البارت السادس:-
.
.
. في امريكا:-
.
.
.
الدكتور خالد بصدمه:ر...رامـ.ـي..يا الحقير ما توقعتها منك
رامي بعصبيه واضحه لين بينت عروقه:لا تسب انا ما اعرف ذي البنت هي تتبلى علي
هدى:لا تكذب و شنو استفاد اذا كذبت
رامي بعصبيه وصلت فيه لدرجه انه وده يضربها:لا تكذبي انا ما اعرف الفائده يمكن احد من الشركات المعاديه راسلتك
هدى بسخريه: المعاديه هہ ضحكتني انا حافظه وجهك
رامي:و الدليل
هدى انصدمت ما عندها دليل و ان السالفه صارت من 5 اشهر
هدى:تحليل البصمه الوراثيه عند الولاده
رامي:مو انتي بتسقطينه
هدى بصدمه اكبر ظلت ساكته
رامي ب ابتسامه نصر:شفت يا دكتور كيف اسكتت يعني انها كاذبه
هدى طاحت على الارض:والله اني ما اكذب انا حافظه شكله ملامحه
قامت تبكي و هي منزله راسها بالارض:والله ما اكذب والله
رفعت راسها تناظر رامي:تكفى قول الصدق لا تكذب محد ب يلمسك اوقع تعهد ان محد يلمسك بس
تكفى لا تتركني لوحدي مع فضيحتي تكفا اهلي ينتظروني
رامي بقساوه غير عن المعتاد:والله ما قالو لك ارتكبي بنفسك غلط و حملي غيرك الغلط
هدى رفعت راسها بصدمه مو مصدقه ان في احد بهذي القساوه حست على نفسها وقالت بنفسها ان مافي منه فايده وقفت و مسحت دموعها:اوك انزين تسوي العمليه
رامي:ايه اخذي موعد بكره نتفاهم
طلعت من غير ما ترد عليه
.
.
. في السعوديه:-
.
.
. المستشفى:-
.
.
.
فارس بصدمه:ماااتت
محمد يمشي و يتارجح:ريم..ريم..ريم حيه
فارس يطالع الحريم:و ذول ليه يبكون
رائد بخبال:حريم وش تتوقع منهم بكل شغله يبكن
ضربته فهده بخفيف:اقلب وجهك
سالم:اووووه فهده بكت لاااا مستحيل اخوي ابو الشباب يبكي
فهده بعصبيه:كلل.....انا بنوته
هنا لا تشوفون رائد و سعد فطسوو من الضحكك
رائد ماسك بطنه:بنـ..بنـ..ـوته
طلع الطبيب من الغرفه
ام محمد فزت و ركضت صوبه:بشر دكتور ها احسن انشالله
الدكتور ب ابتسامه:الحمدالله تعدت حاله الخطر بس عندها كسر باليد و الرقبه و القدم تشفى انشاء الله بعد 3 شهور او اكثر
رائد بخبال:اووف ما فيها شي صاحي تموت احسن
ضربه سالم: اسكت لا يذبحوك
سعد بضحكه خايسه:خخخخخخخخ
ما لاحضتو شي ان انور مو موجود ما سالتو ليه
.
.
.
عند استراحه الشباب:-
انور منبطح على ضهره و يتصل على المزرعه محد ب يرد
و جوالاتهم ما يردون
اتصل على فارس:الوو..فينكم ما تردون..عدل جلسته:لااا لا تقول انا جاي ما يحتاج بيرخصونها خلاص انا رايح المزرعه اوكي
دخل مشاري و هو يتجه يمين يسار:انـ..ا..نـ...و...ر فين...ر..ا...يـ..ح
قام انور و طلع من غير لا يكلمه
مشاري:صديق انور ما كان كذا قبل كان مصلي و صايم و طيب بس جته فتره تغير صار يسكر و يشرب
.
.
.
