الموضوع: رواية مــهـآا
عرض مشاركة واحدة
  #46  
قديم 03-21-2015, 12:13 PM
 
البارت السادس عشر
طلع يوم جديد على ابطالنا
مها جالسه على سريرها ومعها الجوال: شرايك نتقابل مع البنات بمجمع الـ.... اليوم؟؟
راشد: مو شينه من زمان عنهم
مها: وتعال انت وصقر وياسر وسلطان
راشد: سلطان مو موجود
مها: وراه وينه؟
راشد: بدبي بيروح لأخوه له كم سنه عنه


------------


في دبي..
سلطان دخل للجامعه ويدينه بجيوبه ويتلفت
........: تبي شي؟
سلطان: تعرف طارق الـ.....؟
.......: لا ما اعرفه دش داخل ودور عليه
سلطان صار يمشي بالممرات ويدخل غرف وقاعات فاضيه لين ضاع ولا عرف يطلع وحك راسه: وش ذالورطه؟
بعيد عنه شوي
عصام يأشر على سلطان: طارق شوف هذا مو اخوك سلطان؟
طارق لف على سلطان وفتح عيونه على وسعها: هذا شجابه هناا!
عصام: امش امش لا يشوفنا
طارق وعصام كانو بيروحون
بس سلطان انتبه لهم وراح لهم
طارق كشر: غثيث
سلطان مبتسم: اهلين طارق ما اشتقت لي؟
عصام: ما صدقت ينساك الا تجي قدامه ثانيه شتبي؟
سلطان سوا روحه زعلان: افاا ما تبوني
طارق منقهر: رووح الله يسود وجهك
سلطان تكتف وابتسم: لا مو رايح
طارق مشا هو وعصام بس
سلطان مسك كتف طارق: لحظه لحظه كنت بسألك ابوي وينه
طارق ابتسم على جنب: من متى وانت تسأل عنه؟ تعتبره ابوك اصلا؟
سلطان ناظره ببرود: اذا قلت لك وين ابوي (وبعصبيه وصراخ) تجاوب يالبزر فاااههم!!
طارق ضحك: اعصابك
سلطان: خلصني وينه
طارق: مدري
سلطان: تستهبل انت!
طارق: من جدي ما اعرف وينه
سلطان: عطني رقمه طيب
طارق شوي ويموت من الضحك: 27 سننه وتوك تذكر تسأل عن رقمه
سلطان: خلصني عندي شغله معه
طارق طلع بطاقة ابوه من بوكه وعطاه: خذه وانقلع برا دبي ماني رايق لك
سلطان مشا: عاد انا الرايق بمقابل وجهك


