من الجميل ان يصنف الفلم الأخير ظمن اكثر افلام الآكشن جودة ومشاهدة في الولايات المتحدة بالرغم انه رومنسي بالاساس وحسب مارايت فقد صنف مع افلام هوليود الاكثر مشاهدة في قاعات السينيما رغم انه أولا "انمي" وثانيا "ليس من انتاج هوليود" ترى هل سيؤثر هذا على مؤلفي الكوميك الامريكية ويجعلهم يقتبسون شخصيات شبيهة لما ظهر في سلسلة ناروتو ومبادىء احسن ؟؟ في قصص الكوميك الامريكية غالبا ما تقتصر ادوار الشخصيات الانثوية على ان يقتصر دورهن على الاعجاب بالبطل بعد ان ينقذهن من ”الشرير الكبير” وطلب المساعدة كل مرة دون اي دور آخر في القصة سوى الوقوع في شباك ”الشاب اللطيف الوسيم” بعد ان ينقذهن من حبيبها السابق ”الشرير اللئيم ” ثم يتم تقديم الغتاة (المفروظ تكون بطلة القصة) للبطل كجائزة لكونه طبعا قد اعجب بهذه الفتاة لسببين (انها الجميلة الشهيرة) ... اين لايحق للفتاة دور البطولة او ان تحقق حلما ارادته في الماضي او ان تثبت نفسها بنفسه. او ان تنقذ من تحب بطريقتها الخاصة ( لا يقتصر الامر على الثنائيات فقط ) فعلى سبيل المثال ساكرا اثبتت نفسها امام اينو وهيناتا اثبتت نفسها امام نيجي وسامحته رغم انه حاول قتلها في الماضي كما نالت احترامه ... لا ادري لما كل هذا الكره لهاتين الشخصيتين ؟ فهل يحق فقط للبطل ان يثبت نفسه امام الفتاة الي اعجب بها ؟؟ اما الفتاة فعليها ان تتصرف كما لو كانت جسد بدون روح ودمية كاراكوز تقفز في احضان البطل لانها فتاة ولا تعرف ماتريد. ( حقيقة ناروساكورية مرة)
__________________ |