بمكان بعيد اول مره نتجه له
جده:-
فتحت جوالها لقت رساله من زي الرقم
الرساله:
يـاجـوهـرة بـيــن الـجـواهـر فــريــدهمن جنسها معـدوم ماهـو بموجـود
فـيـهـا الـنـقـاوة والأصـالــة شـديــدهغالـي ثمنـهـا عنـدنـا غـيـر مـحـدود
كيف أقدر أوصفها لكم في قصيـدهمهمـا وصفناهـا لكـم تنـوصـف زود
لـويـعـرفـوهـا كـاتـبــيــن الــجــريــدهكان أبلغوا في وصفها كل مجهـود
ياسعد من توجد معـه فـي رصيـدهعـز الله أنـه يــا الأجـاويـد محـسـود
يـفـخـر بـــدره تـبـهـر الـعـقـل بـيــدهأعـز وأغـلـى مــن كـنـوز ابــن داوود
من قـال فـي الدنيـا جواهـر عديـدهقلت الجواهـر بينهـا فـرق ياحمـود
تبقـى علـى طـول الليـالـي جـديـدهماغيرتهـا أيامهـا البـيـض والـسـود
لوقلـت فيهـا كـل يــوم(ن) قصـيـده مقصر(ن) في حق ممشوقة الجيد
من عاشقك:المجهول
استغربت هذي ثاني مره يرسلها
قررت ما تسكت و رسلت:منو معاي اعتقد ان الرقم غلط
المجهول:لا مو غلط انا متاكد انتي مو جواهر عبدالرحمان ال....
جواهر:كيف عرفتني
المجهول:اعرفك انا الي رقمتك بالراشد و ما اديتيني وجه اجيبك يعني اجيبك
انصدمت جواهر:ك..كيف
المجهول:اجيبك يعني اجيبك
.
.
.
رخصو ريم و هم بالفله
الكل سلم عليها و هي جالسه بالكرسي المتحرك
و مختنقه من الي حاطينه برقبتها
جا محمد و بعيونه الدموع الكل كان جالس
محمد:ريم سامحيني انا ما كان قدي ادفك
ريم بصرامه و قسوه:لي متى بظل اسامحك لي متى انت يا محمد كنت بتذبحني
انا كنت بين الحياه و الموت انت ما تفكر بالعواقب و بصرااخ:انت كنت بتقتلني
الكل التفت للصوت طلع صوت انثوي يالله يالله يطلع
ريم بصراخ:انت لازم تندم على كل تصرف سويته غلط
بدخله انور
ريم:انا ما عدت ريم الي تعرفها ما عدت ريم الي تسامح بسرعه ما عدت ريم الي تتاذى عشان ولا واحد فيكم يحزن ما عدت ريم الي اخليكم تبتسمون ما عدت ريم الي ادافع حتى عن عدوي انا تغيرت شفت المووت و عرفت ان كل الي كنت اسويه ما ينفع معاكم بني ادم ما يسد عينه الى التراب
بصراخ:ساره
ساره بخوف:ه..هلا
ريم:دفيني لي فوق
راحت ريم و خلت واحد مجروح اخوها الي تحبه و تعتبره ابوها راحت و خلت محمد بصدمه كبيره صدمه الكل ما توقع منها ذي القسوه
.
.
.
امريكا:-
.
.
.
كانت نايمه فززها صوت المنبه قامت تسوي تمارين الصباح
خلصت قامت صلت الفجر و راحت تستحم
لبست جنز و بلوزه بيضاء شيفون و عقدت اخر اطراف البوزه
و سوت شعرها جنب و رشت عطر روبرتو كفالي الذهبي<<المفضل عندي
طلعت على المستشفى و هي خايفه
.
.
.
رجعو كل واحد البيته
.
.
.
هاجر تفكر بريم: ليه سوت كذا انا ما اتوقع انها بتضل كذا لان ريم مستحيل تهزء محمد قدام اهلها و الشباب و الشياب
و فارس يفكر بسلمى:هل الي انا سويته صح انا من كلمتها ما اقدر ابعد عنها اتصل ولا لا اخاف تكون زعلانه بتصل و امري الله
عامر يفكر بوسن و حلا:وسن احلا من حلا بس حلا ليه تسوي كذا ما توقعتها كذا كيف دخلت قلبي
معقوله انا بخون رفيق عمري خالد انا لازم ابعد عنها و اخلي امي تخطب لي وسن يمكن تنسيني حلا
ام عامر تفكر بكلام ام خالد:معقوله ان عامر ما يبغا وسن معقوله انه يتلزق بحلا معقوله انا ما عرفت اربي ولدي ولدي الي ما تطلع منه العيبه كذا يسوي
.