-----------


في المجمع
راشد: هلا وينكم؟
مها: شوف اول ما تشوف عيون حلوه هذي انا
راشد ضحك: ابو الثقه ي شييخ اقول وينكم جد
مها: عند المطاعم
راشد: اوكي باي
ياسر: هاه وينهم؟
راشد: عند المطاعم
،،
عند المطاعم
ريناد: خير شتبي!
....: ابيك
لميس: عمى قليل حيا
كانو بيمشون بس واحد منهم مسك رنا: ي حيوان اترركني
مرام دفته عنها: جعل يدك للكسر شتبون مننا
الناس بدو يتجمعون عليهم
قال واحد منهم بصوت عالي: متلزقين فينا ليه؟ لا تصيرون رخيصات وتلاحقون الشباب من مكان لمكان
مها انصدمت: وش تخربط انت! هييه احترم نفسك
رنا ماسكه مها وفيها الصيحه: مها تكفين خلينا نمشي قسم خايفه
مها معصبه: اقول اتركيني اشوف شغلي معه
مرام: ترى والله العظيم ان ما مشيتوا بنادي الأمن
الشباب ضحكوا
راشد شاف الضجه اللي صايره واتصل على مها
مها: وينك؟
راشد: انتي اللي وينك؟
مها: فيه شباب متلزقين فينا جعلهم بحديب
راشد سكر
ياسر: وش السالفه
راشد راح عند البنات ولا رد على ياسر
ياسر: شفيه ذا؟
صقر: امش نلحقه
راشد: مها
مها لفت عليه: اخييرا جيت
مرام استانست: هلا بالعيال
راشد ناظر الشباب بعدين رجع بنظره لمها: شيبون ذولا هم عطوك الرقم؟
مها: لا لا
راشد: تبون شي كلموني انا
واحد من الشباب: هالبنات يمشون ويعرضون انفسهم على الشباب وازعجونا
راشد عصب وجا بيضربه
مها: انتتبه تضربه انت عارف وش بيصير
راشد انقهر
ياسر: هيه راشد من ذولا؟
مها: ياسر هلا والله
ياسر لف عليها: انتي وخري وين ريناد
رنا لفت على ريناد منقهره
ريناد استغربت من نظرة رنا لها بس ما عطت الموضوع اهميه: ياسر
ياسر فرح: هلا بالحلا كله وينك فقدتك
ريناد تنحت: هاه؟
ياسر استوعب كلامه: احم لا لا بس شلونكم كلكم يعني وكذا
ريناد حاطه يدينها على وجهها من الحيا
رنا انقهرت وراحت وجلست على احد الكراسي
واحد من الشباب: ياهووه ترانا هنا
مرام: صقوور
صقر: نعم
مرام: شوف شغلك مع ذالسلق وودوهم للشرطه
صقر وراشد: الشررطه!
مرام: ايه الشرطه شفيكم
صقر: انتي شكلك انجنيتي وش الي نوديهم للشرطه
راشد: احد يحفر قبره بنفسه الله يهديك
مرام تذكرت: ااه ذكرت
ياسر ضحك: درج
الشباب شافوا الوضع يطفش ومشوا
لميس: لحظه وين رنا؟
مها: اشوفها جلست شكلها تحجز لنا ي زينها
راحوا وجلسوا عندها
رنا: افففف
مها: شفيها ذالنفسيه
ريناد: اسحبي عليها
مها وراشد صارو يسولفون مع بعض وريناد وياسر مع بعض
لميس: اقول ذولا عايشين جوهم شرايكم نروح نتمشى
صقر: لا مالي خلق
مرام: انتي روحي انا بجلس مع صقوري
صقر رفع حاجب: ايش؟
لميس سحبت رنا: اجل قومي انتي
لميس ورنا راحوا
صقر: لا عاد تناديني كذا
مرام ابتسمت: وليه؟
صقر: ما بيننا شي لا تناديني كذا
مرام: قم معي شوي
صقر: لا
مرام: اقول قووم
صقر عصب: قلت لك لااا
مها: بسم الله شفيكم؟
صقر: ولا شي
مرام بحده: صقرر
صقر تأفف وقام
مرام وصقر راحوا وجلسوا بعيد شوي
صقر: شتبين
مرام: الحين تتركني عشان ابوك رفضني!
صقر: فيها شي؟ ابوي ومابي اعصيه
مرام بغصه: تقدر تغير رايه ليه بهالسهووله لييه
صقر انفعل: حاوولت هددني بأنه بياخذ مني كل شي اعمالي ويطردني من شغلي ويقفل بطاقتي شتبيني اسوي؟
مرام تجمعت الدموع بعيونها: تفضل الفلوس علي صقر؟
صقر: مرام تكفين ارحميني شوي ترى الي فيني مكفيني
مرام ضربت الطاوله: والي فيني ما يهمك!
صقر تنهد
مرام: اذا رجعت اليوم قول لأبوك يتفرغ بكرا ابي اقابله
صقر: اييش! انجنيتي انتي شكلك
مرام: اييه انجنيت بسببك علقتني فيك وتركتني لييه تعلقني فيك من اول ليه
صقر: لو حصل ووافق ابوي وقابلتيه ما اظن بيحصل لك خير ما انصحك تقابلينه
مرام: اجل تبيني كل يوم اتعذب كذا بسببك ومو قادره انساك؟
صقر: مرام ي حبيبتي مو بيدي افهمميني
مرام: ايش افهم تكفى افهم انك فضلت الفلوس علي! افهم انك تركتني من اول ما قال لك ابوك اتركها! افهم انك خطبت وحده غيري! علمني قوول
صقر انصدم: شعرفك بالخطبه؟
مرام: هه وليه ما اعرف ولد تاجر خطب بنت تاجر وما تبي احد يعرف؟
صقر: ما باليد حيله ابوي خطبها لي تبيني اقول لا ما ابيها
مرام: اجل تقول ايه؟ اكيد لازم تقول لا
صقر: مراام لا تصعبين علي الوضع
مرام قامت: شوف قول لأبوك اني بقابله لا تنسى
صقر: وين؟
مرام: في بيته
صقر: نعم!
مرام راحت وسحبت مها وريناد: قوموا بنمشي
مها: ايش تو الناس
مرام: قوموا قسم مالي خلق
ريناد: خلاص مها خلينا نمشي
مها: طيب راشد اتصل علي
راشد: اكيد
مها ومرام وريناد راحوا لسيارة السواق واتصلوا على باقي البنات ومشوا


