
......:فوق عند ريم
فارس بستغراب:وش تسوين عندها مو انتي ما تواطنينها
......:الا بس اتسمع سوالفهم طلعت تحبك الحقيره
فارس بكره:وجع ذي الشينه تحبني
بحب:انا ما القى زيك انتي
.....:بس اليوم اختك فشلتني يوم كنت ابغا اكلمك
فارس برومانسيه:خليها تولي حسابها معاي بس كيف حصلتي رقمي
......:انا اذا ابغى الشغله اخذها......فروسي
فارس بحب:عيونه
......:من متى تحبني
فارس:تعرفي الحب من اول نظره انا جربته حبيتك من كل احساسي و مشاعري انتي جذبتيني
......:مع اني سمينه شوي تحبني
فارس:انا ما تهمني المظاهر انا يهمني الي داخلك
.....:احبك يا فارس من جد احبــ....
فارس بستغراب:الوو...سلمى...سلمى
سمع صوت صراخ بنت و صياح
صعد على الفله بسرعه
شاف سلمى على اللرض تبكي و قدامها محمد
فارس بصدمه:وش سويت محمد تضرب بنت
محمد هجم على فارس بسرعه خرجو البنات على طول بسبه صوت الصراخ
ريم انصدمت يوم شافت محمد نايم فوق فارس و يضربه
جرت تبعد محمد لكنه دفها ووووووو
هاجر بصراخ:ريــــــــم انــــتـــبـــهــــي
طرااااااااااااااااااااخ
ام محمد:بنتــــــــــــي
في مكااان ااول مرره نجييه
[color="rgb(255, 250, 205)"]امرييكا:-[/color]
.
.
.
...:يعني سليم ما فيه شي
....:ايه اخت هدى سليم
هدى:دكتور ابغا اطيحه
الدكتور:ليه يا اختي بعضهم يتمنون هذا الطفل
هدى:انا مو متجوزه انا مغتصبه و بدت تبكي
انا جيت هنا لان السعوديه ما فيها دكاتره ترضى اسقط الجنين
تكفى دكتور
الدكتور:يعني ممكن بعد اذنك تقولين لي كيف صار
هدى تتذكر
.
.
.
يوم دخلت العشرين كنت اتمنى اسافر و سافرت المانيا
كانت رحله عمري ما انساها بالطياره بالحمام{تكرمون}
رجعت و انا اشيل معاي هم هم كبييير في بطني بدء بطني يكبر و خفت ان اهلي يدرون قلت لهم ابغا اسافر مع صديقتي اكمل دراستي برا و انا هنا لهذا السبب تكفى دكتور ابغى ارجع السعوديه و افرح اهلي برجعتي ما ابغى اخليهم يكرهوني ارجوك
الدكتور:اوكي انتظري اتصل على الطبيب المختص في هذا المجال
.
.
.
[color="rgb(255, 250, 205)"]في السعوديه:-[/color]
.
.
[color="rgb(255, 250, 205)"].في المستشفى:-[/color]
قسم التحقيق:-
فارس و محمد جالسين قدام ضابط التحقيق
الضابط:ممكن تقولون لي الي جرى
محمد ناظر فارس بكره:اختي كانت زعلانه لاسباب خاصه يوم طلعت اناديها لانها كانت تبغى الفرس شفت
[color="rgb(255, 250, 205)"]الي شافه محمد:-[/color]
.
.
.
سلمى لاصقه بالباب تتسمع
سلمى:مع اني سمينه شوي تحبني
ابتسمت:احبك يا فارس من جد احبــ....
انصدم محمد انه فارس اخوه الي يعتبره اخوه هجم عليها و ضربها كف طاحت على الارض
التفت بالخلف لقى فارس
فارس بصدمه:وش سويت محمد تضرب بنت
هجم عليه من غير تفكير
يكمل فارس:طلع كل واحد من حجرته على صراخنا جت ريم تبغى تبعده عني لكـــ...
قطع عليه محمد:دفيتها و طاحت من الدور الثاني لي الارضي
الضابط:يعني تعترف
محمد:انا ما اكذب حتى لو ذبحتوني انا الي دفيت اختي ريم
فارس منصدم من برود محمد هذا محمد الي ما يرضى يشوف دمعتها ولا يصرخ عليها
محمد بنفسه:اذا اختي ريم ماتت ما راح اسامح نفسي ابد
الضابط:نشوف اقوالكم اذا صحيحه لمه تقعد البنت من غيبوبتها
محمد:ممكن نطلع
الضابط:ايه تفضل
[color="rgb(255, 250, 205)"]عند غرفه العنايه:-[/color]
.
.
.
ام محمد:ااااه يا بنتي بتموت اااه
ابو سالم:اذكري الله يا حرمه
ام خالد توها تجي من غرفه سلمى:ها وش صار ما طلعت
ابو خالد:لا و سلمى شحالها
ام خالد:الحمدالله ما فيها شي بس اغمى عليها
.
.
.
[color="rgb(255, 250, 205)"]عند الشباب:-[/color]
.
.
.
رائد يحط يده على ضهره:اه يا ضهري شلت سلمى السمينى على ضهري بكلمها تسوي تكميم
سالم:منو ضربك على ايدك و قالك احملها
رائد:امك
ابتسم محمد و ناظر فارس:اعرف يا فارس اذا صار ل اختي شي بيجي دورك وراها
فارس:انا الي دفيتها
عامر:لا بس انت صاير لي روميو تكلم بنت خاله خالد و المفروض خالد الي يذبحك
فارس ب ابتسامه غرور:ما يقدر
مسكه خالد من بلوزته:تبغاني اطلع حره محمد كلها فيك
فارس يبعد يده عن ملابسه:مو انت الي تضربني
قام خالد بيضربه بس قطع عليهم وليد:يا جماعه صلو على النبي ما يصير نتضارب عشان بنت
وين وديت رجولتك انت وياه
فارس و خالد و محمد حسو بالذنب من الي سوه
محمد:فارس انا اسف
فارس:وانا كمان
حضنو بعض
بدا محمد يبكي كانه طفل و جلس على الارض:اذا صار ل اختي شي ما راح اسامح نفسي كيف سمحت لنفسي ادفها كيييف
قومه فارس:امش يمكن الحين طلعت من غرفه العنايه
مشى معاه و اول ما وصلو طلع الدكتور خائف يسحب سرير طويل ابيض و طالع منه خصلات شعر احمر كرزي منسدل بحريه و يطير كل ما يدفون السرير
انتقلت من غرفه العنايه الى الانعاش
الانـــعــــاش
..الانـــــعـــــاش
...الانـــــــعـــــــــاش
الاسم زي الصدي باذن محمد
سقط على الارض يبكي كانه طفل فقد لعبته
كانه طفل فقد امه
كانه طفل فقد اغلى ما يملك
لكنه لم يكن طفل و لم يفقد امه او لعبته بل فقد اخته التي تحبه
التي اثناء الحزن تواسيه
التي تدافع عنه
التي تحبه باخلاص
هو اجل هو قتلها بيدينه بيدينه قتلها و على سبب سخييف لم يكن لها داخل به
هاذا ما كان يدور براس محمد
.
.
.
[color="rgb(255, 250, 205)"]امريكا:-[/color]
.
.
.
ارخت رائسها على الكرسي و اغمضت عينيها
سمعت صوت اقدام وقفت لتحييه لكن من قوه الصدمه انشلت قدماها ولم تستطيع الحركه
وقفت هدى بصعوبه و قالت بصدمه:انــــت
...... باستغراب:تعرفيني
بدلت نظرات هدى من الصدمه الى الكره:وش تسوي هنا
......:انا سالتك تعرفيني
هدى:انا اسالك جاوب لا ترد علي بسؤال
الدكتور:دكتور رامي هذي هدى الي قلت لك قصتها
رامي بتفكير:من وين تعرفني انا اول مره اشوفها
هدى بكره:طلع اسمك رامي يالـ....
رامي بعصبيه:لا تسبين اعرفك ولا تعرفيني
الدكتور ب استغراب:تعرفون بعضكم
رامي بصدق واضح:لا اقسم بالله اني ما اعرفها
هدى:لا تحلف دكتور خالد اعرفك على ابو طفلي
هنا الكل انصدم
.
.
.
[color="rgb(255, 250, 205)"]بالسعوديه:-
[/color]