.
.
ريم تفكر بلي سمعته من ساره:معقوله فارس يحب سلمى الدب القطبي ما اتوقع ياخذ ذي الجيكره و يخليني انا اجمل بنات العايله
وسن تفكر ب عامر:جد طلع يحبها يحب وحده متزوجه و عندها عيال ما فكر الا يحب ذي الهنديه استغفر الله انا وش اقول مو يعني انها تشبه الهنود ا اقول كذا استغفر الله استغفر الله
مرام :من زمان ما اتصل اشتقت ل صوته جد اشتقت له انا قلت له لا تتصل لان راح نروح المزرعه بتصل انا و اشوف وش يسوي
ساره تتذكر الموقف الي صار لها :-
وهي بالمطبخ و بدون حجاب تشرب مويه فتح الباب و ظل يطالع مبقق عيونه كانه مو شايف بنت
انتبهت ساره ان في بالارض صرصور ساره بصراخ و بكي:يما صرصور قامت بتركض و اصدمته انتبهت و تخبت خلفه و هي تحضنه من ضهره
ساره بخوف:الله يخليك اذبحهه يماا لا يطير بسرعه بسرعه
........:زين بس ابعدي عصرتيني ولا شكلك استانستي
ساره بخوف بعدت:عن السماجه روح اذبحه
.......:تتامرين بعد
ساره:تكفى ااااااه يطير اذبحه اااااه
حط يده على فمها:لا تصرخين لا يجي احد و يشوفنا
راح عند الصرصور و دعس عليه بالنعال(تكرمون)
.......:الحين ذا الي خايفه منه و مسويه هنا مناحه جد انك بزر
ساره:انت منو اصلا عشان تقولي بزر انت اقصاك عمرك 19 يعني ما في فرق بيني و بينك الا 4 سنوات
تركها و راح طلع
عند ابو محمد:ريم متغيره حيل بوديها طبيب يكشف على راسها يمكن من قوه الطيحه
ام محمد تضحك على غباءه:والله ل اقول لعيالك كذا بكره وش فيك انجنيت يعني طبيعي ان البنت كذا بيصير فيها اخوها يدفها و يطيحها من الدور الاول الى الارضي انت حط نفسك بمكانها
ابو محمد:مع هذا بوديها اكشف على راسها
.
.
.
عند جود و هي تبكي:افهموني انا ما ابيه انا لسى صغيره عمري 18 ما ابي تجبروني
ابو جاسم:مو بكيفك بتتزوجيه يعني ببتزوجيه
جود طاحت اغمى عليها
عند الماس تفكر بجود:حرام جود بيغصبونها على الزواج ما اتوقع بترضى لان جود اي شي تبغاه تسويه الله لا يحطني مكانها
عند جاسم يفكر بالي صار له مع ساره:هاذي البنت فتنتني صج انها بزر بس عجبني شكلها البرئ
و اسلوبها و صوتها الناعم
عند سعود يفكر بحادثه ريم:انا كنت خايف البنت ام شعر احمر تموت<<ريم
حسيت اني بفلم اكشن البطله تطيح من فوق و البطل محمد ينقذها يطمر خلفها و ينقذها بس ما صار كيف؟؟
.
.
.
عند سعد:يبا قلت ما راح اخذها و اذا انت تبغا تتبرا مني لان ما عندك غير ذي الكلمه انا اقدر اقول ل امي سر ما يعرفه الا انا و انت اخليك تندم انك غصبتني تبغى اقوله
ابو سالم بخوف:لااا لاا خلاص يبا خلاص انا اقوله انك منت مرتاح
سعد ب ابتسامه نصر:ايه اوكي يالله
.
.
.
اكمل بعدين
التعديل الأخير تم بواسطة Mayara1221 ; 02-14-2015 الساعة 03:14 AM |