------


عند سلطان
سلطان: لحظه هيه لا تسكر الخط
ابو سلطان: هييه؟ احد يقول لأبوه هيه
سلطان: لاحوول طيب فيصل اسمع فيه مشكله بالفرع الثاني اروح انا احلها بنفسي ولا بتحلها انت
ابو سلطان: كبيره؟
سلطان: لا بسيطه بس مدير الفرع الثاني اتصل علي اساعده لأنه مشغول بأشياء ثانيه عاد انا بعد منب فاضي لشركتك ذالقلق قلت اشوف اذا تقدر
ابو سلطان: خلاص خلها علي ومره ثانيه جرب تقول يبه
سلطان ضحك: انا اناديك يبه! روح لقبر امي واسألها اذا عادي اناديك يبه او لا
ابو سلطان: قلت لكك مالي شغل بموتها
سلطان قفل المكالمه: ماله حق ماااله


-------


ابو مها: هاه شقلتي؟ ترى لنا اسبوع ما ردينا عليه
مها: لاحوول شفيك مستعجل؟
ام مها: فكرتي زين واستخرتي ي بنتي؟
مها: يمه من جدك؟ هذي ما يبيلها تفكير
ام مها تنهدت: قلت المفروض قايل للرجال من اول انها ما تبي تتزوج
ابو مها: قلت له بس كان مصر
ام مها: خلاص حنا ما راح نجبرك على شي ما تبينه
مها: لحظه لحظه وش بكم اخذتوا ردي من عندكم ما بعد قلت شي
ابو مها وام مها ما فهموا شي
مها: احم انا موافقه
ام مها زغرطت: اللف مبروك يالعروس
مها ضحكت: يمه تو الناس
ام مها: وش تنتظر كلم الرجال
ابو مها: لا خلينا نصبر شوي
ام مها: وش نصبر له اتصل عليه الحين ابي اشوفها قدامي عروس قبل ما اموت
مها: بسم الله عليك لا تفاولين على روحك ان شاء الله بتشوفين عيالي بعد
ام مها ابتسمت: الله يحفظك لي
ابو مها (لو تدرين مها ما قلتي كذا)
بنفس اليوم عطوا راشد الرد


