السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
كيفكم
اسفة مانزلت البارت بسرعة بس كانت عندنا
كذا ظروف فا ماقدرت انزله وعلشان خاطر عيونكم
حاطول البارت
البارت السادس
@@@@@@@@@@@@@@@@
سعادتي بدونك لاتوصف
كنت سعيدة عندما كنت بجانبي
وكانت حياتي مشرقة ومشعة مثل الشمس
لاكن عندما تركتني اصبحت حياتي سوداء
عندما اري صورتك ابدأ بالبكاء
ولا احد يستطيع افراحي غيرك انت فقط
@@@@@@@@@@@@@@@@@@
وبعدين جات جمانه وقاعدت تضحك ضحك شرير وصحت حنان
حنان وهي تعرك عينها:جمانة خير ايش فيكي
جمانه وهي تضحك:شوفوا الصور الحلوة
وورتها الصور لما كانت نايمة في حضن فهد
حنان وهي تصرخ:جمااااااااااااانه <<<<صرخة صحت فهد
فهد:حنان يا حياتي اشبك؟؟؟
جمانه: يا عصافير الحب شفتوا صورتكم الى تخقق
فهد ضحك ضحكة ذوبت حنان:هههههههههههههههههههههههههههههه مايكفي الصور الى عندك
حنان تطالع في فهد وجمانه:ايش قصدك يا فهد
جمانه مسكت حنان ودتها غرفتها ومسكت البوم صور كبير مرررررررة وفيه صور حنان وفهد و....
حنان انقلب وجههاا االوان<<<تقول اشارة مرور
جمانه وهي تبتسم :تري الصور حقتكم ارسلتها لاصحابكم هههههههه وكمان اليوم حيجونا ضيوف
فهد:جماااااانه يا حمارة لمين ارسلتيها
جمانه:كلهم سعد سعود فيصل نواف و ريان و خالد والباقين اما حنان ارسلتها لوجدان وبشاير والباقين
حنان وفهد نقزوا و ساروا يجرون ورا جمانه وهموا معصبين<<<رجعوا بزران
حنان و فهد وهموا معصبين صرخوا:جمااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااانة
جمانه:هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
فهد:خلاااص تعبت
حنان :انا كمان ااه
جمانه:هههههههههههههه خلينا نشوف البلاوي تطلع في الليل
حنان:يا قليلة الادب
جمانه:من زينك انتي وفهد كل يوم لازم تتغزلون
فهد:مالك صلااااح
جمانه:انا اوريك
جا هد يبا يعاندها راح سحب حنان وجلسها جنبه وباسها على رأسها
حنان انحرررررررحت مرررة وخجلت
جمانه:هيا شوفتوا القلة االادب
فهد:انتي اشلك دخل المهم مااااااااااري
ماري:نعم بابا
فهد:جهزي الفطور واكوي الملابس حقت العمل
ماري:طيب بابا
وبعد 10 دقايق بالضبط جهز الفطور وبدا الكل ياكل
فهد:يا حنان اليوم بعد اذان ملكتنا
حنان وهي تبتسم:طيب
جمانه:يلا قومي عشان ابدع فيكي
حنان:لعبة عندك وانا ما ادري
جمانه:يمكن
حنان:افففففف منك
وبعدين جوا هنوف و نوف ودوا الباب زي الاولاد وبقوة
هنوف:هلا شباااااااااااااب
حنان:اولااحنا منا شباب وثانيا كيف تدخلون بيت ناس دون ماتدقوا الباب
نوف:هذي جمانه قالت لنا نسوي كذا
جمانه شهقت:انا ماقلت يا كذااااابة
نوف:المهم يلا عشان نروح المزرعة الملكه حتكون هناك امس جمانه قالت لنا وبالتفاصيل كمان
حنان:مزرعة!!!!!