.
.
.
[color="rgb(255, 250, 205)"]بغرفه الانعاش:-[/color]
.
.
.
ابو محمد:صار لها ساعه و نص ما طلعت انا بجد خايف
الجد:وكل الامر على الله و انشالله تطلع سالمه
هاجر ببكي و هي تضم جود:كانت تدعي على نفسها تموت تقول ان محد يحبها الله استجاب دعائها اهييي اهيي
محمد يفكر:انا وعدتها باشياء كثيره انا ما وفيت بوعدي وعدتها اخذها السوق و ما اخذتها وعدتها اركبها الفرس البيج بس ما ركبتها
وسن وهي تبكي:يا قلبي عليك يا ريم عانيتي كثير تحملت كثير احس انها هي الكبيره مو انا
مرام:البنت لسه ما ماتت و انتو كذا اجل لو ماتت وش يصير فيك
ضربها محمد كف:كلي ....... و يالله انقلعي عند منوه و سلموه ولا يا انك تتكلمي عدل او تسكتي
مرام:اصلا انا ابغى اروح
ام عامر:فين فارس
عامر:ما ادري
.
.
.
عند منى و سلمى:-

دخلت مرام:اففف ذي لها 7 ارواح ما ماتت
سلمى:الله ياخذ محمد ضربني كف
منى قرصت سلمى يعني اسكتي:اي جد عورها
دخل فارس:سلمى ممكن اكلمك على انفراد
طلعو منى و مرام
فارس:انا اسف بس ما راح اكمل معاك انا مو مستعد اخسر اخوي و اغلى من اخوي محمد
انا اسف انسي اني كلمتك و امسحي رقمي و خخرج خرج من حياه سلمى الي قبل ساعتين دخلها خرج و ما ترك شي غير رقمه
ابتسمت سلمى بخبث:كنت متوقعه هہ ما يهمني راح ارجعك
وصل عند غرفه الانعاش لقى محمد مبتسم و هاجر تبكي و تصيح و الحريم يصيحن و الرجال يبكون
فارس بصدمه: ماااتت؟؟
.
.
.
نهايه البارت طولته لعيونكم اممم الاسئله و اتمنى تجاوبون
1ـ وش صار مع ريم
2ـ هل رامي هو الي تتكلم عنه هدى
3ـ وش دور الشخصيات الجدد

ودي لكم



" class="inlineimg" />" class="inlineimg" />" class="inlineimg" />" class="inlineimg" />[/color]
[/color][/color]