---------


اليوم الي بعده
اجتمعوا خوال وعمان مها عشان يباركون لها عالخطبه
ليلى: مبرووك بعد قلبي
مها: يبارك فيك
رزان: ابدا ما توقعتك تتزوجين هذا
مها: ليه ما مليت عينك!
رزان: لا بس يعني شوي كثير عليك
مها: وجع
كل البنات باركوا لها
ريم: وانتي ليه ما تباركين لها ولا مو عاجبك الوضع؟
شوق: انا؟
ريم بقهر: هو فيه غيرك؟
شوق: افف ليه انتي نفسيه كذا ما فرقت باركت او لا اقوم احسن لي من الجلسه معكم ( طلعت)
شهد: وه احس اتنفس الحين
رولا: شفيكم؟
ريم: ما دريتي؟
شهد: من جدك كيف تدري هذي بنت خالتي وذيك بنت عمي شجابهم لبعض
ريم: اوه صح
رولا: يلا قوولوا لي
شهد: ماله داعي زبدة الموضوع اننا نكرهها
مها ضربتها بكوعها
شهد: اي هيه شفيك
مها بصوت قصير: اختها هنا لا تقولين ذالكلام وهي موجوده
شهد: طيب


----------


عند الشباب
سلطان: وه للحين عليهم انتم
ياسر: من جدك انت! اقول لك راشد خطب مها
سلطان: اوف اوف كل هذا صار طيب رفضته مها؟
راشد: طبعا واافقت وش ترفض له
صقر: وافقت!
راشد: ما قلت لك؟
صقر: لا توي ادري
سلطان: حركاات والله يالمعرس عقبالي
راشد: لا ان شاء الله
سلطان ضربه بمزح: استغفر ي حيوان تدمر مستقبل تراك
راشد ضحك ورن جواله: وش ذالرقم؟
ياسر وسلطان قطو: ما تعرفه؟
راشد مستغرب: لا
سلطان: يمكن ابو مها
راشد: لا ابو مها مسجل رقمه عندي
ياسر: رد وحط سبيكر
راشد رد عليه: هلا مين معي؟
......: مو مهم انا المهم انت راشد
راشد استغرب: اعرفك؟
.......: ما اشتقت لشغلك القديم؟
راشد: اي شغل؟
.......: سمعت انك خطبت بنت عايلة الـ......
صقر (شكله وراه سالفه)
راشد: ايه شعرفك؟
ضحك: ليه ما اعرف رئيسي القديم وش صار عليه
راشد: اي رئيس وشغل الله يهديك شتخربط
.......: معقوله نسيت بهالسهوله؟ تجارتك قبل
راشد عصب: انا اقول شعرفك فيني اقول تراي تركت هالشغله خلاص لا تبثرني
......: لا لا راشد ما خبرتك كذا ترى عندي ادلة على كل سوالفك قبل
راشد ضحك: اعتبرها مو موجوده
ضحك معه: تراي معي نسخ وارسلت وحده لأبو عروسك مدري وصلته او لا
راشد وقف ضحك: ايييييشش ي ساافل
صقر عصب وسحب الجوال وسكر بوجهه: اتصل على مها
راشد: وليش؟
صقر: بسرررعه خلها تشوف وين ابوها
راشد اتصل على مها
مها: هلا
راشد: مها ابوك وينه؟
مها: هاه؟
راشد: بسررعه ابوك ابوك ويننه
مها: بالبيت على مكتبه
راشد: شوفي دوري او اي شي اوراق سي دي الي هو اي شي منرسل لأبوك
مها: ليه شالسالفه؟
راشد: فيها ادله على تجارتي قبل
مها: ايييش!
راشد: بسرعه مها
مها: طيب
قفلت المكالمه وراحت ركض عند الباب ولا شافت شي: هيه هيه انتي تعالي
جت الخدامه عندها
مها: ما جا شي لأبوي؟
الخدامه: ااه سميه ودي حق بابا
مها تركض: سمييه وتببن

،،
عبدالعزيز: سميه
سميه: نعم
عبدالعزيز: وشو هذا؟
سميه: مدري حق بابا
عبدالعزيز: اها خلاص روحي
سميه: فين بابا؟
عبدالعزيز: بمكتبه
سميه راحت للمكتب