نوف:ايوة مزرعة ماقالتلك جمانه
حنان:لا ماقالت لي
جمانه:ايوة صح نسيت اقولك ههه
حنان:طيب يا جمانه
هنوف:يلا حنتأخر علي الشايب
حنان:مين الشايب
فهد: جدي (ابوجاسم)
جمانه:وربي صعب ترضي او تكلمي او تخلي يحبك وربي يقهر
حنان وهي تبتسم:ههه ان شاء الله اقدر ارضيه
جمانه بسخرية:هههههه مايمديكي اتحداكي
حنان: طيب انا اوريكي حاتشوفين مين الي حيفوز
فهد:يلا مع السلام اشوفكم في المزرعة حنان و جمانه روحوا مع هنوف و نوف
حنان و جمانه:طــــــــــــــيب
حنان وجمانه طلعوا غرفتهم عشان يلبسوا وجهزون شنطهم اما نوف و هنوف قاعد يطقطقون بالجوال
دخلت حنان الحمام(وانتوا بكرامة)واذت شور منعش وجلست علي التسريحة وقاعدة تجفف شعرها
وخصلات شعرها تتطاير ي الهواء وخلت شعرها مرود زي ماهو
وبعدين قامت لبست (فستان طويل سماوي ومن الجنب مفتوح وعليه كريستلاات ولبست فقوا جكيت صغير ازرق
فااااتح ولبست عقد من الكريستلات الامعة ولبست جزمة (هاي هيل) وانتوا بكرامة وحطت قلوس بنكي خفيف
وحطت ميك اب ازرق بس ماكثرت عشان اصلا وجهها مايحتاج مكياج واخذت محفظة صغيرة زرقة ) وراحت
@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@
اما جمانه لبست(برموده رصاصية وبلوزة بيضة طويمنقطة بالسود اكمامها طويلة وعليه كتابات وجزمة (هاي هيل)
وحطت ميك اب كثير عشان هو مناسب عليها المله لي فوق الركبه بشوب يك اب الثقيل والكثير واحطت روج احمر واستشورت شعرها
وفردته وحطت شباصة علي جنب واخذت شنطة بيد )
وبعدها جات تنزلت وشافت حنان كان شكلها حلوووووووووو جنااااااان
جمانه: حنان يا عمري وربي شكلك جناااااااااان
حنان:وانتي كمان يا قلبي يلا نمشي
جمانه:يلا
ووصلوا للصالة عند هنوف و نوف
هنوف ونوف:وربي تجنينوووووون
حنان:وانتوا كمان
هنوف ونوف:يلا نمشي
وووراحوا مع السواق وبعد ساعة ونص وصلوا للمزرعة كانت كبيييرة مرة ومن المدخل باب مرررررة كبير
وفي حديقة مليانه ورووود ونافورة مرررة كبيرة وفي بيتين جنب بعض كباااااار<<<تري والله ما اعرف اوصف خخخخخ
دخلوا واستقبلتهم سارة وسلمت عليهم
سارة:حنوووونة كيفك انتي وجمانه
حنان وجمانه:الحمدلله وانتي
سارة:تماااام يلا ادخلو عشان نشوف اشكالكم الحلوة
ودخلوا الحمام >>وانتو بكرامة<< وفسخوا عباياتهم وزبطوا شكلهم وخرجوا والشايب كانت عينه على حنان
جمانه وحنان:السلام عليكم
الكل: وعليكم السلام
ابو جاسم:مشاء الله هذي هي زوجة ولدي فهد يا زين جمالك
سار وجهها احمر:شكرا
ابوجاسم:انتي حنان صح
حنان وهي مستغربة:ايوة
ابوجاسم:صح كلام فهد انتي قمر وعسل كمان
حنان انحرجت لما عرفت انوا فهد قال لشايب كذا:شكرا
ابوجاسم: حنان يا حبيبتي تعالي اجلسي جنبي
الكل استغرب من حركته عشان اول مرة الشايب يسوي كذا وبعدين جات غاده
غاده بدون سلام ولاشي:وانا يبه
ابو جاسم:ما اباكي انتي انتي مو حلوة وانتي عفشة و عندك كشه تقولون كشة خروف
غاده انقهرت من كلام الشايب و الكل قاعدين يضحكوووووون
غاده وهي تعض شفايفها:علي ايش تضحكون
جمانه وهي تشمق في وجهها:عليكي يا حبيبتي
ابوجاسم:انتي يا........... ما ادري ايش اسمك المهم جيبي لي قهوة
غاده:يعني انت ماتعرفني
ابو جاسم:لا مااعرفك وليش اعرفك
غاده والقهر باين علي وجهها:عشني حلوة
جمانه:والله انك معفنة مو حلوة
غاده وهي معصبة:وانتي ايش دخلك
جمانه : الجني الازرق
-غاده وهي خلاص فارت <<<تقول غلايه فارت ههههه
غاده جات تتضارب مع جمانه بس البنات مسكوها
جمانه وهي معصبة:احسن فهد رفضكي<<<<حتعرفون السالفة بعدين
حنان انصدمت ايش قصدها بهاذا الكلام
غاده:اقول انتي تري وصلتي عند حدك
ابو جاسم وهو يصرخ:خلاااااااااااااااااااااااااااااااااااص
وبعدين جات ام حنان
حنان جريت عند امها وسارت تبكي:يمه يمه يمه يمه وحشتيني
ام حنان بصوت حنون:خلاص يا قلبي انتي كمان وحشتيني
جمانه:منورة يا خالة
التكملة لاحقا