عرض مشاركة واحدة
  #129  
قديم 03-28-2015, 02:51 PM
 



اما زوجته .. فأنتِ اعلم بـ ردود فعلي اتجاه البنات xD
مع انه جنونها ضحكني خاصة عصيدة الداينمايت

الموقف اللي قتل فيه إيليآ عائلته حزنّي وصفك فيه جدًا خطير !
دخلني في الجو بشكل ما تتخيلينه كل المشاعر والاصوات ..
المشهد بشكل عام خيالي أبدعتي فيه زي بقية الفصل طبعًا
وأحس انه سولومون هو اللي أنقذ هايسانث عشان مخططاته القذرة صح ؟!

آه ومليون آه .. شاهان الجميل والكيوت دوخني !
ايوه حبيبي انت جميل بكل ما تعنيه الكلمة
وما يسير انه هايسانث مُحَاطَه بـ الحلوين من إليوت وشاهان

اقتباس:
- لما تركتها تذهبُ لوحدها ؟!!!
صرخَ أوديسيوس بحدةٍ يعاتبُ كوديليوس على ما اقترفهُ للتو !
بات الأخير يرتجفُ خوفًا من صراخِ أخيهِ عليه فاحتمى بإن وضع يديهِ فوق رأسهِ مرتجفًا !
- ألم اخبرك ألا تترك فيميليا تخرجُ لوحدها ؟! هل أنتَ احمقُ أم ماذا كوديليوس ؟!
وجههُ كما الأطفال حينما يتم الصراخُ في وجوههم ، تجمعت الدموع في عينيهِ مدافعًا عن نفسهِ بشراسة
cute1 ابعد يدك عنه أوديسيوس او أني سآتي مقتلعه عينيك
احد يهزئ كائن كيوت وظريف مثله يعني لازم أجي ءأدبك ؟!
حرام عليه كودي طالع جدًا كيوت في هـ المقطع

اقتباس:
لن يشعر بتحسنٍ بدون أن يفعل هذا ، ضرب رأسهُ بالجدار بقوةٍ حتى تورم .. حينها شعرَ بإن أعصابهُ قد هدأت
إلا أنه بات يرتجفُ من الألمِ الذي سببهُ لنفسه
- ت-تبًا .. يالي من احمق !
كآآآآآك .. ااحم angel1 ، ايه يا احمق

ساباثان عجبتني =) رغم اني ما قرأت اسمها الصعب الا انها خطيرة
وشكلها خطير عطيني صورتها الأصلية ابغى الطشها
وولدها احس به شبه بـ أودي :cooler: ما يشبه لا امه او ابوه
عشان جابوه بالحرام .. قليلين الأدب خي



اقتباس:
الفتت لزوجها صاحبِ الإبتسامةِ البريئة فشدتهُ من شعرهِ تهمسُ بشيءٍ ما في اذنه
إنبهر حقًا وتوردت وجنتاه يسألها بتأكيد
- حقًا ؟
- أجل اجل !
- لا بأس إذن .. سأنظرُ في موضوعِ الحذاء !
إلتفتت للمضروبينِ بنظرةِ نصرٍ أكيد ، فصرخ رودين مستفهمًا
- ما الذي فعلتيهِ أيتها المشعوذة ؟! ما الذي حل بوالدي البخيل ؟!
لمع الجو من حولها تعقب تهز كتفيها
- عندما تعرفُ شخصًا لأكثر من عشرين عامًا فأنتَ تعرفُ كل شيءٍ عنه !
لم يرد رودين ان يعرف .. ما قصدت والدتهُ بهذا ابدًا !
حـ تقولين ايش قالت له ؟! جاني فضول

اقتباس:
الفصل السابع : [ بلطفٍ همسَ الشيطانُ في أذني ! ]
يا اخي من فين تطلع كلماتك ؟! وصفك في بداية الفصل دوخني
ترا ما أتحمل انا ح5 .. قرأتها اكثر من مره تستاهلي الدرجة الكاملة

اقتباس:
- لقد رأيته !! رأيته سيد فريدريك !! رأيت والدي !!! والدي كان امامي !!
لا مو مصدقة ! أكيد زوجته خانته .. مستحيل يكون أبوها :waat:
فيميليآ ! أبوها سولومون !!! مستحيل .. فرق السماء عن الارض ، فرق أسيل عن سيلآ
احس في حاجة ! يعني إلا يكون فيها شي من جينات سولومون وإلا عرقه ضعيف ؟! خي

ومجددًا يدوخني الجميل شاهان قعدت ابكي معاه انا ابغى احضنه
وااااااااااه .. بس ما توقعت يكون بسيط لذي الدرجة ! زادت ظرافتِه فيها
< عكس هايسانث xD

اقتباس:
إحمرّت وجنتا دانتي ينظر للذي يتعرى – في نظره – بدهشةٍ عارمة ،
حالما ظهرت عضلات سولومون حتى صرخ بأنثويةٍ بحتة

- ككككككيا !! ما هذا ؟! ياللهول !!

امعن النظر وسولمون قد بدأ يفقد صبرهُ حقًا ، وضع دانتي يدًا على قلبه والأخرى على جبينهِ مردفًا

- Shit !!! what a perfect body
" تبًا !!! يالهُ من جسدٍ مثالي "

بخجلٍ وقفَ ينظرُ إليهِ مبتسمًا ببلاهة حتى وضع يديهِ على خديهِ مضيفًا بخجلٍ وهو يتراقص

- سولومون ! لو كنتُ زوجتكَ لشعرتُ بالغيرةِ من نفسي !
:lamao: يذكرني بأراشي xD .. يا فطست ضحك هنا
ويستاهل سولومون الآلم تألم للأبد أيها المخبول

اقتباس:
إتسعت عيناهُ قليلًا يطيلُ النظرَ إلى الإبتسامةِ الساحرة التي يحملها ثغرها ، إبتسمَ بلطفٍ شديد ، وهو الذي تتوردُ وجنتاهُ دائمًا في البرد ، كما يحمرُ أنفهُ بطريقةٍ يكرهها !
مين هذا :waat: ؟! هذا سولومون وطاحت الهيبة كلها يالعاشق

وطلع شاهان اخو هايسانث خلاص أنا مرتاحة فـ لن تحصل لا
على ايليا او شاهان هو بس اللي شايله همه حبيبي إليوت

الحين تعالي هنا خير8 إليوت له فصلين مو موجود !
كيف روايتك تحلى بدونه ؟! يعني صدمتيني بـ شكل ح9
لم أتوقع خيانتكِ بـ هَاتهِ الفصولٍ التي لا يوجدُ فيها عدا الـ ****
- مستبعدة شاهان وإيليا من الشتم -
ابغى فصل ثاني فيه إليوت من كل جانب سامعة ؟!
وحشني لدرجة أني قرأت الفصول اللي هو فيها

انتظر الفصل الجاي بشوق حبيبتي ابغى اسم ولون إليوت كثير
في أمان الله ورعايته