،،
مها دخلت على ابوها: يبببه
ابو خالد: بسم الله شفيك؟
مها: يبه الخدامه جتك؟
ابو خالد استغرب: لا ما جاني احد
مها ارتاحت وطلعت برا ووقفت عند باب المكتب تنتظر سميه
سميه جت بتدخل
مها: هي هي وين
سميه: هذا...
مها: جيبي جيبي انا اعطيه
سميه عطتها
مها: وش موقفك رووحي
سميه خافت وراحت
مها ركضت بالظرف لغرفتها واتصلت على راشد
راشد: هاه شصار؟
مها: هذاه معي وش اسوي فيه؟
راشد: خليه معك بكرا بجي اخذه
مها: وان لقاه ابوي واخذه
راشد: خلاص صوري الاوراق وارسليها لي
مها ارسلت الصور لراشد
صقر انصدم: كل هذا عنده!
راشد: وش نسوي؟ لو اخذنا هذي ما راح يتركنا وبيرسل ثانيه
صقر: انا بتصرف معليك
راشد: اعتمد عليك؟
صقر: ايه ما عليك
راشد: ياسر انتبه ياصل ابوك شي
ياسر: من جدك انت لو ما وصل ابوي بياصل اي ضابط بالشرطه
راشد مسك راسه: وش ورطني بذالمشاكل انا
صقر: لا تشيل هم انا بتصرف ما عليك
راشد: مشكور
صقر: افا عليك بس


----------


شهد: مهووي
مها: هلا
شهد: شريتي فستانك لعرسي؟
مها: لا لسا
شهد: اييش وش تنتظرين بكرا روحي تقضي يالمروقه
مها: ليه تو الناس بعدين بعدين
شهد: ايش الي بعدين عرسي بعد اسبوع وانتي تأجلين
مها فزت: بعد اسبووع الله قرييب ليه خلوه بعدين
شهد: كم لي مخطوبه بعدين من زمان محددين هاليوم الناس درو وانتي لا
مها: يقلع ابو النكبه انا ابلش بزواجي ولا بزواجك
شهد: يلا عاد ما اوصيك نقي على سنع
مها: باللهي قولي لريم تروح تشتري لي انا مشغوله ولا اعرف اختار اصلا
شهد: ابوك يالعجز طيب طيب
مها: شهيد
شهد: هلا
مها: مشتاقه لخواتي وبنات عماني بس كل مره انشغل بشي وانساهم
شهد: اتصلي عليهم الحين اذا مشتاقه لهم
مها: بس الوقت متأخر مرره
شهد: معليه اتصلي عليهم يمكن بعدين ما يحصل لك تلاقين ا

في بيت صقر
ابو صقر: شتبين مني؟ قلت لك صقر ما راح ياخذك هو خلاص بيتزوج
مرام: عمي تكفى تراي احبه والله العظيم اموت بالارض الي يمشي عليها ي عم تراي ابيه من ثلاث سنين لا تحرمني منه
ابو صقر: قللت لك صقر مو لك لأنوار بنت عمه كلمتي وحده اطلعي يلا
مرام: ما راح اطلع لين توافق اخذ صقر او على الاقل تعطيني سبب مقنع لرفضك لي شاللي ناقصني ؟
ابو صقر: يكفي ان ما عندك نسب
مرام بحقد: وش فيها عايلتي
ابو صقر: مو معروفه ولو كانت عايلتك معروفه فأنتي امك وابوك متوفين يعني نفس الشي
مرام انقهرت بس ما بينت: اسوي الي تبيه بس اخذ صقر طلبتك عمي الي تبيه
ابو صقر مشا: مابي منك شي ان شاء الله تلقين نصيبك مع غيره انسيه
مرام مسكته وبدت تبكي بقوه: طلببتك عمي ما ابي غير صقر شلون انساه قلبي ما ملكه الا هو
ابو صقر بعدها: بعدي عني ولا تناديني عمي ماني عمك
مرام ببكا يقطع القلب: الي تبيه بيصير لو قلت لي طبي بالنار واعطيك ولدي طبيت
ابو صقر تنهد وجلس
مرام تمسح دموعها: آمر
ابو صقر: عندي شرط واحد
مرام: سم
ابو صقر:...........
انتهى البارت
البارت السابع عشر بينزل الساعه 11